التخطي إلى المحتوى
أبراج اليوم السبت 23-6-2018 | أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح – الأبراج ليوم السبت 23–6– 2018 Abraj

أبراج اليوم السبت 23-6-2018 | أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح – الأبراج ليوم السبت 23–6– 2018  Abraj Today

أبراج اليوم السبت 23-6-2018 | أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح – الأبراج ليوم السبت 23–6– 2018 Abraj توقعات حظك اليوم  السبت 23/6/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي السبت, 23 ايار/ يونيو ,2018

مولود اليوم 23 حزيران (يونيو) من برج السرطان
مولود اليوم من برج السرطان لا يحب المشي عكس التيار، ولا يستجيب للآراء المعارضة . رجل السرطان لسانه سليط جداً وانتقاداته لاذعة للآخرين، وقد تكون جارحةً أحياناً . رجل برج السرطان معطاء، ويحبّ مساعدة الآخرين ودعمهم معنوياً. مزاجيته مؤذية بعض الأحيان. رجل برج السرطان بيتوتي جداً، يحبّ الجلوس في البيت على أن يخرج إلى الأسواق والمتنزّهات. رجل السرطان يتميّز بذكاء لغوي في حديثه مع الآخرين، وقدرة كبيرة على الإقناع، بكلماتٍ قليلةٍ . صفات المرأة السرطان لا تفضل عمل صداقات كثيرة، وإنّما علاقاتها محدودة. أنثى بمعنى الكلمة، تفيض سحراً ورقّة .

برج الحمل

مهنياً: تجبر على السفر فجأة لإنهاء صفقة مهمة وتقبل على العمل بنشاط وترغب في تنفيذ أفكارك الجديدة.
عاطفياً: عليك أن تعيد حساباتك مع الشريك كي لا تحدث أخطاء مجدداً لا يمكن تصحيحها لاحقاً.
صحياً: الأعمال تبدو كثيرة جداً ومرهقة، تهدّد في بعض الأحيان أعصابك.

برج الثور

مهنياً: تعرف كيف تتجنب الاصطدام بعمليات التسويف والتأخير، ما يثير غضب الحساد ويجعلك هدفاً دائماً لهم.
عاطفياً: بعض العقبات تعترض طريق ارتباطك بالحبيب، لا تستغل طيبته وحاول أن تسايره.
صحياً: كأنك غريب عما يحصل للناس جراء عدم الانتباه إلى تناول المأكولات كيفما كان، حذار.

برج الجوزاء

مهنياً: قضية مهنية تتبنّاها أو تشارك أطرافاً كبيرة هدفًا تلاحقه، وتتحمس لمشروع وتسعى إليه وتؤدي دور المقنع والمؤثر.
عاطفياً: واجه من تحب بمشاعرك ولا تؤجل الموضوع أكثر من اللازم لأن المشاعر قد تخف.
صحياً: أنت تتمتع بإرادة صلبة وتقرر التخلص من الوزن الزائد ووضع حد لشراهتك المفرطة.

برج السرطان

مهنياً: المثلث الفلكي بين القمر في العقرب والشمس في برجك يجعلك تعيش لحظات جميلة ومنعشة قد تعرف مصالحة او نجاحا بارهرا تفتح صفحةجديدة وتحظى بفرصة ثمينة لاحراز انتصار كاسح.
عاطفياً: تفيض حيوية وثقة زائدة بالنفس، ما ينعكس إيجاباً على الصعيد العاطفي، وتخطط مع الشريك لمشروع مهم.
صحياً: فكّر ملياً في وضعك الصحي المتقلب، واختر العلاج المناسب بأسرع ما يمكن.

برج الاسد

مهنياً: تتوصل إلى محاصرة المشكلات والتعويض عن الوقت الضائع والسيطرة على أمورك مجدداً، فتصادف مساعدة ثمينة جداً.
عاطفياً: تكون الأجواء العاطفية سلسة، وتحصل على فرصة جيدة لتفسير مشاعرك وتنشط التنقلات والاتصالات.
صحياً: نفسيتك المرتاحة تنعكس إيجاباً على صحتك، وهذا ما يلاحظه المقربون منك في الجلسات التي تجمعكم معاً.

برج العذراء

مهنياً: تعيش أجواء جميلة من الإقدام والمغامرة وخوض مجال جديد تثبت فيه براعتك وتفوقك على المخضرمين.
عاطفياً: لا تعاند من دون سبب حقيقي ولا تصدّق الأوهام والواهمين لئلا تورّط نفسك في مشكلات مع الحبيب.
صحياً: إبتعد عن تناول المأكولات التي تعرف جيداً أنها تضرّك صحياً.

برج الميزان

مهنياً: تسهل عليك الأمور وتخلق لك أجواء مناسبة لمعالجة القضايا، وتحصل على دعم وتأييد، فترتفع المعنويات وتتقدم بنجاح.
عاطفياً: مفاجآت كثيرة تسعدك وتتلقى علامات الحب، ويسطع نجمك وتتمتع بسحر نادر.
صحياً: تهتم بتفاصيل تخصّ أوضاعك الصحيّة وتناقش الأمر مع بعض المعنيين مباشرة.

برج العقرب

مهنياً: وصول القمر الى برجك يجعلك تتعرّف إلى أوساط لم تعهدها، وتكتشف ما يجعلك تتصرّف بطريقة سريعة وتنكبّ على عمل جديد وتحقق إنجازاً مهمّاً.
عاطفياً: تؤلمك طريقة انفصال الشريك عنك لأنه لم يبرّر قراره بحجج منطقية مقنعة وكافية.
صحياً: لا تتردّد في عرض نفسك على طبيب نفساني إذا كنت تحت ضغط ماضٍ قاسٍ لا يفارق مخيلتك.

برج القوس

مهنياً: مرحلة جديدة في حياتك العملية مليئة بالتطورات، لذلك عليك أن تكون أكثر تركيزاً لتكون النتائج مضمونة.
عاطفياً: وقوفك إلى جانب الشريك يعزز الثقة بينكما ولا تأبه بما يقوله الآخرون طالما أنت مدرك أنك تفعل الصواب.
صحياً: تخطط لرحلة طويلة تستكشف فيها مناطق جديدة وتمارس فيها المشي لترتاح نفسياً.

برج الجدي

مهنياً: تتحسن الظروف وترتفع المعنويات وتزداد فرص النجاح وتقوم بزيارات عمل لتبادل الآراء والأفكار مع من سبقوك في مجال عملك.
عاطفياً: تشاطر الشريك أحلامه وأهدافه، وإذا كنت وحيداً فقد تباشر علاقة متينة وثابتة.
صحياً: نفّذ كل ما يطلبه منك الطبيب، واتبع إرشاداته بدقة، فلن تكون إلا راضياً ومرتاحاً.

برج الدلو

مهنياً: حاذر من الفشل وارتكاب الاخطاء فلا تخالف القوانين وتمالك اعصابك المتوترة اهدا كي تفكر بمطق وروية
عاطفياً: قد تعيش جواً من الفوضى يختلط فيه الحابل بالنابل، ويولد تشكيكاً في المجال العاطفي حاول أن تبتعد عن العاصفة الآن وأجل النقاشات.
صحياً: لا تكن من أصحاب الحلول الآنية، فتمارس المشي أسبوعاً ثم تتوقف قانعاً بما تشعر به.

برج الحوت

مهنياً: تبدو حيويتك في أوجها ويبدو الحظ سائرًا على خطّ سهل وسليم تجاهك مع وجود القمر في العقرب الصديق الذي يشكل مثلثا فلكيا مائيا مع الشمس من برج السرطان.
عاطفياً: لن يصعب عليك ان تبرز كنجم في محيطك وربما تقوم بإبداع معيّن فتكون محط انظار الشريك.
صحياً: ساعد نفسك قبل كل شيء حتى يساعدك محيطك في وضعك الصحي.

 

ابراج مكتوب السبت, 23 ايار/ يونيو ,2018

برج الحمل

ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.

برج الثور

لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

برج الجوزاء

ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري !

برج السرطان

بمرور الوقت ودون شك، أصبحت الحياة على جزيرتك الصغيرة الهادئة مملة للغاية. لديك أفكارًا وخططًا جديدة تطالبك بالتنفيذ، فلا تؤجل الأمر أطول من ذلك؛ احزم أمتعتك وانطلق في اتجاه المناطق الجديدة. إذا تحدثت عن أفكارك مع من حولك، سوف يمكنك الاعتماد على طاقم عمل نشيط يمنحك الدعم الذي تحتاجه.

برج الأسد

تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.

برج العذراء

الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.

برج الميزان

يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح.

برج العقرب

أنت اليوم تشعر بإحساس رائع وصحتك جيدة وتشعر بالثقة، فأنت في المقدمة في العمل، ويمكنك أخيرًا البدء في تطبيق أفكار جديدة. حياتك الخاصة مستمرة في الازدهار. استغل الوقت لمحاولة اكتشاف فرص جديدة. ثقتك بذاتك الآن معززة ونتيجة لذلك سوف يمتد إحساسك بالرضا.

برج القوس

لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

برج الجدي

في العمل، يجب أن تفكر مرتين في جميع قراراتك. أنت تميل إلى السلوك المندفع الذي قد تندم عليه فيما بعد. أنت مهووس بالنجاح حتى أنك على استعداد لإنجاز الهدف المطلوب على حساب الآخرين. توقف عن دفع طريقك أمام الآخرين لأن زملائك قد يجعلونك تدفع ثمن ذلك. مشاعرك غير المستقرة واضحة أيضًا في علاقتك الشخصية. يجب أن تهتم أكثر بهذه الناحية.

برج الدلو

يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

برج الحوت

تشعر الآن بأنك سليم البنية والذهن وأخيرًا بإمكانك أن تتصرف على طبيعتك وسجيتك. كًم الطاقة التي بداخلك حاليًا تمكنك من تطوير الأشياء في العمل والقيام بأنشطة من شأنها أن تكون مرضية. كما أنه الوقت المناسب لأخذ عطلة، حيث ستتمكن هناك من التفكير بذهن صافي وتحديد المشروعات التي ينبغي عليك تركها وتلك التي ترغب في الشروع بها. من الآن فصاعدًا، الرؤية لديك واضحة وبإمكانك اتخاذ القرارات السديدة والتأقلم مع أي موقف تتعرض له.

توقعات برج الحمل اليوم السبت 23 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الحمل
قد تستفيد من بعض المعلومات أو الأخبار التي تصغي إليها، لكن قد لاتفهم موقفاً لأحدهم أو تصرفاً تعتبره غريباً، أيضاً قد تقدم على تغييرات الأحد 24 في حياتك الشخصية.

توقعات برج الثور اليوم السبت 23 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الثور
لاتتصرف بعنجهية او بمكابرة وتعامل بهدوء مع الواقع حتى ولو لم تتجاوب معك الاقدار.

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 23 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الجوزاء
قد تتحول صداقة إلى علاقة أكثر عمقا في هذين اليومين، حاذر من هذه الهواجس.
يكون الوحي والالهام كبيرين.

توقعات برج السرطان اليوم السبت 23 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


السرطان
راهن على هذه الأيام للقيام بمبادرتك، فالفلك داعم ويفتح أمامك مجالات شتى ويخبيء لك هدية أو مفاجأة، قد تسمع خبراً مذهلاً أيضاً.

توقعات برج الاسد اليوم السبت 23 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الاسد
حاذر من مشاكل عاطفية وتوتر في حياتك العاطفية، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرتين الأولى والثانية ، فهذه الفترة معاكسة جداً وتحمل بعض الأخطار والمواجهات.

توقعات برج العذراء اليوم السبت 23 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


العذراء
عليك أن تصغي جيدا إلى نصائح تُسدى اليك فلا ترفضها بصورة فورية بسبب الغضب والانفعالات.

توقعات برج الميزان اليوم السبت 23 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الميزان
حاول أن تبدي شفافية وأن تبقى متواضعاً اذا أحرزت نجاحا او كسبا ماليا او مهنيا.

توقعات برج العقرب اليوم السبت 23 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


العقرب
تبدو كثير التأثر بالمناخ في هذا الوقت وقد تجد ملاذك، حيث يكون الحديث عنك أو عن تحركك، و تشعر بطاقة كبيرة لاطلاق مشروع ما.

توقعات برج القوس اليوم السبت 23 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


القوس
تكون واثقا بنفسك ومتحديا لكل المعوقات لكن هناك مسؤولية يجب أن تتحملها بوعي وحكمة.

توقعات برج الجدي اليوم السبت 23 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الجدي
قد تحقق بعض الأمنيات، أو تتخذ قراراً مناسباً أو تتعرف إلى بعض الأوساط المفيدة لك.

توقعات برج الدلو اليوم السبت 23 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الدلو
كن متحفظاً جداً ومتوارياً ومتكتماً، اتتبه لصحتك وسلامتك ولاتستهتر بأي عارض أو إشارة أو حتى حدس يطلب إليك التأني أو التراجع، صدقني إن هذه الأيام معاكسة ولو سمعت خلالها كلاماً جميلاً وإعجاباً بشخصك أو ثناءً يرضيك.

توقعات برج الحوت اليوم السبت 23 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الحوت
هذه الفترة تأتيك بحلول وتفتح أمامك باب الانفراج، ويحصل خلالها ماهو غير اعتيادي يشعرك بالهناء.

المصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك