التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثالث الثانوي الأزهري 2019 واسماء الأوائل الآن في كافة المحافظات عبر بوابة الأزهر الإلكترونية رابط شغال وسريع | نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الثالث الثانوي الأزهري 2019 واسماء الأوائل الآن في كافة المحافظات عبر بوابة الأزهر الإلكترونية رابط شغال وسريع | نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس، أعلن الأزهر الشريف منذ قليل عن اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 من قبل الدكتور أحمد الشريف، بعد انتظار دام طويلاً وانتشار الأقاويل صرح رئيس معاهد الأزهر الشريف أن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 سيتم الإعلان عنها يوم غد الأحد، وكان الطلاب والطالبات في المعاهد الأزهرية قد عبروا عن استياءهم الشديد من تأخر ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 حتى هذه اللحظة، مطالبي المسؤولين داخل الأزهر الشريف بتحديد موعد رسمي لصدور النتيجة والرأفة بالطلبة الذي يمرون بأوقات عصيبة، منتظرين لحظة صدور نتيجة الثالث الثانوي الأزهري بكل قلق وخوف.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس:

تغطية جديدة يقدمها لكم  حيث سنرصد لكم أخر وأهم المستجدات على الساحة التعليمية في ظل ترقبنا صدور نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهرية، حيث أكدت مصادر مسؤولة أنه خلال الأيام القليلة القادمة سنشهد الإعلان عن نتيجة الثالث الثانوي الأزهري في كافة أنحاء الجمهورية، وسنكون معكم متابعينا الأعزاء لننقل لكم كل ما يتعلق بـ نتيجة الثانوية الأزهرية 2019.

بعد انتهاء الطلبة التابعين للأزهر الشريف من تقديم امتحاناتهم بدأو بالبحث المكثف عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس، وسط حالة من القلق والخوف الشديد حيث يسعى الطلبة لتحقيق أفضل النتائج والدرجات في هذه المرحلة التي تعتبر فاصلة في حياة الطلاب، وعلى أثرها يحدد كل طالب طريقه في التعليم الجامعي لذلك تحظى نتيجة الثالث الثانوي الأزهري باهتمام كبير من قبل أولياء الأمور.

بوابة الأزهر للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019:

وقد أكدت مصادر مسؤولة أن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 قد اقتربت من الظهور وسيتم عرضها عبر موقع بوابة الأزهر، فيخصص الأزهر الشريف هذا الموقع الإلكتروني لطلاب الأزهر للاستعلام عن نتيجة الثالث الثانوي الأزهري 2019، وسيبدأ رفع النتائج عبر الموقع الإلكتروني المخصص فور الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الامتحانات وعرضها على الإمام الأكبر للأزهر الشريف الشيخ الدكتور أحمد الطيب الذي بدوره سيعلن عن النتائج موضحة نسبة النجاح.

وقد أوضح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية فضيلة الشيخ “علي خليل”، أن امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثاني للعام الدراسي 2018/2019 ستنطلق في 19 أغسطس القادم أي بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، وأكد الشيخ علي خليل أن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 الدور الأول ستكون بعد 15 يوليو الحالي وتعكف لجان الكنترول على مراجعة وتدقيق وتصحيح أوراق امتحانات طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري حيث سيتم إرسال النتيجة للإمام الأكبر للأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب ليتعمد نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 ونسبة النجاح وأسماء الطلاب المتفوقين.

الجدير بالذكر أنه تقدم لتأدية امتحانات الشهادة الثانوية حوالي 154954 ألف طالب وطالبة بالفرعين الأدبي والعلمي، من ضمنهم 51887 طالب وطالبة في القسم العلمي، بينما قدم الامتحانات 103067 طالب وطالبة في القسم الأدبي، بجانب 155 طالب وطالبة بمعهد العلوم الإسلامية.

ونفت مسؤولي في معاهد الأزهر الشريف أن تكون نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 سوف تظهر قبل نتيجة الثانوية العامة 2019، مشددة أن نتيجة الثالث الثانوي الأزهري ستكون بعد 15 يوليو الجاري.

تحديث: صرحت مصادر مسؤولة داخل الأزهر الشريف أن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 لهذا العام جيدة، ومن المتوقع أن تكون نسبة النجاح مقاربة للعام الماضي ولا صحة لما تردد حول انخفاض نسبة النجاح.

أجري الإمام الأكبر للازهر الشريف اتصالات هاتفية هنأ من خلالها الطلبة المتفوقين في نتيجة الثانوية الأزهرية 2019، بعد أن اعتمدت النتيجة من قبل الشيخ أحمد الطيب.

خلال الساعات القليلة القادمة ستكون نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 الدور الأول برقم الجلوس، متاحة أمام جميع الطلاب للاستعلام عنها عبر بوابة الأزهر الشريف.

سيتم إعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس، من قبل إمام الأزهر الدكتور أحمد الطيب الذي سيعلن عن نسبة النجاح وأسماء الطلاب المتفوقين.

اعتُمدت منذ قليل نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 من قبل الدكتور أحمد الطيب معلن عن أسماء الطلبة المتفوقين في نتيجة الشهادة الثانوية، وقد بلغت نسبة النجاح 49.89%.

نشرت بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 عبر موقعها التابع لمعاهد الأزهر الشريف، كما تم عرض أسماء الطلاب الأوائل على مستوى جمهورية مصر العربية.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

ويوجد بعض الخطوات البسيطة التي يمكن من خلالها الاستعلام علي نتيجة الثانوية الازهرية 2019، وقد نضيف اليكم هذة الخطوات، وذلك بعد الضغط المتزايد علي النتيجة من قبل طلاب وطالبات الثانوية الازهرية 2019، حيث ما عليك سواء اتابع الاتي :-

  • زيارة رابط بوابة الأزهر الإلكترونية.
  • اختيار نتائج الامتحانات.
  • تحديد نتائج الثانوية الأزهرية، ومن ثم كتابة رقم جلوس الطالب بشكل صحيح في المكان المخصص له.

جدول أسماء أوائل شهادة الثانوية الأزهرية 1440

الاسم المحافظة رقم الجلوس النسبة المئوية المجموع الشعبة
احمد بكر محمد عبد البارئ الغربية 139751 100 % 650 الأول علمي
محمد السيد خليل محمد المتولي الدقهلية 9310 99.37 % 626 الأول أدبي
هبة فتوح حسين السيد الغربية 132010 97.62 % 615 الأول كفيف
احمد جمال صابر فريد الشرقية 36 94.78 % 635 دراسات أسلامية

قريبا إعلان نتيجة باقي الطلبة والطلابات الثانوية الأزهرية عبر موقع بوابة الأزهر، وتوضح الأخبار المتداولة انه سوق تعلن اليوم، تم عقد مؤتمر إعلان النتيجة منذ قليل، شيخ الأزهر الدكتور احمد الطيب يجرى اتصالا هاتفيا بالأوائل لتقديم التهاني، وقد اعرب جميع الطلاب سعادتهم بهذه المكالمة الهاتفية.

 

التعرف على باقي أوائل الثانوية الأزهرية من خلال موقع البوابة.

صور الطلاب الأوائل للثانوية الأزهرية، والآن الموقع يعمل بكل كفاءة ويمكنك استخراج النتيجة بسهولة، وقد تم تقديم التهنئة لجميع الطلاب الأوائل من خلال فضيلة الشيخ الدكتور احمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، مشيخة الأزهر فتح باب استقبل التظلمات قريبا.

تنويه : ننوه للطلاب والطالبات أن موقع بوابة الأزهر الإلكترونية الموقع الرسمي المخصص لعرض نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 يشهد ضغط كبير وربما تواجهكم مشكلة في الدخول للصفحة لذا حاولوا مرة أخري.

المصدر : احداث اليوم