التخطي إلى المحتوى
أول لقاء عربي عربي في كأس العالم  – نتيجة وأهداف مباراة مصر والسعودية في كأس العالم روسيا 2018

أول لقاء عربي عربي في كأس العالم – نتيجة وأهداف مباراة مصر والسعودية في كأس العالم روسيا 2018

أول لقاء عربي عربي في كأس العالم .. مباراة السعودية ومصر .. مصر والسعودية بث مباشر .. يلا شوت يوتيوب بدون تقطيع  مصر والسعودية بث مباشر, يلا شوت بدون تقطيع يوتيوب مباراة السعودية ومصر بث مباشر, المباراة الأخيرة للمنتخبين العربين الشقيقين في مونديال كأس العالم 2018 في روسيا, فقد ضمن المنتخبان الخروج من الدور الأول دور المجموعات من البطولة العالمية وذلك بعد الخسارة في اللقائين الأول والتاني, فمنتخب السعودية استهل مبارياته في مباراة الإفتتاح أمام منتخب روسيا منظم البطولة وخسر خسارة كبيرة 5-0, ثم في المباراة الثانية خسر أمام منتخب أوروجواي 1-0 ليودع البطولة مبكرا مهما كانت نتيجة لقائة الثالث والأخير مقابلة مصر والسعودية بث مباشر, بينما منتخب مصر والذي كنا نأمل أن ينافس علي التأهل لدور ال16 من البطولة إلا أنه خسر في المباراة الأولي في آخر دقيقة من المباراة 1-0 أمام منتخب الأوروجواي, ثم في المباراة الثانية أمام منتخب روسيا خسر 3-1 علي الرغم من مشاركة محمد صلاح أمام روسيا إلا أنة من الواضح عدم حاهزيتة تمام بعد الإصابة التي لحقت به أمام راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 أمام ريال مدريد حيث أنة لاعب في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

 

مشاهدة مباراة مصر والسعودية بث مباشر

 

 يذكر أن الفريقان أوقعتهما القرعة معا في المجموعة الأولي والتي تضم مصر والسعودية وروسيا وأوروجواي, وتأكد الآن تأهل كلا منروسيا والأوروجواي إلي دور الستة عشر من هذه المجموعة, ويتبقي المباراة الأخيرة بينهما لتحديد من صاحب المركز الأول ليكون الآخر هو الوصيف, بينما مصر والسعودية بث مباشر يلعبان معا ليتحدد المركزين الثالث والرابع وكلاهما يخرج من البطولة.

مباراة السعودية ومصر بث مباشر يلا شوت:

 

 يذكر أن مونديال كأس العالم 2018 شهد ولأول مرة تجمع أربعة منتخبات عربية في مونديال واحد, وهم منتخبات السعودية ومصر والمغرب وتونس, وتم توزيعهم في ثلاثة مجموعات وعلي الرغم من ذلك خرجو جميعا من دور المجموعات بعد جولتين فقط ولم يحصل أي منهم علي أي نقطة حيث خسرو كل مبارياتهم الأولي في إنتظار الجولة الثالثة والتي لن تفيد في أي شئ حيث ضمنو جميعا الخروج من البطولة.

مباراة مصر والسعودية بث مباشر يلا شوت الجديد حصري كورة لايف الاسطورة الفراعنة

 

 مشاهدة مباراة مصر والسعودية ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس العالم المقامة حاليا بروسيا، وكان كل من منتخبي مصر والسعودية قد ودعا البطولة رسميا بعد أو جولتين.

حيث خسر الأخضر السعودي أمام روسيا بخمسة أهداف دون رد في المباراة الافتتاحية، وخسر من أوروجواي في المباراة الثانية بهدف نظيف، أما منتخب مصر فقد خسر في الجولة الأولى من منتخب أوروجواي بهدف دون رد، وخسر من منتخب روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويسعى كل منهما لترك بصمة جيدة بالمونديال قبل الرحيل.

مشاهدة مباراة مصر والسعودية بث مباشر يلا شوت الجديد حصري كورة لايف اون لاين بدون تقطيع

 

وظهرت علامات الجدية والحماس على وجوه لاعبي المنتخب السعودي، وتعاهدوا فيما بينهم على تقديم أفضل أداء أمام منتخب مصر لتحقيق الفوز الشرفى قبل مغادرة كأس العالم، وحرص تيسير الجاسم الذي سيغيب عن مشاهدة مباراة مصر والسعودية بث مباشر يلا شوت حصري الجديد كورة لايف الاسطورة اون لاين للإصابة على بث الحماس لدى زملائه في التدريبات لتحقيق الفوز خلال المباراة.

ويذكر أن آخر مواجهة رسمية بين المنتخبين المصري والسعودي في بطولات الفيفا كانت في بطولة كأس القارات عام 1999 بالمكسيك، وانتهت بفوز منتخب السعودية بخمسة أهداف مقابل هدف، وتم طرد لاعبين من منتخب مصر، وتمت إقالة المدير الفني الراحل لمنتخب مصر وصاحب إنجاز التأهل عام 1990 للمونديال محمود الجوهري.

وعبر خوان أنطونيو بيتزي عن سعادته بالحماس الموجود داخل معسكر المنتخب السعودي استعدادا لمواجهة مصر على الرغم من الخروج من المونديال، وأكد أنه يتوقع أن يقدم لاعبوه أداء متميز من أجل تحقيق الفوز بالمباراة على غرار ما تم تقديمه ضد أوروجواي في الجولة الثانية حيث أضاع اللاعبون عدد كبير من الفرص.

في المقابل حرص لاعبو منتخب مصر على تحفيز بعضهم لتحقيق الفوز على المنتخب السعودي، ورفض هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري توقيع أي عقوبة على المدافع سعد سمير بعدما خرجت أخبار تؤكد ارتكاب اللاعب لفعل مشين ضد زميله محمود كهربا، ونفى أبو ريدة تلك الأنباء.

من ناحية أخرى انتظم الحارس محمد الشناوى في التدريبات الجماعية بعد أن غاب عنها اليومين الماضيين، وهناك إمكانية لمشاركة عصام الحضري أساسيا في المباراة بحسب تصريحات المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر.

يلا شوت الجديد حصري كورة لايف مباراة مصر والسعودية بث مباشر اون لاين جديد بدون تقطيع

 

نقوم من خلال بوابة عرب فور نيوز بوضع قنوات البث المباشر لمباراة مصر والسعودية ضمن التغطية الحصرية التي نقوم بها في كأس العالم 2018.

سنقوم بتغيير القناة قبل انطلاق اللقاء مباشرة وفي حالة انقطاع البث سيتم تغيير القناة لذا يرجى إعادة تحميل الصفحة.

تشكيل مباراة السعودية ومصر بث مباشر :

 تشكيل منتخب مصر.
بقيادة المدرب الأرجنتيني المخضرم هيكتور كوبر والذي ضم 23 لاعبا لقائمة منتخب الفراعنة المصري وكانت كالآتي:
 حراسة المرمى: محمد الشناوى (الأهلى المصري), عصام الحضرى (التعاون السعودى), شريف إكرامى (الأهلي المصري).
 خط الدفاع: على جبر (وست بروميتش ألبيون الإنجليزى), أحمد حجازى (وست بروميتش ألبيون الإنجليزى), سعد سمير (الأهلي)- أيمن أشرف (الأهلي المصري), أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزى), عمر جابر (لوس أنجلوس الأمريكى), أحمد فتحي (الأهلي المصري), محمد عبد الشافي (الفتح السعودى)، محمود حمدى “الونش” (الزمالك المصري).
 خط الوسط: محمد النني (أرسنال الإنجليزي),  سام مرسي (ويجان الإنجليزي), طارق حامد (الزمالك المصري), عبد الله السعيد (أهلي جدة السعودى), محمود عبد الرازق “شيكابالا” (الرائد السعودى), عمرو وردة (أتروميتوس اليونانى), محمود حسن “تريزيجيه” (قاسم باشا التركي), رمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزى).
 الهجوم: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزى), مروان محسن (الأهلى المصري), محمود عبد المنعم “كهربا” (اتحاد جدة السعودى).

تشكيل منتخب الأخضر السعودي:

بعد تغيرات كثيرة في اسم مدرب منتخب السعودية إلا أنهم استقروا في النهاية علي المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي والذي استقر علي تشكيل القائمة الآتية:
حراسة المرمى: محمد العويس (أهلي جدة السعودي)، عبدالله المعيوف (الهلال السعودي)، ياسر المسيليم (الأهلي جدة السعودي).
الدفاع: أسامة هوساوي (الهلال السعودي)، علي البليهي (الهلال السعودي)، ياسر الشهراني (الهلال السعودي)، منصور الحربي (الأهلي السعودي)، محمد البريك (الهلال السعودي), عمر هوساوي (النصر السعودي)، معتز هوساوي (الأهلي السعودي).
الوسط: عبدالله عطيف (الهلال السعودي)، عبدالله الخيبري (الشباب السعودي)، محمد كنو (الهلال السعودي)، سلمان الفرج (الهلال السعودي)، عبدالملك الخيبري (الهلال)، حسين المقهوي (الأهلي السعودي)، تيسير الجاسم (الأهلي)، هتان باهبري (الشباب)، سالم الدوسري (الهلال)، يحيى الشهري (النصر السعودي)، فهد المولد (اتحاد جدة السعودي).
 الهجوم: محمد السهلاوي (النصر السعودي)، مهند عسيري (الأهلي السعودي).

موعد مباراة مصر والسعودية بث مباشر:

 تقام المباراة بين الشقيقين يوم الإثنين 25 من يونيو حزيران 2018, الساعة 5.00 مساءا بتوقيت السعودية والعراق, الساعة 4.00 مساءا بتوقيت القاهرة, الساعة 2.00 ظهرا بتوقيت المغرب وجرينتش.

القتوات التاقلة لمقابلة السعودية ومصر بث مباشر:

 تنقل المباراة حصريا علي قنوات بي إن سبورت الآتية:
 بي إن ماكس 1 BEIN Max
بي إن ماكس 2 BEIN Max
بي إن ماكس 4K BEIN Max

أول لقاء عربي عربي في كأس العالم  نتيجة وأهداف مباراة مصر والسعودية في كأس العالم روسيا 2018

اقتنص المنتخب السعودي فوزا قاتلا على حساب نظيره المصري بنتيجة 2-1، مساء الإثنين، على ملعب فولجوجراد أرينا، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس العالم.
تقدم منتخب مصر بهدف محمد صلاح في الدقيقة 22، وتعادل المنتخب السعودي بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 45+6 قبل نهاية الشوط الأول عن طريق سلمان الفرج، ثم سالم الدوسري في الدقيقة 90+5.

ويحتل منتخب السعودية بقيادة مديره الفني الأرجنتيني خوان أنتونيو بيتزي، المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وتذيلت مصر المجموعة بلا نقاط، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، بعد عرض رائع من جانب الأخضر هجوميا، وأداء دفاعي للفراعنة.

بدأت المباراة بمحاولة سعودية عن طريق تصويبة لحسين المقهوي، وأرسل صلاح كرة عرضية مرت دون متابعة ثم محاولة من تريزيجيه قبل أن يوجه سالم الدوسري تسديدة لم تسفر عن الخطورة.

وفرض الأخضر السيطرة مع مرور 10 دقائق على مجريات الأمور، مع تبادل التمريرات والمحاولات عبر الأطراف.

وأرسل عبد الله السعيد كرة عرضية ثم تصويبة من مروان محسن، ونجح محمد صلاح في الدقيقة 22 في تسجيل هدف التقدم لمنتخب مصر عن طريق تمريرة سحرية من عبد الله السعيد إلى النجم المنطلق ليودع الكرة الشباك بطريقة رائعة مستغلا تقدم الحارس ياسر المسيليم.

وأهدر صلاح انفرادا صريحا بمرمى المسيليم من تمريرة بينية، وحاول صلاح التسديد بطريقة جمالية ولكن تصويبته مرت بجوار القائم.

وانطلق تريزيجيه وتسلم تمريرة من صلاح ليسدد بجوار القائم قبل أن يطلق تريزيجيه تسديدة رائعة بجوار القائم ليهدر فرصة مصرية أخرى.

واحتسب الحكم ضربة جزاء للمنتخب السعودي بعد أن لمست الكرة يد أحمد فتحي ليهدرها فهد المولد في الدقيقة 41 بتصد رائع من المخضرم عصام الحضري.

استمرت المحاولات السعودية وأبعد الحضري كرة من هتان باهبيري قبل أن يحتسب الحكم ضربة جزاء أخرى بعد إلتحام بين علي جبر وفهد المولد، ليسجل سلمان الفرج هدف التعادل في الدقيقة 45+3، فيما نال جبر البطاقة الصفراء.
وأجرى منتخب مصر تغييرا اضطراريا بخروج عبد الله السعيد ونزول عمرو وردة في نهاية الشوط الأول.
واصل المنتخب السعودي أداءه الرائع في الشوط الثاني بضغط هجومي مكثف، وأضاع هتان باهبيري محاولة مبكرة ثم تسديدة من سالم الدوسري مع أداء باهت من مصر وتراجع للدفاع بشكل كبير.

أضاع تريزيجيه محاولة بضربة رأس بجوار القائم، وواصل الأخضر أداءه السريع مع تسديدة من المقهوي، وأشرك منتخب مصر لاعبه رمضان صبحي بدلاً من مروان محسن في الدقيقة 64، بينما دفع المنتخب السعودي باللاعب مهند عسيري بدلا من هتان باهبيري.

وشهد اللقاء تألقا من الحضري الذي حرم الأخضر السعودي من التقدم مرتين الأولى بضربتي رأس للمقهوي ثم أخرى من مهند عسيري.

وأشرك الأخضر اللاعب يحيى الشهري في الدقيقة 79 على حساب فهد المولد.

ودفع منتخب مصر في الدقيقة 81 بالمهاجم محمود كهربا بدلاً من محمود تريزيجيه.

وأحرز سالم الدوسري هدفا قاتلا في الدقيقة 90+4 بعدة تمريرات متبادلة لتصل للدوسري الذي سجل هدف الفوز وأهدى الانتصار للأخضر.