التخطي إلى المحتوى
نتيجة وأهداف مباراة الارجنتين وايسلندا | مباريات كأس العالم روسيا 2018 | الرقيب برس yalla shoot

نتيجة وأهداف مباراة الارجنتين وايسلندا | مباريات كأس العالم روسيا 2018 | الرقيب برس yalla shoot

كورة اون لاين رابط لايف بدون تقطيع مباراة الارجنتين وايسلندا | يلا شوت مباراة الأرجنتين وايسلندا | الرقيب برس yalla shoot  مباراة الارجنتين وايسلندا | يلا شوت مباراة الأرجنتين وايسلندا | كورة اون لاين رابط لايف بدون تقطيع يلا شوت مباراة الارجنتين وايسلندا بث مباشر، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الارجنتين وايسلندا ننشرها لكم الان من خلال موقع الرقيب برس، ليتمكن عشاق كرة القدم من متابعة أهم مباريات المجموعة الرابعة فى مونديال كأس العالم 2018، والتى تجمع بين منتخب الأرجنتين البرتغال  بقيادة ميسى نجم فريق برشلونة الأسبانى وأفضل لاعب فى العالم، ومنتخب أيسلندا، ويأمل فريق الأرجنتين فى الفوز غداً فى أولى مبارياته وإحتلال قمة المجوعة التى تضم أيضا كرواتيا ونيجريا.

يلا كورة , بث مباشر , مشاهدة مباراة , الأرجنتين وايسلندا, يلا شوت ,  بث حي ,  كورة اون لاين ,  رابط لايف , بدون تقطيع

خاض منتخب الأرجنتين لقاءه الودي الأول ضد إيطاليا، واستطاع أن ينتصر بهدفين دون رد، ثم تفاجأ عشاق الألبيسيليستي بالأداء الضعيف في المباراة الودية الثانية ضد المنتخب الإسباني، والتي أنتهت بنتيجة قاسية على الأبيض السماوي، حيث تلقى في شباكه 6 أهداف كاملة فيما لم يستطع زملاء ميسي أن يسجلوا سوى هدفاً وحيداً يحفظ ماء الوجه، ومن ثم فاز منتخب الأرجنتين في لقاءه الودي الأخير بربعاية نظيفة ضد منتخب هايتي.

من المتوقع أن يبدأ خورخي سامباولي بالدفع بكل الأسماء الثقيلة في فريقة وعلى رأسهم بالطبع اللاعب ليونيل ميسي، ومحاولة التربع على عرش المجموعة عن طريق أولى مباريات الجولة.

تأهل منتخب آيسلندا رغم صعوبة المجموعة التي ضمت منتخبات قوية مثل كرواتيا وأوكرانيا وتركيا، بعد أن تصدر المجموعة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال برصيد 22 نقطة، وكان الفيتياننا قد خاضوا 4 لقاءات ودية، هُزموا في ثلاثة أمام كلاً من المكسيك وبيرو والمكسيك، بينما تعادلا في المباراة الأخيرة ضد السنغال بنتيجة (2-2).
Sigurdarson Island
لا توجد غيابات في قائمة منتخب آيسلندا وستكون جميع الخيارات متاحة للمدرب هيمير هالجريمسون، ومن المتوقع أن يقوم بالدفع بكل القوة الضاربة في الفريق، خاصة من يُجيدون الشق الدفاعي لمحاولة تحقيق نتيجة إيجابية في أصعب مباراتهم بالمجموعة،

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وايسلندا

مجموعة قنوات بي أن سبورت الأولي والثانية ماكس  التى قامت القنوات الرياضية القطرية، بإطلاقها حديثاً لبث مونديال كأس العالم 2018 فى روسيا، سوف تقوم بنقل مباراة الارجنتين وايسلندا على  beIN SPORTS MAX 2 HD AR، beIN SPORTS MAX 1 HD AR،، وسيعلق على هذه المباراة المعلق الرياضي يوسف سيف من  ملعب سبارتاك بمدينة توشينيو.

هناك بعض القنوات المفتوحة التى ستقوم بنقل اللقاء مجانى لعشاق كرة القدم

هناك أيضا عدد من القنوات مثل

  • قناة مكان على القمر الإسرائيلي أموس ترددها 11647  عمودي معدل الترميز 27500
  • – قناة TRT على القمر الصناعي تركسات عبر قناة 11958 عمودي.
  • تردد قناة IRIB TV 3 على قمر عرب سات ترددها 11881 أفقي معدل ترميز:27500
  • قناة ZDF HD عبر القمر الصناعي أسترا تردد 11954 أفقي.

 

تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره الأيسلندي، بنتيجة 1-1، في أولى مبارياتهما في دور المجموعات بكأس العالم، والتي أقيمت اليوم على ملعب أتكريت أرينا بروسيا.

افتتح سيرجيو أجويرو التسجيل للأرجنتين بالهدف الأول في الدقيقة 19، فيما عادل ألفريد فينبوجاسون النتيجة لأيسلندا في الدقيقة 23.

فضل خورخي سامباولي الاعتماد على الثنائي ليونيل ميسي وسيرجيو أجويرو في خط الهجوم، والدفع بأنخيل دي ماريا وماكسيميليانو ميزا كجناحين، والإبقاء على جونزالو هيجواين على دكة البدلاء.

أتت الدقائق العشر الأولى لجس النبض بين المنتخبين، حيث بدأ المنتخب الأيسلندي اللقاء بضغط شامل على الخط الخلفي للأرجنتين، التي تعاملت مع الموقف بهدوء وعدم تسرع بتناقل الكرة بحثا عن مخرج للتقدم إلى الأمام.

كان ميسي العامل الأساسي في محاولات الأرجنتين على مرمى الخصم، إذ حمل على عاتقه مهمة الخروج بالكرة من الخلف وسط غابة من سيقان لاعبي أيسلندا.

سيطرت الأرجنتين على الكرة وأتت المحاولة الأولى في الدقيقة 12 من ليونيل ميسي الذي استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وراوغ ثم سدد كرة أتت بين يدي الحارس، قبل فرصة أخرى أيضا عن طريقه من ضربة حرة مباشرة، ولكن فشل ميزا في تحويلها للشباك.

ومع الدقيقة 19 سدد ماركوس روخو كرة قوية وصلت إلى أجويرو، الذي تعامل معها بذكاء شديد بعدما هيئها لنفسه بطريقة جيدة ثم سدد كرة بيسراه سكنت الزاوية اليمنى، معلنا عن الهدف الأول للأرجنتين.

وعانى المنتخب الأرجنتيني من مشاكل في الثلث الدفاعي، تمثلت في عدم ترابط لاعبي الوسط والرباعي الدفاعي، بالإضافة للضغط السلبي على حامل الكرة.

استغلت أيسلندا نقطة ضعف الأرجنتين، ولم تستغرق سوى دقائق فقط لتعديل النتيجة عن طريق فينبوجاسون، الذي تابع كرة مرتدة من الحارس كاباييرو وعادل النتيجة لمنتخب بلاده.

تلقى لاعبو أيسلندا دفعة معنوية كبيرة بعد إحراز هدف التعادل ساعدتهم في مواصلة الأداء المتوازن دفاعيا وهجوميا حتى نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني ظلت مشكلة رفقاء ميسي كما هي في انعدام الحلول هجومية، ليلجأ سامباولي لإجراء أول تغييراته في الدقيقة 52 بخروج لوكاس بيليا ودخول إيفر بانيجا.

سيطرت الأرجنتين على الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني بالكامل، ولكنها واجهت قتالا وحماسا غير عادي من المنتخب الأيسلندي، حيث منع لاعبوه وصول أي كرة لحارس مرماهم.

حصل ميزا على ركلة جزاء في الدقيقة 64 بعد عرقلته داخل المنطقة بعد عرضية من ميسي، ليتصدى لها الأخير الذي خيب آمال الجمهور بتسديدة ضعيفة في يد الحارس.

أجرى هيمير هالجيرسون التغيير الأول للتعامل مع سيطرة الأرجنتين، حيث أخرج الجناح جودموندسون وأشرك جيسلاسون  ذو الميول الدفاعية، ليتبعه سامباولي بالتغيير الثاني بدخول كريستان بافون بدلا من دي ماريا.

لم يهدأ ميسي قبل 10 دقائق من نهاية المباراة في ظل هجوم شامل من الأرجنتين، حيث حاول مجددا بكرة راوغ بها أكثر من لاعب ولكن جاءت التسديدة على مقربة من القائم الأيمن للحارس.

اضطر سامباولي للدفع بالورقة الأخيرة ، بإشراك جونزالو هيجوايين بدلا من ميزا على أمل إحراز هدف الفوز.

ارتدى الحارس هالدرسون قفاز الإجادة بعدما تصدى لتسديدة رائعة من أجويرو كادت أن تغالطه وتسكن الشباك، ليتبعه ميسي بتسديدة أخرى بيمناه ولكن خرجت بعيدا عن المرمى لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين.