التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة المانيا والسويد وفوز الماني قاتل

مباراة المانيا والسويد والقنوات الناقلة لايف | Germany vs Sweden | yallakora | مشاهدة ألمانيا والسويد بث مباشر ألمانيا والسويد كورة لايف سويسرا اليوم 23-6-2018 كأس العالم 2018، مباشر مباراة ألمانيا والسويد بث مباشر اليوم السبت 23-6-2018 في بطولة كأس العالم 2018، الاسطورة ألمانيا والسويد نقل مباشر يوتيوب ألمانيا والسويد بدون تقطيع يلا شووت رابط ألمانيا والسويد اليوم بطولة كاس العالم مباشر ألمانيا والسويد. التحدي الحقيقي | يوتيوب, مباراة المانيا والسويد, بث مباشر , كورة ستار , لايف , يلا شوت | رابط الاسطورة، بث مباشر , كورة ماتش , يوتيوب LiveHD7

 

أعلن يواكيم لوف ويان أندرسون، مدربا ألمانيا والسويد، التشكيلة الأساسية لمباراة الفريقين، اليوم السبت، بالجولة الثانية من دور المجموعات، لنهائيات مونديال روسيا.

وحفلت التشكيلة الألمانية بالعديد من التغييرات، مقارنةً بمباراة المكسيك الماضية (1-0)، حيث دخل سيباستيان رودي أساسيا بدلا من سامي خضيرة، وسيلعب ماركو رويس مكان مسعود أوزيل، كما دخل أنطونيو روديجر محل ماتس هوميلز المصاب.

وجاء التشكيلان كالتالي:

ألمانيا:

“نوير، هيكتور، روديجر، بواتينج، كيميتش، دراكسلر، رودي، كروس، رويس، فيرنر، مولر”.

السويد:

“أولسين، لوستيج، لينديلوف، جرانكفيست، أوجوستينسون، لارسون، إيكدال، بيرج، فورسبرج، كلايسون، تويفونين”.

قال أليو سيسيه، مدرب منتخب السنغال، إن فريقه لا يبالغ في القلق من مواجهة اليابان، في المجموعة الثامنة بكأس العالم غدًا الأحد، رغم البراعة الخططية للمنافس الآسيوي.

وفازت اليابان 2-1 على عشرة من لاعبي كولومبيا في الجولة الأولى، في مفاجأة أعطت فريق المدرب أكيرا نيشينو فرصة جيدة للتأهل إلى دور 16 للمرة الثالثة.

واستهلت السنغال مشوارها بالفوز 2-1 على بولندا لتتصدر المجموعة.

وأبلغ سيسيه الصحفيين: “كافحت اليابان بقوة وقدراتها الفنية فائقة، فهي تجيد التمرير بدقة وفرض الضغط على الدفاع، لقد درسناهم وندرك أن المواجهة ستكون صعبة.

“لكن لا يوجد ما يخيفنا من الفريق الياباني”.

وسيضع الفائز في هذه المباراة، التي وصفت بأنها مواجهة بين العقل الياباني والعضلات السنغالية، قدمًا في دور 16.

لكن سيسيه، الذي كان قائدًا للسنغال لمشاركتها السابقة والوحيدة في كأس العالم 2002، عندما بلغت دور الثمانية، لا يتفق مع هذا الوصف.

وقال سيسيه، البالغ (42 عامًا): “القوة البدنية للسنغال ضد الكفاءة الخططية لليابان.. لا أريد أن يتم وصف الأمر بهذه الطريقة.

“يعرفون كيفية الضغط على اللاعبين الذين يملكون الكرة وهذا يتطلب قوة، ونحن نملك مهارات فردية وقدرات فنية وهذا ما سنظهره.

“ستكون مواجهة شرسة والفائز سيتأهل بنسبة كبيرة، وهذا هو التحدي الحقيقي”.

وأكد سيسيه: “نريد معادلة إنجاز جيل 2002 على الأقل، كان جيلًا جميلًا مثل الجيل الحالي. الفوز بالمباريات ما سيجعلنا نتفوق على الجيل السابق”

الآن ,مشاهدة , مباراة المانيا والسويد بث مباشر , كورة ستار , لايف , يلا شوت , رابط الاسطورة، بث مباشر , كورة ماتش , يوتيوب LiveHD7

موعد مشاهدة المانيا والسويد يوتيوب مباراة المانيا والسويد في تمام الـ 9:00 مساءاً بتوقيت السعودية، والـ 8:00 مساءاً بتوقيت مصر، بين ماتش مشاهدة مباراة المانيا والسويد مباشر لايف المانيا والسويد بث حي اليوم 23-06-2018 كأس العالم 2018، كورة ستار مشاهدة المانيا والسويد اليوم.

أي قنوات تبث اللقاء؟

تبث قنوات beIN SPORTS MAX HD 1 و beIN SPORTS MAX HD 2 اللقاء مباشرة مع استوديو تحليلي خاص يسبق المواجهة ورسائل من الملعب.

موعد مباراة المانيا والسويد في كأس العالم 2018؟

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:00 مساءاً بتوقيت العراق .
8:00 مساءاً بتوقيت السودان .
9:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:00 مساءاً بتوقيت تونس .
7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:00 مساءاً بتوقيت قطر.
6:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

 نتيجة المباراه

حقق المنتخب الألماني فوزًا قاتلاً على المنتخب السويدي بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “فيشت الأولمبي”، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بمونديال روسيا.

وافتتح أولا تويفونين التسجيل للسويد (33) قبل أن يسجل هدفي ألمانيا كل من ماركو رويس وتوني كروس (90+5).

وارتفع رصيد ألمانيا إلى 3 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن السويد الثاني بالمجموعة السادسة، فيما يعتلي المنتخب المكسيكي الصدارة برصيد 6 نقاط.

وكاد جوليان دراكسلر، أن يفتتح التسجيل لألمانيا في الدقيقة 3 بعدما تلقى تمريرة رأسية من تيمو فيرنر، وضعته أمام المرمى إلا أنه سددها في أقدام المدافعين لتتحول الكرة إلى ركلة ركنية.

وأنقذ فيكتور لينديلوف، مدافع السويد مرمى فريقه من هدف محقق لألمانيا، بعدما حول عرضية ماركو رويس الخطيرة إلى ركلة ركنية قبل أن تصل إلى فيرنر في الدقيقة 9.

ومن هجمة مرتدة خاطفة كاد ماركوس بيرج، مهاجم السويد أن يفتتح النتيجة في الدقيقة 13، إلا أن تدخل جيروم بواتينج المتأخر أعاقه عن التسديد بشكل جيد قبل أن يتدخل الحارس مانويل نوير ويبعد الكرة.

ونجح المنتخب السويدي من التقدم في الدقيقة 33، بعد تمريرة خاطئة من توني كروس وصلت إلى فيكتور كلايسون، الذي مرر بدوره عرضية رائعة، استلمها أولا تويفونين، بشكل رائع، قبل أن يضعها ساقطة في مرمى نوير.

وأضاع توماس مولر، فرة خطيرة للتعديل في الدقيقة 40، بعدما تباطئ في ضع الكرة العائدة من أيدي الحارس في الشباك للتحول الكرة في النهاية إلى ركلة ركنية.

وسدد جيروم بواتينج كرة ماكرة في الدقيقة 45 كادت أن تخادع روبين أولسين، حارس السويد، إلا أنها مرت بسلام بجوار القائم الأيسر.

وتألق نوير بعدما أبعد رأسية بيرج في الدقيقة (45+2)، ليمنع زيادة الغلة التهديفية للمنتخب السويدي في الشوط الأول.

ونجح رويس في إدراك التعادل في وقت مبكر من الشوط الثاني، بعدما وضع عرضية تيمو فيرنر في الدقيقة 48.

وكاد كروس أن يضيف الثاني للمانشافت بعدها بدقيقة 49، إلا أنها اصطدمت بمدافع السويد قبل أن تتحول إلى ركنية.

وهدد مولر مرمى السويد في الدقيقة 51 برأسية خطيرة إلا أنها مرت بمحاذاة القائم الأيسر للحارس.

وتألق الحارس السويدي أولسين في الدقيقة 57، بعدما تصدى لتسديد جوناس هيكتور من داخل منطقة الجزاء.

وأطلق إيميل فورسبيرج تسديدة صاروخية في الدقيقة 76، إلا أن نوير نجح في التصدى لها دون مشاكل.

وأضاع فيرنر فرصة خطيرة للتسجيل في الدقيقة 81، بعدما استقبل عرضية سريعة من الجهة اليمنى بالتسجيل المباشر إلا أن كرته علت المرمى.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية في وجه جيروم بواتينج في الدقيقة 82، بسبب تدخله العنيف ضد ماركوس بيرج لاعب السويد، ليكمل المنتخب الألماني المباراة بـ10 لاعبين.

وتعملق أولسين، حارس السويد، بعدما حول رأسية ماريو جوميز القوية في الدقيقة 88 إلى ركلة ركنية.

ورد القائم الأيمن تسديدة البديل جوليان براندت في الدقيقة 92، قبل أن تعيد لفيرنر المتسلل الذي أطاح بالكرة.

وخطف توني كروس هدف الفوز القاتل لألمانيا من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 95 من عمر اللقاء

المصدر كوره