التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة المغرب وأسبانيا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية 

نتيجة مباراة المغرب وأسبانيا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية

نتيجة مباراة المغرب وأسبانيا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية  يلا شوت الجديد | بث مباشر لمباراة المغرب وأسبانيا | حصري كورة لايف بدون تقطيع | كورة أون لاين اسبانيا والمغرب حيث يواجه منتخب أسبانيا نظيره منتخب المغرب في تمام الساعة الثامنة مساء الإثنين بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب كالينغراد ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية بكأس العالم روسيا 2018، ويمكن مشاهدة المباراة على قناتي بي إن سبورت ماكس، وبي إن سبورت المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات بتعليق المغربي جواد بدة ويقود مباراة المغرب وأسبانيا بث مباشر يلا شوت الجديد حصري تحكيميا الأوزبكي رافشان إيرماتوف، ويعاونه كل من رسولوف وجاخونجير سيدوف، والحكم الرابع الإماراتي محمد عبد الله حسن.

التشكيل المتوقع لأسبانيا في المباراة

من المتوقع أن يخوض منتخب أسبانيا بقيادة مديره الفني فيرنانديو هيرو المباراة ضد المغرب بتشكيل مكون من دي خيا في حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من سيرجيو راموس، وجيرارد بيكيه، وجوردى ألبا، وفى الوسط كل من دافيد سيلفا وإنييستا وسيرجيو بوسكيتس، وفى الهجوم إيسكو وفاسكيز، وكوستا، ويسعى المنتخب الأسباني حسم تأهله للدور ثمن النهائي كمتصدر للمجموعة بحسب تصريحات المدير الفني فيرناندو هيرو قبل المباراة.

التشكيل المتوقع للمغرب في المباراة

بحسب تصريحات المدير الفني للمنتخب المغربي هيرفى رينارد في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة فإن مباراة أسبانيا ستكون فرصة له وللمنتخب بترك بصمة جيدة قبل الرحيل، واعترف بفشله في قيادة المنتخب المغربي للدور ثمن النهائي من المونديال، ومن المتوقع أن يخوض رينارد المباراة ضد أسبانيا بتشكيل مكون من منير المحمدي في حراسة المرمى، وفى الدفاع كل من نبيل درار ومهدى بن عطية وأشرف حكيمي ودا كوستا، وفى الوسط كل من حكيم زياش ومبارك بوصوفة ويونس بلهندة وكريم الأحمدي ونور الدين مرابط، وفى الهجوم خالد بوطيب.

يلا شوت الجديد بث مباشر لمباراة المغرب وأسبانيا حصري كورة لايف بدون تقطيع أون لاين

نتابع آخر جولات دور المجموعات بعد تأكد خروج المنتخب المغربي من بطولة كأس العالم 2018، نتابع رابط مشاهدة مباراة المغرب وأسبانيا بث مباشر يلا شوت الجديد حصري كورة أون لاين لايف الأسطورة بين ماتش.

مباراة نارية بين منتخب اسبانيا والمغرب فى كاس العالم 2018 ، منتخب اسبانيا حاليا مع المدير الفنى هييرو يمتلك اربعة نقاط فى المركز الاول فى ترتيب المجموعة الثانية بعد ان فاز على ايران فى المباراة الثانية بهدف نظيف وحاليا فان اسبانيا تبحث عن الفوز فقط لاغير على منتخب المغرب لرفع رصيدها الى سبعة نقاط والتاهل بدون الدخول فى اى حسابات وانتظر سقوط اى منتخب اخر فى المباراة الاخرى بين ايران والبرتغال, نتيجة مباراة المغرب والبرتغال 1-0 للبرتغال بهدف كريستيانو رونالدو.

 مقابلة اسبانيا والمغرب بث مباشر.

على الجانب الاخر المغرب قد خرج من البطولة رسميا خصوصا وانه قد خسر المباراة الاولى من ايران بهدف وخسر المباراة الثانية من البرتغال بهدف واصبح خارج البطولة وحاليا يبحث منتخب المغرب مع هيرفى رينارد على الخروج المشرف والفوز فى المباراة الاخيرة او على اقل تقدير التعادل مع اسبانيا.

القنوات الناقلة لمقابلة المغرب واسبانيا:

بى ان سبورت ماكس الاولى والثانية و4k.
 تشكيل مباراة المغرب وإسبانيا بث مباشر:
تشكيل منتخب المغرب.
 حراسة المرمى: ياسين بونو (جيرونا), منير المحمدي (نومانسيا), أحمد رضا التكناوتي (اتحاد طنجة).
 خط الدفاع: مروان سايس (ولفرهامبتون), المهدي بنعطية (يوفنتوس), مروان دا كوستا (باشاك شهر), نبيل درار (موناكو), أشرف حكيمي (ريال مدريد), حمزة منديل (ليل).
 خط الوسط: يونس بلهندة (جلطة سراي), المهدي كارسيلا (ستاندر لييج), كريم الأحمدي (فينوورد), يوسف بن ناصر (كان), أمين حارث (شالكه), فيصل فجر (خيتافي), مبارك بو صوفة (الجزيرة), سفيان أمرابط (فينوورد).
 خط الهجوم: نور الدين أمرابط (ليجانيس), خالد بوطيب (ملطية سبور), أيوب الكعبي (نهضة بركان), حكيم زياش (أياكس أمستردام), عزيز بوحدوز (سانت باولي), يوسف النصيري (مالاجا الأسباني).
تشكيل منتخب اسبانيا.
حراس المرمى: ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد), بيبي رينا (نابولي), كيبا أريزابالاجا (بيلباو).
خط الدفاع: جيرارد بيكيه (برشلونة), جوردي ألبا (برشلونة), داني كارفاخال (ريال مدريد), سيرجيو راموس (ريال مدريد), سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي), ناتشو فيرنانديز (ريال مدريد), مونريال (آرسنال), ألفارو أودريوزولا (ريال سوسييداد), داني كارفاخال (ريال مدريد).خط الوسط: آندريس إنييستا (برشلونة), ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي), سيرجيو بوسكيتس (برشلونة), ماركو أسينسيو (ريال مدريد), إيسكو (ريال مدريد), ساؤول نيجويز (أتلتيكو مدريد), تياجو ألكانتارا (بايرن ميونخ), كوكي (أتلتيكو مدريد).
خط الهجوم: دييجو كوستا (أتلتيكو مدريد), لوكاس فاسكيز (ريال مدريد) — إياجو أسباس (سيلتا فيجو), رودريجو مورينو (فالنسيا).
تعليق  لم يتم الاعلان عن المعلقين
حكم المباراة : رفشان ايرامتوف
 موعد المباراة:
التاسعة بتوقيت السعودية.
الثامنة بتوقيت مصر.
السادسة بتوقيت المغرب.
السابعة بتوقيت الجزائر.
السابعة بتوقيت تونس.
الثامنة بتوقيت السودان.
الثامنة بتوقيت ليبيا.
العاشرة بتوقيت الامارات

نتيجة المباراة

أفلت منتخب إسبانيا من هزيمة محققة أمام نظيره المغربي، في مباراة الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية لكأس العالم.

ففي الدقيقة 91، لعب داني كارفاخال كرة عرضية من الجهة اليمنى، قابلها إياجو أسباس بكعبه في الشباك، إلا أن الحكم الأوزبكي رافشان إيرماتوف أوقف اللعب لحين اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد.

وبعد دقيقة ثبت أن أسباس لم يكن متسللا، وأن الهدف الصحيح، ليتعادل منتخب إسبانيا أمام المغرب بنتيجة 2-2.

وتقدم أسود الأطلس مرتين عبر خالد بوطيب، ويوسف النصيري، وأدرك الماتادور التعادل مرتين بأقدام إيسكو وأسباس.