التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة كوريا الجنوبية والمكسيك المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات

ملخص نتيجة مباراة كوريا الجنوبية والمكسيك المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات

مباراة كوريا الجنوبية والمكسيك بث مباشر مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية بث مباشر اليوم فى الجولة الثانية من دور المجموعات فى بطولة كاس العالم 2018 المقامة فى روسيا ، المباراة ستكون على ملعب روستوف ارينا ، مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية ، المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات خصوصا المجموعة السادسة، وتضم كل من المانيا والسويد المكسيك وكوريا الجنوبية .

مباراة نارية بين منتخب المكسيك وكوريا الجنوبية فى كاس العالم 2018 ، منتخب المكسيك قد حقق المفاجاة فى الجولة الاولى بعد ان فاز على المانيا بهدف وحيد باقدام الاعب لونزانو ، وحقق منتخب المكسيك الثلاث نقاط وضعتة فى صدارة المجموعة السادسة بالتساوى فى النقاط مع السويد برصيد ثلاثة نقاط ، حاليا منتخب المكسيك سيلعب اسهل مباراة فى المجموعة ويريد تحقيق الثلاث نقاط لاجل ضمن اولى بطاقات التاهل من المجموعة السادسة الى دور السادس عشر.

مشاهدة مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية بث مباشر.

على الجانب الاخر منتخب كوريا الجنوبية قد هزم في المباراة الاولى على يد منتخب السويد بهدف نظيف ، ويريد منتخب كوريا الجنوبية تحقيق المفاجاة والفوز على المكسيك ورفع رصيدة الى ثلاثة نقاط واحياء امل كوريا الجنوبية فى التاهل الى الدور المقبل رغم صعوبة المجموعة.

مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والمكسيك بث مباشر عبر beIN Sports

مشاهدة مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية | كورة ستار | لايف | يلا شوت | رابط الأسطورة، كوريا الجنوبية يبحث عن الفرصة لاستغلالها، يلعب منتخب كوريا الجنوبية مباراته الثانية فى المونديال أمام منتخب المكسيك، ويأمل المنتخب الكورى الجنوبى فى إنعاش فرص تأهله فى المجموعة وتحقيق الانتصار، كما يسعى لخطف نقاط المباراة والبحث عن تذكرته من أجل الصعود للدور القادم، ويأمل منتخب كوريا الجنوبية فى تقديم مستوى جيد وإظهار الفنيات فى المونديال من أجل التمثيل المشرف.
وكان منتخب كوريا الجنوبية قد تلقى خسارة فى اولى لقاءاته على يد منتخب السويد 1-0، ويحتل منتخب كوريا المركز الثالث بدون نقاط متساويا مع منتخب ألمانيا صاحب المركز الأخير، حيث يقدم يلا شوت بث مباشر مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية  كأس العالم كورة لايف، مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية بث مباشر، مشاهدة بث مباشر مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية يلا شوت.

مشاهدة مباراة كوريا الجنوبية والمكسيك بث  مباشر

بث مباشر الاسطورة مصر وروسيا المكسيك وكوريا الجنوبية  بث شاشة كاملة الاسطوره، مشاهدة مباراة المكسيك المكسيك وكوريا الجنوبية يوتيوب LiveHD7 بث مباشر مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية اليوم السبت  23 -6-2018 يلا شوت رابط الاسطورة كورة لايف المكسيك وكوريا الجنوبية، البث المباشر لمباراة المكسيك وكوريا الجنوبية يسبقها استوديو تحليلي، يلا شوت حصري بدون تقطيع بث مباشر yallashoot.

القنوات الناقلة مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية بث مباشر:

قناة بى ان سبورت ماكس الاولى والثانية و4k.
تعليق  خالد الحدي وحفيظ الدراجي ونوفل باشي.
حكم المباراة : ميلورد مازيك.

 موعد مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية بث مباشر:

تقام اليوم السبت 23 من يونيو 2018.
السادسة بتوقيت السعودية.
الخامسة بتوقيت مصر.
الثالثة بتوقيت المغرب.
الرابعة بتوقيت الجزائر.
الرابعة بتوقيت تونس.
الخامسة بتوقيت السودان.
الخامسة بتوقيت ليبيا.
السابعة بتوقيت الامارات.

سوف يتم اضافة رابط قناة البث قبل إنطلاق المباراة مباشرة، مشاهدة مباراة المكسيك وكوريا الجنوبية يوتيوب LiveHD7 بث مباشر ابقوا معنا.

 

ملخص نتيجة مباراة كوريا الجنوبية والمكسيك المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات

تغلب المنتخب المكسيكي على نظيره الكوري الجنوبي، اليوم السبت، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسات المجموعة السادسة بطولة كأس العالم المقامة في روسيا.

وافتتح كارلوس فيلا التهديف للمكسيك من ركلة جزاء في الدقيقة “26”، قبل أن يضيف خافيير هيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة “66” من زمن اللقاء، بينما هدف كوريا الجنوبية الوحيد من توقيع سون هيونج مين في الدقيقة “93”.

ووضع منتخب المكسيك قدمًا في ثمن نهائي المونديال بهذا الانتصار، بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، بينما منتخب كوريا الجنوبية في المركز الأخير دون رصيد.

بدأ المنتخب المكسيكي اللقاء بالضغط العالى في خطة “4-3-3″، من أجل الحصول على الأسبقية وسط اعتماد المنتخب الكوري الجنوبي على الهجمات المرتدة وتطبيقه لخطة “4-4-2”.

وشهدت بداية اللقاء اندفاعًا كبير من المنتخب المكسيكي من أجل تسجيل هدف مبكر، لكنه استحوذ على الكرة بطريقة سلبية ولم يجد ثغرة في دفاع المنتخب الكوري لتسجيل.

وجاءت أول فرصة جيدة لمنتخب المكسيكي في الدقيقة “12” بعد عرضية رائعة من مجيل لايون من ركلة حرة مباشرة  لكن خافيير هيرنانديز حولها لرأسية بعيدة عن شباك المنتخب الكوري.

وقاد لي يونج هجمة مرتدة منظمة لمنتخب الكوري في الدقيقة “13” بعدما مرر لسون على حافة منطقة الجزاء لكن هيرفينج لوزانو قام بعمل دفاعي رائع ومنع المنتخب المكسيكي من استقبال الهدف الأول.

مرت ربع ساعة منذ انطلاقة المباراة، لم يستطع المنتخب المكسيكي ترجمة السيطرة الكبيرة على الكرة إلى أهداف بينما المنتخب الكوري يلعب على الهجمات المرتدة وغلق المساحات على مهاجمي المكسيك، خافيير هيرنانديز وهيرفينج لوزانو.

وحاول كارلوس سالسيدو، فتح باب التسجيل لمكسيك في الدقيقة “17” بعد ركلة ركنية لكن رأسية لاعب المكسيك كانت سهلة على حارس كوريا الجنوبية.

وفشل سون في استغلال الهجمة المرتدة المثالية للمنتخب الكوري الجنوبي في الدقيقة “22” بعدما سدد تسديدة بعيدة عن شباك المنتخب المكسيكي.

وسجل كارلوس فيلا، الهدف الأول للمنتخب المكسيكي في الدقيقة “26” من ركلة جزاء احتسبت ضد جانج هيون الذي لمس الكرة  داخل منطقة الجزاء.

وكاد ميجيل لايون أن يضيف الهدف الثاني بعد عمل رائع مع كارلوس فيلا لكنه تسديدة لاعب إشبيلية تصدى لها حارس كوريا الجنوبية بنجاح في الدقيقة “28”.

وصلت الدقيقة “30” وزادت فاعلية المنتخب المكسيكي الذي استطاع خلق 3 فرص لتسجيل من كرات منظمة بينما فلسفة المنتخب الكوري لم يغير من أسلوبه الدفاعي واللعب على أخطاء الخصم والهجمات المرتدة.

وأضاع هيرفينج لوزانو، مهاجم المنتخب المكسيكي فرص تسجيل الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة “43” بعدما مر من دفاع المنتخب الكوري من الجبهة اليسرى ودخل منطقة الجزاء لكنه فشل في التسديد بشباك المنتخب الكوري بدقة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب المكسيكي بهدف والذي قدم شوط مثالي بالسيطرة على الكرة وصناعة فرص على مرمى نظيره الكوري الجنوبي ذو المستوى المتواضع والذي لعب على أخطاء نجوم المكسيك والهجمات المرتدة.

واصل المنتخب المكسيكي مستواه في الشوط الثاني بالسيطرة على الكرة من أجل إضافة هدف الاطمئنان والنقاط الثلاثة بينما الكوري الجنوبي يحاول استغلال هجمة منظمة لتحقيق التعادل.

وحاول هيونج سون مغالطة الحارس أوتشوا في الدقيقة “53” بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لكن حارس المكسيك سيطر على الكرة بسهولة.

وكاد أندريس جواردادو، قائد المنتخب المكسيكي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة “59” لكنه دفاع المنتخب الكوري حول تسديدته القوية لركلة ركنية.

واستطاع المنتخب المكسيكي أن يسجل الهدف الثاني عن طريق خافيير هيرنانديز الذي تعامل بصورة رائعة مع تمريرة هيرفينج لوزانو في الدقيقة “66” من زمن اللقاء ليحبط الأداء الجيد من المنتخب الكوري في الشوط الثاني الذي حاول العودة في المباراة.

وحاول هيونج في الدقيقة “70” تجربة حظه على الحارس أوتشوا لكن الأخير في أفضل أحواله وتعامل مع تسديدة لاعب كوريا الجنوبية بصورة جيدة.

وكاد رافاييل ماركيز أن يكلف المنتخب المكسيكي هدفا في الدقيقة “75ط” بعد خطأ دفاعي قاتل بعدما رجع الكرة لحارس بطء ليتدخل مهاجم كوريا الجنوبية لكنه  استطاع العودة سريعا التصدي لتسديدة ومحافظا على تقدم المكسيك بهدفين

تحسن في أداء المنتخب الكوري الجنوبي في الشوط الثاني  الذي نجح في تسجيل هدف متأخر في الدقيقة “93” عن طريق نجم توتنهام هيونج سون لينتهي اللقاء بفوز المكسيك 2-1. المصدر : كورة