التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة بيرو والدنمارك فى كأس العالم 2018
يلا شوت مباراة بيرو والدنمارك

مباراة بيرو والدنمارك مباشر الان تنطلق – الآن – مباراة بيرو والدنمارك ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، على ملعب موردوفيا آرينا. من داخل غرف خلع ملابس مباراة بيرو والدنمارك المشاركة الأولى لمنتخب بيرو في المونديال منذ 36 عاما بعد غياب 36 عام عن المونديال، يعود منتخب بيرو في المشاركة مرة أخرى في كأس العالم، بعد غياب طويل عن المنافسات. مباراة اليوم على ملعب موردوفيا آرينا ويتسع مدرجات ملعب المباراة إلى قرابة 44 ألف مشجع. ملعب موردوفيا أرينا ستقام في مدينة سارانسك مباريات مرحلة المجموعات لكأس العالم 2018 على ساحة ملعب موردوفيا أرينا.”). تبدأ بعد قليل مباراة بيرو والدنمارك ثاني لقاءات المجموعة الرابعة ويلتقي الفريقان على ملعب «موردافيا أرينا» بمدينة سارانسك في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة.

وتجمع المباراة بين واحد من الفرق التي تضم اللاعبين الأقصر قامة في المونديال، حيث يبلغ متوسط أطوال قامة لاعبي بيرو 178 سنتيمتراً، وواحد من الفرق التي تضم اللاعبين الأطول قامة في البطولة، حيث يبلغ متوسط أطوال لاعبي الدنمارك 185 سنتيمتراً.

نتيجة مباراة بيرو والدنمارك فى كأس العالم

تشكل المباراة خطوة حاسمة لكل من الفريقين على طريق التأهل من المجموعة الثالثة التي تضم المنتخب الفرنسي، أحد الفرق المرشحة بقوة للقب ، وتشهد النسخة الحالية، التي افتتحت أول من أمس وتستمر حتى 15 يوليو المقبل، عودة بيرو لنهائيات المونديال للمرة الأولى خلال 36 عاماً. وانتعشت آمال منتخب بيرو بشكل كبير عندما أعلنت المحكمة الاتحادية السويسرية قبل أسبوعين تعليق إيقاف غيريرو في قضية المنشطات والسماح بمشاركته في كأس العالم، على أن يستكمل تنفيذ العقوبة بعدها.

واستدعى ريكاردو جاريكا المدير الفني لمنتخب بيرو، عنصراً مخضرماً آخر سبق له اللعب في البوندسليغا، وهو جيفرسون فارفان مهاجم شالكه السابق، حيث يتطلع المنتخب إلى تقديم ما هو أفضل مما حققه في آخر مشاركة مونديالية له، عندما خرج من دور المجموعات في نسخة 1982 بإسبانيا.

وقال بيدرو جاليسي حارس مرمى منتخب بيرو «هدف منتخب بيرو هو التأهل للدور الثاني، ولكننا يجب أن نركز في كل مباراة على حدة، هذا سيكون المفتاح كي نكون أكثر قوة».

ينتظر متابعي الكرنفال العالمي الكبير مباراة قوية ضمن المجموعة الثالثة بمونديال كأس العالم روسيا 2018، بين منتخب بيرو ضد منتخب الدنمارك في لقاء قوى ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، وذلك يوم السبت الموافق 16 يونيو 2018 ميلادياً، 2 شوال 1439 هجرياً، وسيستضيف اللقاء ملعب موردوفيا أرينا بمدينة سارانسك.

 

 

تأهل منتخب الانكا إلى المونديال بعد أن احتل المركز الخامس برصيد 26 نقطة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، ليتأهل إلى الملحق ليدخل في مباراة فاصلة مقابلاً نيوزيلاندا بطل أوقيانوسيا، واستطاع أن يتغلب عليه بنتيجة (2-0) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ليحجز مقعداً في المجموعة الثالثة من تصفيات روسيا 2018، مع كلاً من فرنسا وأستراليا والدنمارك.

مكن منتخب الدنمارك، اليوم السبت 16 يوني/حزيران، من الفوز في أولى مبارياته بالمونديال على منتخب بيرو بهدف دون رد.

وجاءت المباراة ضمن مباريات المجموعة الثالثة، التي تضم إلى جانب المنتخبين، فرنسا وأستراليا.

وسجل هدف الدنمارك يوسف يولسن في الدقيقة 59 من زمن المباراة.

ويتلك النتيجة يتصدر فرنسا المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الدنمارك، ويليه منتخبا أستراليا وبيرو من دون أي نقطة.

وشهدت المباراة مشاركة كاسبر شمايكل، نجل الحارس الدنماركي الأسطورة بيتر شمايكل لأول مرة في كأس العالم، وحرس مرمى الدنمارك وقدم أداء مميزا.