التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة وأهداف وفرص مباراة المغرب والبرتغال .. اللعب للمغرب والفوز للبرتغال

ملخص نتيجة وأهداف وفرص مباراة المغرب والبرتغال .. اللعب للمغرب والفوز للبرتغال

ملخص نتيجة وأهداف وفرص مباراة المغرب والبرتغال .. اللعب للمغرب والفوز للبرتغال  في كاس العالم علي اليوتيوب علي العديد من السيرفرات يلا شوت علي اليوتيوب والجوال بجودة عالية وبدون تقطيع المغرب والبرتغال مباشر المغرب والبرتغال كورة اون لاين في كاس العالم بث مباشر في روسيا 2018 .

البرتغال والمغرب فى الجولة الثانية من دور المجموعات فى بطولة كاس العالم 2018 المقامة فى روسيا ، المباراة ستكون على ملعب  اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي ، مباراة المغرب والبرتغال ، المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات خصوصا المجموعة الثانية ، وتضم كل من المغرب واسبانيا والبرتغال وايران .
مباراة نارية بين منتخب المغرب والبرتغال فى كاس العالم 2018 ، منتخب البرتغال تحت قيادة المدير الفنى فيرناندو سانتوس يريد الفوز فى المباراة الثانية  ، منتخب البرتغال قد تعادل فى المباراة الاولى ضد اسبانيا بهدف فى الدقائق الاخيرة من ركلة حرة لكريستيانو رونالدو وانتهت مباراة البرتغال الاولى بثلاثة اهداف مقابل ثلاثة اهداف ، ويريد منتخب البرتغال حاليا تحقيق اول انتصار لة فى المجموعة ورفع رصيدة الى اربعة نقاط .

بث حي HD يلا كورة | مباراة المغرب والبرتغال | كورة اون لاين | يلا شوت  FEFA World Cup | رابط لايف بدون تقطيع

القنوات الناقلة مباراة السويد وكوريا الجنوبية  المجانية المفتوحة والمشفرة .. موعد وتوقيت المباراة وتشكيلة الفريقين

بث حي HD يلا كورة | مباراة المغرب والبرتغال | كورة اون لاين | يلا شوت  FEFA World Cup

بحث حي HD, بث مباشر , مباراة المغرب والبرتغال , يلا شوت مباراة, البث الحي مباراة المغرب والبرتغال , كورة اون لاين , رابط لايف بدون تقطيع.

على الجانب الاخر منتخب المغرب مع المدير الفنى هيرفى رينارد قد خسر المباراة الاولى على يد ايران بهدف فى الثوانى الاخيرة عن طريق اللاعب عزيز بهدوز فى مرماة وفقدت المغرب ثلاثة نقاط غالية جدا ، منتخب المغرب يعتمد على اسلوب لعب هجومي وسيحاول ان يحقق نتيجة ايجابية امام البرتغال خصوصا وان مهمة المغرب فى التاهل من المجموعة الثانية اصبحت صعبة جدا ، ومن المتوقع ان يدفع هيرفى رينارد بالتشكيلة الاتية امام ايران ، فى حراسة المرمي منير مهند وفى خط الدفاع مهدي بن عطية وغانم سايس وعلى الاطراف اشرف حكيمي وحمزة منديل وفى خط الوسط كل من مبارك بوصفة وكريم الاحمدي وحكيم زياش ويونس بلهندة ونور الدين امرابط وفى الهجوم خالط بوطيب .

القنوات الناقلة : بى ان سبورت ماكس الاولى والثانية و4k

تعليق عصام الشوالى وجواد بدة

حكم المباراة : مارك جيجير
موعد المباراة
الثالثة بتوقيت السعودية
الثانية بتوقيت مصر
الثانية عشر بتوقيت المغرب
الواحدة بتوقيت الجزائر
الواحدة بتوقيت تونس
الثانية بتوقيت السودان
الثانية بتوقيت ليبيا
الرابعة بتوقيت الامارات

ملخص نتيجة وأهداف وفرص مباراة المغرب والبرتغال .. اللعب للمغرب والفوز للبرتغال

قاد كريستيانو رونالدو منتخب بلاده البرتغالي للفوز على نظيره المغربي 1-0 يوم الأربعاء على ملعب لوجنيكي في موسكو، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالدور الأول من بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا.

وأحرز رونالدو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة.

وبهذا الفوز يتصدّر المنتخب البرتغالي المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد تعادله مع اسبانيا في المباراة الأول 3-3، بانتظار مباراة الأخيرة أمام إيران مساء الأربعاء أيضا.

وفي الجولة الأخيرة يوم الإثنين المقبل، تلعب البرتغال مع إيران، والمغرب مع اسبانيا.

وكان المنتخب المغربي الأفضل على مدار شوطي المباراة، لكنّه لم يتمكّن في نهاية الأمر من الوصول إلى شباك البرتغال التي دافعت بدورها أغلب الوقت.

وأجرى مدرب المنتخب البرتغالي فرناندو سانتوس تعديلا واحدى على تشكيلته التي تعادلت مع اسبانيا، فلعب لاعب وست هام يونايتد جواو ماريو مكان برونو فرنانديز.

أما مدرب المنتخب المغربي هيرفيه رينار، فأشرك مانويل دا كوستا مكان رومان سايس في عمق الدفاع إلى جانب مهدي بنعطية، فيما شارك المهاجم خالد بوطيب مكان أيوب الكعبي.

وافتتحت البرتغال التسجيل في الدقيقة الرابعة بعد ركلة ركنية ذهبت قصيرة إلى جواو موتينيو الذي رفعها داخل منطقة الجزاء لينقض عليها رونالدو برأسه ويسجّل رابع أهدافه، ورد المنتخب المغربي في الدقيقة 11 عبر رأسية من دا كوستا سيطر عليها الحارس البرتغالي روي باتريسيو بسهولة.

وطالب المغاربة بركلة جزاء في الدقيقة 27 نتيجة سقوط نور الدين امرابط داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم لم يسفر عن شيء، ولعب رونالدو كرة موزنة داخل منطقة الجزاء المغربية لزميله جونكالفو جيديس الذي حاول إسقاطها من فوق الحارس منير المحمدي الذي أنقذها بيده، وكان المنتخب المغربي يحقق التعادل قبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه الأخيرة، لكن بنعطية فشل في متابعة كرة رأسية من يونس بلهندة.

ومع بداية الشوط الثاني، ابتعدت رأسية من مدافع البرتغال جوزيه فونتي عن مرمى المغرب،  وأطاح رونالدو بكرة خطيرة نحو المدرجات من مسافة قريبة في الدقيقة 51، وأنقذ باتريسيو محاولة من بلهندة الذي تلقى كرة داخل منطقة الجزاء إثر مجهود فردي من نور الدين امرابط بالدقيقة 55.

وعاد باتريسيو ليتصدّى ببراعة لرأسية من بلهنده في الدقيقة 57، وبعدها بثلاث دقائق لم يحسن بنعطية استغلال كرة قريبة من المرمى، ومرت ركلة حرة سدّدها حكيم زياش فوق المرمى بالدقيقة 68، ودخل أيوب الكعبي بدلا من خالد بوطيب في هجوم المغرب.

وأهدر المغربي سلسلة من الفرص الخطيرة في النصف الثاني من الشوط الثاني، وكاد نبيل درار يفعلها في الدقيقة 81 لكنه سدد فوق العارضة، ثم اخترق زياش في الدقيقة الأخيرة من الناحية اليمنى لكن تسديدته ارتطمت بقدم مدافع وذهبت إلى ركنية لم تثمر، وفي الوقت بدل الضائع واصل بنعطية إهداره الفرص السهلة بعدما علت كرته القريبة العارضة. 

فيديو يوتيوب