التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك والتعادل السلبي يؤهل الفرقين وفرنسا في صدارة المجموعة

نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك والتعادل السلبي يؤهل الفرقين وفرنسا في صدارة المجموعة

نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك  الشوط الثاني بث حي ومباشر لمباراة فرنسا والدنمارك حيث يتابع الجمهور الرياضي اليوم الثلاثاء مباراة تجمع بين منتخبي فرنسا والدانمارك في إطار مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة في بطولة مونديال 2018 روسيا، والتي ستكون حاسمة بالنسبة لمنتخب الدانمارك الذي سيكون من الصعب عليه الانتقال إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم في حال تأهل المنتخب الأسترالي في المباراة التي ستجمعه بالبيرو غدا، ولضمان تأهله ومرافقة “الديوك الفرنسي” يحتاج الديناميت الدانماركي إلى الخروج من هذا اللقاء بنتيجة التعادل أو تحقيق النصر ضد خصمه،فيما سيسعى الفرنسيون إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم باعتبارهم من أقوى الرشحين للحصول على لقب البطولة .

مشاهدة مباراة فرنسا والدانمارك بث مباشر اليوم في كأس العالم, يلا شوت فرنسا والدانمارك بث مباشر بدون تقطيع, ننقل لكم لعبة مقابلة فرنسا والدانمارك اليوم 26-06-2018 فى الجولة الثالثة من دور المجموعات فى بطولة كاس العالم 2018 المقامة فى روسيا ، المباراة ستكون على ملعب  اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي ، مباراة فرنسا والدانمارك ، المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات خصوصا المجموعة الثالثة، وتضم كل من فرنسا والدانمارك وبيرو واستراليا.

بث مباشر مباريات اليوم مشاهدة مباراة فرنسا والدنمارك مباشر لايف فرنسا والدنمارك بث مباشر كورة ستار اليوم 26-06-2018 كأس العالم 2018، كورة لايف مشاهدة فرنسا والدنمارك اليوم بث حي مباشر كورة لايف، مشاهدة مباراة فرنسا بث مباشر، يلتقي المنتخبان الفرنسي والدنماركي اليوم الثلاثاء 26 يونيو 2018 على أرضية ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية، الرابعة مساء بتوقيت مصر والساعة 15:00 بتوقيت الجزائر، ويتم بث هذا اللقاء الكروي على قنوات بي إن سبورت ماكس 1، بي إن سبورت ماكس 2، وbein sports HD .

تمكن منتخب فرنسا من التأهل إلى دور الستة عشرة، بعد الفوز الذي حققه في المباراة التي جمعته بمنتخب البيرو في الجولة الثانية، وافتك الديوك صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط حصدها، فيما يمتلك المنتخب الدانماركي في رصيده 4 نقاط حصدها في مواجهته منتخبي البيرو في الجولة الأولى بنتيجة هدف دون رد، وأستراليا في الجولة الثانية التي كانت نتيجتها التعادل الإيجابي .

من المتوقع أن يدخل منتخب فرنسا مباراة يوم الغد ضد خصمه بالتسكيلة التالية :

هوجو لوريس في حراسة المرمى، فيما يعود خط الدفاع إلى كل من فاران، كيمبمي، لوكاس هيرنانديز، بينجامين بافارد، ويضم وسط الميدان،نجولو كانتي، بول بوجبا، ماتويدي، أما خط الهجوم فيتكون من كيليان مبابي، جيرو، أنطوان جريزمان .

ويدخل منتخب الدانمراك المباراة بالتشكيلة المتوقعة التالية :

حراسة المرمى : فريدريك رونو

الدفاع : يينس لارسين، يانيك فيستيجارد، هنريك دالسجارد، أندرياس كريستنسن

وسط الميدان : لاسي شونه، ويليان كفيست، مايكل كرون ديلي

الهجوم : أندرياس كورنيليوس، مارتين برايتوايت، بيوني سيستو

مشاهدة مباراة فرنسا والدانمارك

مباراة نارية بين منتخب فرنسا والدانمارك بث مباشر فى كاس العالم 2018 ، منتخب فرنسا حاليا مع المدير الفنى ديدية ديشامب قد فاز فى اول مباراتين ويمتلك حاليا ستة نقاط فى صدارة المجموعة وقد ضمن التاهل الى دور السادس عشر وبالنسبة لة المباراة تحصيل حاصل لمجرد الفوز على الدانمارك للتاهل من المركز الاول ، بالنسبة لمنتخب فرنسا فان ديشامب سيدفع ببعض البدلاء لاعطائهم فرصة لتجهيزهم للمباريات القادمة فى البطولة.

الدانمارك وفرنسا بث مباشر.

 على الجانب الاخر الدانمارك يمتلك اربعة نقاط فى المركز الثانى ، منتخب الدانمارك حاليا يقدم مستوى جيد جدا ويحتاج على اقل تقدير لتعادل امام فرنسا للتاهل من المركز الثاني ، منتخب الدانمارك قد تعادل فى المباراة الاخيرة امام استراليا ويريد حاليا الفوز للتاهل خصوصا وانه فى حالة هزمت الدانمارك وفازت استراليا على بيرو تكون تاهلت استراليا .

القنوات الناقلة الدانمارك وفرنسا بث مباشر:

 بى ان سبورت ماكس واحد.
بي إن ماكس 4k.
تعليق: رؤوف خليف ومحمد الكواليني
حكم المباراة : ساندرو ريكي

 موعد مباراة فرنسا والدانمارك بث مباشر.

الخامسة بتوقيت السعودية.
الرابعة بتوقيت مصر.
الثانية بتوقيت المغرب.
الثالثة بتوقيت الجزائر.
الثالثة بتوقيت تونس.
الرابعة بتوقيت السودان.
الرابعة بتوقيت ليبيا.
السادسة بتوقيت الامارات.

فرنسا تؤمن الصدارة بنقطة من الدنمارك

جانب من المباراة

تعادل منتخب فرنسا مع نظيره الدنمارك في مباراة سلبية أقيمت اليوم الثلاثاء بالجولة الثالثة من المجموعة الثالثة ليتأهل الفريقان إلى الدور الثاني.

ضمنت فرنسا بهذا التعادل صدارة المجموعة لترفع رصيدها إلى 7 نقاط، لينتظر وصيف المجموعة الرابعة بين منتخبات نيجيريا، الأرجنتين وأيسلندا.

كما حجز منتخب الدنمارك المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ليواجه كرواتيا في الدور الثاني.

غلب على أداء الفريقين الحذر في الشوط الأول مع محاولات فرنسية أكثر ولكنها غير مؤثرة على المرمى بتسديدة خادعة لأوليفيه جيرو أبعدها الحارس كاسبر شمايكل من المقص الأيمن وتسديدات أخرى ضعيفة لعثمان ديمبلي وأنطوان جريزمان، وضربة رأس من رافائيل فاران بعيدا عن القائم الأيسر.

على الجهة الأخرى كان كريستيان إيريكسن عنوان الخطورة الوحيد للدنمارك، حيث كاد أن يسجل بعد مرور 30 دقيقة من هجمة مرتدة سريعة أحبطها الحارس الفرنسي ستيف مانداندا بجسده، وفي الشوط الثاني سدد مرتين الأولى أبعدها مانداندا بصعوبة وأخرى بجوار القائم الأيمن.

تحسن أداء الديوك نسبيا في الشوط الثاني بنزول البديلين بينامين ميندي ونبيل فقير مكان لوكاس هرنانديز وجريزمان، لتنشط الجبهة اليسرى بانطلاقات وعرضيات ميندي، كما فقير أن يسجل من تسديد قوية.

أما مدرب الدنمارك فأشرك فيكتور فيشر وكاسبر دولبرج مكان بيوني سيستو وأندرياس كورنيليوس، إلا أن قلبي دفاع فرنسا فاران وكيمبيمبي والظهير الأيمن جبريل سيدبيه كانوا في شبه نزهة بينما ضمن كانتي وستيفن نزونزي الاستحواذ في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 77 شارك كيليان مبابي مكان ديمبلي في آخر تبديلات ديديه ديشامب، وعاد فقير ليسدد كرة قوية أبعدها شمايكل بصعوبة بالغة لينقذ مرماه من محاولة خطيرة بالدقيقة 82، ويعزز سجل فريقه خاليا من الهزائم في الدور الأول.

كوورة