التخطي إلى المحتوى
أبراج اليوم الجمعة 22-6-2018 | أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح – الأبراج ليوم الجمعة 22–6– 2018 Abraj
برجك ، حضك ، اليوم

أبراج اليوم الجمعة 22-6-2018 | أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح – الأبراج ليوم الجمعة 22–6– 2018 Abraj

 

أبراج الجمعة 22-6-2018 | أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح – الأبراج ليوم الجمعة 22–6– 2018 Abraj توقعات حظك اليوم  الجمعة 22/6/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي الجمعة, 22 ايار/ يونيو ,2018

 

مولود اليوم 22 حزيران (يونيو) من برج السرطان
يعتبر مولود اليوم من برج السرطان من الشخصيات الهادئة والشغوفة والعاطفية والبديهية والمثابرة والحساسة والاجتماعية والطيبة، و يمتلك قدراً كبيراً من العزيمة والإصرار، ويسعى دائماً إلى فهم الآخرين ومساعدتهم وحمايتهم والإخلاص لهم، لذلك فتمتاز علاقته الاجتماعية مع الآخرين بأنها قوية ومتينة، ويعد من الأبراج الأكثر تحدياً، تعتبر الأسرة والبيت من أفضل أولوياته، كما أنه يحب الموسيقى كثيراً فهي تغذي روحه وتنعشها، ولديه قدرة كبيرة على التعامل مع المشاكل وحلها.

برج الحمل

مهنياً: لا يزال القمر يواجهك من برج الميزان لذلك حاذر من جدال حول مسائل شخصية او عائلية حافظ على هدوئك ولا تنفعل ولا تتهرب من مسؤولياتك المهنية والادارية
عاطفياً: تتجاوز الصعوبات برفقة الحبيب وتتقرب منه أكثر، ولا تؤجل مشاريعك المقررة معه.
صحياً: تتخطى مرحلة من الصعوبات تركت فيك أثراً سلبياً انعكس على وضعك الصحي.

برج الثور

مهنياً: تتخلص اليوم من الكثير من الضغوط المربكة، وتعرف كيف تتعامل مع المستجدات رغم كثرة مشاغلك.
عاطفياً: موضوعات كثيرة مهمة تناقشها مع الحبيب اليوم، استفد من بعض الفرص الذهبية التي تتاح لك.
صحياً: استفد من العطلة هذا الصيف لممارسة المشي صباحاً ومساء لتتخلص من البدانة.

برج الجوزاء

مهنياً: تبدوخلاقا ومتحمسا تتمتع بطاقة كبيرة وقدرة على المبادرة لهذا السبب تباشرمشروع او تحصل على موافقة طال انتظارها.
عاطفياً: تحاول جاهداً ارضاء الحبيب ولكنك تشعر أنه لا يبالي، ومع ذلك تواصل سعيك لتصل إلى نتيجة.
صحياً: لا تختلق الأعذار كلما عرض عليك الأصدقاء القيام بنشاط وخصوصاً هذا اليوم.

برج السرطان

مهنياً: يتعكر مزاجك اليوم بسبب بعض التأجيلات في نطاق عملك، أعد ترتيب أولوياتك كي تنجز مهامك في الفترة المطلوبة.
عاطفياً: تهمك مصلحة الحبيب وراحته وتقدمه، وتحاول أن تساعده على تحقيق طموحه ومشاريعه.
صحياً: لا تحاول رفع أوزان ثقيلة فأنت تعاني ألماً في الظهر وتعالج منه.

برج الاسد

مهنياً: تعيش يوما مثمرا جدا يحمل امالا وحظوظا, تتحرك الامور العالقة فما عليك الا ان تبحث عن التوافق والحلول التي ترضي معظم الأطراف.
عاطفياً: أحذرك من الانفعال والمعاندة أو التكبّر على الحبيب، بل بادر إلى الاعتذار، فهو سهل لحظة ارتكاب الخطأ وليس مُذِلاًّ.
صحياً: من طلب المحافظة على صحة سليمة عمل لذلك كل ما في وسعه، أنت من أصحاب الإرادة الصلبة، فلا تخف.

برج العذراء

مهنياً: يوم مثمر على صعيد العلاقات تفرح بخبر سار او انفراج لمسالة مهنية عالقة لكن كن حذرا جدا من وجود الزهرة في الاسد الذي يسلّط الضوء على قضية مهنية متداخلة مع شأن عائلي
عاطفياً: إذا كنت وحيداَ تجد فارس الأحلام، وتعيش لقاءات مشوقة، وتلبّي دعوات مميزة، وتؤدي الصداقات دوراً في إسعادك أيضاً.
صحياً: تقطع عهداً على نفسك للقيام بكل ما يلزم من أجل المحافظة على صحتك سليمة.

برج الميزان

مهنياً: ترتفع الحظوظ وتتلقى خبرا ايجابيا وتتحمس لبدء مرحلة جديدة كما تتلقى اشارة ايجابية تسمح لك ببدء صفحة جديدة.
عاطفياً: تغضب على الشريك لأنّه لا يفهم عليك من النظرة الأولى، وتفصل بين تفكيرك وتفكيره مسافات.
صحياً: بإقدامك على القيام بكل ما من شأنه إفادتك صحياً تكون قد فتحت صفحة جديدة في حياتك.

برج العقرب

مهنياً: لا ترتجل عملا ولا تستخف بالواجبات فالاضواء مسلطة عليك كن جاهزا لتحمل المسؤولية انه يوم مهم جدا يمتحن امكانياتك .
عاطفياً: لا تتسرّع في اتخاذ قرار بشأن علاقتك بالحبيب قد تندم عليه لاحقاً، ولن تجد من تثق به كما كنت تثق بالحبيب.
صحياً: تنعم بالهدوء والراحة النفسية بعد تمضية بعض الوقت بمفردك في مكان هادئ.

برج القوس

مهنياً: أنت على بعد خطوة واحدة من تحقيق مشروع أحلامك فكن على استعداد له.
عاطفياً: تضايقك كثيراً متطلبات الشريك التي لا تتوقف عند حدّ وتثير أعصابك، وتدفعك إلى تحاشيه قدر الإمكان.
صحيا: بعض الألم في عنقك أو ذراعيك، خفف من الجلوس طويلاً أمام الكمبيوتر، وقم بالتمارين الرياضية اللازمة.

برج الجدي

مهنياً: تجنّب الفوضى ومحاولة بعضهم زّجك في ورطة وحاول أنّ تتصرف بهدوء ولا تُعر بعض الانتقادات أهمية .
عاطفياً: أوضاعك العاطفية تبدو جيدة، لا بل تستفيد من كل ما يحصل في هذه الأثناء.
صحياً: الأجواء الإيجابية والمريحة التي تعيشها تنعكس إيجاباً على صحتك، وتبقيك في راحة.

برج الدلو

مهنياً: تدهش المحيطين بك وتزيد من عدد المعجبين على صعيد بعض الأعمال ويؤدي أحدهم دوراً في هذا المجال.
عاطفياً: قدرتك على تقديم الحجج المنطقية تبقى كبيرة وتفتح أمامك الأبواب، وتجد دائماً الأجوبة عن كل الأسئلة، وتربك الشريك في أوقات كثيرة.
صحياً: لا تماطل ولا تسوّف للبدء بممارسة التمارين التي وصفها لك الطبيب لمعالجة أوجاع العنق والظهر.

برج الحوت

مهنياً: تنطلق بعزيمة قوية وترغب في حسم امر مهم تسمع جوابا وتقتحم مجالا جديدا.
عاطفياً: يتغيّر الوضع وتنتعش العواطف وتتحسّن الروابط وتزول الالتباسات بسهولة.
صحياً: لا تخرج من المنزل من دون تناول الفطور، كل شيئاً خفيفاً.

 

ابراج مكتوب ,الجمعة, 22 ايار,يونيو ,2018

برج الحمل

سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

برج الثور

أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.

برج الجوزاء

يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. الآن أيضًا تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة وثمرة.

برج السرطان

حان الوقت أخيرًا لوضع مخططاتك التي تضمرها منذ فترة طويلة قيد التنفيذ والبدء في تحقيق شيء جديد وجاري. أنت تبعث الثقة والحماس جاذبًا بذلك من بإمكانهم مساعدتك في تحقيق مخططاتك الطموحة. احرص على التعبير عن استحسانك وتقديرك لتلك المساعدة – لا تعتبر تلك المساعدة أمر مُسلم به.

برج الأسد

خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.

برج العذراء

سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.

برج الميزان

توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.

برج العقرب

يبدو أن شكوك الأمس قد تبخرت وأنت الآن منشغل بالتقدم للأمام؛ حاول استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات هامة. بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم. لكن لا ترتبط بالكثير من المشروعات وذلك لأن توازنك الداخلي سوف يصبح مهددًا وسوف تتعرض لخطر استنفاذ نفسك.

برج القوس

في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

برج الجدي

في العمل، أنت دائمًا تخبط رأسك في الحائط، وهذا بالتأكيد لا يفي بالغرض. يلاحظ زملاؤك أنت تعمل ضدهم. لا تنس أن كل عضو من أعضاء الفريق له نفس الأهمية! في حياتك الخاصة، يجب أن تحدد أهدافك الحقيقية. قد يكون للسلام الداخلي أيضًا تأثير على شئون القلب، لذلك يجب تحديد أهدافك لأسباب صحية أيضًا. الهدوء وممارسة الرياضة هما الطريق إلى الأمام، وإلا سوف تصبح منهكًا ومحبطًا.

برج الدلو

في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

برج الحوت

اليوم أنت على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون لك اهتمامًا بك، وأنت بدورك يجب أن تكون جاهزًا لمساعدتهم ودعمهم. هنا يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم. إلا أن هذه المرحلة لن تستمر إلى الأبد. لذلك، وفر بعض الوقت للتفكير في نفسك، واستخدم هذه الفترة للإعداد لأوقات قادمة أقل تناغم من الآن.

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 22 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الحمل
تعامل بدبلوماسية ولاتعارض التوجيهات أو الأوامر حتى لاتوقع نفسك في مأزق.

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 22 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الثور
عليك مراعاة المشاعر والتصرف بليونة لايجاد الحلول.

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 22 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الجوزاء
تدرس موازين القوى مع بعض الفئات، وتنعم بحظ وارتياح.

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 22 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


السرطان
مطلوب منك إشاعة السلام، فهذان اليومان دقيقان جداً ويهددان ببعض التراجع المعنوي والمهني.

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 22 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الاسد
يخبىء لك الفلك لقاءات حلوة، قد تصطلح أمور بعد عرقلة وتتبدل ظروف لمصلحتك، أو تنتصر في هذه الأثناء على بعض القيود السابقة والأعباء.

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 22 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


العذراء
لاتدفع أحدهم باتجاه مجازفات غير مدروسة.
تعامل مع الأوضاع المالية بعناية واهتمام، لاتذهب بعيدا في اوهامك.

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 22 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الميزان
عليك تسوية الأوضاع بأعصاب متينة.
تتسلط عليك الأضواء هذه الفترة.

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 22 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


العقرب
تجد من تتكل عليه لكي تتطور شؤونك، حاول أن تستلهم من حلفائك الدروس وازرع حيث يكون الحصاد جيدا.

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 22 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


القوس
كن معتنياً جداً بالأوضاع المالية في هذه الفترة.
لاتذهب بالاوهام بعيدا وذلك على كل الأصعدة.

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 22 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الجدي
لا تخاطر في هذين اليومين ولا تطرح التحديات، بل كن متمهلاً وراقب ما يجري بدون ردات فعل.

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 22 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الدلو
برهن عن إيجابية فهذلن اليومان يحملان إليك أملاً ما، وقد تحقق بعض الأهداف خلالهما، تطلق فكرة جيدة الجمعة 22 قد تتحول لمصلحتك.

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 22 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الحوت
قد يتجادل أحد الأصدقاء مع أحد المقربين، ويضعك الأمر في موقف دقيق.

المصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك