التخطي إلى المحتوى

اسماء اوائل التوجيهي ٢٠١٩ ومدارسهم في الاردن | نتائج شهادة الثانوية العامة التوجيهي عبر روابط شغالة

اسماء اوائل التوجيهي ٢٠١٩ ومدارسهم في الاردن | نتائج شهادة الثانوية العامة التوجيهي ظهور نتائج التوجيهي ٢٠١٩ بنسبة نجاح 58.3 % وتم الكشف عن ترتيب أسماء أوائل نتيجة الثانوية العامة 2019، والتي يترقب تفعل رابط استخراج نتيجة توجيهي الأردن حسب رقم الجلوس خلال دقائق، بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي شهد حضور أوائل الثانوية العامة لأول مرة، والكشف عن الأسماء والصور والترتيب على مستوى الشعب الدراسي ومدار المملكة الأردنية الهاشمية، على أن يتم تكريمهم يوم السبت المقبل في حفل اعد خصيصاً لهم، ولأول مرة يحصل طالب على معدل 100 % في نتائج التوجيهي من مدارس الحكمة سنتعرف على اسمه وصورته من باقي التقارير.

وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني تحدث عن نسبة النجاح العامة، والت بلغت 85% ونسبة النجاح المدارس الخاصة 85.8%، وبلغ عدد الطلاب المتقدمين إلى امتحان شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة 160ألف طالب وطالبة، نجح منهم حوالي 77الف طالب وطالبة، وأكد الوزير أن وزارة التربية والتعليم جاهزة لاستكمال الدورة التكميلية من نتائج التوجيهي ٢٠١٩ وفق المواعيد المقررة لذلك.

نتائج التوجيهي ٢٠١٩

حصل عدد 9 طلاب على مركز الثاني مكرر بمعدل 99.9% وحصلت الطالبة سالي أحمد اللوزي بمعدل 99.6% فيما كان معدل الطالب أحمد سامي حسن عثمان الأول بالفرع العلمي 100% وهو يعد الأول في تاريخ المملكة الذي يحصل على العلامة الكاملة.

نتائج توجيهي 2019
 

الأول على المملكة بالفرع الأدبي هو سالي احمد اللوزي بمعدل 99.6

المعاني: الأول على الفرع العلمي بمعدل 100% الطالب أحمد سامي حسن عثمان

نسبة النجاح بالدراسة الخاصة 58.8%

الحاصل على المركز الثاني عددهم ٩ طلاب بمعدل ٩٩،٩

المعاني بلغ عدد المشتركين نحو ١٦٠ ألف ونجح منهم ٧٧ ألف

المعاني يعلن استعداد الوزارة لاجراء الدورة التكميلية

رابط نتائج توجهي الأردن 2019

رابط موقع وزارة التربية والتعليم وحسب رقم الجلوس هو الموقع الرسمي لاستعلام عن نتائج توجيهي 2019 وسنرفق بعد قليل موقع الأوائل.

استعلم الآن عن نتائج التوجيهي برقن الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم، وسنقدم لكم كشوف النتائج حسب الاسم حال توصلنا للروابط الرسمية من المواقع المعتمدة فقط.

موقع اوائل التوجيهي 2019

وتوجد حالة من القلق التي تصيب الطلاب وأولياء الأمور، بسبب أن هذه السنة تحدد مستقبل كل طالب، فيما أكد وليد المعاني، وزير التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية، أن اوائل التوجيهي 2019 ومدارسهم وأعلى معدل سيتم إعلانها خلال المؤتمر الصحفي المُراد عقده اليوم الخميس في تمام الساعة الحادية عشر.

اوائل التوجيهي ٢٠١٩ ومدارسهم

 

حصل الطالب أحمد سامي حسن عثمان بالفرع العلمي على معدل 100%، ليكون الأول على المملكة.

وقد نوه الوزير، أن هناك ارتفاعًا كبيراً في نسب النجاح على عكس التوقعات التي حدثت في المؤشرات الأولية والعينة الأولية التابع لـ tawjihi jo حسب الاسم، وهذا عمل على إسعاد الكثير من أولياء الأمور، بعد تخوفهم من الحصول على درجات متدنية.

نتائج شهادة الثانوية العامة التوجيهي

http://tawjihi.jo

حالة النتيجة: ظهرت..

نتائج التوجيهي ٢٠١٩

من خلال الرابط الأول يمكنك التعرف على نتائج التوجيهي حسب رقم الجلوس، ومن خلال الرابط الثاني يمكنك التعرف على المستجدات وكافة الأخبار في الأردن على الفور، كما سيتم رفع العشرة الأوائل في القسم العلمي والأدبي والتجاري والزراعي والصناعي والفندقي والهندسي.

وما زلنا نتابع معكم في هذا المقال الاول على المملكة في التوجيهي 2019 والتي يتم إعلانها خلال ساعات، بل ويمكن أن نقول أنه أصبح يفصلنا على إعلان اوائل الثانوية العامة 2019 الاردن هي ساعات معدودات، ويجب منكم أن تدعوا الله – عز وجل – خلال هذا الوقت بالنجاح وبلوغ أسمى مراتب التفوق.

عرب نيوز