التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة السويد وكوريا الجنوبية فوز فوز المنتخب السويدي على المنتحب الكوري

نتيجة مباراة السويد وكوريا الجنوبية فوز فوز المنتخب السويدي على المنتحب الكوري القنوات الناقلة مباراة السويد وكوريا الجنوبية  المجانية المفتوحة والمشفرة .. موعد وتوقيت المباراة وتشكيلة الفريقين  بث حي HD يلا كورة | مباراة السويد وكوريا الجنوبية | كورة اون لاين | يلا شوت  FEFA World Cup  بحث حي HD, بث مباشر , مباراة السويد وكوريا الجنوبية , يلا شوت مباراة,مباراة السويد وكوريا الجنوبية , كورة اون لاين , رابط لايف بدون تقطيع. موعد مباراة السويد وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة

لم تكن تصفيات السويديين للوصول إلى المونديال سهلة، إذ وقعوا في البداية في المجموعة الأولى برفقة فرنسا وهولندا وبلغاريا، ولوكسمبرغ وبيلاروسيا، ونجحوا في العبور للملحق بعد أن جاءوا في المركز الثاني خلف الديكة برصيد 19 نقطة، وبفارق الأهداف عن الطواحين الذين أنهوا في المركز الثالث.

وصلت السويد للملحق كواحدة من أفضل ثواني المجموعات، وأوقعتهم القرعة وقتها في طريق العريق الأوروبي والعالمي إيطاليا، وكانت جميع التوقعات تصب في مصلحة الآتزوري، لكن المنتخب الأصفر والأزرق حقق المعجزة وانتصر على الطليان بمجموع نتائج (1-0).

على الجانب الآخر، وصلت كوريا الجنوبية لكأس العالم 2018 بعد أن جاءت في الوصافة في المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية برصيد 15 نقطة، بفارق 7 نقاط عن إيران التي تصدرت ونقطتين عن سوريا التي جاءت في المركز الثالث.

​وكانت أول مواجهة بين السويد وكوريا الجنوبية في دورة الألعاب الأولمبية 1948 وانتهت بفوز الكتيبة الإسكندنافية بنتيجة 12-0 على منافسها، وبعد ذلك تواجها في المباريات الودية فقط، بحصيلة فوز واحد للسويد (0-2) وتعادلين. ولقاء اليوم يعد الأول بينهما في كأس العالم.

وتنطلق المباراة في تمام الثانية مساءً بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقلها قناتا بي إن سبورتس Max 1 HD، وبي إن سبورتس Max 2 HD، ويعلق عليها علي محمد علي وجواد بده وسوار الذهب.

نتيجة المباراة

حقق المنتخب السويدى فوزا غاليا على كوريا الجنوبية، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما عصر اليوم، الاثنين، على ملعب “نيجنى نوفجورود” ضمن منافسات المجموعة السادسة، فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.

ملخص وأهداف مباراة السويد وكوريا الجنوبية

فى الشوط الأول، تبادل الفريقان الهجمات فى الـ45 دقيقة الأولى من المباراة، وكان المنتخب السويدى الأخطر خاصة على المستوى الهجومى لكنه فشل فى هز الشباك، بينما اعتمدت كوريا الجنوبية على الهجمات المرتدة.

وتألق حارس كوريا الجنوبية جو هيونوو، فى التصدى للكرة التى سددها ماركوس بيرج بشكل رائع فى الدقيقة 21 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، نجح أندرياس جرانكفيست مدافع كراسنودار الروسى، فى تسجيل هدف الفوز للمنتخب السويدى بالدقيقة 65 من زمن المباراة، والتى احتسبها الحكم معتمدا على تقنية الفيديو.

بهذه النتيجة، يحصد المنتخب السويدى الذى تأهل لمونديال روسيا بعدما حرم منتخب إيطاليا من الصعود بعد فوزه بهدف دون مقابل، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالملحق الأوروبى، أول 3 نقاط فى مشواره بالبطولة تقاسم بها صدارة المجموعة السادسة مع المكسيك التى حققت فوزا تاريخيا على ألمانيا حامل اللقب بهدف دون مقابل، مساء أمس الأحد، فيما تأتى الماكينات وكوريا الجنوبية فى المركزين الثالث والرابع بدون أى رصيد من النقاط.