التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة وأهداف مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم روسيا 2018
بث مباشر

ملخص نتيجة وأهداف مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم روسيا 2018

ملخص نتيجة وأهداف مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم روسيا 2018  بث مباشر وحي HD  لمباراة البرازيل وصربيا اليوم 26-6-2018 كأس العالم روسيا والقنوات الناقلة على أرضية ملعب ستاد أنكريت أرينا يدخل المنتخب البرازيلي مباراته الأخيرة في الجولة الختامية من مباريات المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم روسيا 2018، وذلك حين يواجه مساء اليوم الأربعاء منتخب صربيا.

السامبا استهلوا مشوارهم في هذا المونديال بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام سويسرا، قبل أن يتمكنوا من الفوز على منتخب كوستاريكا بهدفين نظيفين في المباراة الماضية، ليحصد المنتخب البرازيلي أربع نقاط حتى الآن وضعته في المركز الأول من هذه المجموعة، وبفارق الأهداف فقط عن المنتخب السويسري.

أما منتخب صربيا فقد تمكن من الفوز في أول مباراة له بالمونديال بعد أن فاز على كوستاريكا بهدف دون رد، إلا أنه خسر في المباراة الماضية بهدفين لهدف، ليأتي المنتخب الصربي في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

المنتخب البرازيلي يحتاج فقط لنقطة التعادل من أجل التأهل للدور القادم، فيما يحتاج المنتخب الصربي للفوز في هذه المباراة، خاصة وأن التعادل لن ينفع المنتخب الصربي بأي شئ في هذه المباراة.

مشاهدة مباراة البرازيل وصربيا اليوم فى الجولة الثالثة من دور المجموعات فى بطولة كاس العالم 2018 المقامة فى روسيا ، المباراة ستكون على ملعب  اتكريت ارينا ، مباراة البرازيل وصربيا ، المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات خصوصا المجموعة الخامسة ، وتضم كل من البرازيل وسويسرا وصربيا وكوستاريكا.
مباراة نارية بين منتخب البرازيل وصربيا فى كاس العالم 2018 ، منتخب البرازيل حاليا مع المدير الفنى تيتي فان منتخب البرازيل حاليا يمتلك اربعة نقاط فى صدارة المجموعة ولابد لمنتخب البرازيل من الفوز فى مباراتة امام صربيا لاجل التاهل الى دور السادس عشر من بطولة كاس العالم فان مصير المجموعة الخامسة مازال معلق حتى الان فى ظل تقارب النقاط فى المجموعة وان منتخب سويسرا حاليا اصبح متساوى فى النقاط مع منتخب البرازيل كلاهم برصيد اربعة نقاط ، ولابد لمنتخب البرازيل الفوز لكي لا يتم اقصاءة من دور المجموعات.

مشاهدة مباراة البرازيل وصربيا بث مباشر.

  على الجانب الاخر منتخب صربيا يمتلك امل كبير جدا فى التاهل الى الدور المقبل فان منتخب صربيا يمتلك حاليا ثلاثة نقاط فى المركز الثالث ويريد الفوز على البرازيل لاجل التاهل الى الدور المقبل فانه لابديل عن الفوز لمنتخب صربيا لاجل التاهل الى الدور السادس عشر بعد ان قدمو اداء اكثر من رائع فى الجولتين الماضيتين .
 ومن المتوقع ان يدخل منتخب البرازيل لمباراة صربيا بالتشكيل كالاتي :
حراسة المرمى : أليسون.
خط الدفاع كل من فاجنر و تياجو سيلفا و جواو ميراندا و مارسيلو.
خط الوسط كل من باولينيو و كاسيميرو و فيليب كوتينيو.
خط الهجوم كل من نيمار دي سيلفا و خوان خيسوس و ويليان.
على الجانب الاخر سيدخل المنتخب الصربي للمباراة امام البرازيل كالاتى :
حراسة المرمى : ستيكوفيتش.
خط الدفاع كل من ايفانوفيتش و ميلنكوفيتش و توسيتش و كولاروف.
خط الوسط كل من ميلوفيتش و ماتيتش و تاديش و سافيتش و ليايتش.
خط الهجوم: اللاعب ميتروفيتش.

القنوات الناقلة البرازيل وصربيا بث مباشر:

 بى ان سبورت ماكس الاولى و4k.
تعليق  حفيظ الدراجي خليل البلوشي.
حكم المباراة : على رضا فغهاني.

 موعد مقابلة البرازيل وصربيا بث مباشر:

اليوم الاربعاء 27 من يونيو 2018.
الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.
الساعة الثامنة بتوقيت مصر.
الساعة السادسة بتوقيت المغرب.
الساعة السابعة بتوقيت الجزائر.
الساعة السابعة بتوقيت تونس.
الساعة الثامنة بتوقيت السودان.
الساعة الثامنة بتوقيت ليبيا.
العاشرة بتوقيت الامارات

معلومات عن مشاهدة البرازيل وصربيا اليوم صربيا Vs البرازيل|

البطولة : كأس العالم 2018، القنوات الناقلة : بي إن سبورت (المفتوحة “لم يتم الإعلان بشكل رسمي”) + بي إن ماكس 1,2، الملعب : أرينا بالتيكا، المعلقين : عصام الشوالي من الملعب (بي إن ماكس 1) + رؤوف خليف (بي إن ماكس 2) + محمد الكواليني (بي إن 4K) تنقل قناة بي إن سبورتس إتش دي مباراة البرازيل وصربيا مباشر , في مباراة الجولة الثالثة والاخيرة من مباريات الدور الاول في كاس العالم , والتي تنقل عبربرنامج استوديو تحليلي، حيث من المقرر له أن يفتح ذلك البرنامج أمام محبي ومشاهدي هذة البطولة قبل بداية اللقاء بنحو الـ 1 ساعة,وسيعلق على مباراة البرازيل وصربيا مباشر المعلق حفيظ دراجي.

ملخص نتيجة وأهداف مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم روسيا 2018

أنهى المنتخب البرازيلي المهمّة بنجاح، وتأهّل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة في روسيا، بفوزه على المنتخب الصربي بهدفين نظيفين مساء الأربعاء على ملعب أوتكريتي أرينا، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة.

وأحرز باولينيو (36) وتياجو سيلفا (68) هدفي اللقاء.

وتصدّرت البرازيل المجموعة برصيد 7 نقاط، لتتأهّل لملاقاة المكسيك ثانية المجموعة السادسة، فيما تجمّد رصيد المنتخب الصربي عند 3 نقاط، وودّع مبكّرا، بعدما رافقت سويسرا البرازيل إلى الأدور الإقصائية رغم تعادلها مع كوستاريكا 1-1.

ولم يجر مدرب المنتخب البرازيلي تيتي أي تغييرات على تشكيلته الأساسية التي تعادلت مع كوستاريكا 2-2 في الجولة الثانية، فلعب جابريال جيسوس كرأس حربة أمام نيمار وويليان وفيليبي كوتينيو.

في المقابل، أجرى مدرب صربيا ملادن كرستيتش 3 تعديلات على تشكيلته التي خسرت امام سويسرا، فأفسح برانيسلاف إيفانوفيتش ودوسكو توسيتش المجال أمام أنتونين روكافينا وميلوس فيليكوفيتش بالخط الخلفي، فيما شارك آدم ليايتش مكان لوكا ميليفوييفيتش في خط الوسط.

وأرغمت الإصابة البرازيلي مارسيلو على الخروج من الملعب في الدقيقة العاشرة، ودخل مكانه فيليبي لويز، لكن البرازيل بقيت مسيطرة على المجريات، دون أن تتمكّن من تهديد المرمى الصربي بشكل حقيقي حتى الدقيقة الخامسة والعشرين عندما مرّر جيسوس الكرة بين قدمي مدافع صربي إلى نيمار في الناحية اليسرى، لكن الحارس الصربي فلاديمير ستويكوفيتش أبعد الكرة.

وكسر جيسوس مصيدة التسلل وانطلق بالكرة من الناحية اليسرى بعد تمريرة من نيمار، قبل أن يراوغ مدافعا صربيا ويسدد بيمناه لكن سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش أوقف أمام محاولته في الدقيقة التاسعة والعشرين، وردّت صربيا في الدقيقة 34 بعدما أرسل دوسان تاديتش كرة أمام المرمى حاول ألكسندر متروفيتش تسديدها خلفية مقصية لكن الكرة ذهبت بعيدة عن المرمى.

وافتتحت البرازيل التسجيل في الدقيقة 36، عندما أرسل كوتينيو كرة طويلة موزونة نحو الأمام إلى باولينيو الذي أسقطها من فوق الحارس ستويكوفيتش، واقترب نيمار من مضاعفة النتيجة بلاده في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بعدما استقبل كرة من فيليبي لويز على حدود منطقة الجزاء وسدّدها قوية علت العارضة بقليل.

وبدأ المنتخب الصربي الشوط الثاني بحثا عن التعادل، وكاد يتحقّق له ذلك عنم طريق البرازيلي ميراندا الذي أبعد عرضية صربية فوق مرمى فريقه بالدقيقة 56، ثم حاول الحارس أليسون بيكر إبعاد كرة أمام مرماه لترتد أمام متروفيتش الذي تابعها برأسه لكن المدافع تياجو سيلفا شتّتها في الدقيقة 61، ومرّت كرة دوسان تاديتيش بجانب المرمى البرازيلي، قبل أن يمسك أليسون برأسية جديدة من متروفيتش في الدقيقة 65.

ودخل فرناندينيو في تشكيلة البرازيل بدلا من باولينيو، ليعزّز السيليساو تقدّمه في الدقيقة 68 اثر ركلة ركنية نفّذها نيمار على رأس تياجو سيلفا الذي دكّها في الشباك، وأنقذ ستكويكوفيتش تسديدة قوية من فيليبي لويز بالدقيقة 71، وشارك ريناتو أوجوستو في تشكيلة البرازيل من كوتينيو، وأهدر نيمار 3 فرص لتسجيل الهدف الثالث في الدقائق 82 و86 و90+3.