التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة وأهداف مباراة مصر والسعودية وفوز سعودي في الوقت القاتل 

ملخص نتيجة وأهداف مباراة مصر والسعودية وفوز سعودي في الوقت القاتل

ملخص نتيجة وأهداف مباراة مصر والسعودية وفوز سعودي في الوقت القاتل  بث حي ومباشر HD | مباراة مصر والسعودية بث مباشر | يلا شوت | كورة اون لاين | بدون تقطيع شاهد ماتش  Egypt vs Saudi تقام مباراة مصر والسعودية الإثنين 25-6-2018، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، حيث يستضيفها ملعب فولجوجراد أرينا، على أن تقام المباراة الأخرى في نفس المجموعة بين روسيا وأوروجواي، في نفس الموعد أيضًا.

مشاهدة مباراة مصر والسعودية بث مباشر مباراة مصر والسعودية الإثنين 25-6-2018، التي ستقام في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب فولجوجراد أرينا، ضمن ختام مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018، حيث أن بث مباشر مباراة مصر والسعودية الإثنين 25-6-2018، سينطلق عبر موقعنا مع انطلاق موعد مباراة مصر والسعودية الإثنين 25-6-2018، كما إنه يمكنك مشاهدة بث مباشر مباراة مصر والسعودية الإثنين 25-6-2018، قبل ساعة من انطلاق المباراة لمتابعة الأستوديو التحليلي، لذلك نقدم لكم بث مباشر مباراة مصر والسعودية الإثنين 25-6-2018، من خلال رابط يلا شوت بدون تقطيع.

وتذاع مباراة مصر والسعودية الإثنين 25-6-2018، عبر نوات “بي إن سبورت” بشكلٍ حصري، حيث من المقرر أن تذاع عبر بي إن سبورت المفتوحة وماكس 1 و2، بتعليق علي المصريان محمد علي ومحمد الكواليني بالإضافة للتونسي عصام الشوالي.

ووقع منتخب مصر في المجموعة الأولى، افتتح مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب أوروجواي، وخسر أمامه بهدف دون رد، بصعوبة بالغة، قبل أن يواجه البلد المنظم للبطولة منتخب روسيا، ليخسر منه أيضًا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليودع البطولة ويخوض مباراته تحصيل حاصل.
وعلى الجانب الآخر المنتخب السعودي، خاض مباراتين بدأهما بمواجهة البلد المستضيف للبطولة، منتخب روسيا، والذي سحقه بخمسة أهداف دون مقابل، قبل أن يخسر في المباراة الثانية من أوروجواي، بهدف دون رد، ليودع أيضًا البطولة، وتصبح مباراته أمام مصر تحصيل حاصل، لا فائدة منها سوى محاولة تحقيق نتيجة تحفظ ماء وجهه.

ويأمل كلا المنتخبين في تحقيق نتيجة الفوز، على الرغم من عدم أهميتها في شيء لأي منهما، وذلك بسبب توديعهما رسميًا للبطولة، إلا أنهما سيخوضان المباراة وكأنها تبقي على حظوظهما، حيث أن كل منهما يطمع في الخروج المُشرف من المونديال، بتحقيق نتيجة الفوز، بدلًا من العودة لبلاده مكتوف الأيدي، ومنكسرًا أمام جماهيره.

ويخوض منتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، كأس العالم بالقائمة التالية: حراسة المرمى: عصام الحضري – محمد الشناوي – شريف إكرامي
خط الدفاع: أحمد فتحي – أحمد المحمدي – عمر جابر – أحمد حجازي – سعد سمير – علي جبر – محمد عبدالشافي – أيمن أشرف – محمود حمدى “الونش”.
خط الوسط الدفاعي: محمد النني – طارق حامد – سام مرسي.
خط الوسط الهجومي: محمد صلاح – محمود حسن “تريزيجيه” – رمضان صبحي – عمرو وردة – محمود عبدالرازق “شيكابالا” – عبدالله السعيد.
خط الهجوم: مروان محسن – محمود عبدالمنعم “كهربا

ويخوص المنتخب السعودي بقيادة الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، كأس العالم بقائمة كالتالي: حراسة المرمى ياسر المسيليم وعبد الله المعيوف ومحمد العويس، فيما حضر في قائمة الدفاع كل من منصور الحربي وياسر الشهراني وأسامة هوساوي وعمر هوساوي ومعتز هوساوي وعلي البليهي ومحمد البريك.

أما في خط الوسط فقد حضر كل من عبد الله عطيف وسلمان الفرج ومحمد كنو وعبد الله الخيبري وحسين المقهوي وعبد الملك الخيبري وهتان باهبري وسالم الدوسري وتيسير الجاسم ويحيى الشهري وفهد المولد، وفي المقدمة مهند عسيري ومحمد السهلاوي.

المنتخب الروسي يتصدر المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف حيث سجل في المباراتين 9 أهداف، ويليه في الوصافة المنتخب الأوروجوياني، صاحب الـ6 نقاط أيضًا، والذي سجل هدفين فقط، في حين أن منتخب مصر في المركز الثالث بدون نقاط، ويتذيل المنتخب السعودي، الترتيب بدون نقاط أيضًا.

 

ملخص نتيجة وأهداف مباراة مصر والسعودية وفوز سعودي في الوقت القاتل

اقتنص المنتخب السعودي فوزا قاتلا على حساب نظيره المصري بنتيجة 2-1، مساء الإثنين، على ملعب فولجوجراد أرينا، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس العالم.
تقدم منتخب مصر بهدف محمد صلاح في الدقيقة 22، وتعادل المنتخب السعودي بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 45+6 قبل نهاية الشوط الأول عن طريق سلمان الفرج، ثم سالم الدوسري في الدقيقة 90+5.

ويحتل منتخب السعودية بقيادة مديره الفني الأرجنتيني خوان أنتونيو بيتزي، المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وتذيلت مصر المجموعة بلا نقاط، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بعد عرض رائع من جانب الأخضر هجوميا، وأداء دفاعي للفراعنة.

بدأت المباراة بمحاولة سعودية عن طريق تصويبة لحسين المقهوي، وأرسل صلاح كرة عرضية مرت دون متابعة ثم محاولة من تريزيجيه قبل أن يوجه سالم الدوسري تسديدة لم تسفر عن الخطورة.

وفرض الأخضر السيطرة مع مرور 10 دقائق على مجريات الأمور، مع تبادل التمريرات والمحاولات عبر الأطراف.

وأرسل عبد الله السعيد كرة عرضية ثم تصويبة من مروان محسن، ونجح محمد صلاح في الدقيقة 22 في تسجيل هدف التقدم لمنتخب مصر عن طريق تمريرة سحرية من عبد الله السعيد إلى النجم المنطلق ليودع الكرة الشباك بطريقة رائعة مستغلا تقدم الحارس ياسر المسيليم.

وأهدر صلاح انفرادا صريحا بمرمى المسيليم من تمريرة بينية، وحاول صلاح التسديد بطريقة جمالية ولكن تصويبته مرت بجوار القائم.

وانطلق تريزيجيه وتسلم تمريرة من صلاح ليسدد بجوار القائم قبل أن يطلق تريزيجيه تسديدة رائعة بجوار القائم ليهدر فرصة مصرية أخرى.

واحتسب الحكم ضربة جزاء للمنتخب السعودي بعد أن لمست الكرة يد أحمد فتحي ليهدرها فهد المولد في الدقيقة 41 بتصد رائع من المخضرم عصام الحضري.

استمرت المحاولات السعودية وأبعد الحضري كرة من هتان باهبيري قبل أن يحتسب الحكم ضربة جزاء أخرى بعد إلتحام بين علي جبر وفهد المولد، ليسجل سلمان الفرج هدف التعادل في الدقيقة 45+3، فيما نال جبر البطاقة الصفراء.
وأجرى منتخب مصر تغييرا اضطراريا بخروج عبد الله السعيد ونزول عمرو وردة في نهاية الشوط الأول.
واصل المنتخب السعودي أداءه الرائع في الشوط الثاني بضغط هجومي مكثف، وأضاع هتان باهبيري محاولة مبكرة ثم تسديدة من سالم الدوسري مع أداء باهت من مصر وتراجع للدفاع بشكل كبير.

أضاع تريزيجيه محاولة بضربة رأس بجوار القائم، وواصل الأخضر أداءه السريع مع تسديدة من المقهوي، وأشرك منتخب مصر لاعبه رمضان صبحي بدلاً من مروان محسن في الدقيقة 64، بينما دفع المنتخب السعودي باللاعب مهند عسيري بدلا من هتان باهبيري.

وشهد اللقاء تألقا من الحضري الذي حرم الأخضر السعودي من التقدم مرتين الأولى بضربتي رأس للمقهوي ثم أخرى من مهند عسيري.

وأشرك الأخضر اللاعب يحيى الشهري في الدقيقة 79 على حساب فهد المولد.

ودفع منتخب مصر في الدقيقة 81 بالمهاجم محمود كهربا بدلاً من محمود تريزيجيه.

وأحرز سالم الدوسري هدفا قاتلا في الدقيقة 90+4 بعدة تمريرات متبادلة لتصل للدوسري الذي سجل هدف الفوز وأهدى الانتصار للأخضر.