التخطي إلى المحتوى
تأهل فرنسا على حساب البيرو  .. فى الجولة الثانية من دور المجموعات فى بطولة كاس العالم 2018

تأهل فرنسا على حساب البيرو .. مباراة فرنسا وبيرو فى الجولة الثانية من دور المجموعات فى بطولة كاس العالم 2018

تأهل فرنسا على حساب البيرو  فرنسا وبيرو فى الجولة الثانية من دور المجموعات فى بطولة كاس العالم 2018 المقامة فى روسيا ، المباراة ستكون على ملعب  إكاتيريتبيرغ أرينا ، مباراة فرنسا وبيرو ، المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات خصوصا المجموعة الثالثة ، وتضم كل من فرنسا وبيرو واستراليا والدانمارك .

مباراة نارية بين منتخب فرنسا وبيرو فى كاس العالم 2018 ، منتخب فرنسا تحت قيادة المدير الفنى ديدية ديشامب يريد الفوز فى المباراة الثانية  ،  منتخب فرنسا قد فاز فى المباراة الاولى على منتخب استراليا بهدفين مقابل هدف وحقق الثلاث نقاط وحاليا فان فرنسا تتصدر المجموعة الثالثة وتبحث عن الفوز الثانى ورفع رصيدها الى ستة نقاط للتاهل الى دور السادس عشر قبل لعب المباراة الثالثة والاخيرة ضد منتخب الدانمارك اقوى منتخب فى المجموعة الثالثة مع فرنسا .

على الجانب الاخر بيرو قد حقق المفاجاة وقدم مستوى جيد فى اول مباراة ضد الدانمارك وحصل على تحية واشادة كل المتابعين  ، منتخب بيرو لايمتلك اى نجوم ويريد تحقيق نتيجة ايجابية على اقل تقدير تكون تعادل امام فرنسا لتحسين صورتهم والخروج بشكل مشرف فى اول مباراة .

بحث حي HD, بث مباشر , مباراة فرنسا وبيرو , يلا شوت , مباراة بيرو فرنسا , كورة اون لاين , رابط لايف بدون تقطيع ، يلا , يلا كوورة , البث المباشر كولرة لايف , كورة ناو ، الاسطورة ، البث الحي البث المباشر ، كأس العالم ، الجولة الثانية , مونديال روسيا 2018, شاهد فرنسا وبيرو, بث حي HD يلا كورة ، تشكيلة الفريقين

القنوات الناقلة : بى ان سبورت ماكس الاولى والثانية و4k

تعليق عصام الشوالى وجواد بدة

 حكم المباراة : محمد عبد الله حسن محمد

موعد المباراة

السادسة بتوقيت السعودية
الخامسة بتوقيت مصر
الثالثة بتوقيت المغرب
الرابعة بتوقيت الجزائر
الرابعة بتوقيت تونس
الخامسة بتوقيت السودان
الخامسة بتوقيت ليبيا
السابعة بتوقيت الامارات

نتيجة المباراة

انتزع منتخب فرنسا فوزا بشق الأنفس على بيرو بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة لكأس العالم.

سجل كيليان مبابي هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 34، ليحقق الفرنسيون فوزهم الثاني على التوالي ويتأهلون للدور الثاني في الصدارة برصيد 6 نقاط، بينما انضم منافسه البيروفي لقائمة المودعين لمونديال 2018 بعدما تلقى خسارته الثانية.

لم يمنح المنتخب الفرنسي فرصة لمنافسه إلا 10 دقائق فقط لالتقاط أنفاسه، قبل أن يضغط بكل قوة لإحراز الهدف الأول، حيث هدد المرمى بفرصتين خطيرتين لجريزمان، وضربة رأس لرافائيل فاران وتسديدة بعيدة المدى لبول بوجبا.

أما منتخب بيرو كانت محاولاته قليلة للغاية، حيث باغت يوشيمار يوتون الجميع بتسديدة من منتصف الملعب مستغلا تقدم هوجو لوريس، ثم أضاع باولو جيريرو الفرصة الأخطر بعدما مر من أومتيتي داخل منطقة الجزاء، إلا أن لوريس أنقذ مرماه من هدف محقق.

استعاد الديوك سلاح الضغط على منافسه أملا في هز الشباك قبل انتهاء الشوط الأول، حيث انفرد أوليفيه جيرو بالمرمى مسددا كرة غيرت مسارها في جسد المدافع البيروفي وأكملها كيليان مبابي في الشباك الخالية.

لم يهز هذا الهدف معنويات بيدرو جاليس حارس بيرو، الذي أنقذ انفرادا تاما من تسديدة قوية للوكاس هرنانديز، ليحرم الفرنسيين من إحراز هدف ثان.

مع بداية الشوط الثاني دفع ريكاردو جاريكا مدرب بيرو بتبديلين دفعة واحدة بإشراك جيفرسون فارفان وأندرسون سانتاماريا مكان يوتون وألبرتو رودريجيز أملا في التعويض.

وكاد يتحقق ما يسعى له جاريكا في الدقيقة 51، إلا أن القائم الأيمن تعاطف مع هوجو لوريس، وأنقذ مرماه من تسديدة رائعة لبيدرو أكينو.

حاصر منتخب بيرو نظيره الفرنسي، وأمطر مرماه بأكثر من تسديدة لأندري كاريو ولويس أدفينسولا، إضافة لفرصة أخرى أضاعها فارفان بالتسديد في الشباك من الخارج.

تحرك ديديه ديشامب لفك الحصار البيروفي اعتبارا من الدقيقة 75 بإشراك عثمان ديمبلي مكان مبابي، وبعدها بأربع دقائق دخل نبيل فقير مكان جريزمان، ورد مدرب بيرو بإشراك راؤول رودياز مكان كريستيان كويفا.

ولم تكن محاولات بيرو كافية لهز الشباك الفرنسية في الدقائق الأخيرة، حيث اكتفى بتسديدة ضعيفة لجيريرو من ركلة حرة أمسكها هوجو لوريس بسهولة، قبلها سدد ديمبلي كرة طائشة في المحاولة الفرنسية الوحيدة طوال الشوط الثاني.

في الدقيقة 89 شارك ستيفن نزونزي مكان بوجبا في محاولة من ديشامب لإضاعة الوقت، وإحباط حماس لاعبي بيرو، الذين فشلوا في التعويض، بل كاد جيرو يسجل هدفا ثانيا لولا تدخل الدفاع، ليودع الفريق اللاتيني كأس العالم من الدور الأول، ويتأهل الديوك بفضل عامل الخبرة. المصدر  كوورة