التخطي إلى المحتوى
الآن نتيجة مباراة فرنسا واستراليا | يلا شوت مباراة فرنسا واستراليا | كورة اون لاين رابط لايف بدون تقطيع

الآن نتيجة مباراة فرنسا واستراليا | يلا شوت مباراة فرنسا واستراليا | كورة اون لاين رابط لايف بدون تقطيع

الآن نتيجة مباراة فرنسا واستراليا | يلا شوت مباراة فرنسا واستراليا | كورة اون لاين رابط لايف بدون تقطيع

في افتتاح مباريات اليوم السبت 16-6-2018 في كأس العالم، حيث ستقام ثلاث مباريات أخرى يلعب فيها منتخب الأرجنتين مع أيسلندا، ويلتقي منتخب بيرو مع الدنمارك، وختام المباريات حين يلتقي منتخب نيجيريا مع كرواتيا في المجموعة الرابعة، بينما مباراة المنتخب الفرنسي مع نظيره الاسترالي تقام في المجموعة الثالثة مجموعة بيرو والدنمارك التي ستشهد منافسة كبيرة من المنتخبات الأربعة على التأهل لدور الستة عشر مع وجود أفضلية رقمية وتاريخية للمنتخب الفرنسي دون الحط من قدر المنتخبات الثلاثة التي ستطمع في التأهل لثمن النهائي، تردد قنوات مباراة فرنسا واستراليا المجانية على جميع الأقمار الصناعية نقدمها لكم على موقع شاهد برس.

المنتخب الفرنسي يستهل مشواره في المونديال بمباراة قوية أمام فريق عنيد هو المنتخب الاسترالي دائما ما يفاجىء خصومه بخطف الفوز والخروج بأفضل النتائج الإيجابية من المباراة رغم عدم الظهور بمستوى يوحي بقوة الفريق، الديوك الفرنسية تسعى لعمل مشوار جيد في المونديال وتحقيق اللقب الثاني لهم تاريخيا بعد لقبهم الوحيد عام 98 حين استضافوا البطولة على أرضهم وتمكنوا من تحقيق الفوز في المباراة النهائية أمام البرازيل بثلاثية دون رد، ومنذ ذلك الحين لم يتمكن الفريق من تحقيق اللقب الذي كان قريبا لزيدان ورفاقه عام 2006 في المانيا حين خسر في نهائي البطولة أمام ايطاليا بركلات الترجيح بعد التعادل إيجابيا في المباراة بهدف لكل فريق في الوقتين الأصلي والإضافي.

المنتخب الفرنسي في البطولة الماضية بالبرازيل 2014 ودع المونديال من الدور ربع النهائي بخسارته أمام منتخب ألمانيا بهدف دون رد سجله هوميلس، بينما المنتخب الاسترالي في نفس البطولة لم يتمكن من تخطي دور المجموعات بعد أن خسر مبارياته الثلاث في البطولة أمام تشيلي بهدف مقابل ثلاثة، وأمام هولندا بهدفين مقابل ثلاثة، وأخيرا أمام أسبانيا بثلاثية دون رد على الترتيب ليودع البطولة التي يشارك فيها للمرة الخامسة في تاريخه محققا أفضل انجازاته عام 2006 بوصوله لدور الستة عشر حين التقى مع ايطاليا وخسر بهدف الأسطورة توتي من ركلة جزاء في الدقيقة 95.

توقيت ماتش فرنسا وأستراليا اليوم
موعد ماتش فرنسا واستراليا اليوم في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت غرينتش العالمي، الحادية عشرة صباحا توقيت الجزائر والمغرب، 12:00 ظهرا توقيت مصر والسودان، 01:00 ظهرا توقيت مكة المكرمة والكويت وقطر، 02:00 ظهرا توقيت الامارات.

قنوات مباراة فرنسا واستراليا المجانية
القنوات المجانية الناقلة لماتش فرنسا واستراليا ستكون عبر قناة ايدمان أذربيجان تردد 11175 أفقي 27500 3/4 على القمر AZERSPACE، وعلى قناة ZDF HD تردد 11362 أفقي H على القمر أسترا، وعبر قناة TRT 1 التركية عبر تردد 11054 عمودي تركسات، وعلى القمر يوتلسات تردد 11637 أفقي 30000، ومنقولة عبر قناة IRIB TV 3 على تردد 11900 عمودي 27500 عرب سات، والمباراة منقولة على بي أن ماكس HD1 و HD2 بتعليق كلا من رؤوف خليف، سوار الذهب، ومحمد الكواليني.

مشاهدة مباراة فرنسا واستراليا بث مباشر بتاريخ 16-06-2018 كأس العالم 2018

مباراة فرنسا واستراليا بث مباشر, نقل مباشر استراليا اون لاين 16-6-2018 كاس العالم, استراليا وفرنسا بث مباشر مباراة دور المجموعات من المجموعه لثالثه , حينما تلعب مباراة في جولة الاولي علي استاد كازان ارينا ومشاهده لايف حينما تقام مباراة في نهائيات كاس العالم كورة اون لاين لايف مباشر, في مباراة رقم 5 من مباريات دور المجموعات , ونقل مباشر لنهائيات كاس العالم 2018 اليوم مباراة.

 

نتيجة المباراة 

 

أستهل منتخب فرنسا مشواره في كأس العالم بعرض مخيب للآمال بالفوز على أستراليا 2-1 اليوم السبت ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

تقدم أنطوان جريزمان لفرنسا بالدقيقة 58 وتعادل ميل جيديناك لأستراليا بعدها بأربع دقائق من ركلتي جزاء، قبل أن يخطف بول بوجبا هدف الفوز بالدقيقة 81.

شهدت التشكيلة الأساسية للديوك عدة تعديلات بمشاركة ظهيري الجنب بينامين بافارد ولوكاس هرنانديز بجوار قلبي الدفاع صامويل أومتيتي ورافائيل فاران، مع وجود ثلاثي الوسط نجولو كانتي، بول بوجبا وتوليسو خلف ثلاثي الهجوم أنطوان جريزمان وكيليان مبابي وعثمان ديمبلي.

الشوط الأول كان فقيرا للغاية، عجز فيه المنتخب الفرنسي عن تهديد مرمى أستراليا باستثناء تسديدات غير مؤثرة لجريزمان وبوجبا، بينما اختفت أي خطورة تماما لديمبلي ومبابي.

أما منتخب أستراليا اكتفى بالدفاع فقط، وكاد أن يهز شباك الديوك بالدقيقة 17 من كرة عرضية غير توليسو اتجاهها، وأبعدها هوجو لوريس بصعوبة، بعدها سدد الظهير الأيسر عزيز بيهيش بعيدا عن القائم الأيسر.

الشوط الثاني لم يكن أفضل حالا للفريقين، مع إثارة استمرت 4 دقائق فقط بعدما لجأ الحكم الأوروجوياني أندريس كونا لتقنية الفيديو ليتأكد من عرقلة أنطوان جريزمان، الذي سدد ركلة الجزاء بنجاح في الزاوية اليسرى.

إلا أن الفرحة الفرنسية لم تدم طويلا حيث ارتكب أومتيتي خطأ ساذجا بعدما أبعد كرة عرضية بيده، ليسجل جيديناك التعادل لأستراليا من ركلة جزاء سددها في الزاوية اليسرى.

تحرك ديديه ديشامب لتنشيط الصفوف بإشراك أوليفيه جيرو ونبيل فقير مكان جريزمان وديمبلي، ورد عليه بيرت فان مارفيك بإشراك تومي يوريتش وجاكسون إيرفين مكان أندريو نابوت وتوم روجيتش.

نال كورنتين توليسو بطاقة صفراء نتيجة عرقلة مهاجم أستراليا، بعدها غادر الملعب ليشارك مكانه بليز ماتويدي.

ومن تمريرة لجيرو تابعها بوجبا بقدمه لتدخل المرمى بعدما اصطدمت بالعارضة، ليدفع المنتخب الأسترالي بآخر تبديلاته بمشاركة دانييل أرزاني مكان روبي كروز، وكاد منتخب فرنسا أن يسجل هدفا ثالثا لولا تباطؤ مبابي وفقير وبوجبا في تسديد الكرة بالمرمى الخالي.

ضغط المنتخب الأسترالي في الدقائق الأخيرة سعيا للتعادل إلا أن نجوم فرنسا قتلوا الوقت وأبطلوا مفعول الكرات العالية للكانجارو.