التخطي إلى المحتوى
الان نتائج التوجيهي التكميلي 2022 الدورة الثانية بالأردن ظهرت رسميا الآن حسب رقم الجلوس عبر وزارة التربية والتعليم وعمان جو روابط مباشرة
روابط نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2022

نتائج التوجيهي التكميلي 2022 الدورة الثانية بالأردن ظهرت رسميا الآن حسب رقم الجلوس عبر وزارة التربية والتعليم وعمان جو روابط مباشرة

نتائج التوجيهي التكميلي 2022 الدورة الثانية بالأردن ظهرت رسميا الآن حسب رقم الجلوس عبر وزارة التربية والتعليم  نتائج التوجيهي التكميلي 2022 بالأردن، لم يتبقى سوى ساعات قليلة ليتم الإعلان رسمياً عن نتائج التوجيهي الدورة التكميلية 2022 بالمملكة الأردنية الهاشمية، حيث صرحت وزارة التربية والتعليم أنه جاري تحديد كشوف أسماء الناجحين بالدورة التكميلية لجميع الشعب الفرع العلمي والأدبي، وقد نوهت الوزارة ان هذه الدورة تعتبر فرصة لتحسين مجموع الطالب وأيضا الحصول على درجة أعلى، وذلك كي يمكنه الإلتحاق بالكلية والجامعة التي يرغب بها.

تهيب وزارة التربية والتعليم الأردنية بجميع الطلاب أن يقوموا بالدخول على موقع الوزارة أكثر من مرة حتى يمكنهم الاستعلام عن النتائج نظرا لوجود ضغط كبير على الموقع.

أشارت وزارة التربية منذ قليل عن نسبة نجاح امتحانات التوجيهي التكميلي 2022 بجميع المحافظات الأردنية حيث بلغت 53%، كما أضافت أيضا أن نسبة النجاح العام للدورتين قد بلغت 60% من إجمالي عدد الطلاب، كما أشارت أيضاً أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الدورة التكميلية قد بلغت ما يقرب من 36 ألف طالب وطالبة.

نتائج التوجيهي التكميلي 2022 الدورة الثانية بالأردن ظهرت رسميا مباشرة

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية بأنها سوف تقوم غدا الأحد بإعلان كشوفات الناجحين في الثانوية العامة الاردنية الدورة التكميلية في جميع المدارس في كافة المدن الاردنية.

هناك ضغط كبير من جميع طلاب وطالبات الشهادة الثانوية العامة بالمملكة الأردنية الهاشمية للحصول على درجاتهم في امتحانات التكميلي 2022، خاصة بعد أن تم إعلان النتيجة على موقع توجيهي جو، لذلك نوهت الوزارة بإعادة تحميل الصفحة في حالة عدم القدرة للولوج إلى الموقع.

تزايدت عملية البحث من قبل جميع طلبة الثانوية العامة “التوجيهي” لمعرفة نتائج امتحانات التكميلي 2022، حيث جائت اللحظة الحاسمة وإعلان النتيجة من خلال موقع tawjihi.jo الذي يوفر نتائج امتحانات التوجيهي لجميع الطلاب، ولكن مازال الموقع قيد التجهيز لعرض النتيجة.

صرح الدكتور وليد المعاني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بأن نتائج امتحانات التكميلية 2022 سوف تعلن رسمياً اليوم 31 أغسطس في تمام الساعة الحادية عشر صباحا، وذلك من خلال موقع tawjihi.jo عبر شبكة الإنترنت، والذي يقوم بتوفير نتائج الإمتحانات لطلبة التوجيهي في الدورة الشتوية والصيفية والتكميلية.

قد يهمك:

  • tawjihi.jo نتائج توجيهي الأردن التكميلي 2022.
  • نتائج التوجيهي التكميلي 2022 بالأردن

نتائج التوجيهي التكميلي 2022 بالأردن

وقد أشار الدكتور وليد المعاني أن سوف يتم إعلان نتائج التوجيهي التكميلي 2022 من خلال مؤتمر صحفي سوف يقام بديوان عام الوزارة يوم السبت الموافق 31 أغسطس، على أن تكون النتيجة على شبكة الانترنت عقب انتهاء فاعليات المؤتمر، وسوف يتم الإستعلام عن النتيجة من خلال الاسم ورقم الجلوس، كما نوه سيادته ان معظم المدارسة بالمملكة تستعد الآن للتجهيز للعام الدراسي الجديد 2022/2020.

نتائج التوجيهي التكميلي 2022 بالأردن

رابط نتائج توجيهي الأردن 2022 الدورة التكميلية

يمكن لجميعى طلبة وطالبات التوجيهي “شهادة الثانوية العامة” متابعة الإستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي 2022 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم على شبكة الانترنت، وأيضا موقع نتائج التوجيهي tawjihi.jo الذي يقوم بتوفير نتائج التوجيهي لجميع الطلاب بكافة المحافظات.

انتظرونا خلال الساعات القادمة عبر موقعكم النيل الإخباري، وذلك لتوير كافة البيانات والمعلومات الخاصة بنتائج التوجيهي وطرق الاستعلام عنها من خلال الروابط الرسمية.

روابط نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2022

 

نتائج التوجيهي الأردن الدورة الشتوية 2022 ، عبر رابط وزارة التربية و التعليم الأردنيةأو من  هنا، و من خلال رابط عمان جو، و سيتم تفعيل جميع الروابط فى الساعات القليلة القادمة.