التخطي إلى المحتوى
أسعار المواصلات الجديدة بجميع المحافظات بعد زيادة سعر المحروقات والقطاعات المستثناة

أسعار المواصلات الجديدة بجميع المحافظات بعد زيادة سعر المحروقات والقطاعات المستثناة  تعريفة المواصلات 2018 الجديدة للمحافظات والمراكز والقرى بعد زيادة سعر المحروقات والقطاعات المستثناة من زيادة المازوت

أسعار المواصلات الجديدة بجميع المحافظات بعد زيادة سعر المحروقات والقطاعات المستثناة  تعريفة المواصلات 2018 الجديدة للمحافظات والمراكز والقرى بعد زيادة سعر المحروقات والقطاعات المستثناة من زيادة المازوت نقدم لكم في هذا المقال كل ما يهمكم حول زيادة اسعار الوقود والبنزين اليوم، وذلك صباح يوم السبت الموافق 16/6/2018، حيث اعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية اليوم أن مجلس الوزراء قد قرر زيادة أسعار الوقود وجميع منتجات البترول، والجدير بالذكر أن المجلس قد قرر أن يتم زيادة هذه الأسعار صباح اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة صباحا، وقد جاء ذلك مع قرار رفع الدعم نهائيا عن المنتجات البترولية وذلك خلال خمس سنوات، والجدبر بالذكر أن جميع المؤشرات السابقة كانت تؤكد علي هذه الزيادة، لكن ما لم يكن متوقعا هو زيادة الأسعار في عيد الفطر.

واعلنت وزارة التموين عن الزيادة الأسعار لجميع المنتجات البترولية وأيضا زيادة اسعار الوقود علي النحو التالي:
أسعار البوتاجاز أسعار البنزين أسعار الكيروسين أسعار السولار أسعار المازوت أسعار غاز تموين السيارات
المنزلي 50 جنيه للأسطوانة، والبوتاجاز التجاري 100 جنيه للأسطوانة. بنزين 95 سعر اللتر 7.75 جنيه، والبنزين 92 سعر اللتر 6.75 جنيه، البنزين 80 سعر اللتر 5.50 جنيه. سعر اللتر 5.50 جنيه سعر اللتر 5.50 جنيه. باقى الصناعات 3500 للطن ” مع ثبات سعر المازوت فى الصناعات الغذائية والكهرباء والأسمنت”. سعرالمتر المكعب 2.75 جنيه.

القطاعات, المستثناة .من زيادة اسعار الوقود. خاصة المازوت,

نص القرار الحكومي علي ارتفاع اسعار المازوت إلي 3500 جنيه للطن الواحد من المازوت، وذلك لجميع القطاعات عذا 3 فقط، والقطاعات المستثناة هي الصناعات الغذائية، الكهرباء، الأسمنت.

ارتفعت اسعار تعريفة المواصلات 2018 الجديدة وذلك بالتزامن مع زيادة اسعار المحروقات من البنزين بأنواعه والسولار وانبوبة البوتاجاز، وسوف نطرح لكم تفصيلا اسعار المواصلات الجديدة 2018 التى تم الاعلان عنها لمختلف محافظات جمهورية مصر العربية (القاهرة – الاسكندرية – الاسماعلية – اسيوط – اسوان سوهاج -المنيا – قنا – بنى سويف – الجيزة – الشرقية – الغربية – المنوفية – الدقهلية – الفيوم – دمياط – السويس – بورسعيد) وايضا طرح بعض اسعار المواصلات فى المراكز والقرى، حيث قدرت نسبة الزيادة فى اجرة المواصلات حوالى 20% من تكلفة المواصلة، ووذلك بالتزامن مع زيادة اسعار البنزين والسولار.

اسعار تعريفة المواصلات 2018

جاء الارتفاع فى اسعار المواصلات بقرار حكومى بعد الزيادة فى اسعار المحروقات بمختلف انواعها، وجائت الزيادة فى تعريفة الموصلات فى الخطوط الرئيسية للمواصلات وايضا جائت الزيادة فى الخطوط الفرعية والزيادة فى خطوط القرى، واليكم الزيادة فى معظم خطوط المواصلات بمختلف محافظات الجمهورية والقرى والمراكز، حتى يتسنى للجميع معرفة اسعار المواصلاتفى اي محافظة يريدها من خلال نشر اسعار التعريفات الجديدة للمواصلات التى ارتفعت بالتزامن مع ارتفاع اسعار البنزين.

تعريفة الركوب الجديدة
تعريفة الركوب الجديدة

المحافظات , تقر , اسعار التعريفة الجديدة ,للمواصلات

اقرت الكثير من المحافظات اسعار تعريفة المواصلات 2018 بالتزامن مع زيادة اسعار المحروقات، والعمل على التواصل لأجل التأكد من توفر المنتجات البترولية فى كل المحافظات بجمهورية مصر العربية، وتم اعتماد اسعار التعريفة الجديدة للمواصلات للكثير من المحافظات للخطوط الرئيسية والخطوط الفرعية ومواصلات القرى المختلفة بمحافظات الجمهورية.

المصدر نجوم مصرية