التخطي إلى المحتوى
أبراج السبت 30-6-2018 | أبراج مكتوب وتوقعات الابراج اليومية مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح
برجك ، حضك ، اليوم

أبراج السبت 30-6-2018 | أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح – الأبراج ليوم السبت 30–6– 2018 Abraj

أبراج السبت 30-6-2018 | أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح – الأبراج ليوم السبت 30–6– 2018 Abraj  الابراج اليومية | حظك اليوم السبت مفاجئات برجك اليوم السبت 19/04/2018 | ابراج ماغي فرح | اراب حظ، ابراج السبت 30-6-2018 حظك اليوم | مفاجئات برجك اليوم السبت | ابراج مكتوب | ماغي فرح وآخرون، اعزائنا زوار موقع الرقيب برس نقدم لكم كما عودناكم توقعات الابراج حظك اليوم السبت مايخبئه لك برجك اليوم السبت | توقعات الابراج اليومية | حظك اليوم السبت 30-6-2018، توقعات الابراج الفلكية والتوقعات اليوم السبت 30 يونيو 2018، توقعات الابراج اليوم ماغى فرح 19 ابريل2018 وذلك من خلال متابعة توقعات حظك اليوم السبت30-6-2018، توقعات الابراج اليومية، توقعات اليوم 19 ابريل2018، توقعات حظك وحظك اليوم السبت 19 ابريل2018، حظك، حظك 19 ابريل، حظك 06/30/ 2018، حظك السبت حظك اليوم، حظك السبت يوم 19 نيسان/ابريل ٢٠١8، حظك اليوم، حظك اليوم 19 ابريل2018، حظك اليوم السبت، حظك اليوم السبت 30-6-2018، حظك اليوم السبت حظك والحب30-6-2018، حظك اليوم30-6-2018، حظك اليوم30-6-2018حظك يوم السبت30-6-2018- حظك اليوم، حظك وابراج اليوم السبت30-6-2018، حظك والحب30-6-2018، حظك 30-6-2018، حظك30-6-2018 حظك السبت30-6-2018فرح ميشال، وتوقعات الابراج اليوم30-6-2018

توقعات حظك اليوم  السبت 30/6/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي السبت, 30 ايار/ يونيو ,2018

 

مولود اليوم 30 حزيران (يونيو) من برج السرطان
يعتبر مولود اليوم من برج السرطان من الشخصيات الهادئة والشغوفة والعاطفية والبديهية والمثابرة والحساسة والاجتماعية والطيبة، و يمتلك قدراً كبيراً من العزيمة والإصرار، ويسعى دائماً إلى فهم الآخرين ومساعدتهم وحمايتهم والإخلاص لهم، لذلك فتمتاز علاقته الاجتماعية مع الآخرين بأنها قوية ومتينة، ويعد من الأبراج الأكثر تحدياً، تعتبر الأسرة والبيت من أفضل أولوياته، كما أنه يحب الموسيقى كثيراً فهي تغذي روحه وتنعشها، ولديه قدرة كبيرة على التعامل مع المشاكل وحلها.

برج الحمل

مهنياً: حاول أن تقوّي علاقتك بزملاء العمل فأنت بحاجة إلى دعمهم هذا اليوم وفي المقبل من الأيام.
عاطفياً: أجواء مستقره اليوم عاطفياً والأوضاع هادئة بفضل الأجواء المريحة التي تحيط بك وبالشريك.
صحياً: لا تكثر من الفواكه مساء بل تناول الكمية الضرورية التي يحددها عادة اختصاصي التغذية.

برج الثور
مهنياً: تبدو شديد الحماسة لفكرة البدء بتنفيذ مشروع جديد وتتلقى الكثير من التهاني بمشروع كنت قد بدأت تنفيذه.
عاطفياً: مشاكل عابرة حاول أن تنساها وتكمل مع الحبيب مع أنك تبدو اليوم متردداً تجاه الكثير من المواقف.
صحياً: فكّر في كل خطوة تقدم عليها وتتعلق بالمحافظة على رشاقتك.

برج الجوزاء
مهنياً: تنتقل الى مرحلة جديدة في العمل أكثر تطوراً، والحظ يقف الى جانبك اليوم ويدعمك في القرارات التي تتخذها.
عاطفياً: تقرب المسافات بينك وبين الحبيب بعد فترة من الخصام، وتعود الأمور بينكما إلى مجاريها الطبيعية.
صحياً: لا تترك المشكلات المهنية تؤثر سلباً في وضعك الصحي، بل اخرج من محيطك الضيق.

برج السرطان
مهنياً: لا تدع أي قرارات يتم إتخاذها اليوم تؤثر في قناعاتك في العمل أو في تغيير مخططاتك المهنية.
عاطفياً: الكثير من المتغيرات العاطفية تحدث في حياتك ولا تعرف الى أين يمكن أن تؤدي.
صحياً: تبدو نشيطًا جسديّاً، ولن تتأخر في بت الموضوعات التي أقلقت وضعك الصحي.

برج الاسد
مهنياً: تتحسّن الأمور مع الزملاء والمحيط من خلال توضيح بعض النقاط الغامضة أو مناقشة الموضوعات الحسّاسة.
عاطفياً: إذا كنت أعزب قد تتعرّف إلى شخص يستحقّ حبك، الأجواء خالية من التشنّج والمعاكسات.
صحياً: قد تثير إصابة أحد أفراد العائلة قلقك وانزعاجك، ويسيطر عليك الحزن ما يتعبك نفسياً وصحياً.
برج العذراء
مهنياً: تتعثر بعض الأمور فترة محددة، لكنّ ذلك ينقلب سريعاً في مصلحتك، وتبدأ بحصد النجاح تلو الآخر.
عاطفياً: لا تلق اللوم على الشريك، وكن مستعداً لتحمّل المسؤولية حين تضطر إلى ذلك، وخصوصاً أن الصراحة هي عنوان المرحلة المقبلة.
صحياً: جو من التفاهم في محيطك العائلي والمهني، وتتحرر من بعض القيود أو الأثقال، وترتاح نفسياً وصحياً.

برج الميزان
مهنياً: من المحتمل أن تحصل على عائدات غير منتظرة، تزيد حماستك وتندفع الى التركيز على مشروع واعد جدّاً.
عاطفياً: لا تشكّ في قدرة الحبيب على استيعاب مشاكلك، فهو لا يشكّك فيك أمام الجميع.
صحياً: قم بما هو مفيد لصحتك، وحاول حصر نفسك في أمكنة منعزلة وغير رطبة.

برج العقرب
مهنياً: خُذ احتياطاتك من تَفجّر وضع عائلي مهني، او داخل جماعة تنتمي اليها اومنظمة او حزب او فئة معيّنة. قد يهدّد أمر ما سلامتك ويواصل ما حصل معك سابقاً
عاطفياً: تتخلى الآن عمّن كان يشغل قلبك. هل يجب أن نفهم؟ لست مضطراً لذلك، فالقلب يملي عليك السلوك.
صحياً: حالات الانفعال التي تنتابك بين حين وآخر سببها الإرهاق النفسي والجسدي.

برج القوس
مهنياً: توقع عقداً جديداً أو تباشر عملاً آخر وتسمع كلمات الثناء والتقدير لأفكار جيدة قدمتها أو لموهبة تمارسها في العمل.
عاطفياً: اهتمامك الزائد بنفسك ينسيك واجباتك تجاه الشريك، فيشعر بالإحباط نوعاً ما.
صحياً: تبدو في حالة مشرقة ونفسية مرتاحة، بفضل اتباعك نظاماً غذائياً ورياضياً ممتازاً.

برج الجدي
مهنياً: سيطر على نفسك، ولا تقدم على تغييرات في حياتك الشخصية أو المهنية.
عاطفياً: تسكنك رغبات متصارعة وتطرح على نفسك السؤال: ماذا أريد فعلاً؟ قلب الطاولة، أم الحفاظ على الثبات والأمان رغم الكلفة الباهظة والتنازلات؟.
صحياً: ساعد نفسك أولاً كي يساعدك الآخرون على التخلص من القلق الذي ينتابك ويزعجك.

برج الدلو
مهنياً: حاول أن تنجز الأعمال والشؤون المالية قبل أن يعاود المريخ تراجعه. سارع إلى استغلال الفرص التي تتوافر هذا اليوم.
عاطفياً: أنت النجم الذي يلجأ إليه الجميع، تخوض دورة مميزة من الإيجابيات تنقذك من مشكلات كثيرة وتعيد إليك الثقة بالنفس والشجاعة والانطلاق .
صحياً: تحاول أن تخالف تعليمات الطبيب للعودة إلى بعض عاداتك السيئة ومنها التدخين مثلاً.

برج الحوت
مهنياً: تعيش في حيرة ، تطرح التساؤلات حول مصيرك المهني وخياراتك، تدخل مرحلة متقلبة حذرة وتنذر بالخلافات وقد تحمل قطيعة او انفصالا او فض اشراكة ما.

عاطفياً: رومانسية الشريك تؤدي دوراً في وضع حدّ للشوائب، وتولد بينكما راحة نفسية غير مسبوقة.
صحياً: أكثر من تناول الفاكهة المساعدة على التهضيم، وخصوصاً بعد العشاء.

 

ابراج مكتوب السبت, 30 ايار/ يونيو ,2018

برج الحمل

هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك – حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.

برج الثور

سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك. ما رأيك في إقامة حفلة؟ أنت في حالة مزاجية جيدة ويمكنك تًحَمُل أي شيء. لكن لا ترهق نفسك، وإلا فسوف تعرض صحتك للخطر.

برج الجوزاء

اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي. أنت تشعر بالصحة في الوقت الحالي، لكن الكثير من الحياة الرغدة قد يؤذي صحتك.

برج السرطان

استجمع شجاعتك من أجل تحقيق المشروعات المُعد لها منذ مدة ودافع عن أفكارك بالتأكيد الذاتي حتى تتغلب على المتشككين. سوف يتجاوب من حولك بإيجابية مع حماسك وسوف يحاولون تشجيعك أكثر. هذا صحيح أيضًا بالنسبة لحياتك العاطفية. لا تخجل من إظهار هذا الجانب المكتشف حديثًا من ذاتك – هكذا يكون التقدم إلى الأمام.

برج الأسد

يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى.

برج العذراء

اليوم، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد. سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة. فكر في إعادة بعض من هذه الأمور.

برج الميزان

سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.

برج العقرب

تعيش فترة توازن بدني وذهني متناغم ولا ظهور لأي عائق خارجي في الأفق أيضًا، بل على النقيض، غالبية محيطك ودي معك وخدوم وحياتك تسير بأفضل حال. لكونك تتمتع بالحيوية أكثر، فبإمكانك القيام بكل ما ترغب فعله. مع ذلك، عليك أن تتساءل كيف سيكون الوضع بالنسبة لك اذا صارت الأمور أصعب من الآن.

برج القوس

إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

برج الجدي

في الوقت الحالي، الأمور لا تسير كما تشتهيه الأنفس، فأنت ترهق نفسك بأعباء وأعمال كثيرة محاولاً درء سوء الحظ لديك، مما يؤثر على صحتك تأثيرًا قويًا. يجب أن تقتنع بأن الأمور تتغير ولا تدوم، وقد يستحيل حدوث الشيء في بعض الأحيان. رفِه عن نفسك قليلاً عندما لا تسير الأمور كما تتوقع.

برج الدلو

بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

برج الحوت

أنت مفعم بالطاقة والتفاؤل، ولا عجب أن كل شيء تواجهه ينجح بسرعة وبكفاءة ويثمر نتيجة جيدة. إعجاب كل من حولك بك واضح ويعزز من ثقتك بذاتك. لكن احذر من التمادي في الأهداف نتيجة للغرور أو الكثير من التمحيص، لأن هذا الحظ الجيد الواضح سرعان ما سيتحول إلى سوء حظ.

توقعات برج الحمل اليوم السبت 30 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الحمل
كن حذراً جداً، إذ إن القمر في الجدي يلتقي بساتورن ويفرض عليك بعض التنازلات، لكن رغم ذلك فقد تحظى بعقد أو اتفاق مهم الجمعة 29 إذا كنت في المكان المناسب وفي الوقت المناسب، قد تتلقى عرضاً في هذا الوقت يحملك مسؤوليات كبيرة في الوقت نفسه، إلا أن تراجع مارس في الأيام الثلاثة الأخيرة فقد يكون سبباً لبعض سوء التفاهم أو لقلق ينتابك بشأن أحد المقربين .

توقعات برج الثور اليوم السبت 30 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الثور
تهدأ الخواطر، وتسود الأجواء الرومانسية والرقيقة حتى نهاية الشهر لتختمه بلعبة غرامية ذكية وتعامل رقيق من قبل الاحباء والأصدقاء والمخلصين.

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 30 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الجوزاء
لاتخش بعض المنافسين والاخصام في هذا اليوم لانك تتمتع بنفوذ أقوى.

توقعات برج السرطان اليوم السبت 30 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


السرطان
تكون الاتصالات والمحادثات مهمة جداً، تضطر إلى الإجابة عن بعض الأسئلة وإرسال بعض الشروحات والتفسيرات وإسكات بعض الشائعات، المهم أن لاتكون أنت من ينشر هذه الإشاعات في نهاية الشهر.

توقعات برج الاسد اليوم السبت 30 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الاسد

ثلاثة أيام 28، 29 ، 30

تحتار بأمرك قليلاً، تستاء من أوضاع نفسية ومن قلق، لاتستغرب أن تواجه بعض العراقيل وعمليات التأجيل والتغيير الجمعة 29، لاترتجل مواقف لك السبت 30، عليك أن تتنازل وأن تتعاون، لاتخلق لنفسك العداء.

توقعات برج العذراء اليوم السبت 30 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


العذراء
قد تكون لك علاقة مع أحد مواليد برج السرطان او الميزان أو الحمل أو الجدي وتبني عليها لاطلاق فكرة او مشروع يبصر النور قريباً.

توقعات برج الميزان اليوم السبت 30 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الميزان
تشعر بالإحباط وتضطر للتراجع عن موقف أو قرار.
قد تتعرض لبعض الظروف القاسية.

توقعات برج العقرب اليوم السبت 30 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


العقرب
تعقد علاقات جيدة ومناسبة.
لاتتذمر من تغيير او تنوع تلاحظه.

توقعات برج القوس اليوم السبت 30 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


القوس
تخلص من بعض المشاكل المادية بسرعة واستفد من الحرية التي ستشعر بها في هذه الأثناء.

توقعات برج الجدي اليوم السبت 30 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الجدي
إذا اعترض عليك أحدهم فواجهه بثقة، أنت لست بحاجة إلى الموافقة للقيام بما تراه مناسباً، لقد تحررت من القيود السابقة، إياك أن ترتبك أمام بعض الخيارات السبت 30، لكن بدون شك تكون الانفعالات شديدة.

توقعات برج الدلو اليوم السبت 30 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الدلو
تقلق بشأن هذا المقرب وربما تسعى لإيجاد حلول لوضعه، حاول ألا ترد على بعض الاستفزازات بانفعال، وكن هادئاً مسيطراً على أعصابك.

توقعات برج الحوت اليوم السبت 30 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الحوت
تقضي أوقاتاً حلوة وعذبة، تضحك وتمرح وقد تسمع خبراً يغبطك في نهاية هذا الشهر.

 

المصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك