التخطي إلى المحتوى

تم الاعلان فعلا عن نتيجة توجيهي الاردن بجميع الفروع العلمي والادبي والشرعي والزراعي والصناعي والفندقي | نتائج التوجيهي الأردنية الدورة الصيفية التكميلية 2019 ظهرت فعلا

تم الاعلان فعلا عن نتيجة توجيهي الاردن بجميع الفروع العلمي والادبي والشرعي والزراعي والصناعي والفندقي | نتائج التوجيهي الأردنية الدورة الصيفية التكميلية 2019 ظهرت فعلا  . نتائج توجيهي الأردن الدورة الصيفية 2019، أعزائي طلبة وطالبات الشهادة الثانوية بالأردن، يسعدنا التواجد معكم لمتابعة أخر وأهم أخبار نتيجة التوجيهي الدورة الصيفية، حيث يكثر البحث في الفترة الأخيرة عن موعد إعلانها، ومؤشرات نسب النجاح لجميع الأفرع، حيث تمت الامتحانات بهدوء دون شكوي، وكانت هناك متابعة مستمرة من القيادات التعليمية لسير عملية الامتحانات وتزليل كافة العقبات أمام الطلاب.

نتائج التوجيهي الأردنية الدورة الصيفية التكميلية 2019 ظهرت فعلا

ظهرت نتائج تكميلية التوجيهي 2019، بالفعل تم الإعلان عن نتائج الدورة التكميلية اليوم، يقوم موقع “tawjihi.jo” بعرض نتائج الدورة التكميلية لطلاب الشهادة الثانوية الأردنية 2019 برقم جلوس الطالب، وكانت نسبة النجاح أعلي من الأعوام السابقة.

إعلان نتائج التوجيهي بالأردن 2019 الدورة التكميلية

قام الدكتور “وليد المعاني” وزير التربية والتعليم، بالإعلان عن نتائج التوجيهي وكانت نسبة النجاح 58%، وقد هنأ السيد الوزير الطلبة والطالبات، وأعلن أسماء الطلبة الأوائل وقام بتكريمهم، ويمكنكم الأن أعزائي الطلبة التعرف على النتائج، عبر الروابط الرسمية مع ضرورة المحاولة في حالة عدم إستجابة الموقع نظراً لكثرة الضغط عليه في البحث عن النتائج.

ومنذ الانتهاء من الامتحانات في 11 تموز، وعمليات البحث جارية على مستوي مدن ومناطق المملكة الأردنية الهاشمية وهي “العقبة- عمان- الكرك- الزرقا- إريد- البلقاء- عجلون- الجرش- مادبا- معان”، حيث يتحدد على شهادة التوجيهي مستقبل الطالب في الدخول للمرحلة الجامعية، وتحديد الكلية التي سيكمل فيها دراسته.

روابط معرفة “نتائج توجيهي” الدورة التكميلية 2019

نتيجة الدورة التكميلية لتوجيهي الأردن

نتيجة توجيهي الأردن يزداد البحث عليها الآن من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عبر شبكة الإنترنت وتعتبر شهادة الثانوية العامة الأردنية (نتيجة الدورة التكميلية لتوجيهي الأردن ) فيوجد أكثر من 73 ألف طالب وطالبة يترقبون أعلان النتيجة لكي يطمئنوا ويعرفوا الجامعة التي سيلتحقون بها ويستكملون مرحلة تعليمهم بها ونحن سنقدم لكم روابط النتيجة وخطوات أستخراج النتيجة بكل سهولة ويسر خدمة لأبنائنا الطلبة والطالبات.

أعلن السيد وزير التربية والتعليم الأردني نتيجة الدورة ألتكميله للثانوية العامة “توجيهي الأردن” منذ قليل، وجاءت نسبة النجاح 60.2%، وهي نسبة جيدة ويمكن لجميع الطلبة الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وموقع نتائج توجيهي برقم الجلوس للاستعلام عن النتائج مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتفوق، متابعينا نريد أن نطمئنكم أن موقع وزارة التربية والتعليم وموقع توجيهي للنتائج، يعمل الآن بكفاءة، والعطل الذي حدث كان نتيجة الضغط الشديد من قبل الطلبة على الموقع للاستعلام عن النتائج، والموقع الآن يعمل بكفاءة.

رابط أستخراج نتيجة توجيهي الأردن الدورة التكميلية

متابعينا الأعزاء طلبة الثانوية العامة الأردنية، يمكنكم الاستعلام على نتيجة توجيهي الأردن،عبر tawjihi.jo،ومن خلالموقع وزارة التربية والتعليم الأردنية، وذلك للتسهيل على الطلاب في الحصول على النتائج بطريقة ميسرة، وفي اليوم الثاني يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال مقار مدارسهم، عن طريق الكشوف الورقية.

طريقة الاستعلام عن نتيجة توجيهي الأردن الدورة التكميلية

  1. الدخول على موقع نتيجة توجيهي tawjihi.jo
  2. أو الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.
  3. كتابة رقم جلوس الطالب أو الطالبة.
  4. الضغط على زر نتائج لظهور النتيجة.

تعرف على عدد طلاب توجيهي الأردن بجميع الفروع

عدد طلاب توجيهي الأردن يتعدى أكثر من 73 ألف طالب وطالبة مقسمين على الفروع كالأتي.

  • 24758 طالب وطالبة للفرع العلمي.
  • 32524 طالب وطالبة للفرع الأدبي.
  • 4517 طالب وطالبة لفرع الإدارة المعلوماتية.
  • 259 طالب وطالبة للفرع الصحي.
  • 131 طالب وطالبة للفرع الشرعي.
  • 5226 طالب وطالبة للفرع الصناعي.
  • 1499 طالب وطالبة للفرع الزراعي.
  • 877 طالب وطالبة للفرع الفندقي.

تترقب طلبة الثانوية العامة الأردنية في جميع الأفرع، أعلان نتيجة التوجيهي بعد قليل، بعد المؤتمر الصحفي الذي عقد لإعلان تفاصيل النتيجة، ونحن نتابع معكم الدقائق القادمة التي تسبق النتيجة لحظة بالحظة، من خلال التحديثات المستمرة.