التخطي إلى المحتوى
أبراج الأربعاء والخميس 27-28-6-2018 | برجك اليوم | توقعات الابراج اليومية حظك اليوم الخميس ابراج مكتوب | ماغي فرح – جاكلين عقيقي جوي عواد
برجك ، حضك ، اليوم

أبراج الأربعاء والخميس 27-28-6-2018 .. أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح | حظك اليوم | أبراج اليوم

أبراج الأربعاء والخميس 27-28-6-2018 .. أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح توقعات حظك اليوم  الخميس 28/6/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي

الخميس, 28 ايار/ يونيو ,2018

مولود اليوم 28 حزيران (يونيو) من برج السرطان
مولودة اليوم من برج السرطان تحب البحر، والشاطئ والسباحة. حنونة جداً، وتملك عاطفةً جياشة. غيورة على زوجها وحبيبها . قد تصبح شخصيّةً منطوية إذا حزنت أو تعرّضت لجرح في مشاعرها. لديها حدس قوي في توقع الأشياء . امرأة السرطان لديها نزعة حقد على الآخرين، ولا تغفر بسرعة. امرأة السرطان تحب السيطرة على الآخرين، والتحكّم فيهم، وإملاء الأوامر عليهم .

برج الحمل

مهنياً: وسوف تعيش مرحلة شديدة التوتر تنذر بالمتاعب والضغوط مع وجود المربع الفلكي بين القمر المكتمل في الجدي والشمس في السرطان كن حذرا ولا تعتمد اسلوبا ارتجاليا وكن مستعدا لمسائل عائلية او شخصية طارئة.

عاطفياً: كن دقيقاً في كلامك مع الحبيب وتوخَّ الحذر في طريقة نقاشك معه فهو حساس جداً.
صحياً: تستجيب لطلب أفراد العائلة بضرورة اتباع حمية لأنهم خائفون عليك كثيراً.

برج الثور

مهنياً: القمر المكتمل في برج الجدي الصديق يدعمك ويسانك في العمل، قد تبحث عن فرص جديدة تساعدك على زيادة مواردك المادية.
عاطفياً: اعط علاقتك بالحبيب المزيد من الوقت، ولا تسمح لأحد أن يفرقك عنه أو يخلفك معه.
صحياً: تحاش الرحلات الطويلة والمتعبة ولا سيما في الطقس الحار.

برج الجوزاء

مهنياً: القمر المكتمل في برج الجدي يبشر بمشروع جديد تأمل أن تحقق من ورائه أرباحاً وسمعة طيبة، تفاءل.
عاطفياً: حافظ على أسرار الحبيب ولا تخن ثقته بك، فهو يعرف مدى إخلاصك له.
صحياً: تخصيص وقت يومي للرياضة يوفر عليك الكثير من المشكلات الصحية.

برج السرطان

مهنياً: القمر المكتمل في برج الجدي قد يعرّض بعض علاقاتك للاهتزاز، لكنك تستعيد المبادرة وتعيد الأمور إلى نصابها الصحيح.
عاطفياً: لا تتجادل كثيراً مع الحبيب لئلا يبتعد عنك فأنت لا تستطيع أن تستغني عنه.
صحياً: علاج البدانة هو الرياضة والحمية الصحية والقرار الصلب وعدم التراجع.

برج الاسد

مهنياً: يوم جيّد من العمل والنجاح والتفاؤل، استغله كما يجب وهيّئ نفسك لغد أفضل.
عاطفياً: تتعرّف إلى شريك جديد أو تقيم صداقات مميّزة مع أناس جُدد أو تلتقي أصدقاءك القدماء، فتستعيد معهم ذكريات الماضي.
صحياً: تجنّب كل ما يسبب ارتفاع ضغط الدم، وحاول أخذ الأمور بروية وهدوء.

برج العذراء

مهنياً: القمر المكتمل في برج الجدي يفتح أمامك آفاقاً جديدة ويتناغم مع زحل من الجدي والشمس من السرطان ، ما يعني تلقيك دعماً كافياً.
عاطفياً: العناد في العلاقة العاطفية له عدة سلبيات، فكن هادئاً وليّناً لئلا تصل الأمور بينك وبين الشريك إلى حدّ التصادم.
صحياً: لا تكثر من تناول المنومات عشوائياً وبدون استشارة الطبيب.

برج الميزان

مهنياً: القمر المكتمل في برج الجدي يشعرك بالإحباط، ويضطرك إلى التراجع عن موقف أو قرار .
عاطفياً: تعرف قيمة الشريك وتقدّر وقوفه إلى جانبك، تتألق في المناسبات وتبرز كشخصية مميزة.
صحياً: لا بد من أن تقتنع يوماً بنصائح المحيطين بك المتعلقة بممارسة الرياضة للمحافظة على رشاقتك.

برج العقرب

مهنياً: لا تدع أمورك الشخصية تؤثر في أدائك، ركّز على النجاح الذي تطمح إليه.
عاطفياً: تمرّ علاقتك بالحبيب بالفتور، أضف الإثارة عليها خشية أن تصل إلى القطيعة.
صحياً: حاول تنسيق وقتك بين أعمالك ونشاطك الرياضي، فكلاهما مهم في حياتك.

برج القوس

مهنياً: القمر المكتمل في برج الجدي يثير بعض المشاكل المالية التي تتطلب حلولاً سريعة، والنصيحة هي في أن تعمل بذكاء.
عاطفياً: أنت قادر على غضّ الطرف عن اخطاء الحبيب، بل قد لا تجدها على الاطلاق حالياً، وتكتمل فرحتك عندما يبادلك المودّة والحنان والعاطفة.
صحياً: لا تتوقع من الكسل والإكثار من تناول الطعام وشرب الكحول إلا المساوئ.

برج الجدي

مهنياً: تنتصر على خصمك ومنافسك كما يدعم القمر المكتمل في برجك خطواتك وجهودك التي ستأخذك الى مراكز عالية من المهارة والشهرة. ستنجح معظم اتصالاتك في تحديد المسار المنشود
عاطفياً: حاول أن تتشارك مع الشريك في اتخاذ القرارات الحاسمة وخصوصاً أن بعضها مصيري في تحديد العلاقة.
صحياً: إذا بدأت البدانة تطرق بابك فلا تفتح لها، بل قاومها بممارسة الرياضة واتباع حمية صحية.

برج الدلو

مهنياً: القمر المكتمل في برج الجدي يلتقي بكوكب زحل وبلوتون، ما قد يعني احتكاكاً أو إنذاراً يخص أحد الزملاء .
عاطفياً: تراوح الأمور مكانها ثم تتبدل، ما يجعلك تنطلق بمغامرة جديدة من دون أن تترك لك وقتاً للفراغ.
صحياً: تتعدّد الخيارات أمامك لتختار أفضلها بغية التخلص من السمنة الزائدة.

برج الحوت

مهنياً: تتعزز المعنويات مع المربع الفلكي بين القمر المكتمل في الجدي والشمس في السرطان فيلمع نجمك وتنتعش حيويتك باستطاعتك تحقيق مصالحة وتميل الى المشاركة والعطاء وتقديم الخدمات

عاطفياً: لا تحاول إرضاء الشريك بما لا تقتنع به شخصياً، فذلك قد تكون انعكاساته سلبية لاحقاً.
صحياً: معنوياتك المرتفعة هي نتيجة نجاح مشروع لك يسهم في تأمين الراحة والطمأنينة.

 

ابراج مكتوب الخميس, 28 ايار/ يونيو ,2018

برج الحمل

سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.

برج الثور

أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.

برج الجوزاء

خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

برج السرطان

سيطرأ على حياتك تغيير لن تستطيع تجنبه لفترة طويلة، كما أنك تتمتع بالحماس والثقة اللازمين لتنفيذ مشروعاتك. وظِف تلك الطاقة لتخطو الخطوة الأولى. تحدث عن ذلك مع المقربين إليك وأصدقائك، وسوف يقدمون لك الدعم بحماس وبكل السبل المتاح لديهم .

برج الأسد

الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.

برج العذراء

كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

برج الميزان

في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

برج العقرب

أنت ناجح في العمل – حتى وإن لم يلاحظ أربعاء ذلك أو يظهر لك التقدير. سوف يفيدك أن تظل مستعدًا لمساعدة ودعم الآخرين. يريد أحباؤك دعمك أيضًا في الوقت الحالي. إذا لم يكن هناك أربعاء في الصورة، ربما حان الوقت للبحث عن حبك الحقيقي. لقد انتهى وقت الكسل والتردد – فطاقتك لا تعرف الحدود.

برج القوس

في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

برج الجدي

تستحق قوة عزيمتك الثناء، ولكنك تنسى أن الحياة تحمل أشياءً أخرى غير النجاح. أنت تسعى بمثابرة شديدة ولكن عليك أيضًا تقبل النكسات. اعطِ لنفسك المزيد من الوقت للوصول إلى أهدافك بطريقة أكثر راحة. فقط عندئذ تستطيع الاستمتاع بالنجاح. اسمح لنفسك بالانجراف قليلاً، وإلا فسوف تمر الحياة وتتركك.

برج الدلو

سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

برج الحوت

نادرًا ما تمر بمثل هذه الحالة من الوضوح والهدوء التي تمر بها اليوم. سوف يساعدك هذا على تسوية خلافات قديمة مع زملاء العمل أو الأقارب. فوق هذا، سوف تختفي المشكلات في العلاقات المتبادلة والتي كنت تظن أنها لن تحل أبدًا. الآن، وقد تخلصت من أثقال الماضي، ويدعمك سلوكك الإيجابي، سوف يكون لديك مجال أوسع لتشكيل المستقبل.

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 28 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الحمل
كن حذراً جداً، إذ إن القمر في الجدي يلتقي بساتورن ويفرض عليك بعض التنازلات، لكن رغم ذلك فقد تحظى بعقد أو اتفاق مهم الجمعة 29 إذا كنت في المكان المناسب وفي الوقت المناسب، قد تتلقى عرضاً في هذا الوقت يحملك مسؤوليات كبيرة في الوقت نفسه، إلا أن تراجع مارس في الأيام الثلاثة الأخيرة فقد يكون سبباً لبعض سوء التفاهم أو لقلق ينتابك بشأن أحد المقربين .

توقعات برج الثور اليوم الخميس 28 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الثور
تبدأ بتحرك ما على الصعيدين المهني والشخصي.
تظهر عن كفاءة قصوى وتتصرف بطريقة إيجابية.

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 28 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الجوزاء
تتم نقاشات مالية مهمة في هذه الفترة، وتبحث في عملية شرائية، وقد يطلب منك ارجاع دين او انت من تطالب البعض بأموال لك.

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 28 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


السرطان
ربما ينشب صراع مع أحد الشركاء أو حتى مع الزوج، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى، رغم ذلك قد تباشر علاقة جديدة الأربعاء 27 أو تخوض مجالاً للمرة الأولى وتتاح لك فرصة طرق باب مختلف الجمعة 29.

توقعات برج الاسد اليوم الخميس 28 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الاسد

ثلاثة أيام 28، 29 ، 30

تحتار بأمرك قليلاً، تستاء من أوضاع نفسية ومن قلق، لاتستغرب أن تواجه بعض العراقيل وعمليات التأجيل والتغيير الجمعة 29، لاترتجل مواقف لك السبت 30، عليك أن تتنازل وأن تتعاون، لاتخلق لنفسك العداء.

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 28 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


العذراء
تتفتح أمامك آفاق جديدة في هذه الفترة.

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 28 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الميزان
تطرأ مصادفات مدهشة.
ندعوك للتحفظ والانسحاب من بعض الأماكن المهددة.

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 28 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


العقرب
القمر المكتمل في برج الجدي يتطلب منك الحكمة في التصرفات وضبط الانفعالات.

توقعات برج القوس اليوم الخميس 28 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


القوس
برهن عن ليونة يا عزيزي، ولاتترك ردات فعلك تثير الحساسيات.

توقعات برج الجدي اليوم الخميس 28 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الجدي
إذا اعترض عليك أحدهم فواجهه بثقة، أنت لست بحاجة إلى الموافقة للقيام بما تراه مناسباً، لقد تحررت من القيود السابقة، إياك أن ترتبك أمام بعض الخيارات السبت 30، لكن بدون شك تكون الانفعالات شديدة.

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 28 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الدلو
القمر المكتمل الخميس 28 في برج الجدي يلتقي بساتورن وبلوتون، ما قد يعني احتكاكاً أو إنذاراً يخص المقربين أو بعض المحيطين .

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 28 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الحوت
تجنب أي إجراء أو مغامرة أو نقاش وكن متحفظاً جداً فالوضع دقيق.

توقعات جاكلين عقيقي الأربعاء, 27 ايار/ يونيو ,2018

 

مولود اليوم 27 حزيران (يونيو) من برج السرطان
مولودة اليوم من برج السرطان صفات المرأة السرطان لا تفضل عمل صداقات كثيرة، وإنّما علاقاتها محدودة. أنثى بمعنى الكلمة، تفيض سحراً ورقّة . شخصيتها جذابة جداً . لا تميل للتأنّق في هندامها. ثقتها بنفسها مهزوزة بعض الأحيان . امرأة موهوبة، عندها قدرة على الابتكار والتميز. عندها حب للتملّك، وهي ليست طموحة، إلّا لأجل جمع الأموال . لديها قدرة كبيرة على المثابرة في عملها . لا تحب التبذير، وقد يظنها البعض امرأةً بخيلةً .

برج الحمل

مهنياً: لا تزال الحظوظ داعمة من القمر في القوس الصديق ما يجعلك تصادف فرصاً مثالية متعدّدة لتحسين أوضاعك. سوف تستمتع بالنقاشات التي تجريها مع الزملاء وتتبادل الأفكار المناسبة معهم .

عاطفياً: الحبيب يبذل الكثير من الجهود لإرضائك وتنفيذ رغباتك، فاستجب له وعبر عن تقديرك لما يقوم به.
صحياً: تستعيد بعضاً من عافيتك بعد تطبيقك إرشادات طبيبك، فتابع على هذا النحو لكي تستعيد عافيتك كاملة.

برج الثور

مهنياً: تبحث عن الاستقرار المهني، وربما تدور أحاديث صاخبة مع بعض الزملاء ابتداءً من هذا اليوم.
عاطفياً: إنسَ الماضي وابدأ مجدداً مع الحبيب وحاول أن تتعاطف مع مشاكله وأن تجد معه الحلول المناسبة.
صحياً: كن على تواصل دائم مع أصحاب الاختصاص للمراجعة بشأن الحمية التي تتبعها.

برج الجوزاء

مهنياً: تعيش يوما ضاغطا ومتعبا يحمل اليك فشلا وتراجعا صحيا او حزنا لا تجازف لانك تفتقد الى الحماية والحصانة كليا انت وحيد وعليك اتقاء الشر والمجهول
عاطفياً: لا تطرح مواضيع حساسة بالنسبة إلى الحبيب، فظروفه اليوم غير مشجعة على ذلك.
صحياً: قضية حساسة تقلق راحتك وتثير أعصابك، صارح المقرّبين منك بها لتريح نفسك.

برج السرطان

مهنياً: تتمتع بسرعة خاطر وتصرف يسود الأجواء المزيد من الإيجابيات وتختفي الانفعالات ويسود المنطق في العلاقات.
عاطفياً: علاقة صداقة تتحول إلى حب حقيقي، والرومانسية تحيط بك من كل جانب وتبدو سعيداً.
صحياً: انتبه من الغضب واعطِ اهتماماً للتفاصيل، إياك والالتباس أو سوء الفهم.

برج الاسد

مهنياً: يوم مثالي وناجح جدا للحشد من اجل قضيّة، مثل طلب الحصول على ترقية أو التسويق لخطة او اطلاق مشروع جديد.
عاطفياً: الأجواء العاطفية متطلبة، ما يتوجب عليك تفهماً وابتعاداً عن عدائية الشريك والأجواء المضطربة.
صحياً: عليك الإكثار من تناول الخضراوات وتجنّب اللحوم الغنية بالدهون، فهي مضرة.

برج العذراء

مهنياً: تتعثر المساعي بحيث يطرأ مفاجآت غريبة لتقلب بعض المعادلات والاتجاهات وتدعوك الى الحذر وعدم المغامرة بأوراقك المهمة ولا بأس بالاستعانة بحليف قوي لحماية مصالحك.
عاطفياً: تبحث عن المشكلات بأيّ ثمن، فتجترّ بعض القصص المنسية وتعيدها إلى الساحة، في محاولة لتأزيم الأوضاع.
صحياً: كن من أصحاب القرارات الحاسمة، وقرر التوقف عن التدخين والكحول.

برج الميزان

مهنياً: تعيش يوما استثنائيا يحمل الأخبار السارّة والمكافآت سوف تغمرك القناعة والسعادة. تجد متعةً في ممارسة الاعمال التجاريّة أو العمل على مشاريع جديدة
عاطفياً: تشهد المرحلة المقبلة محطات لافتة ومتطورة في العلاقة بالشريك، وهذا يكون لمصلحتك إذا وظفته بالشكل المطلوب.
صحياً: كأنك لا تعلم ما يصاب به الناس بسبب عدم الانتباهإلى نوعية المأكولات، حذار.

برج العقرب

مهنياً: تحصل على طلباتك ومستحقاتك وتتلقى العروض المثمرة ويتحدث عن جديد في حياتك لكي تخطط لمشاريع وتقدم على توقيع العقود
عاطفياً: تشعر بالملل وبالروتين مع الشريك وتفكّر جدياً في إنهاء علاقتك المتوترة به منذ مدة.
صحياً: لا تنم مطمئن البال أن صحتك بألف خير، بل إخضع لبعض الفحوص لتطمئن أكثر.

برج القوس

مهنياً: يوم جيد وأكثر ايجابية من السابق، تحلّق فيه عالياً وتنفّذ الرغبات وتحافظ على أسرارك.
عاطفياً: يعاتبك الشريك بسبب انشغالك الدائم وابتعادك عنه، لكن ما إن تبين له الأسباب حتى يتفهم الوضع.
صحياً: عليك القيام بما يعود على الصحة بالخير والانطلاق نحو الأفضل، ويبقى الخيار النهائي لك.

برج الجدي

مهنياً: قد يعاني عملك بعض الخسائر أو الانتكاسات في حال لم تتخذ الاحتياطات اللازمة. عليك التخطيط للمستقبل لتقييم الأعمال وتجنّب الأعمال المعقّدة.
عاطفياَ: تستاء من عدم التجاوب من قبل الشريك أو ترتاب من برودة تصرفاته أو غيابه القسري أو المفتعل هذا الوقت.
صحياً: تهتم ببعض الانشغالات، وعبثاً تبحث عن بعض الوقت الممتع والملوّن لحياتك.

برج الدلو

مهنياً: تتغلب على المصاعب، إلا أن أعمالك المزدهرة وحسن تعاملك مع المستجدات يواسيانك في بعض المصاعب المحتملة.
عاطفياً: تعبّر عن نفسك بطلاقة نادرة أينما كنت ومهما قمت من أعمال، تلتقط الفرص والخطوط بمهارة، وتتصرف بسرعة فتذهل الشريك.
صحياً: قدرتك على تحمل الآلام كبيرة، لكن هذا لا يعني عدم زيارة الطبيب للتخلص منها.

برج الحوت

مهنياً: تجنّب إرجاء الأعمال للحظة الأخيرة كي تتفادى النتائج الوخيمة وخطط جيداً قبل الإقدام على أيّة خطوة.
عاطفياً: الدعم الذي تتلقاه من الشريك يفاجئك، ويكون موضع تقدير واهتمام من أجل مستقبل أفضل.
صحياً: لا تستخف بما يقوم به الآخرون من حركات رياضية، بل حاول أن تقوم بها أيضاً لتفيد صحتك.

 

ابراج مكتوب الأربعاء, 27 ايار/ يونيو ,2018

برج الحمل

لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أية حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة. بدلاً من تنفيذ كل شيء بالقوة، واجه الأشياء بشيء من التواضع.

برج الثور

استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.

برج الجوزاء

اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود. من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن.

برج السرطان

لقد اتخذت مسارًا جديدًا وتتقدم بخطوات نوعًا ما متثاقلة في تحقيق طموحاتك، ولذلك ودِّع ماضيك وما يتعلق به ولا تنظر إلى الوراء. احتفظ فقط بالذكريات الجميلة دون التقيد بها وسخَّر تركيزك وطاقتك لما هو في انتظارك. الجأ إلى الخبرات والمعارف القديم منها والحديث لمساعدتك في مسارك الجديد.

برج الأسد

الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح.

برج العذراء

حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة. سوف تنفـُذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيه، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق. انتفع من تلك الطاقة الصادرة منك قبل أن يفوت الوقت ويمر دون ذلك.

برج الميزان

الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.

برج العقرب

إذا كانت الشكوك تساورك مؤخرًا ولا تستطيع الوصول إلى أية قرارات، تستطيع الآن رؤية الأشياء في ضوء أوضح. أنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير كنتيجة لأي قرار تتخذه. أنت الآن قادر أيضًا على رؤية المشكلات من منظور مختلف وقد تجد حل وسط يقبله جميع الأطراف.

برج القوس

الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. لا تقلل من أية أعراض جسدية قد تحس بها. ابحث عن السبب.

برج الجدي

في هذه اللحظة أنت تريد الكثير في نفس الوقت؛ خذ خطوة إلى الوراء، وإلا فإن الأمور سوف تتعقد في العمل. قد يتحول الزملاء بعيدًا عنك. في حياتك الخاصة، قد يفيد أن تمارس بعض ضبط النفس أيضًا، وإلا فسوف يساء فهمك. اقبل آراء شريك حياتك وأصدقائك بهدوء. للتوتر أثر واضح على صحتك؛ مارس بعض الرياضة وخذ فترات راحة بصفة يومية لتجد السلام الداخلي.

برج الدلو

يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد. توخ الحذر عند لوم الآخرين – فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاءً أيضًا. إذا كنت متفتحًا تجاه الأشياء الجديدة، فسوف تتعلم المزيد عن نفسك.

برج الحوت

تبدو الأمور في صالحك اليوم، فاستغل الموقف للانتهاء من المشروعات المعطلة ولبدء مشروعات جديدة فور الانتهاء من هذه الخطوة. ثقتك مصدر لإلهام الآخرين، خاصة الذين يعملون معك. هذا يجعلك تشعر بتقدير الآخرين لك، ويساعدك على فهم أن كل الذي تحتاجه موجود بحيث تستطيع ترك أثرًا إيجابيًا والنجاح.

لمصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك