التخطي إلى المحتوى
إصابة تغرق رونالدو بالدماء وطفل يرفع معنوياته بـ"إهانة" ميسي
تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال_مدريد الإسباني لإصابة قوية في الوجه خلال مباراة فريقه أمام ديبورتيفو لاكورونا، الأحد ضمن منافسات الجولة الـ20 من “الليغا”.
وظهر رونالدو أثناء خروجه من الملعب لتلقي العلاج وهو يمسك بهاتف محمول، وينظر إلى الكاميرا الخاصة بـ”الموبايل” من أجل مشاهدة الإصابة التي تسببت في سيل الدماء من وجهه، وذلك بعد التدخل العنيف من قبل مدافع لاكورونا عندما حاول الأخير إبعاد الكرة بقدمه من أمام رأس نجم الريال، ليصطدم وجه حذاء المدافع برأس رونالدو بعد دخول الكرة الشباك، لتنفجر الدماء من وجه البرتغالي ما تسبب في إثارة الذعر في قلوب الجماهير المدريدية.
 
وتمكن رونالدو من إحراز هدفين، خلال المباراة التي أمطر فيها النادي الملكي شباك ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بسبعة أهداف مقابل هدف


من جهة أخرى أثار أحد الأطفال قبل مباراة ريال مدريد أمام ديبورتيفو لاكورونيا، ضحك كريستيانو رونالدو وباقي اللاعبين قبل الدخول إلى أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو في مدريد.
ووفقا لما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، قال أحد الأطفال الذين يرافقون اللاعبين لدخول الملعب لرونالدو “بالنسبة لي أنت الأفضل في العالم، بينما ميسي”.
ولم يكمل الطفل جملته حتى قاطعه رونالدو ممازحا “سيئ”، ليقوم طفل آخر بالصياح “الأسـوأ”.
وأثار هذا الموقف ضحك النجم البرتغالي، وباقي لاعبي النادي الملكي، بحسب وكالة “سبونتيك” للأنباء.
يذكر أن رونالدو سجيل هدفين خلال المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد بسبعة أهداف مقابل هدف