التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة وأهداف مباراة استراليا والدنمارك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

ملخص نتيجة وأهداف مباراة استراليا والدنمارك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم

ملخص نتيجة وأهداف مباراة استراليا والدنمارك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم الآن بحث حي ومباشر HD | مباراة الدنمارك واستراليا | يلا شوت الجديد |  مباراة استراليا والدنمارك | كورة اون لاين | رابط لايف بدون تقطيع  سينطلق مع موعد المباراة، بالإضافة إلى أنه يمكنك مشاهدة بث مباشر مباراة الدنمارك وأستراليا الخميس 21-6-2018، قبل إقامة المباراة من خلال الأستوديو التحليلي، لذلك توفر “أهل مصر” خدمة مشاهدة بث مباشر مباراة الدنمارك وأستراليا الخميس 21-6-2018 عبر يلا شوت بدون تقطيع.

أخبار منتخب الدنمارك في كأس العالم 2018

استطاع منتخب الدنمارك، أن يحقق الفوز في الجولة الأولى بمرحلة المجموعات، قبل مباراة الدنمارك وأستراليا، حيث فاز على بيرو، بهدف دون رد، في مباراة شهدت ندية وإثارة كبيرة من جانب المنتخبين.

منتخب الدنمارك في كأس العالم

تأهل منتخب الدنمارك لكأس العالم 2018 روسيا، بعدما فاز على إيرلندا بالملحق الأوروبي، بنتيجة 5-1، ويتواجد منتخب الديناميت بالمجموعة الثالثة التي تضم فرنسا، بيرو وأستراليا.

 قائمة منتخب الدنمارك لكأس العالم

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل وفريدريك رينو وجوناس لوسل.
الدفاع: سيمون كيير وماتياس يورجنسن واندريا كريستنسن وهنريك دالسجارد ويانس ستريجر لارسن، وجاميك فيتسيرجارد وجوناس كنودسن.
الوسط: كريستيان اريكسن، وتوماس ديلاني ووليام كفيست ولاس شون ولوكاس ريجر ومايكل كرون دلي.
الهجوم: نيكولا جورجنسون، ويوسف بولسن، واندرياس كورنيليوس وبيوني سيستو ومارتين برايثوايت وفيكتور فيشر وكاسبر دولبيرج.

-أخبار منتخب أستراليا في كأس العالم

خسر منتخب أستراليا، مباراته الافتتاحية أمام منتخب فرنسا، بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة تبادل فيها الفريقين خطورتهما على المرمى، لينتهي اللقاء بفوز الديوك، أحد المنتخبات المرشحة للتتويج بالبطولة.

 منتخب أستراليا في كأس العالم

تأهل منتخب استراليا لكأس العالم 2018 روسيا، بعد فاز على سوريا بالملحق الأوروبي بنتيجة 2-3، وقطع تذكرة العبور رسميًا بعد اجتيازه هندوراس بالملحق المكرر بنتيجة 3-1، ويتواجد السوكيروس بالمجموعة الثالثة التي تضم فرنسا، بيرو والدنمارك.

-قائمة منتخب أستراليا في كأس العالم
آرزانى، بيهيتش، تيم كاهيل، ديجنيك، جاكسون إيرفين، جيدنياك، براد جونز، تومى يوريتش، جورمان، كروز، ماتيو ليكى، لونجو، مكلارين، ميرديث، ميليجان، آرون موى، نابوت، روجيك، مات رايان، ساينسبرى، فوكوفيتش.

 موقف المجموعة الثالثة في كأس العالم قبل مباراة الدنمارك وأستراليا

يحتل المنتخب الفرنسي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع منتخب الدنمارك، بينما على الجانب الآخر منتخب بيرو وأستراليا في المركز الثالث والرابع، بعدما خسر كل منهما مباراته الافتتاحية.

موعد مباراة الدنمارك وأستراليا الخميس 21-6-2018

ينطلق مباراة الدنمارك وأستراليا الخميس 21-6-2018، على ملعب سامارا أرينا، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، حيث تعد هذه المباراة، هي الثانية للمنتخبين في مرحلة المجموعات بكأس العالم 2018.

القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك وأستراليا الخميس 21-6-2018

سيتم إذاعة مباراة الدنمارك وأستراليا، عبر قناتي بي إن سبورت ماكس 1 و2، بشكل حصري، ويعلق على المباراة الجزائري حفيظ دراجي والقطري يوسف سيف.

 

ملخص نتيجة وأهداف مباراة استراليا والدنمارك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

 

فرض التعادل الإيجابي، بنتيجة 1-1، كلمته على مواجهة منتخبي الدنمارك وأستراليا، اليوم الخميس، على ملعب كوزموس أرينا، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

سجل هدف منتخب الدنمارك، كريستيان إريكسين، في الدقيقة السادسة، وتعادل منتخب أستراليا، بهدف ميلي جيدنياك، في الدقيقة 38، من ضربة جزاء.

ورفع منتخب الدنمارك، رصيده إلى 4 نقاط، معتليًا صدارة ترتيب المجموعة، بينما حصد منتخب أستراليا، نقطة واحدة بقيادة مديره الفني الهولندي بيرت فان مارفيك.

ونجح المنتخب الدنماركي، في مواجهة أستراليا، في الخروج بنقطة، في ظل تماسك دفاعي وتألق واضح من الحارس كاسبر شمايكل، كما أن كتيبة المدرب فان مارفيك، افتقدت صناعة الفرص بشكل أسرع، إلا أنها صمدت أمام خطورة الكرات المعاكسة للدنمارك.

بدأت المباراة سريعة، وشهدت ندية كبيرة من المنتخبين، لكن الدنمارك نجح في خطف هدف التقدم مبكرًا، بعد مرور 6 دقائق، عن طريق كريستيان إريكسين، من تسديدة، سكنت الشباك الأسترالية، ليمنح الدنمارك، الأفضلية مع البداية.

وتحسن الأداء الأسترالي، وسيطر لاعبو الكانجارو، على وسط الملعب، مع تسديدة من توم روجيتش فوق العارضة، وقبلها تصويبة ماثيو لاكي، لكن الخطورة لم تظهر في هجمات أستراليا بالشكل المطلوب.

وأضاع منتخب الدنمارك، فرصة محققة، من ضربة رأس من يورجينسن في الدقيقة 23، وواصل المنتخب الأسترالي، الضغط في وسط الملعب، قبل أن يحتسب الحكم، ضربة جزاء بداعي لمسة يد، ضد يوسف بولسون، بعد الرجوع لتقنية الفيديو، ليسجل ميلي جيدنياك، من ضربة جزاء، في الدقيقة 38، ونال بولسون، البطاقة الصفراء.

وكاد منتخب أستراليا أن يهز شباكه بالخطأ، لولا تألق الحارس رايان، وحاول الدنمارك مجددًا الوصول للمرمى الأسترالي، ولكن الشوط الأول انتهى بالتعادل.

وبدأ المنتخب الدنماركي، الشوط الثاني بضغط مكثف من أجل التقدم، وأبعد دفاع أستراليا، كرة عرضية قبل بولسون، ثم أبعد منتخب الدنمارك كرة عرضية، قبل أن تصل إلى روجيتش.

وأجرى منتخب الدنمارك، تغييره الأول، بنزول مارتن برايسوايت، على حساب يوسف بولسون، الذي تراجع مستواه بشكل ملحوظ، في الدقيقة 59.

وواصل المنتخب الأسترالي، إيقاعه السريع، بتسديدة قوية فوق العارضة من روجيتش، ودفع الدنمارك بتغييره الثاني بنزول أندرياس كورنيليس، بدلًا من نيكولاي يورجينسن، في الدقيقة 68، ودفع المنتخب الأسترالي باللاعب دانييل أرزاني، على حساب روبي كروس.

وسيطر المنتخب الأسترالي، وأرسل كرة عرضية أبعدها دفاع الدنمارك، ثم كرة عرضية أخرى مرت دون متابعة، وأشرك فان مارفيك، مدرب أستراليا، اللاعب تومي يوريتش، بدلًا من أندريو نابوت في الدقيقة 75.

وأهدر المنتخب الأسترالي، محاولة جديدة عن طريق لاكي، وأشرك المنتخب الأسترالي، جاكسون إرفيني، بدلًا من توم روجيتش، الذي بذل مجهودًا كبيرًا، ونال سيستو، لاعب الدنمارك، البطاقة الصفراء.

وأضاع ديلاني، محاولة واعدة للدنمارك، من كرة عرضية أطاح بها بعيدًا، وتصدى كاسبر شمايكل، لمحاولتين من أستراليا، في دقيقة واحدة، من تسديدتين من لاكي ببراعة.

ووجه إيريكسن، تسديدة بجوار القائم، وحاول الدنمارك بتسديدة أخرى، تصدى لها الحارس، لينتهي اللقاء، بالتعادل الإيجابي، بنتيجة 1-1.

المصدر كوورة