التخطي إلى المحتوى

اسماء اوائل الثانوية العامة العلمي والادبي 2019 حكومة الوفاق الوطني صنعاء و رابط الادارة العامة للإختبارات قسم النتائج وزارة التربية والتعليم صنعاء

 

اسماء اوائل الثانوية العامة العلمي والادبي 2019 حكومة الوفاق الوطني صنعاء و رابط الادارة العامة للإختبارات قسم النتائج وزارة التربية والتعليم صنعاء حيث صرح نائب وزير التربية والتعليم الدكتور الهمداني بان اليوم سيكون موعد اعلان اسماء أوائل الثانوية وان غدا  ستكون النتيجة العامة متاحة للجميع .

ونحن في الرقيب التعليمي اذ نترقب معكم إعلان وزارة التربية والتعليم اليمنية عن نتائج الثانوية العامة في صنعاء 2019، وكذلك أسماء الأوائل  في الثانوية العامة في  صنعاء في القسمين العلمي والأدبي.

حيث من المتوقع أن تنظم اللجنة العليا للاختبارات، مؤتمر صحفي لإعلان نتائج امتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2019 /2018 م وأسماء الأوائل للقسمين العلمي والأدبي، وسيتمكن الطلاب من الاستعلام عن

موعد إعلان نتائج الثانوية العامة صنعاء 2019

اسماء أوائل الثانوية العامة 2019 في صنعاء ستعلن اليوم وغدا نتائج الثانوية العامة ستكون متاحة للجميع وكانت وزارة التعليم قد أعلنت أن موعد نتائج الثانوية العامة 2019 في صنعاء، هو يوم الثالث من نوفمبر، وقد تعلن قبل هذا الموعد، ويترقب الطلاب في صنعاء والمدن المختلفة بدولة اليمن الإعلان عن النتائج فور ظهورها خلال الأيام القادمة، في حين طمأنت الوزارة أن النتائج مبشرة ونسبة النجاح كبيرة.

 الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة اليمن

يمكنكم الدخول على الموقع الرسمي للنتائج ورصد النتائج فور ظهورها بعد أن تقوم بالخطوات التالية:

  1. الدخول على الرابط بالأعلى.
  2. إدخال الرقم المسلسل لجلوس.
  3. إختيار الشعبة العلمية أو الأدبية.
  4. ثم الضغط على استظهار النتيجة على نحو مباشر.

نتائج ثالث ثانوي علمي وادبي 2019 حكومة الوفاق الوطني صنعاء عبر موقع وزاره التربيه والتعليم صنعاء ويمن موبايل

نتائج الثانوية والاعدادية التاسع 2019

روابط نتيجة الثانوية اليمن 2019

نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء 2019 العلمي والادبي

نتائج ثالث ثانوي 2019 علمي وادبي حكومة الوفاق الوطني صنعاء عبر موقع وزاره التربيه والتعليم صنعاء ويمن موبايل | نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء 2019 العلمي والادبي

http://www.Results.Edu.Ye/

رابط الادارة العامة للإختبارات قسم النتائج وزارة التربية والتعليم صنعاء

http://www.yemenexams.com/#/results

مناصر النص وضعه في المفضلة لديكم بهدف سهولة العرض، ونحن معكم بكل جديد عبر نقل المحتوى المتميز، تابع وزاره التربيه والتعليم نتائج الامتحانات برقم الجلوس.
الجدير بالذكر أنه تم إضافة ميزة جديدة للتلاميذ، وهي الإتصال على 160 أو رقم 161 وهي أرقام ثابتة خاصة بالإعلان  النتائج الخاصة بالثانوية والاعدادية في صنعاء .
احفظ رابط المقالة سيتم وضع الروابط الجديدة ان وجدت وكذلك ارقام شركات الاتصالات للاستعلام عن طريق الاتصال واذا اردتم الحجز من الان ارسل رقم الجلوس الى 160 بقيمة 35 ريال يمني.
صرح نائب وزير التربية والتعليم الدكتور الهمداني بان اليوم سيكون موعد اعلان اسماء أوائل الثانوية وان غدا  ستكون النتيجة العامة متاحة للجميع .

ونحن في الرقيب التعليمي اذ نترقب معكم إعلان وزارة التربية والتعليم اليمنية عن نتائج الثانوية العامة في صنعاء 2019، وكذلك أسماء الأوائل في الثانوية العامة في  صنعاء في القسمين العلمي والأدبي.

سنضيف الاسماء في هذه الصفحة عند اعلانها مباشرة فاحفظ الرابط للرجوع اليه عند الاعلان خلال الساعات القادمة اليوم.

اسماء اوائل الثانوية صنعاء 

اسماء أوائل الثانوية صنعاء 

نتمنى لكم التوفيق والنجاح .

الرقيب التعليمي