التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية 2018 عبر رابط البوابة المصرية للتعليم الفني برقم الجلوس

ينتظر طلاب وطالبات الدبلومات الفنية “الصناعية، التجارية، الزراعية” إعلان نتائج الدور الأول 2018، وذلك بعد أن أنتهى الطلاب من أداء الإمتحانات بجميع المحافظات، وأصبح من المنتظر إعلان النتيجة خلال الأيام القادمة، وسوف نتابع معكم عبر موقع عرب فور نيوز الموعد الرسمي والنهائي لإعلان النتيجة وطريقة الاستعلام عنها.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018

بدأت امتحانات الدبلومات الفنية بجميع أقسامها يوم 19 مايو 2018 وانتهت يوم 31 مايو، وعقب انتهاء الامتحانات بدأت أعمال الكنترولات المركزية بالمحافظات من تصحيح ومراجعة ورصد للدرجات، ومازالت أعمال الكنترولات قائمة حتى الآن، وفور الإنتهاء منها سوف يتم رفعها إلى السيد وزير التربية والتعليم الفني لاعتمادها رسميا حتى يتثنى للوزارة رفع النتيجة عبر شبكة الإنترنت.

البوابة المصرية للتعليم الفني

صرحت وزارة التربية والتعليم الفني أن هناك ما يقرب من 700 ألف طالب وطالبة قد تقدموا لأداء امتحانات الدبلومات الفنية 2018 الدور الأول جميع الشعب “صناعي، تجاري، زراعي” وقد تم توزيعهم على عدد 2400 لجنة امتحانات بجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

وقد أكدت الوزارة أن النتيجة من المنتظر إعتمادها رسميا في نهاية شهر يونيو الجاري، وقد أكد الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم الفني أن كنترولات الدبلومات الفنية قد انتهت من تصحيح المواد الثقافية وأنه جاري حاليا تصحيح مواد التخصص لجميع الشعب.

رابط نتائج الدبلومات الفنية 2018 الدور الأول

من المنتظر أن يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2018 نظام ثلاث وخمس سنوات عبر موقع البوابة المصرية للتعليم الفني الرسمي وذلك لجميع الشعب.

يتم الدخول على الرابط السابق ثم تسجيل البيانات الخاصة بالطالب منها اختيار النظام التابع له 3 أو 5 سنوات يليها اختيار التخصص “زراعة، تجارة، صناعة” ثم كتابة رقم الجلوس واختيار عرض النتيجة، وذلك عقب اعتماد النتيجة وتحميلها على الموقع.

بدأت أعمال التصحيح الخاصة بأوراق إجابات طلاب الدبلومات الفنية جميع التخصصات نظام الثلاث والخمس سنوات، وسوف تستمر أعمال التصحيح لمدة أسبوع كامل.

صرحت وزارة التربية والتعليم الفني بأن نتيجة الدبلومات الفنية سوف يتم إعلانها رسميا في بداية شهر يوليو القادم، وذلك بعد أن تنتهي جميع المحافظات من أعمال الكنترول بها، وتحديد نسبة النجاح الكلية للدبلومات الفنية هذا العام.

صرحت وزارة التربية والتعليم أن أعمال التصحيح المتعلقة بامتحانات الدبلومات الفنية ما زالت مستمرة حتى الآن، وأكدت الوزارة أن أعمال التصحيح سوف تنتهي قبل عيد الفطر المبارك.

من المتوقع أن يتم إعلان نتائج اامتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول 2018 خلال الأول من شهر يوليو القادم، وذلك وفقا لتصريحات المسئولين عن التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم.

نرجو من جميع طلاب وطالبات الدبلومات الفنية في حال تعذر الحصول على النتيجة فور اعتمادها إرسال رقم الجلوس على هيئة تعليق أسفل الموضوع ونحن سوف نساعدكم في استخراج النتيجة.