التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة وأهداف مباراة السعودية وأورجواي لحظة بلحظة 

ملخص ونتيجة وأهداف مباراة السعودية وأورجواي لحظة بلحظة

ملخص ونتيجة وأهداف مباراة السعودية وأورجواي لحظة بلحظة  يلا شوت مباراة السعودية وأوروجواي | الأسطورة مباشر لمباراة السعودية وأوروجواي بث مباشر رابط لايف بدون تقطيع بث حي HD يلا كورة | مباراة السويد وكوريا الجنوبية | كورة اون لاين | يلا شوت  FEFA World Cup بحث حي HD, بث مباشر ,مباراة السعودية وأوروجواي, يلا شوت مباراة السعودية وأوروجواي , كورة اون لاين , رابط لايف بدون تقطيع. السعودية واوروجواى فى الجولة الثانية من دور المجموعات فى بطولة كاس العالم 2018 المقامة فى روسيا ، المباراة ستكون على ملعب روستوف ارينا ، مباراة السعودية واوروجواى ، المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات خصوصا المجموعة الاولى ، وتضم كل من مصر وروسيا والاوروجواى والسعودية .

مباراة نارية بين منتخب السعودية واوروجواى فى كاس العالم 2018 ، منتخب اوروجواى تحت قيادة المدير الفنى اوسكار تبرايز يريد الفوز فى المباراة الثانية  ، منتخب اوروجواى قد فاز فى المباراة الاولى على منتخب مصر بهدف قاتل فى الثوانى الاخيرة براسية الاعب خيمينز وحصد منتخب اوروجواى على ثلاثة نقاط وضعتة حاليا فى المركز الثانى بالتساوى فى النقاط مع روسيا ، ويريد منتخب اوروجواى خطف بطاقة التاهل الى الدور السادس عشر بالفوز على السعودية وحسم الامر مبكرا

على الجانب الاخر منتخب السعودية مع المدير الفنى خوان بيتزي قد خسر المباراة الاولى على يد روسيا بخمسة اهداف مقابل لاشىء وبدا منتخب السعودية بشكل اكثر من سىء ولكن المدير الفنى بيتزي قد وعد الجماهير السعودية بمستوى مختلف وبنتيجة ايجابية امام السعودية وحضر لهم مفاجاة ، و من المتوقع ان يلعب المباراة الثانية بالتشكيلة الاتية في حراسة المرمي محمد العويس وفى خط الدفاع  منصور الحربي و علي البليهي و معتز هوساوي و محمد البريك وفى خط الوسط  كل من عبدالله الخيبري و سلمان الفرج و حسين المقهوي و سالم الدوسري و نواف العابد و الهجوم  فهد المولد.

بدأ الأخضر السعودي استعداداته للقاء المنتظر بعمليات الإحماء على ملعب زينيت، ومن ثم تدريبات السرعة واللياقة البدنية، كما خصص المدير الفني جزء من التدريب للاستحواذ على الكرة، وأكدوا اللاعبين لمدرب الفريق خوان بيتزي إنهم سيبذلون أقصى ما بوسعهم خلال مباراة أوروجواي من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط، ومحو الصورة السلبية التي علقت في أذهان الجمهور بعد الخسارة بخماسية في المواجهة الافتتاحية ضد روسيا.

يأتي المنتخب الروسي في صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من مباراتين، ثم منتخب أوروجواي برصيد ثلاث نقاط من لقاء وحيد، ويأتي المنتخب المصري والسعودي في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بلا أي نقاط.

مشاهدة مباراة السعودية وأوروجواي بث مباشر أون لاين

قبل انطلاق المباراة بدقائق معدودة سنوفر لكم رابط بث مباشر بجودة عالية وبالتعليق العربي للمعلق رؤوف خليف على شاشة قناة بي إن سبورت.

أكد حارس منتخب أوروجواي موسليرا على إن المنتخب السعودي جيد للغاية ويلعب كرة قدم مميزة، كما أشار إن الساحرة المستديرة ليس لديها مقاييس على المستطيل الأخضر.

تتلخص فرص تأهل المنتخب السعودي في تحقيق الفوز ولا غيره خلال مباراته اليوم ضد أورجواي، حيث أن نتيجة التعادل  أمام أورجواي تضعه في موقف صعب للغاية حيث يتطلب الفوز في الجولة الأخيرة على المنتخب المصري بنتيجة كبيرة، مع خسارة أورجواي أمام روسيا.

ويدير مباراة السعودية واورجواي طاقم تحكيم فرنسي بقيادة حكم الساحة كليمان توربان  ويعاونه كلاً من نيوكلاس دانوس كمساعد أول، وسيريل جرينجور مساعد ثاني، وذلك بتعيين من الاتحاد الدولي “فيفا”.

وتتعلق أمال المنتخب والجماهير المصرية بنتيجة مباراة السعودية وأورجواي،  حيث أن فوز السعودية على أورجواي يحيي أمال الفراعنة من جديد  في الصعود للدور  ثمن النهائي، في حال خسرت الأورجواي موقعة روسيا الأخيرة.

القنوات الناقلة : بى ان سبورت ماكس الاولى والثانية و4k

تعليق رؤوف خليف وخليل البلوشي

حكم المباراة : كيلمين توريان

موعد المباراة

السادسة بتوقيت السعودية
الخامسة بتوقيت مصر
الثالثة بتوقيت المغرب
الرابعة بتوقيت الجزائر
الرابعة بتوقيت تونس
الخامسة بتوقيت السودان
الخامسة بتوقيت ليبيا
السابعة بتوقيت الامارات

ملخص ونتيجة وأهداف مباراة السعودية وأورجواي لحظة بلحظة

اقتنص منتخب أوروجواي فوزا على حساب نظيره السعودي، بهدف دون رد، اليوم الأربعاء، على ملعب “روستوف آرينا”، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى، ببطولة كأس العالم 2018.

وسجل هدف المباراة الوحيد لويس سواريز، نجم برشلونة، في الدقيقة 23، ليصعد “السيليستي” رسميا إلى دور الـ16، ويلحق بمنتخب روسيا، محتلا المركز الثاني في المجموعة، بفارق الأهداف عن المتصدر.

أما المنتخب السعودي، فقد ودع كأس العالم، بعدما تلقى الهزيمة الثانية في البطولة، وهو نفس حال شقيقه المصري، الذي يحتل المركز الثالث بلا نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على الأخضر.

ورغم الهزيمة، إلا أن المنتخب السعودي ظهر بشكل مغاير، عما كان عليه في مباراة روسيا (5-0)، وقدم الأخضر عرضا جيدا، خاصة في الشوط الأول، لكن خبرة لاعبي أوروجواي حسمت الفوز.

ووصلت السعودية إلى مناطق أوروجواي، عبر كرة عرضية مرت دون متابعة، ثم محاولة من فهد المولد بتسديدة فوق العارضة، بينما أرسل كافاني كرة عرضية خطيرة.

وبعد ذلك، تحسن الأداء الهجومي لأوروجواي، ونجح لويس سواريز في تسجيل هدف التقدم، في الدقيقة 23، من ضربة ركنية فشل الحارس محمد العويس في إبعادها.

وأضاع هتان باهبري محاولة قريبة، فوق العارضة، وانطلق محمد البريك عبر الجبهة اليمنى، أكثر من مرة، فيما صوب سالم الدوسري فوق العارضة.

وتعرض تيسير الجاسم، لاعب الوسط وقائد الأخضر، لإصابة قوية في العضلة الخلفية، وغادر ملعب المباراة في الدقيقة 44، وحل بدلا منه حسين المقهوي.

ومع بداية الشوط الثاني، أرسل محمد البريك كرة عرضية من الجبهة اليمنى، مرت دون متابعة، مع إبعاد من فاريلا للخطورة.

ووجه فهد المولد تسديدة فوق العارضة، مع استحواذ وسيطرة أكثر من المنتخب السعودي.

وأجرى منتخب أوروجواي تغييرين، بنزول لوكاس توريرا ودييجو لاكسالت، على حساب ماتياس فيتشينو وكريستيان رودريجيز، في الدقيقة 59.

ووجه كاسيريس ضربة رأس فوق العارضة، فيما أبعد محمد العويس كرة عرضية خطيرة.

وأشرك مدرب المنتخب السعودي، خوان بيتزي، في الدقيقة 75، اللاعب محمد كنو، على حساب هتان باهبري، لتنشيط وسط الملعب بعد إصابة الأخير.

وأضاع كاسيريس فرصة لأوروجواي، عندما سدد في أقدام المدافعين.

وأشرك بيتزي المهاجم محمد السهلاوي، على حساب فهد المولد، في الدقيقة 78.

وكاد كافاني أن يحول تسديدة طائشة، من لوكاس تيريرا، إلى هدف من ضربة رأس.

وأشرك مدرب أوروجواي، كارلوس تاباريز، لاعبه نانديز على حساب كارلوس سانشيز، الذي اشتكى من إصابة خفيفة، بعد التحام مع ياسر الشهراني.

وأضاع كافاني فرصة محققة من خطأ ساذج، للمدافع علي بليهي، مع تألق الحارس محمد العويس، الذي أنقذ الموقف، وتصدى لانفراد المهاجم الخطير، قبل أن تمر المباراة بلا جديد، وتنتهي بهزيمة السعودية (1-0).