التخطي إلى المحتوى
ملخص عرض ونتيجة وأهداف مباراة البرازيل والمكسيك .. أهداف نيمار في نهائيات كأس العالم

ملخص عرض ونتيجة وأهداف مباراة البرازيل والمكسيك .. أهداف نيمار في نهائيات كأس العالم

الآن عرض مباشر , شاهد ألآن مباراة البرازيل والمكسيك بث مباشر , يلا شوت الجديد ,كورة أون لاين , مباراة المكسيك والبرازيل,البرازيل والمكسيك بث مباشر, يلا شوت مباشر مباراة البرازيل والمكسيك في اطار استكمال مباريات دور ال 16 دور الثمن النهائي من كأس العالم روسيا 2018 , دور خروج المغلوب و بداية الادوار الاقصائية حيث لا تعادل في تلك المباريات و سيكون الذهاب لوقت أضافي ثم لركلات الترجيح حل اذا استمر التعادل مسيطر علي أجواء أي لقاء , و نذكركم أن في تلك النسخة من المونديال في حالة ذهاب أي فريقين لوقت أضافي سيكون لكلا منهما تبديل رابع, سنكون علي موعد مع مباراة قوية بين راقصي السامبا و المنتخب المكسيكي , فهي مباراة معتادة بين الفريقين و دائما ما تكون قوية و مثيرة رغم فارق الأمكانيات بين المنتخبين الذي يصب في صالح المنتخب البرازيلي.
المباراة ستشهد الكثير من المتعة و الاثارة فالمكسيك قدموا كرة رائعة حتي الان في المونديال بأداء سلس و اظهار مهارات رائعة في المقابل راقصي السامبا الملئ بالنجوم أمثال نيمار و كوتينيو الذين يمتعون و يلعبون بكل بساطة و سهولة و من يستطيع أن يغفل تاريخ السامبا , فهم اصحاب ال 5 بطولات في المونديال و المنتخب الدائم التواجد في ذلك المحفل و المرشح الأول في كل البطولات لما يمتلكه من نجوم و تاريخ عريق في تلك المسابقة التي يسعي الجميع الي الفوز بها و لكن كرة القدم لا تعترف الا بما يبذله اللاعبين في أرض الميدان فلقد ودعت ألمانيا بطل العالم و الفريق الدائم التواجد في المربع الذهبي للبطولة , لذلك كل شئ ممكن و وارد في عالم الساحرة المستديرة , الفائز من تلك المواجهة سينتظر الفائز من مباراة بلجيكا واليابان.

البرازيل والمكسيك مباشر.

المباراة ستكون قوية و صعبة بين الفريقين حيث يمتلك المنتخب البرازيلي لاعبين يصنعوا له التوازن في كل الخطوط ربما قد يعاني الفريق علي الاطراف لغياب الظهيرين الأساسين مارسيلو و دانيلو للاصابة لكن سيعوض ذلك كلا من فاجنر و فيليبي لويس , و لدي المنتخب البرازيلي المزيد من الاتزان في وسط الملعب بوجود كاسيمرو و سيكون باولينهو اللاعب الحر الذي يساعد الفريق في الهجمات الي جانب صناعة اللعب من كلا من نيمار و كوتينيو في المقابل سيسعي المكسيك للاعب بشكل دفاعي منظم و الاعتماد علي الهجمة المرتدة بقيادة خافيير هارندينز و لوازانو من أجل القيام بالمرتدات السريعة , تاريخيا الفريقين قد تواجها في 40 مباراة كانت الغلبة للبرازيل في 23 مباراة في مقابل 10 انتصارات للمكسيك و جمع بين الفريقين 7 تعادلات , تواجه الفريقين في المونديال في 4 مناسبات كانت الغلبة للبرازيل في 3 مباريات و التعادل في مباراة واحدة كانت في مونديال البرازيل 2014 ولم يسجل المنتخب المكسيكي أي هدف في نظيره البرازيلي في المونديال في المقابل أمطر راقصي السامبا شباك المكسيك ب 11 هدف في 4 مباريات جمعت بينهما في المونديال.

مشاهدة مباراة البرازيل والمكسيك بث مباشر.

المنتخب البرازيلي كان قد صعد لهذا الدور بعد تصدره المجموعة الخامسة التي ضمت كلا من سويسرا و صربيا و كوستاريكا حيث جمع الفريق 7 نقاط من انتصارين و تعادل وحيد و بدأ المنتخب البرازيلي البطولة بتعادل مع سويسرا بهدف لكل فريق قبل أن يحقق فوز متأخر علي كوستاريكا بنتيجة 2-0 ثم استطاع تحقيق فوز في ختام مبارياته في الدور الأول علي صربيا بنتيجة 2-0 ليؤكد الفريق صعوده للدور التالي من مونديال روسيا.
في المقابل صعد المنتخب المكسيكي بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة السادسة التي ضمت كلا من المانيا و السويد و كوريا الجنوبية و نجح المنتخب المكسيكي في تحقيق مفأجاة في بداية مشواره في البطولة بفوز علي حامل اللقب بهدف نظيف للاعبه لوزانو قبل ان يفوز الفريق مرة أخري علي المنتخب الكوري بنتيجة 2-1 ثم تلقي هزيمة قاسية من المنتخب السويد بنتيجة 3-0 في ختام مبارياته واستطاع التأهل بعد تعثر الماكينات الألمانية امام كوريا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
 بطاقة مباراة البرازيل والمكسيك اليوم.

 

كأس العالم روسيا 2018.

دور ال 16.
استاد كوسموس أرينا.
الحكم: الايطالي جيانلوكا روكي.

بث مباشر موعد مباراة البرازيل والمكسيك.

الأثنين 2 يوليو 2018.

الساعة الرابعة مساءا بتوقيت مصر , الساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية والعراق وسوريا, الساعة الثالثة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس, الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المغرب وجرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والمكسيك.

ستنقل المباراة حصريا عبر قنوات بين سبورتس ماكس 1 و 2 الي جانب قناة بين سبورتس 4k.

ملخص عرض ونتيجة وأهداف مباراة البرازيل والمكسيك .. أهداف نيمار في نهائيات كأس العالم

تغلب المنتخب البرازيلي على نظيره المكسيكي بهدفين دون رد، في دور الـ16 من بطولة كأس العالم المقامة في روسيا في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم.

وسجل هدفي المنتخب البرازيلي،  نيمار في الدقيقة “51” وروبرتو فيرمينو في الدقيقة “89” من زمن اللقاء.
وسيواجه المنتخب البرازيلي في ربع نهائي البطولة في السادس من يوليو الجاري، الفائز من مباراة بلجيكا واليابان المقرر لها مساء اليوم.

بدأ المنتخب المكسيكي المباراة بصورة قوية بالضغط العال على نظيره البرازيلي والذي حصل على فرصة لتسجيل عندما أخرج اليسون بيكر، حارس السامبا، عرضية أندريس جواردادو لتصل إلى المهاجم هيرفينج لوزانو الذي سدد في جسد مدافعي البرازيل في الدقيقة “3”.

وجاءت أول فرصة خطيرة للمنتخب البرازيلي عن طريق نيمار في الدقيقة “5” بعدما سدد من خارج منطقة الجزاء لكن أوتشوا، تصدى لتسديدة نجم باريس سان جيرمان بصورة جيدة.

ومرت ربع ساعة من اللقاء، ظهر المنتخب المكسيكي بشكل جيد للغاية بالضغط العالٍ على لاعبي المنتخب البرازيلي وعدم السماح لهم بالحصول على الكرة بسهولة وسط غياب برازيلي.

وكاد هيكتور هيريرا أن يسجل الهدف للمنتخب المكسيكي عندما استلم تمريرة رائعة من كارلوس فيلا داخل منطقة الجزاء لكن دفاع المنتخب البرازيلي تصدى لتسديدة لاعب بورتو بصورة جيدة للغاية في الدقيقة “21”.

وقام أوتشوا، حارس مرمى المنتخب المكسيكي بتصدي خيالي أمام انفراد نيمار الذي رواغ دفاعات المكسيك من الجبهة اليمنى بصورة رائعة لكنه فشل في تسجيل الهدف الأول لبرازيل في الدقيقة “25”.

وعاد الحارس مرة أخرى ليتصدى لتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء من جابريل جيسوس بعد تعاون مثمر مع فيليب كوتينيو في الدقيقة “32”.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين حيث إن المنتخب المكسيكي بدأ بصورة جيدة للغاية بالضغط القوي على لاعبي المنتخب البرازيلي في ظل غياب نجم السامبا الذين دخلوا في أجواء اللقاء بعد مرور 25 دقيقة واستحوذوا على الكرة وخلق أكثر من فرصة لتسجيل لكن أوتشوا كان في المكان المناسب دائما.

وبدأ المنتخب البرازيلي الشوط الثاني بصورة مثالية بالسيطرة على الكرة والضغط العال على المنتخب المكسيكي من أجل تسجيل الهدف الأول والذي كاد أن يسجله فيليب كوتينيو في الدقيقة “48” عندما استلم لاعب برشلونة الكرة في منطقة الجزاء وسدد تسديدة قوية لكن حارس المكسيك أوتشوا تصدى لها ببراعة.

وافتتح نيمار التسجيل للمنتخب البرازيلي في الدقيقة “51” عندما قابل عرضية ويليان الأرضية من داخل منطقة الجزاء ليسدد في المرمى الخالي من حارسه أوتشوا.

وكاد باولينيو أن يضيف الهدف الثاني للمنتخب البرازيلي عندما سدد من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية رائعة من فاجنر في الدقيقة “58” من زمن اللقاء لكن أوتشوا واصل تألقه وتصدى لتسديدة ببراعة.

وجاءت أول فرصة خطيرة للمنتخب المكسيكي في  الشوط الثاني عن طريق كارلوس فيلا الذي سدد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أليسون بيكر تصدى لها ببراعة في الدقيقة “60”.

وواصل أوتشوا تألقه في مباراة اليوم بعدما تصدى لتسديدة صاروخية من ويليان من الجبهة اليمنى في الدقيقة “63” ليحافظ على تأخر المكسيك بهدف وأمال العودة في اللقاء.

وتراجع المنتخب البرازيلي  للدفاع منذ تسجيل نيمار الهدف وترك الاستحواذ للمنتخب المكسيكي ولعب على الهجمات المرتدة في وجود نيمار وكوتينيو وويليان وجيسوس.

وامتلك المنتخب المكسيكي الكرة لكنه فشل في صناعة فرص خطيرة على مرمى الحارس أليسون بيكر وسط دفاع قوي ومحكم من المنتخب البرازيلي.

وقضى البديل روبرتو فيرمينو على أحلام المكسيك في العودة بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة “89” عندما سدد في الشباك الخالية بعدما خرج أوتشوا ليتصدى لانفراد نيمار لكن الأخير مرر الكرة بطريقة رائعة من جوار أقدامه لتصل الكرة لنجم ليفربول الذي سجل بعد لحظات من نزوله في محل فيليب كوتينيو، لينتهي اللقاء بفوز البرازيل بهدفين دون مقابل. كوورة