التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة مصر وأوروجواي 1-0 اداء جيد للفراعنة – جنون على محمد على – كاس العالم

ملخص مباراة مصر وأوروجواي 1-0 اداء جيد للفراعنة – جنون على محمد على – كاس العالم

المنتخب المصري بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر استطاع أن يحقق إنجازاً كبيراً في الكرة المصرية، وتمكن من بلوغ نهائيات كأس العالم بعد غياب دام 28 سنة، حيث كانت المرة الأخيرة لمنتخب ابناء النيل التي كان يشارك فيها في كأس العالم عام 1990 بإيطاليا.

ويعول المنتخب المصري على خدمات لاعبه محمد صلاح والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، والذي قد يلحق بالمباراة القادمة ضد أوروجواي، إلا أن أمور مشاركته من عدمها لم تظهر إلى الآن بعد.

مشاهدة مباراة مصر واوروجواي yallashoot تابع لايف مصر واوروجواي اليوم الجمعة 15-06-2018 WorldCup live، بث حي HD | يلا شوت شاهد مباراة مصر واوروغواي مباشر اليوم الجمعة | يلاشوت مشاهدة ماتش مصر في كاس العالم 2018 ، مشاهدة مباراة مصر واوروجواي بث مباشر اليوم 15/6/2018 ، حيث ننشر لكم من خلال شبكة ” ماكس نيوز ” يلا شوت مباراة مصر واروغواي بث مباشر كورة اون لاين رابط لايف بدون تقطيع ، يلا شوت الجديد بث مباشر مباراة مصر واوروجواي ، والتي تأتي ضمن مباريات كأس العالم يوم الجمعة 15/6/2018 والتي تنطلق أول ايام عيد الفطر المبارك ، وتأتي المواجهة الحاسمة التي يبحث فيها كل فريق علي ان يلحق بالفوز  خلال كأس العالم ، يتواجد رئيس لجنة إتحاد الحكام الكابتن ” عصام عبد الفتح ” وهو عضو بمجلس الجبلاية رئيس لبعة روسيا ، ويبحث مجدي عبد الغني وهو رئيس بعثة منتخب مصر ان ينتزع كافة المخالفات المالية والتي ينطلق فيها منتخب الى موسكو ليستعد لمواجهة حاسمة أمام فريق اوروجواي في يلا شوت مباراة مصر واروجواي بث مباشر كورة لايف.

كورة اون لاين مشاهدة مباراة مصر واوروجواي بث مباشر اليوم 15-6-2018 ، يلا كورة ماتش مصر واورجواي بث مباشر ، يعتبر الاورجواي من أقوي منتخبات المجموعة وهو مرشح بقوة للصعود من خلال القائد لويس سواريز هو مهاجم نادي برشلونة ، وكافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي ، أما المنتخب المصري فهو يطمح في تحقيق نتيجة ايجابية من خلال تربحه في باقي اللقاءات ، لعب المنتخب العديد من المباريات الودية ، وهو يبحث اليوم على أن يتصدر ويفوز على الاورجواي في لقاء قوي وسط صراعات حاسمة للفوز ، كما جاءت من ضمن المنتخبات البرتغال ، الكويت ، بلجيكا ، كولومبيا ، ولم يستطيع المنتخب الفوز في أي لقاء اخر حتي الآن كورة لايف مباراة مصر واروجواي بث مباشر.

يلا شوت مبارة مصر واورجواي بث مباشر اليوم 15-6-2018 ، استقر هيكتور كوبر رئيس منتخب مصر ، على القائمة التشكيلية النهائية التي سوف يخوض بها مباريات كأس العالم في روسيا 2018 ، وقام بإستبعاد 6 أسماء من الـ 29 إسم الذين سيخوضون معسكر الإستعداد لمواجهة المباريات الودية التي من خلالها كان بصدد أن يتعرف على الأقوي خلال الفريق وكان كوبر قد إستبعد ستة أسماء من ضمن التسعة وعشرون إسم الذين جاءوا لخوض مباريات كأس العالم وكانت الأسماء هي ( أحمد حسن كوكا  ، محمد عواد ، محمود عبد العزيز ، كريم حافظ ، عمرو طارق ، أحمد جمعة كورة لايف مباراة مصر واوروغواي بث مباشر

يلا شوت الجديد بث مباشر مباراة مصر واوروجواي ، جاء محمد صلاح خلال تصريح صحفي لمنتخب مصر ، وقال أنه سوف يقاتل من أجل اللحاق بمبارة منتخب مصر الأولي والتي جاءت امام اوروجواي ، وكان من المقرر ان تقام المباراة خلال يوم 15 يونيو الجاري وهو موعد أول ايام العيد ، وتأتي المواجهة في لقاء حصري ومترقب ضمن مباريات إفتتاحية كأس العالم في روسيا 2018 ، كما جاءت بعض التكهنات الى ان كوبر المدير الفني لمنتخب مصر سوف يقوم بالاعتماد على اللاعب عصام الحضري بشكل كبير كحارس أساسي ، ومن المقرر أن يقود منتخب مصر فى المباراة الأولي  يلا شوت مشاهدة مباراة ماتش مصر واوروجواي بث مباشر.

موعد مباراة مصر واروجواي بث مباشر

بث حي HD , يلا شوت , مباراة مصر واوروجواي , بث مباشر , كورة اون لاين , رابط لايف , بدون تقطيع تنطلق مشاهدة مباراة مصر والاوروجواي بث مباشر اليوم الجمعة 15/6/2018 في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مصر ، وفي الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة كما سوف تذاع عبر قناة bein sports max 1 ،كما سوف يتم نقل احداث اللقاء عبر قنوات ، وسوف يعلق على اللقاء اليوم المعلق المصري علي محمد علي ، والمعلق الجميل عصام الشوالي في يلا شوت مباراة مصر واروجواي بث مباشر.

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بين مصر وأوروجواي مساء يوم الجمعة، وذلك في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، الثالثة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوروجواي:

وسيتم نقل مباراة مصر وأوروجواي من خلال شاشة قناة bein SPORTS MAX1 والتي ستقوم بنقل مباراة المنتخب المصري القادمة عبر شاشتها، كما أنه من المتوقع أن يتم نقل المباراة على قناة bein SPORTS HD المفتوحة، بالإضافة لنقل المباراة عبر شاشة قناة ZDF الألمانية.

وسيقوم بالتعليق على أحداث مصر وأوروجواي على الهواء مباشرة عبر قنوات bein sports المعلقين: علي محمد علي من ملعب المباراة، وعصام الشوالي، بالإضافة إلى أن أحمد الطيب سيقوم بالتعليق على مباراة مصر القادمة في كأس العالم.

تشكيل منتخب مصر 2018 أمام أوروجواي

  • حراسة المرمي : محمد الشناوى .
  • خط الوسط : محمد النني وطارق حامد ، تريزيجيه ،عمرو ورده ،عبد الله السعيد .
  • خط الدفاع : محمد عبد الشافي، احمد فتحي، على جبر، احمد حجازي
  • خط الهجوم : مروان محسن .

هذه هي التشكيلة منتخب مصر أمام المنتخب الأوروجويانى العملاق، حيث استقر المدرب هيكتور كوبر الأرجنتيني، على هذا التشكيل لمواجهة اللاعبين سواريز وكافاني، والذي يعتبر اخطر اللاعيبة بالمنتخب الأوروجويانى، حيث استبعد الخواجة اللاعب محمد صلاح، وذلك بسبب الإصابة، وقد قام بتغيير اللاعب العالمي بعمرو وردة ورمضان صبحي بديلا عن صلاح .

مباراة مصر وأوروجواي، سوف تذاع على قناة بي أن سبورت المفتوحة، وهناك العديد من القنوات الأخري، مثل تي أر تي التركية والمغربية الرياضية، ZDF ، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية بتوقيت القاهرة، وبتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة الثالثة مساءً، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة .

موعد بث مباشر مباراة مصر واوروجواي كورة اون لاين تابع لايف

تنطلق مباراة المتنخب المصري واوروجواي في موعد مشاهدة مباراة مصر وأوروجواي اليوم في تمام الـ 15:00 مساء بتوقيت السعودية، والـ 14:00 مساء بتوقيت مصر .

 

ملخص مباراة مصر وأوروجواي 1-0 اداء جيد للفراعنة – جنون على محمد على – كاس العالم

 

 

 

نتيجة المباراة

خسر المنتخب الوطنى بهدف نظيف أمام نظيره الأوروجويانى بهدف قاتل فى الدقيقة 89 من عمر المباراة التى جرت اليوم فى الجولة الأولى بالدور الأول فى كأس العالم على ملعب يكاترنبرج.

سجل الهدف جومينيز لاعب أوروجواى من رأسية سكنت مرمى محمد الشناوى حارس الفراعنة، من كرة عرضية تم تنفيذها باتقان شديد ليستغلها لاعب أوروجواى وسط مدافعى الفراعنة.

بدأ المنتخب الوطنى المباراة بتشكيل يضم، محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وعلى جبر وأحمد حجازى وأحمد فتحى ومحمد عبد الشافى “شيفو” فى الدفاع، وطارق حامد ومحمد الننى “محورىّ ارتكاز”، وأمامهما عمرو وردة وعبد الله السعيد وتريزيجيه، ومروان محسن وحيدا فى الهجوم.

شهدت المباراة بداية حماسية من الفريقين، مع الحذر الشديد خوفا من تسجيل أحدهما هدفا مبكرا، وفى الدقيقة 8 نجح كافانى فى تهديد مرمى محمد الشناوى بتسديدة أرضية مفاجئة لكن الحارس الدولى ينجح فى التصدى لها.

وفى الدقيقة 12 يرد تريزيجيه من تمريرة داخل منطقة الجزاء، ليتسملها ويسدد فى اتجاه مرمى أوروجواى لكن الحارس يتصدى لها.

ورغم استحواذ المنتخب الوطنى، إلا أن منتخب أوروجواى ظهر خطيرا فى الهجوم حيث هدد مرمى الشناوى، قبل أن يضيع سواريز هدفا محققا فى الدقيقة 22 من ركلة ركنية وصلت إليه أمام المرمى ليسددها بجوار القائم الأيمن للشناوى.

وينجح الفراعنة فى التصدى لغزوات أوروجواى قبل نهاية الشوط الأول، بفضل براعة الشناوى وعلى جبر، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

ومع بداية الشوط الثانى، يهدر سواريز هدفا مؤكدا بعدما انفرد بالشناوى داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة بقوة لكنها تصطدم بقدم الشناوى وتمر بعيدا عن مرمى الفراعنة.

ويضطر كوبر المدير الفنى للمنتخب لإجراء التغيير الأول فى الدقيقة 50 بنزول سام مرسى على حساب طارق حامد بعد تعرض الأخير للإصابة.. ويقود تريزيجيه هجمة مصرية فى الدقيقة 51 ويراوغ مدافعى أوروجواى قبل أن يفسد أحد مدافعى أوروجواى الهجمة قبل أن تكتمل.

وفى الدقيقة 63 يدفع كوبر بالتغيير الثانى بنزول محمود كهربا على حساب مروان محسن، فى محاولة لتنشيط خط الهجوم، ويضغط منتخب أوروجواى بكامل قوته فى محاولة لإدراك هدف التقدم، لكن براعة مدافعى مصر تحول دون هز الشباك.

ويدفع كوبر برمضان صبحى فى الدقيقة 82 بدلا عمرو وردة، ويتصدى الشناوى لتسديدة قوية فى من كافانى فى الدقيقة 84 لينقذ هدفا محققا لأوروجواى.

وفى الدقيقة 89 ينجح جومينيز لاعب أوروجواى فى تسجيل هدف الفوز من كرة رأسية سكنت شباك محمد الشناوى لينتهى اللقاء بخسارة مصر 1-0.