التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة صربيا وكوستاريكا  في دور المجموعات نهائي كأس العالم 2018

ويمكنكم من خلال هذا المقال الإطلاع على موعد مباراة كوستاريكا وصربيا والتي ستُقام اليوم على أرض ملعب كوزموس أرينا، وكذلك يمكنكم التعرف على القنوات التي ستقوم بنقل اللقاء اليوم مباشرة من أرض الملعب، وضبط أجهزتكم على الترددات التي سنقوم بتوفيرها لكم، مع تمنياتنا لكم بمشاهدة طيبة لمباريات اليوم.

موعد مباراة كوستاريكا وصربيا

مباراة كوستاريكا وصربيا ستُقام اليوم ضمن فعاليات اليوم الرابع لمباريات نهائي كأس العالم المُقام في روسيا في الموعد التالي:

المباراةكوستاريكا وصربيا
الدورينهائي كأس العالم 2018
التوقيت17 يونيو 2018 14:00
الملعبكوزموس أرينا
القنوات الناقلة للمباراة
  1. beIN MAX 1 HD
  2. beIN MAX 2 HD

القنوات الناقلة

بطولة كأس العالم 2018 المُقامة في روسيا من أهم البطولات التي تشهدها رياضة كرة القدم كل فترة 4 سنوات، والتي تشهد متابعة من قبل جماهير غفيرة حول العالم، ولهذا فإن مباريات كأس العالم يتم تغطيتها بواسطة عدد كبير من القنوات المفتوحة والمشفرة، ويمكنكم متابعة المباراة من خلال ضبط أجهزتكم على تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم، مع تمنياتنا لكم بمشاهدة طيبة.

منتخب كوستاريكا

موعد مباراة كوستاريكا وصربيا
منتخب كوستاريكا

وقد أعلن المدير الفني لمنتخب كوستاريكا  “أوسكار راميريز” خلال التصريحات التي قام بها عن مدى أهمية المباراة التي سيخوضها منتخبه أمام نظيره “صربيا”، مؤكدًا أنها الأهم في المونديال، كما أشار أيضًا إلى مفتاح الفوز أمام فريق صربيا على حد قوله، وهو التوازن الذي يتمتع به منتخب كوستاريكا، وقدرته على الضغط عل الفريق الخصم في مناطق معينة، وتعتبر مواجهة اليوم أمام منتخب صربيا هي فرصة هامة جدًا لتحقيق حلم منتخب كوستاريكا في مضاهاة نجاحه الأخير.

 

 التاريخ ينصف صربيا قبل مواجهة كوستاريكا

يلتقى منتخب صربيا مع كوستاريكا فى الثانية ظهر اليوم بملعب “كوسموس أرينا”، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة فى بطولة كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا.

منتخب صربيا خاض 3 مباريات ضد منتخبات “الكونكاكاف” على مدار تاريخ مشاركاته فى بطولة كأس العالم، نجح خلالها فى تحقيق الفوز، علما بأن المنتخب الصربى خاض اللقاءات الثلاثة تحت اسم يوغسلافيا.

وفازت صربيا على المكسيك بنتيجة 4 – 1 فى مونديال 1950، وعلى هندوراس 1 – 0، فى مونديال 1982، وبنفس النتيجة على الولايات المتحدة الأمريكية فى مونديال 1998.

جدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت فى العاصمة الروسية “موسكو” مطلع ديسمبر الماضى أوقعت منتخبى كوستاريكا وصربيا فى المجموعة الخامسة بجانب منتخبى البرازيل وسويسرا.

 

التشكيل المتوقع لمباراة كوستاريكا وصربيا فى كأس العالم اليوم

حسب ما ذكر الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، فإن التشكيلة الأساسية المتوقعة لمنتخب كوستاريكا فى مباراة اليوم تضم، كيلور نافاس؛ جيانكارلو جونزاليز، أوسكار درواتى، جونى أكوستا، كريستيان جامبوا، بريان إيدوو؛ دافيد جوزمان، سيلسو بورخيس، برايان رويز، كريستيان بولانوس؛ ماركو أورينا.

أما التشكيلة الأساسية المتوقعة لمنتخب صربيا فتضم ، فلاديمير ستويكوفيتش؛ برانيسلاف إيفانوفيتش، نيكولا ميلنكوفيتش، دوسكو توسيتش، أليكساندر كولاروف؛ نيمانيا ماتيتش، سيرجى ميلينكوفيتش، دوسان تاديتش، آدم لياييتش، فيليب كوستيتش؛ أليكساندر ميتروفيتش.

جدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت فى العاصمة الروسية “موسكو” مطلع ديسمبر الماضى أوقعت منتخبى كوستاريكا وصربيا فى المجموعة الخامسة بجانب منتخبى البرازيل وسويسرا.

القنوات الناقلة : بى ان سبورت ماكس الاولى والثانية و4k
لم يتم تحديد معلق المباراة حتى الان
حكم المباراة : مالانج ديبوهيبو
 موعد المباراة كالاتى :
الثالثة بتوقيت السعودية
الثانية بتوقيت مصر
الثانية عشر بتوقيت المغرب
الواحدة بتوقيت الجزائر
الواحدة بتوقيت تونس
الثانية بتوقيت السودان
الثانية بتوقيت ليبيا
الرابعة بتوقيت الامارات

تغلب المنتخب الصربي على نظيره الكوستاريكي بهدف وحيد دون مقابل سجله لاعب روما الايطالي وجاء الهدف في الدقيقة 57، من تسديدة قوية عبر ركلة حرة مباشرة، نفذها قائد صربيا بطريقة رائعة، لتسكن شباك كيلور نافاس، حارس كوستاريكا.