التخطي إلى المحتوى
بالأسم ورقم الجلوس .. نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا ودمياط 2018
الآن نتيجة إعدادية محافظة

بالأسم ورقم الجلوس .. نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بقنا ودمياط 2018

نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الثانى للعام 2017/  2018 ، والتى اعتمدها اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، فى حضور الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم، بنسبة نجاح بلغت 72,32%، مشيرا إلى أنه تقدم لامتحان الشهادة الإعدادية لهذا العام 50254 طالبا وطالبة حضر منهم 47740 في 9 إدارات تعليمية على مستوى المحافظة حقق النجاح 34529 طالبًا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 72,32%  بزيادة 10% عن نسبة النجاح بالعام الماضى، كما حصل 60 طالبا وطالبة على الدرجة النهائية .

كما وصلت نسبة النجاح بالإعدادية المهنية إلى81.1 % ونسبة النجاح بالإعدادية للمكفوفين 67%، علما بأنه تقدم لتأدية امتحان الشهادة الإعدادية المهنية 2414 طالبًا حضر منهم 2310 طلاب .

لمعرفة النتيجة اضغط هنا..

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، الفصل الدراسي الثاني 2018، حيث من المقرر أن يعتمدها خلال أيام، الدكتور عبد الحميد اسماعيل طه محافظ دمياط، ويعلن في السياق ذاته النسب النهائية للنجاح على مستوى كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة، ويتم بعد ذلك نشر النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بدمياط ليتمكن الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم من الحصول على النتيجة بأرقام الجلوس، “دليل مصر” ينشر رابط النتيجة في الأسفل فور ظهورها.

تشمل نتيجة الإعدادية بدمياط الترم الثاني 2018، سائر إدارات المحافظة التعليمية وهي إدارات دمياط التعليمية وفارسكور وكفر سعد والزرقا وسائر الإدارات التعليمية الآخرى بدمياط، حيث تشمل النتيجة المحافظة بالكامل بإعتبارها شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي والإنتقال فيما بعد إلى التعليم الثانوي فتكون عامة على مستوى المحافظة.

وفي سياق متصل، قال وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط السيد أحمد سويلم، أن نتيجة الإعدادية بدمياط الفصل الدراسي الثاني 2018، من المقرر ظهورها خلال أيام قليلة، بعد أن يعتمدها السيد المحافظ، خاصةً أن أعمال كنترول الإعدادية بالمحافظة قد انتهى في وقت سابق من التصحيح والمراجعة لكراسات إجابات الطلبة بالشهادة الإعدادية وتتم الآن عمليات المراجعة ورصد الدرجات.

استعلم عن نتيجة اعدادية دمياط الترم الثاني من هنا

يذكر أن نتيجة امتحانات الإعدادية الفصل الدراسي الأول بدمياط 2018، كانت قد بلغت نسبة النجاح فيها 75.85%، ومن المتوقع أن ترتفع النسبة خلال الفصل الدراسي الثاني، على أن ينشر “دليل مصر” تفاصيل النتيجة والنسب العامة للنجاح والرابط المباشر فور لحظة ظهورها.

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بدمياط

  • متابعة موقع مديرية التربية والتعليم بدمياط من هنا.
  • متابعة “دليل مصر” للصصول على رابط النتيجة فور ظهورها.
  • ترك تعليق أسفل المقال برقم الجلوس لنحضر لك النتيجة فوراً.
  • للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بباقي المحافظات من هنا.