التخطي إلى المحتوى
أهداف ونتيجة مباراة بلجيكا وبنما بلجيكا تقسو على بما بثلاثية نظيفة

أهداف ونتيجة مباراة بلجيكا وبنما بلجيكا تقسو على بما بثلاثية نظيفة

أهداف ونتيجة مباراة بلجيكا وبنما يواجه المنتخب البلجيكي نظيره البنمي، مساء اليوم الاثنين، ضمن الجولة الأولى من المجموعة السابعة بمرحلة مجموعات كأس العالم روسيا 2018، وسيستضيف اللقاء ملعب فيشت الأولمبي بمدينة سوتشي.

يدخل منتخب بلجيكا المونديال في مشاركته الثالثة عشرة للعرس العالمي طامعًا في تحقيق نتائج كبيرة خاصة في ظل الترشيحات الكبيرة من جانب المحللين والمتابعين لما يمتلكه الفريق من لاعبين على أعلى مستوى.

ويعتبر منتخب “الشياطين الحمر” أحد المنتخبات المرشحة لتقديم عروض قوية في البطولة وبلوغ الأدوار النهائية، بعدما كان أحد أفضل المنتخبات في التصفيات، ونجح في اقتناص بطاقة العبور دون أي هزيمة خلال 10 مباريات، فاز في 9 وتعادل مرة واحدة فقط، أحرز لاعبوه 43 هدفًا وتلقى مرماهم 6 أهداف فقط، وتصدر منتخب بلجيكا المجموعة الثامنة لتصفيات قارة أوروبا برصيد 28 نقطة.

على الجانب الآخر، يدخل منتخب بنما في أول ظهور له بكأس العالم، ويسعى لتقديم صورة مشرفة وإثبات أن تأهله لم يكن صدفة كروية، وأنه يستحق التواجد في العرس العالمي.

واستهل المنتخب البنمي مشواره في تصفيات قارة أمريكا الشمالية (الكونكاكاف)، من دور المجموعات مباشرة، واحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بعد فوز في 3 مباريات وتعادل وهزيمتين.

وتمكنت بنما من احتلال المركز الثالث في المرحلة الأخيرة (الدوري) للتصفيات، برصيد 13 نقطة، بعد أن حققت 3 انتصارات وتعادلت 4 مباريات وتلقت 3 هزائم، وأحرز لاعبوها 9 أهداف فيما تلقوا 10 أهداف.

وستكون مواجهة اليوم هي الأولى بين المنتخبين، إذ لم يسبق لهما أن لعبا مع بعضهما البعض.

وتنطلق المباراة اليوم في تمام السادسة مساء بتوقيت السعودية، الخامسة بتوقيت القاهرة، وتبث قنوات beIN SPORTS MAX HD 1 وbeIN SPORTS MAX HD 2 اللقاء مباشرة مع استوديو تحليلي خاص يسبق المواجهة ورسائل من الملعب، ويعلق عليها كل من أحمد الطيب وخليل البلوشي ونوفل الباشي.

موعد مباريات اليوم كاس العالم 2018 موعد مباريات مونديال روسيا 2018 لكافة المنتخبات المشاركة في المونديال، كما سنقوم بتقديم جدول ترتيب مجموعات مونديال روسيا 2018 ، فمن خلال متابعتك وقرائتك لهذا الموضوع ستتمكن من معرفة موعد مباراة السعودية القادم بالإضافة لتردد القنوات الناقلة للمباراة كما يمكنك معرفة موعد مباراة مصر القادم و القنوات الناقلة له . كما ستتعرف على نتائج المباريات بشكل سريع و ترتيب كل منتخب في المجموعة الخاصة به عبر ذلك الموضوع ، لذلك ينصح بحفظ هذا الموضوع على متصحفك الخاص إذا أردت متابعة أخبار مونديال روسيا 2018 و معرفة نتائج مبارياة اليوم.

موعد مباريات اليوم كاس العالم 2018

من الجدول التالي ستتعرف على مواعيد مباريات اليوم كاس العالم 2018 وكافة المنتخبات المشاركة ونتائج مباريات اليوم ، وننوه ان هناك العديد من القنوات أكدت انها ستقوم ببث مباريات كاس العالم ويمكنك التعرف على القنوات الناقلة لمونديال روسيا 2018 مجانا ولا شك أن قناة مكان على رأس تلك القائمة حيث أكدة إدارة قناة مكان الإسرائيلية أنها ستبث مباريات كاس العالم 2018 و مباريات كافة المنتخبات العربية المشاركة في مونديال روسيا على تردد قناة مكان الناقلة لمباريات كاس العالم 2018بتعليق عربي.

جدول موعد مباريات اليوم مونديال روسيا 2018
مواعيد مباريات اليوم الاحد 17يونيو 2018 مكاس العالم 2018
السويد – كوريا الجنوبيه
2:00 ظهرا
بلجيكا- بنما
5:00 عصرا
تونس- انجلترا
8:00 مساء

ترتيب فرق مجموعات مونديال روسيا 2018

والآن يمكنك التعرف على ترتيب فرق مجموعات كاس العالم 2018 في كل مجموعة بعد مباريات اليوم ، كما سيتم تحديث جدول ترتيب مجموعات مونديال 2018 بعد كل مباراة للتعرف بشكل مبدئي على الفرق المؤهلة للصعود إلى دور الـ 16. الجدير بالذكر أن قناة ادارة قناة  بين سبورت bein sports أعلنت عن بث 22 مباراة على التردد المفتوح ويمكنك معرفة تردد قناة بين سبورت bein sports المفتوحة الناقلة لمباريات كاس العالم 2018 .

 

أهداف ونتيجة مباراة بلجيكا وبنما بلجيكا تقسو على بما بثلاثية نظيفة

تمكن المنتخب البلجيكي، من تحقيق فوز عريض، على نظيره نتخب ب البنمي بثلاثة أهداف نظيفة، اليوم الإثنين، ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة السابعة، في المباراة التي دارت بينهما، على أرضية ملعب فيشت الأولمبي ، لحساب نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وسجل اللاعب درايس ميرتنز لبلجيكا، في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني ، ليضيف اللاعب روميلو لوكاكو هدفيْن في الدقيقتيْن 69 و75

وبهذه النتيجة، ارتقى المنتخب البلجيكي إلى الصدارة برصيد ثلاث نقاط، وظل المنتخب البنمي بلا نقاط، في انتظار إجراء المبارة الثانية في المجموعة ما بين إنجلترا وتونس، مساء اليوم، على أرضية ملعب فولغوغراد أرينا.