التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة وأهداف مباراة استراليا وبيرو  فى الجولة الثالثة من دور المجموعات فى بطولة كاس العالم 2018

ملخص نتيجة وأهداف مباراة استراليا وبيرو  فى الجولة الثالثة من دور المجموعات فى بطولة كاس العالم 2018

ملخص نتيجة وأهداف مباراة استراليا وبيرو  فى الجولة الثالثة من دور المجموعات فى بطولة كاس العالم 2018 بث مباشر مباراة استراليا وبيرو, يلا شوت مباشر لنقل مقابلة استراليا وبيرو بث مباشر, حيث يلتقي اليوم كلا من منتخبي استراليا وبيرو فى الجولة الثالثة من دور المجموعات فى بطولة كاس العالم 2018 المقامة فى روسيا ، المباراة ستكون على ملعب   فيشت الاوليمبى ، مباراة استراليا وبيرو ، المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات خصوصا المجموعة الثالثة، وتضم كل من استراليا وبيرو وفرنسا والدانمارك.

مباراة نارية بين منتخب استراليا وبيرو فى كاس العالم 2018 ، منتخب استراليا حاليا مع المدير الفنى فان مارفاك حاليا يمتلك نقطة واحدة فقط ومازال يمتلك امل فى التاهل من تلك المجموعة فان استراليا تريد الفوز على بيرو وبينما فرنسا تفوز على الدانمارك فترفع استراليا رصيدها الى اربعة نقاط فى المركز الثانى وتتاهل مع فرنسا الى دور السادس عشر.

مباراة استراليا وبيرو بث مباشر.
على الجانب الاخر بيرو فى المركز الاخير برصيد صفر من النقاط قد خرجت من البطولة بشكل رسمى وبالنسبة لمنتخب بيرو فان المباراة ستكون تحصيل حاصل.
القنوات الناقلة بيرو واستراليا بث مباشر:
بى ان سبورت ماكس الثانية و4k.
تعليق : يوسف سيف
حكم المباراة : سيرجي كارسيف
 موعد المباراة
الخامسة بتوقيت السعودية.
الرابعة بتوقيت مصر.
الثانية بتوقيت المغرب.
الثالثة بتوقيت الجزائر.
الثالثة بتوقيت تونس.
الرابعة بتوقيت السودان.
الرابعة بتوقيت ليبيا.
السادسة بتوقيت الامارات.

ملخص نتيجة وأهداف مباراة استراليا وبيرو  فى الجولة الثالثة من دور المجموعات فى بطولة كاس العالم 2018

 

 

حقق باولو جيريرو، مهاجم بيرو، رقما مميزا خلال مباراة منتخب بلاده الجارية مع نظيره الأسترالي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2018.
وقالت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، إن باولو جيريرو أكبر لاعب من أمريكا الجنوبية يسجل في المونديال بعمر 34 عاما و176، يوما بعد الأوروجوياني أوبولو جاسينتو فاريلا بعمر 36 عاما 276 يوما والأرجنتيني مارتن باليرمو صاحب الـ36 عاما و227 يوما.

وتابعت الشبكة أن جيريرو سجل هدفه الـ35 مع بيرو وهدفه اليوم الـ31 من داخل منطقة الجزاء والأول له في كأس العالم. وسجل جيريرو الهدف الثاني لبيرو ضد أستراليا في الدقيقة “50” من زمن اللقاء. في سياق متصل، أشار موقع “سكواكا” البريطاني إلى أن جيريرو أول مهاجم رقم “9” يسجل لبيرو في تاريخ المونديال.