التخطي إلى المحتوى
أهداف وملخص مباراة كرواتيا وايسلندا في مواجهة بطولة كأس العالم 2018

أهداف وملخص مباراة كرواتيا وايسلندا في مواجهة بطولة كأس العالم 2018

مباراة كرواتيا وايسلندا يدخل منتخب كرواتيا مباراة ايسلندا اليوم الثلاثاء بكل اريحية بعدما قدم مبارتين قويتين في الجولتين الاولى والثانية استطاع من خلالها تحقيق العلامة الكامة بانتصارين الاول على منتخب نيجيريا بهدفين دون رد ,والثانية على منتخب الارجنتين بثلاثية نظيفة وضعتة على صدارة المجموعة مع ضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي،

يطمح المنتخب الكرواتي من استمرار تصدرة للمجموعة وتقديم نفس الأداء الرائع ومزيداً من الأهداف معلناً عن جيل ناري للمنتخب الناري.

بث مباشر الان مباراة كرواتيا وايسلندا في بطولة كأس العالم كرواتيا 2018، مشاهدة مباراة كرواتيا وايسلندا بث مباشر اليوم 25-6-2018 في مواجهة بطولة كأس العالم 2018، مشاهدة مباراة كرواتيا وايسلندا.على الجانب الاخر يدخل منتخب ايسلندا مباراة كرواتيا وعينة على الثلاث النقاط لابديل سواها من اجل التاهل إلى الدور الثاني شريطة أن ينتصر منتخب الأرجنتين على منتخب نيجيريا،و كان منتخب آيسلندا قد استطاع أن يخطف تعادلاً غالياً ضد منتخب الأرجنتين بهدف لكلاً منهما في الجولة الأولى، ومن ثم هُزم على يد النسور الأفريقية نيجيريا بهدفين نظيفين دون رد، حسابات معقدة يلعب عليها منتخب ايسلندا في مباراتة الاخيرة من اجل التاهل الى دور ال16 من كاس العالم 2018 .

 

موعد مباراة كرواتيا وايسلندا في كاس العالم

اما موعد مباراة كرواتيا وايسلندا مباشر في الجولة الثالثة والاخيرة من مباريات المجموعة الرابعة من كاس العالم 2018 ,تبث مباراة كرواتيا وأيسلندا يوم الثلاثا26 يونيو في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية وصنعاء ,الثامنة بتوقيت القاهرة ,السادسة بتوقيت غرينيتش

مشاهدة مباراة كرواتيا وايسلندا بث مباشر, يلا شوت مباشر نقل مباراة كرواتيا وايسلندا بث مباشر فى الجولة الثالثة من دور المجموعات فى بطولة كاس العالم 2018 المقامة فى روسيا ، المباراة ستكون على ملعب  روستوف ارينا ، مباراة كرواتيا وايسلندا ، المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات خصوصا المجموعة الرابعة ، وتضم كل من كرواتيا وايسلندا والارجنتين ونيجيريا .

مباراة نارية بين منتخب كرواتيا وايسلندا فى كاس العالم 2018 ، منتخب كرواتيا حاليا مع المدير الفنى  داليتش قد تاهل الى الدور المقبل بعد ان فاز على الارجنتين فى الجولة الماضية على الارجنتين بثلاثية نظيفة ورفع رصيدة الى ستة نقاط فى صدارة المجموعة وضمن التاهل وبالنسبة لمنتخب كرواتيا فان المباراة تحصيل حاصل .

ايسلندا وكرواتيا بث مباشر.

على الجانب الاخر ايسلندا قد تصبح مهمتة صعبة جدا فى التاهل فان منتخب ايسلندا يبحث عن الفوز على كرواتيا وتعادل نيجيريا مع الارجنتين لتاهل ايسلندا فى دور السادس عشر ، منتخب ايسلندا يعتمد على اسلوب لعب دفاعى منظم جدا وقادر على تحقيق نتيجة ايجابية  ، منتخب ايسلندا لاول مرة يتاهل الى كاس العالم فى تاريخة وقدم مستوى جيد جدا فى اول مباراتين ومازال يمتلك فى التاهل الى الدور المقبل .

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وايسلندا في كاس العالم 2018

مشاهدة مباراة كرواتيا وايسلندابث مباشر حصري على beIN SPORTS – الآن يوتيوب مشاهدة مباراة كرواتيا وايسلندابث مباشر كورة اون – مشاهدة مباراة كرواتيا وايسلندابث مباشر حصري على beIN SPORTS . تبث قنوات beIN SPORTS MAX HD 1 و beIN SPORTS MAX HD 2 مباراة كرواتيا وايسلندامباشرة مع استوديو تحليلي خاص يسبق المواجهة اما القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وايسلندا في مباريات المجموعة الرابعة في الدور الاول من كاس العالم فيمكن مشاهدة مباراة كرواتيا وأيسلندا بث مباشر الثلاثاء حصرياً عبر قنوات beIN الناقل الرسمي والحصري لمباريات كاس العالم 2018 في الوطن العربي وشمال افريقا ,وتبث مباراة كرواتيا وايسلندا مباشر عبر قناة beIN SPORTS MAX HD2 مباراة كرواتيا وأيسلندا مباشرةً.
بى ان سبورت ماكس الثانية و4k
تعليق: على محمد علي
حكم المباراة : انطونيو ميجيل لاهوز.

 موعد المباراة كرواتيا وايسلندا:

التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.
الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.
السادسة مساءا بتوقيت المغرب.
السابعة مساءا بتوقيت الجزائر.
السابعة مساءا بتوقيت تونس.
الثامنة مساءا بتوقيت السودان.
الثامنة مساءا بتوقيت ليبيا.
العاشرة مساءا بتوقيت الامارات.

أهداف وملخص مباراة كرواتيا وايسلندا

حقق المنتخب الكرواتي فوزا مثيرا على نظيره الايسلندي بنتيجة 2-1 ، خلال المباراة التى جمعتهما الثلاثاء على ملعب “روستوف أرينا” بالجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم عن المجموعة الرابعة.

فى الدقيقة 53 جاء الهدف الأول للكروات عبر اللاعب ميلان باديلي فى الدقيقة 53 من خلال كرة عرضية أمام المرمى استقبلها بشكل رائع وحولها داخل الشباك.

وتحصل منتخب أيسلندا بعدها على ركلة جزاء سددها نجم الفريق جيلفى سيجواردسون محرزا هدف التعادل فى الدقيقة 76 من عمر المباراة، قبل أن يسجل إيفان بريسيتش الهدف الثانى للكروات فى الدقيقة 90.

وضمن المنتخب الكرواتى تأهله رسميًا إلى دور الـ 16 من المجموعة الرابعة قبل بداية المباراة، بينما ودع المنتخب الأيسلندى بعد التعادل اليوم، بينما تأهل المنتخب الأرجنتينى رفقة كرواتيا بعد فوزه فى المباراة الثانية على نيجيريا 2-1 .