التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة وأهداف مباراة روسيا وأوروجواى والأخيرة تتصدر المجموعة الأولى وتأثر للعرب من روسيا

ملخص نتيجة وأهداف مباراة روسيا وأوروجواى والأخيرة تتصدر المجموعة الأولى على حساب روسيا

ملخص نتيجة وأهداف مباراة روسيا وأوروجواى والأخيرة تتصدر المجموعة الأولى على حساب روسيا  يلا شوت الجديد |بث حي ومباشر مباراة روسيا وأوروجواى | بث مباشر رابط شغال | ماتش كورة لايف | ماتش بدون تقطيع |يوتيوب HD مشاهدة مباراة روسيا وأوروجواي بث مباشر | كورة ستار | لايف | يلا شوت | رابط الاسطورة، بث مباشر مباريات اليوم، يلا شوت بث مباشر، تقام مباراة الجولة الثالثة فى المجموعة الأولى يوم 25/6/2018، ورابط يلا شوت كورة لايف مشاهدة مباريات كأس العالم 2018 بث مباشر الآن يواجه منتخب روسيا صاحب الأرض ومنظم البطولة نظيره منتخب أوروجواي على ملعب سامارا أرينا، مباراة روسيا وأوروجواي بث مباشر، مشاهدة بث مباشر مباراة روسيا وأوروجواى يلا شوت، حيث يقدم يلا شوت بث مباشر مباراة روسيا وأوروجواي كأس العالم كورة لايف، كاس العالم كورة لايف مباراة روسيا وأوروجواى مشاهدة بث مباشر، ويأمل منتخب روسيا فى تصدر المجموعة الأولى وتحقيق فوزه الثالث، بينما يسعى منتخب أوروغواي نحو حصد النقاط والانتصارات التي تصل به لنهائي البطولة، روسيا وأوروجواى مباشر يلا شوت اون لاين يوتيوب رابط الأسطورة، موقع يلا شوت الجديد yalla shoot مشاهدة مباراة روسيا وأوروجواي بث مباشر روسيا وأوروجواى.

يلا شوت مباراة روسيا وأوروجواي بث مباشر

مشاهدة مباراة منتخب روسيا وأوروجواي بث مباشر بتاريخ 24-6-2018 في مباراة مونديال روسيا كأس العالم 2018 لايف، منتخب روسيا وأوروجواى، منتخب روسيا يسعى نحو الوصول لنهائى الكأس والسيطرة على المجموعة،يدخل منتخب روسيا فى صراع المجموعة الأولى أمام منتخب أوروجواي، ويأمل الدب الروسى فى تحقيق الفوز فى المباراة والسيطرة على المجموعة من اجل تحقيق حلم الوصول للنهائى، كما يسعى منتخب روسيا فى حصد نقاط المباراة والفوز بالمباراة الثالثة على التوالي، ويأمل أيضا المنتخب الروسى فى تصدر المجموعة الأولى والتأهل بطلا فى المركز الأول، بين ماتش مشاهدة مباراة روسيا وأوروجواى مباشر لايف روسيا وأوروجواى بث حي اليوم  الاثنين 25-06-2018 كأس العالم 2018.

كورة لايف| بث مباشر روسيا وراوجواى

كورة لايف مباراة روسيا وأوروجواي بث مباشر، يلا شوت جوال روسيا وأوروجواى مباشر أون لاين اليوم،وحقق منتخب روسيا فوزه الأول فى دور المجموعات على منتخب السعودية بنتيجة 5-0 فى مباراة الافتتاح، وحقق أيضا فوز على منتخب مصر بنتيجة 3-1، ويحتل المركز الأول فى المجموعة برصيد 6 نقاط متساويا مع منتخب أوروجواى ولكن بفارق الأهداف.

بث مباشر روسيا وراوجواى

مشاهدة وأوروجواى مباشر اليوم روسيا وأوروجواى   روسيا، شاهد البث المباشر لمباراة روسيا عبر روسيا يوتيوب، منتخب أوروجواى يسعى لحسم التصدر وتحقيق الفوز،يلعب منتخب أوروجواي مباراة تحديد المصير مع منتخب روسيا في ختام دور المجموعات، ويأمل المنتخب الأوروجوياني فى تحقيق الفوز فى المباراة، كما يسعى نحو الانتصار وحسم المركز الأول لصالحه، ويطمح اللاعبين بقيادة سواريز وكافاني في تقديم أفضل مستوى للمنتخب من أجل تحقيق اللقب.

يلا شوت الجديد بث مباشر ماتش روسيا وأوروجواى ،البث المباشر لمباراة روسيا وأوروجواي اليوم، رابط الاسطورة كورة لايف روسيا وأوروجواى، وكان منتخب أوروجواي قد فاز على منتخب مصر 1-0 ومنتخب السعودية بنفس النتيجة، ويحتل المركز الثانى فى المجموعة برصيد 6 نقاط.

موعد مشاهدة مباراة روسيا و اوروجواي بث مباشر

والجدير بالذكر أن موعد مباريات الجولة الثالثة يقام فى توقيت واحد، و تبدأ المباراة فى تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، وفى الساعة الخامسة بتوقيت السعودية الدولي، الساعة الثالثة بالتوقيت الدولي جرينتش، مشاهدة مباراة روسيا وأوروجواى | كورة ستار | لايف | يلا شوت | رابط الأسطورة،حيث يقدم يلا شوت بث مباشر مباراة روسيا وأوروجواي كأس العالم كورة لايف.

مشاهدة مباراة روسيا وأوروجواي بث مباشر عبر beIN Sports

تنقل قنوات  beIN SPORTS MAX HD1 و beIN SPORTS MAX HD2  اليوم  مباراة أوروجواي وروسيا مباشرةً.

بث مباشر الاسطورة روسيا وأوروجواى بث شاشة كاملة الاسطوره، مشاهدة مباراة روسيا وأوروجواى يوتيوب LiveHD7 بث مباشر مباراة مصر اليوم الاثنين 25 -6-2018 يلا شوت رابط الاسطورة كورة لايف، البث المباشر لمباراة يسبقها استوديو تحليلي، يلا شوت حصري بدون تقطيع بث مباشر yallashoot

سوف يتم اضافة رابط قناة البث قبل إنطلاق المباراة مباشرة، مشاهدة مباراة روسيا وأوروجواى يوتيوب LiveHD7 بث مباشر ابقوا معنا.

رابط شغال , مشاهدة مباراة روسيا وأوروجواى , البث المباشر، روسيا وأوروجواى, بث مباشر, يلا شوت اون لاين يوتيوب, رابط الأسطورة، البث المباشر , لمباراة روسيا وأوروجواى، بث مباشر مباريات اليوم.

 

ملخص نتيجة وأهداف مباراة روسيا وأوروجواى والأخيرة تتصدر المجموعة الأولى على حساب روسيا

تصدر منتخب أوروجواي المجموعة الأولى لمونديال 2018، اليوم الاثنين، بعد فوزه على روسيا (3-0)، على ملعب كوزموس أرينا، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات.

وافتتح لويس سواريز أهداف اللقاء في الدقيقة 10، فيما ضاعف دينيس تشيريشيف النتيجة بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 23، فيما أحرز إدينسون كافاني الهدف الثالث لأوروجواي، في الدقيقة 90.

وبذلك، حقق السيليستي العلامة الكاملة، بتسع نقاط من ثلاث مباريات، بينما تأهلت روسيا إلى دور الـ16، في المركز الثاني بـ6 نقاط.

وقد سيطرت أوروجواي على اللقاء منذ البداية، وكاد لويس سواريز أن يفتتح النتيجة مبكرا في الدقيقة 4، بعدما استلم تمريرة من الجانب الأيمن ودخل بها إلى منطقة الجزاء، ولكن تدخل الدفاع الروسي في اللحظة الأخيرة.

وتحصل الأوروجواياني رودريجو بينتانكور، على ضربة حرة مباشرة في منطقة قريبة للغاية، من مرمى روسيا، ليتصدى لها سواريز الذي أعلن عن الهدف الأول، في الدقيقة 10، بتسديدة ذكية في نفس زاوية الحارس أكينفيف.

وحاول الروس اختراق دفاعات أوروجواي، في ربع الساعة الأولى، عن طريق سرعة دينيس تشيريشيف، لكنه عجز عن تقديم ما فعله في مباراتي مصر والسعودية، نظرا لتواجد خمسة لاعبين في وسط ملعب الخصم.

ومن ضربة ركنية في الدقيقة 23، وصلت الكرة إلى الظهير الأيسر دييجو لاكسالت، وسط ارتباك من لاعبي روسيا، ليسدد الأوروجواياني كرة ارتطمت بقدم تشيريشيف، وسكنت الشباك، معلنةً عن الهدف الثاني.

وأدى الهدف الثاني لإرباك حسابات الفريق الروسي، الذي لم يجد فرصة للوصول إلى مرمى موسليرا بكرة خطيرة، في ظل التنظيم والدفاع المحكم من أوروجواي.

واشتعلت الأجواء في الدقيقة 38، حيث أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء، في وجه إيجور سمولنيكوف، بعد إعاقة لاعب أوروجواي، لتكمل روسيا ما تبقى من المباراة بعشرة لاعبين.

وأجرى المدرب الروسي تشيرتشوف أول تغييراته، بدخول ماريو فرنانديز بدلا من تشيريشيف.

انخفض نسق الأداء بصورة ملحوظة في الشوط الثاني، فقد تراجعت أوروجواي عن الضغط الهجومي، بعد تأمين النتيجة بهدفين، في حين حاولت روسيا بكرات غير مؤثرة.

وأجرى تشيرتشوف ثاني تغييراته، بدخول داليركوزياييف بدلا من لاعب الوسط يوري كازينسكي، لتنشيط النواحي الهجومية، كما دفع مدرب أوروجواي، أوسكار تاباريز، بجي دي أراسكاتيا.

وأراد إدينسون كافاني أن يضع بصمته في اللقاء، حيث استفاد من كرة بينية من الجانب الأيسر، وسدد بقوة في الدفاع الروسي.

واعترض لاعبو روسيا على حكم المباراة، لعدم احتساب ركلة جزاء على دييجو جودين، لاستخدام المرفق في تشتيت الكرة أمام المهاجم، ليقرر الحكم استكمال اللعب دون العودة لحكم الفيديو.

وقام تشيرتشوف بمحاولة أخيرة لتقليص الفارق، بإشراك المهاجم سمولوف، بدلا من صانع الألعاب ميرانشوك.

وفي الدقائق الخمس الأخيرة تخطى البديل سمولوف، اثنين من مدافعي أوروجواي في لقطة رائعة، وانفرد بمرمى الحارس موسليرا، لكنه فضل تمرير كرة عرضية، لتضيع فرصة الهدف الأول.

وفي الدقيقة 90، افتتح إدينسون كافاني أهدافه في المونديال، بعد متابعة لتصدي الحارس لرأسية دييجو جودين، لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة، في شباك أصحاب الأرض.