التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة اهداف مباراة الارجنتين ونيجيريا وتأهل الارجنتين إلى ربع النهائي في كأس العالم 2018

ملخص نتيجة اهداف مباراة الارجنتين ونيجيريا وتأهل الارجنتين إلى ربع النهائي

رابط البث المباشر لمباراة الارجنتين و نيجيريا , بث مباشر يوتيوب, كورة ستار, يلا شوت الجديد , كورة لايف , كورة ماتش مشاهدة مباراة الأرجنتين ونيجيريا ,بث مباشر, الأرجنتين ونيجيريا, بث حي HD , الجولة الثالثة من دور المجموعات فى بطولة كاس العالم 2018 المقامة فى روسيا، المباراة ستكون على ملعب كريستوفيسكي، مباراة الارجنتين ونيجيريا ، المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات خصوصا المجموعة الرابعة، وتضم كل من كرواتيا وايسلندا ونيجيريا والأرجنتين.

مباراة نارية بين منتخب الارجنتين ونيجيريا فى كاس العالم 2018 ، منتخب الارجنتين حاليا مع المدير الفنى سامباولى فى موقف اكثر من سىء بعد ان هزمت الارجنتين امام كرواتيا بثلاثية نظيفة وخصوصا ان الارجنتين حاليا لا تمتلك الا نقطة واحدة فقط من تعادل امام ايسلندا فان الارجنتين لابد لها من الفوز على منتخب نيجيريا للتاهل الى دور السادس عشر بعد ان ظهر منتخب الارجنتين بشكل سىء فى اول مباراتين يريد التاهل وانقاذ ما يمكن انقاذة.

 

نيجيريا والأرجنتين بث مباشر.

 على الجانب الاخر نيجيريا بعد ان فازت على ايسلندا بهدفين فى الجولة الماضية باقدام احمد موسى فان منتخب نيجريا حاليا يطمح فى الفوز على الارجنتين والتاهل الى دور السادس عشر على حساب منتخب الارجنتين صاحب المستوى السىء ، منتخب نيجيريا قد ظهر بشكل اكثر من رائع فى اول مباراتين امام كرواتيا وايسلندا .

موعد مباراة نيجيريا والارجنتين مباشر اليوم يلا شوت

تبث مباراة نيجيريا والارجنتين  اليوم الثلاثاء 26  يونيو في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكّة المكرمة والساعة 20:00 بتوقيت القاهرة،حيث يقدم يلا شوت بث مباشر مباراة نيجيريا والارجنتين كأس العالم كورة لايف، مباراة نيجيريا والارجنتين بث مباشر، مشاهدة بث مباشر مباراة نيجيريا والارجنتين يلا شوت، يلا شوت الجديد بث مباشر مباراة نيجيريا والارجنتين كأس العالم كورة لايف، كاس العالم كورة لايف مباراة نيجيريا والارجنتين مشاهدة بث مباشر.

توقيت مشاهدة مباراة نيجيريا والارجنتين  فى باقي البلاد

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، 8:00 مساءاً بتوقيت مصر ، 9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين ، 9:00 مساءاً بتوقيت الأردن، 9:00 مساءاً بتوقيت سوريا ، 9:00 مساءاً بتوقيت لبنان ، 9:00 مساءاً بتوقيت العراق ،8:00 مساءاً بتوقيت السودان ، 9:00 مساءاً بتوقيت اليمن ، 8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا ، 7:00 مساءاً بتوقيت تونس ، 7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر ، 6:00 مساءاً بتوقيت المغرب ، 10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات، 10:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان، 9:00 مساءاً بتوقيت الكويت ، 9:00 مساءاً بتوقيت قطر، 6:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا، 9:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر ، 7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

مشاهدة مباراة نيجيريا والارجنتين بث مباشر عبر beIN Sports

مشاهدة نيجيريا والارجنتين  مباشر اليوم روسيا، شاهد البث المباشر لمباراة نيجيريا والارجنتين عبر يوتيوب، رابط شغال مشاهدة مباراة نيجيريا والارجنتين بث مباشر،نيجيريا والارجنتين بث مباشر يلا شوت اون لاين يوتيوب رابط الأسطورة،تبث قناة  beIN SPORTS MAX HD1  بي ان ماكس 1 + بي إن 4k مباراة نيجيريا والارجنتين بث مباشر مع التحليل العربي للماتش على الهواء مباشرة قبل المباراة وبعدها  بخلاف الرسائل المرسلة من الملعب، المعلقين : حفيظ دراجي (بي إن ماكس 1) + محمد بركات (بي إن 4k) .

البث المباشر لمباراة نيجيريا والارجنتين اليوم

رابط الاسطورة كورة لايف انيجيريا والارجنتين ،بين ماتش مشاهدة مباراة نيجيريا والارجنتين مباشر لايف نيجيريا والارجنتينبث حي اليوم 26-06-2018 كأس العالم 2018، بث مباشر الاسطورة  نيجيريا والارجنتين بث شاشة كاملة الاسطوره، مشاهدة مباراة نيجيريا والارجنتين يوتيوب LiveHD7 بث مباشر مباراة نيجيريا والارجنتين اليوم الثلاثاء 26-6-2018 يلا شوت رابط الاسطورة كورة لايف انيجيريا والارجنتين، البث المباشر لمباراة نيجيريا والارجنتين  يسبقها استوديو تحليلي،يلا شوت حصري بدون تقطيع بث مباشر yallashoot

سوف يتم اضافة رابط قناة البث قبل إنطلاق المباراة مباشرة،

مباراة الأرجنتين ونيجيريا بث مباشر:

القنوات الناقلة

 بى ان ماكس 1 و4k.
 تعليق حفيظ الدراجي ومحمد بركات
 حكم المباراة : كونيت شاكير.

 موعد مباراة الأرجنتين ونيجيريا بث مباشر.

التاسعة بتوقيت السعودية.
الثامنة بتوقيت مصر.
السادسة بتوقيت المغرب.
السابعة بتوقيت الجزائر.
السابعة بتوقيت تونس.
الثامنة بتوقيت السودان.
الثامنة بتوقيت ليبيا.
العاشرة بتوقيت الامارات

نتيجة المباراة

 

تأهل منتخب الأرجنتين إلى دور ثمن من كأس العالم، بعد فوزه على نيجيريا بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات.

أحرز ليونيل ميسي هدف الأرجنتين في الدقيقة 14، فيما عادل فيكتور موسيس النتيجة بضربة جزاء في الدقيقة 51، بينما انتظر ماركوس روخو حتى الدقيقة 86 لاحراز الهدف الثاني للأرجنتين.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد منتخب الألبيسيليستي إلى النقطة 4 في المركز الثاني، خلف كرواتيا المتصدر، فيما تجمد رصيد نيجيريا عند النقطة 3 وينهار حلمها في التأهل.

اعتمدت الأرجنتين على قدرات ليونيل ميسي في المراوغة وصناعة الفرص منذ الدقائق الأولى للمباراة، في حين لجأ المنتخب النيجيري للتراجع إلى الخلف وخلق كثرة عديدية للتعامل مع رغبة الأرجنتينيين في احراز هدف مبكر.

وفي الدقيقة 10 كاد إيهاناتشو افتتاح النتيجة لصالح نيجيريا، بعدما تلقى تمريرة خاطئة من خافيير ماسكيرانو في وسط الملعب، ولكنه أساء التصرف فيها على الرغم من سهولة الفرصة.

واصلت الأرجنتين الضغط وظهر أنخيل دي ماريا في الصورة بفضل تحركاته على الجانب الأيسر بمساعدة تاجليافيكو، ولكن لم تثمر عن أي جديد.

ومع الدقيقة 14 قدم إيفير بانيجا تمريرة طولية رائعة لليونيل ميسي، الذي استلمها بطريقة مميزة ثم سددها بيمناه ويعلن عن الهدف الأول للأرجنتين وسط فرحة كبيرة من الجمهور الكبير الحاضر في المباراة.

هدأ رتم اللقاء بعض الشيء بعد هدف ميسي، وتسلمت نيجيريا زمام اللقاء، ولكن دون شكل واضح في ظل غياب إيهياناتشو عن مستواه وقلة انتاجية وسط الملعب في صناعة الفرص.

ومن تمريرة سحرية من ميسي في الدقيقة 38، أنفرد جونزالو هيجواين بمرمى نيجيريا، ولكن عجز نجم يوفنتوس في النهاء الكرة قبل وصول الحارس أوزوهو.

انطلق الشوط الثاني بتغييرات في تشكيلة النسور الخضر، حيث دفع المدرب جيرنوت رور بالمهاجم أوديون إيجالو، بدلا من إيهياناتشو البعيد عن مستواه.

انتهز النيجيريين هبوط أداء الأرجنتين في الفترة الثانية وشنوا هجوما شرسا خاصة بعد دخول إيجالو الذي أظهر تفاهما ملحوظا مع موسى في الشق الأمامي.

احتسب الحكم جنيت شاكير ضربة جزاء لصالح نيجيريا، بعدما قام ماسكيرانو بإعاقة لاعب نيجيريا أثناء تنفيذ ضربة ركنية، ليأتي فيكتور موسيس ويسجل الركة بهدوء على يسار حار المرمى.

دفع خورخي سامباولي بأول أوراقه في دكة البدلاء في الدقيقة 61، باشراك كريستان بافون بدلا من إنزو بيريز، ثم تبعه بتغيير اخر باخراج أنخيل دي ماريا والدفع بماكسيميليانو ميزا.

طالب لاعبو نيجيريا الحكم باحتساب ضربة جزاء جديدة من لمسة يد على روخو، ولكنه رفض احتساب أي شيء بعد العودة إلى الفيديو.

ضغط الأرجنتينيون بشراسة أكبر مع مشاركة سيرجيو أجويرو بدلا من تاجليافيكو، حيث أهدر هيجواين فرصة العمر بعدما تحصل على تمريرة داخل منطقة الجزاء ولكنه أطاح بها في المدرجات.

وفي الدقيقة 86 تمكن ماركوس روخو من احراز هدف الفوز للأرجنتين بعد أن تلقى كرة عرضية من البديل بافون ليوسدها في الشباك.