التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة انجلترا وبلجيكا في الجولة الثالثة من دور المجموعات كأس العالم 2018

ملخص نتيجة مباراة انجلترا وبلجيكا في الجولة الثالثة من دور المجموعات كأس العالم 2018

ملخص نتيجة مباراة انجلترا وبلجيكا في الجولة الثالثة من دور المجموعات كأس العالم 2018 مباراة انجلترا وبلجيكا يلا شوت رابط يوتيوب مباراة انجلترا وبلجيكا بث مباشر كورة لايف يلا كورة كأس العالم 2018  مشاهدة انجلتر وبلجيكا يلا شوت ، مشاهدة مباراة انجلتر وبلجيكا يلا شوت ، رابط يلا شوت مباراة انجلتر وبلجيكا في بطولة كأس العالم 2018، مشاهدة مباراة انجلتر وبلجيكا .
انجلترا وبلجيكا بث مباشر, يلا شوت مباشر مباراة انجلترا وبلجيكا اليوم كأس العالم 2018, وفي الجولة الثالثة من دور المجموعات تقام مقابلة القمة للمجموعة يلتقي منتخب الأسود الثلاثة الإنجليزي ضد منتخب بلجيكا فى المجموعة السابعة والتي تضم تضم انجلترا وبلجيكا وتونس وبنما, تقام المباراة اليوم على ملعب كالينغرد في روسيا, المباراة ستكون بقيادة الحكم الايطالى داميز سكودينا, وفي نفس التوقيت تقام مباراة تونس وبنما فى الجولة الاخيرة من دور المجموعات فى بطولة كاس العالم 2018 بروسيا.
منتخب انجلترا مع المدير الفنى ساوثجيت الوطني ضد منتخب بلجيكا مع المدير الفنى مارتينز حيث أن منتخب انجلترا يمتلك ستة نقاط وكذلك منتخب بلجيكا يمتلك ستة نقاط, حيث أن منتخب انجلترا قد حقق الفوز فى الجولة الاولى على منتخب تونس بهدفين مقابل هدف وفى الجولة الثانية فاز على بنما بستة اهداف مقابل هدف, بينما منتخب بلجيكا فاز فى الجولة الاولى على بنما بثلاثية نظيفة وفاز فى الجولة الثانية على تونس بخماسية مقابل هدفين, وكلا من منتخب انجلترا ومنتخب بلجيكا قد ضمنا التاهل الى دور السادس عشر من بطولة كاس العالم 2018 فى روسيا والمباراة علي ترتيب المجموعة.
 ومنتخب انجلترا يمتلك الكثير من النجوم ابرزهم هارى كين هداف بطولة كاس العالم حاليا برصيد خمسة اهداف, فقد سجل خمسة اهداف فى مباراتين, بالنسبة لمنتخب بلجيكا فان هدافهم فى البطولة حاليا برصيد اربعة اهداف هو روميلو لوكاكو, بينما منتخب بلجيكا مع المدير الفنى مارتينز يريد ان يفوز فى مباراته على منتخب انجلترا لكي يتصدر المجموعة برصيد تسعة نقاط واللعب مع وصيف المجموعة الثامنة فى الجولة الاخيرة ، يدخل المنتخبين المباراة وعينهم على الثلاث نقاط لتصدر المجموعة.
تشكيل وقائمة المنتخبين:

قائمة المنتخب الإنجليزي الكاملة :

حراس المرمى: جوردان بيكفورد (إيفرتون)، جاك بوتلاند (ستوك سيتي)، نايك بوبي (بيرنلي).
خط الدفاع: ألكسندر أرنولد (ليفربول)، جاري كاهيل (تشيلسي)، فيل جونز (مانشستر يونايتد)،آشلي يونج (مانشستر يونايتد)، داني روز (توتنهام)، كيران تريبير (توتنهام)، هاري ماجوير (ليستر سيتي)، جون ستونز (مانشستر سيتي)، كايل ووكر (مانشستر سيتي).
خط الوسط: ديلي آلي (توتنهام)، رحيم سترلينج (مانشستر سيتي)، إيريك داير (توتنهام)، فابيان ديلف (مانشستر سيتي)، روبن تشيك (تشيلسي)، جيسي لينغارد (مانشستر يونايتد), جوردان هندرسون (ليفربول).
خط الهجوم: هاري كين (توتنهام)، جيمي فاردي (ليستر سيتي)، داني ويلباك (أرسنال)، ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد).

 بينما اليوم التشكيل المتوقع :
 بيكفورد.
 جونز, جون ستونز, جاري كاهيل.
 ارنولد, ديلي الي, دير, ديلف, روز.
 جيمي فاردي, ماركوس راشفورد.
تشكيل منتخب بلجيكا القائمة الكاملة:
بينما منتخب بلجيكا فقد اختار المدرب الأسباني روبيرتو ماتينيز تشكيل قائمة من النجوم الكبار وهم:
حراسة المرمى: كورتوا (تشيلسي)، سيمون مينيوليه (ليفربول) وكوين كاستيلس (فولفسبورج).
خط الدفاع: توبي فيرتونخن (توتنهام)، فيرمايلين (برشلونة)، كومباني (مانشستر سيتي)، ديدريك بوياتا (سيلتيك)، توماس مونيليه (باريس سان جيرمان).
خط الوسط: إيدين هازارد (تشيلسي), كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، ناصر شادلي (وست بروميتش ألبيون)، لياندر ديدنوكر (أندرلخت)، موسى ديمبلي (توتنهام)، درايس ميرتنز (نابولي)، يوري تيليمانس (موناكو)، آكسيل فيتسل (تيانجين جوانجيان)، يانيك كاراسكو (داليان يفانج)،  مروان فيلايني (مانشستر يونايتد)، تورجان هازارد (بوروسيا مونشنجلادباخ)، وعدنان يانوزاي (ريال سوسييداد).
الهجوم: روميلو لوكاكو (مانشستر يونايتد)، ميشي باتشواي (بوروسيا دورتموند).
القنوات الناقلة لمباراة انجلترا وبلجيكا بث مباشر:

هي قناة بى ان سبورت ماكس الثانية و قناة بى ان سبورت 4k.

معلق المباراة على قناة بى ان سبورت ماكس الثانية هو عصام الشوالي

 موعد مباراة بلجيكا وانجلترا بث مباشر:

سيكون الساعة 9.00 مساءت بتوقيت السعودية.

 8 بتوقيت مصر.
7 بتوقيت المغرب .
7 بتوقيت الجزائر.
7 بتوقيت تونس.
8 بتوقيت السودان.
8 بتوقيت ليبيا.
10 بتوقيت الامارات.
9 بتوقيت الاردن .
9 بتوقيت فلسطين .
ملخص نتيجة مباراة انجلترا وبلجيكا في الجولة الثالثة من دور المجموعات كأس العالم 2018

تصدّرت بلجيكا المجموعة السابعة بنهائيات كأس العالم 2018، بفوزها على إنجلترا 1-0 مساء الخميس، على ملعب كالينينجراد، في آخر مباريات الدور الأول.

وأحرز عدنان يانوزاي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 51.

ورفعت بلجيكا رصيدها في ختام المجموعة إلى 9 نقاط مقابل 6 لإنجلترا، علما بأن المنتخبين ضمنا تأهلهما إلى ثمن النهائي في الجولة الماضية.

وضربت بلجيكا موعدا مع اليابان في الدور التالي، ومن المحتمل بشدة أن تواجه البرازيل في ربع النهائي، فيما تلعب إنجلترا مع كولومبيا.

أشرك المنتخبان تشكيلتان رديفتان في هذا اللقاء، حيث أجرى مدرب المنتخب الإنجليزي جاري ساوثجيت 8 تعديلات على تشكيلته الأساسية، فشارك جاري كاهيل وفيل جونز بخط الدفاع، وإريك داير وفابيان ديلف في الوسط، وترينت ألكسندر أرنولد وداني روز كظهيرين على الطرفين، وماركوس راشفورد وجيمي فاردي في الخط الأمامي، مقابل جلوس هدّاف الفريق هاري كين على الدكة.

من ناحيته، أشرك مدرب المنتخب البلجيكي روبرتو مارتينيز 9 لاعبين احتياطيين في تشكيلته، فلعب توماس فيرمايلين، ولياندر ديندونكر في الدفاع، وناصر الشاذلي ومروان فيلايني وموسى ديميلي وعدنان يانوزاي ويوري تيليمانس في الوسط، وثورجان هازارد وميشي باتشواي في الهجوم.

وباغت المنتخب الإنجليزي خصمه في الدقيقة الثانية عندما استغل فاردي كرة خاطئة ومر من الناحية اليمنى قبل أن يرسل كرة أمام المرمى أبعدها الحارس البلجيكي تيبو كورتوا،  وردت بلجيكا بتسديدة قوية من تيليمانز تصدّى لها الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد في الدقيقة السادسة.

وكاد المنتخب البلجيكي يفتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة عندما أحدثت هجمة ارتباكا أمام المرمى الإنجليزي، ليغمز باتشواي الكرة من مسافة قريبة، لكن جاري كاهيل أبعدها قبل أن تجتاز خط المرمى.

وتبادل الفريقان الأفضلية في الدقائق التالية ووصلت الكرة داخل منطقة الجزاء الإنجليزية إلى فيلايني الذي سدّدها لكنها اصطدمت بألكسندر أرنولد في الدقيقة 27، ثم ذهبت رأسية من لوفتوس تشيك بجانب المرمى البلجيكي في الدقيقة 35.

ودخل هاري ماجواير مكان جون ستونز قبل بداية الشوط الثاني، وأهدر راشفورد فرصة تسجيل هدف لإنجلترا في الدقيقة 48 عندما تغلّب فاردي على ديمبلي قبل أن يمرر إلى راشفورد الذي فشل في تهديد مرمى كورتوا.

وافتتحت بلجيكا التسجيل في الدقيقة 51 بعدما وصلت الكرة إلى يانوزاي في الجهة اليمنى، فراوغ روز ببراعة قبل أن يسدّد بيسراه كرة مقوسّة عانقت الشباك.

ووجدت إنجلترا صعوبة في التقدّم نحو المواقع الأمامية، حتى الدقيقة 66 عندما وصلت كرة بينية إلى راشفورد الذي انفرد بالمرمى وسدّد الكرة لكن كورتوا أبعدها بأطراف أصابعه إلى ركنية لم تثمر.

ودخل فينسنت كومباني مكان فيرمايلين في تشكيلة بلجيكا، وأجرت إنجلترا تبديلا هجوميا بإخراج ألكسندر أرنولد وإشراك داني ويلبيك.

وكادت إنجلترا تحرز التعادل في الدقيقة 83 عندما وصلت كرة إثر ركلة ركنية إلى ويلبيك الذي سدد مباشرة لكن فيلايني حوّلها بقدميه إلى ركنية أخرى لم تثمر.

وأنقذ بيكفورد مرماه من هدف محقق إثر تسديدة أخرى مميّزة من يانوزاي، ووصلت الكرة في الوقت بدل الضائع إلى فيلايني الذي سدد من الناحية اليسرى في الشباك الخارجية.