التخطي إلى المحتوى
أبراج الثلاثاء 5-6-2018 … أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح – الأبراج ليوم الثلاثاء 5-6-2018 Abraj  

أبراج الثلاثاء 5-6-2018 … أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك جاكلين عقيقي ومنيب الشيخ وماغي فرح – الأبراج ليوم الثلاثاء 5-6-2018 Abraj

الابراج اليومية | حظك اليوم الخميس مفاجئات برجك اليوم الخميس 19/04/2018 | ابراج ماغي فرح | اراب حظ، ابراج الخميس 19-04-2018 حظك اليوم | مفاجئات برجك اليوم الخميس | ابراج مكتوب | ماغي فرح وآخرون، اعزائنا زوار موقع الرقيب برس نقدم لكم كما عودناكم توقعات الابراج حظك اليوم الخميس مايخبئه لك برجك اليوم الخميس | توقعات الابراج اليومية | حظك اليوم الخميس 19-04-2018، توقعات الابراج الفلكية والتوقعات اليوم الخميس 19 ابريل 2018، توقعات الابراج اليوم ماغى فرح 19 ابريل2018 وذلك من خلال متابعة توقعات حظك اليوم الخميس19-4-2018، توقعات الابراج اليومية، توقعات اليوم 19 ابريل2018، توقعات حظك وحظك اليوم الخميس 19 ابريل2018، حظك، حظك 19 ابريل، حظك 04/19/ 2018، حظك الخميس حظك اليوم، حظك الخميس يوم 19 نيسان/ابريل ٢٠١8، حظك اليوم، حظك اليوم 19 ابريل2018، حظك اليوم الخميس، حظك اليوم الخميس 19-4-2018، حظك اليوم الخميس حظك والحب19-4-2018، حظك اليوم19-4-2018، حظك اليوم19-4-2018.حظك يوم الخميس19-4-2018- حظك اليوم، حظك وابراج اليوم الخميس19-4-2018، حظك والحب19-4-2018، حظك19-4-2018، حظك19-4-2018. حظك الخميس19-4-2018فرح ميشال، وتوقعات الابراج اليوم19-4-2018

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي الثلاثاء, 5 يونيو/ حزيران ,2018

مولود اليوم 5 حزيران (يونيو) من برج الجوزاء
مولود اليوم من برج الجوزاء هو مولود متقلب المزاج، لا يعجبه شيء، قد تجده فرحا الآن، وبعد خمس دقائق قد تجده وحيداً يدعي الكآبة والبكاء في أغلب الأوقات، يرفض أن يكون إنساناً طبيعياً، ويحاول أن يخلق لنفسه واقعاً غير حقيقياً، وينسج لنفسه أفكاراً لا تكون إلا في عقله هو، ولا يهتم مولود برج الجوزاء إلّا لنفسه، ويحاول أن يكون في كل شيء على قدر كبير من العقل والمنطقية وهو لا يمت لذلك بصلة؛ لأن الذي يتحكم به أعصابه وليس عقله في غالب الأمر.

برج الحمل

مهنياً: عليك أن تركز في عملك أكثر، ولا تحاول أن تضيع وقتك في التفاهات، فأنت اليوم نجم الأماكن والساحات .
عاطفياً: في حياتك العاطفية اضطرابات كثيرة وتردد في اتخاذ الموقف النهائي، عليك أن تحاول التخلص منها على مهل.
صحياً: لا بد من أن تبدأ حمية غذائية حتى تتخلص من الدهون الزائدة والارتفاع في الضغط.

برج الثور

مهنياً: كل الأمور في العمل تسير على خير ما يرام، وتجد أن تقديم بعض التنازلات ضروري لإبقاء الأجواء هادئة.
عاطفياً: يبشّرك هذا اليوم بوضع عاطفي مستقرّ، وتبادر إلى الاعتراف للحبيب بحقيقة مشاعرك من دون قلق.
صحياً: تكون مصرّاً على الالتحاق بمخيم صيفي للقيام ببعض الأنشطة التي تخفف عنك.

برج الجوزاء

مهنياً: يدعمك زملاء أو فئات أو جماعات تنتمي إليها حين تطلب ذلك، وتتلقى مفاجآت سارّة أو تكون على موعد مع زيارة غير متوقعة.
عاطفياً: إسعاد الحبيب وتأمين الراحة له يجب أن يحتل المرتبة الأولى في سلم أولوياتك، فهو يستحق ذلك.
صحياً: إذا أردت الحصول على جسم رشيق، عليك أن تمارس الرياضة بوتيرة مستمرة ومتواصلة.

برج السرطان

مهنياً: تدرس اليوم مع رب العمل عدداً من الملفات المهمة تساعدك في دعم وضعك المادي والمهني والحصول على ترقية.
عاطفياً: تنضم والشريك إلى نادي العشاق المميزين وتسجلان علامة فارقة في نوعية علاقتكما وتجدان نفسيكما أكثر قوة وعزماً.
صحياً: يوم غني بالنشاط والحركة والقيام بالمشاريع الترفيهية، استفد منه قدر الإمكان.

برج الاسد

مهنياً: يحمل هذا اليوم فرصاً جيدة وتصحيحاً لمسار أو تقدّماً في بعض المشاريع ومعنويات عالية رغم كل العوائق.
عاطفياً: تحضّر للشريك الكثير من اللقاءات التي تحمل إليه المفاجآت السارّة غير المألوفة.
صحياً: تشعر بقلق يحرمك النوم ويبقيك في حال من التوتر بسبب الضغوط التي تعترضك.

برج العذراء

مهنياً: تزعجك بعض المستجدات فحاول ألا تتوقف عند لحظات كهذه مدة طويلة ولا تؤزّم الوضع، بل عالجه بهدوء.
عاطفياً: قد تلاحظ بأن الشريك الذي ارتبطت به منذ مدة طويلة يزداد تعلقاً وهياماً بك، فتبادله بالمثل.
صحياً: قم بسفر مع الشريك تستغلانه لتمضية أجمال الفترات الترفيهية ما ينعكس إيجاباً على الصحة.

برج الميزان

مهنياً: مشروع ناجح يكون ثمرة جهدك المتواصل وسهرك وحرصك على كل خطوة تقوم بها، فتحصد إعجاب الزملاء وتهنئتهم.
عاطفياً: يحاول أحد المغرضين اليوم التشويش على أجوائك العاطفية ويسعى لأن يجعلك غير قادر على اتخاذ القرار.
صحياً: وضع صحي لأحد المقربين يثير القلق لديك من أن تصاب بوعكة مفاجئة.

برج العقرب

مهنياً: قد تقلق بشأن وضع طارىء، لا توقّع عقداً ولا تسافر من دون تأكيد حجزك، حاذر الافكار السود.
عاطفياً: يحمل إليك الزهرة والمشتري أخباراً رومانسية حلوة، وتلتقي الحبيب الذي تحلم به وتكون مرتاحاً إلى أقصى حد.
صحياً: إنتبه وكن على وعي تام للاهتمام بوضعك الصحي

برج القوس

مهنياً: تحقق إنجازاً مهمّاً يكون له أثر كبير في مستقبلك ويدفعك خطوات إلى الأمام.
عاطفياً: تشعل غيرة الحبيب بسبب تصرفاتك المريبة مع أشخاص من الجنس الآخر أمامه.
صحياً: ممارسة أي نشاط فني سواء الرقص أو الدبكة مفيد لك، إنما باعتدال.

برج الجدي

مهنياً: حاول أن تهدّئ من روعك وأن تمتنع عن الكلام تحت وطأة الغضب والانفعال، ابتعد قليلاً ولو على مضض ريثما تهدأ ثورتك.
عاطفياً: يكون هذا اليوم بمثابة امتحان لقدرتك على التحمّل والصبر، أظهر حماستك ولا تُهمل الواجبات والمتطلّبات.
صحياً: كل ما تقوم به في العمل والمنزل من حركة غير كافٍ، بل عليك ممارسة الرياضة، فهي وحدها المفيدة.

برج الدلو

مهنياً: تحقق تطوراً مهماً يوفر لك نتائج جيدة ويساعدك في انجاز مشروع قد تكون له امتدادات إلى الخارج.
عاطفياً: يكسبك الفلك جاذبية كبيرة، ويدفعك إلى مواجهة الحقائق بثقة، ما يثير إعجاب الشريك بك.
صحياً: تجاوز الأمور العالقة بينك وبين الآخرين بهدوء وروية، واضبط أعصابك وخفف توترك.

برج الحوت

مهنياً: تنظّم شؤوناً عامة وخاصة، دع عواطفك وميولك وانتماءاتك جانباً وتحرّك بتجرّد.
عاطفياً: حاول تفادي المشاكل حتى لو أجبرك الأمر على التنازل عن نقطة معيّنة.
صحياً: آلام الظهر المتواصلة تعيق تحركك بسهولة، الحل يبقى بمراجعة الطبيب والقيام بالتمارين الخاصة.

 

ابراج مكتوب الثلاثاء, 5 يونيو/ حزيران ,2018

برج الحمل

يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى.

برج الثور

اليوم، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد. سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة. فكر في إعادة بعض من هذه الأمور.

برج الجوزاء

ادخل روحًا جديدة إلى علاقاتك من خلال الأفعال غير التقليدية والعفوية، وسوف ترى أن هذا ليس بصعب. بقليل من الثقة بالنفس، يمكنك مفاجئة الآخرين بطرقٍ شتى. ستتلقى أيضًا عدد من المقترحات التي يجب أن تحملها محمل الجد. يمكنك التحرر من الأغلال القمعية والأنماط التقليدية وترك زمام الأمور لشخصيتك.

برج السرطان

اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود. من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن.

برج الأسد

أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.

برج العذراء

هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور.

برج الميزان

كل من حولك يحفزك إيجابيًا مما يساعد على تقدمك، ويأتي هذا الدعم من لطف الأهل والأصدقاء من جهة، والانفتاح في تعاملك مع الآخرين من جهة أخرى. ترجمتك لذلك التحفيز بأسلوب بسيط إلى أفعال هو أيضًا ملفت للنظر. يجب أن تبدي اعترافك بالجميل وأن تفكر في كيفية رده حتى ينمو جو الدعم المتبادل وينتعش، مما يسهم في تطور العالم.

برج العقرب

الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.

برج القوس

لقد أنجزت الكثير ولكنك غير راض أكثر من أي وقتٍ مضى. إذا فكرت الآن في أنك ستقوم بالمزيد من الإنجازات بالتعنت والعناد فسوف تخسر نجاحك السابق وأيضًا صحتك. خذ خطوة إلى الوراء وحاول الاسترخاء. دع رأسك تهدأ وسوف تجد العوائق تختفي ببساطة من أمامك عندما لا تصر على تخطيها بالقوة.

برج الجدي

الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. لا تقلل من أية أعراض جسدية قد تحس بها. ابحث عن السبب.

برج الدلو

حتى لو جاء النجاح بطريقة طبيعية في العمل، يجب أن تستمر في الاحتفاظ بسلامك الداخلي وأسلوبك المتواضع. بهذه الطريقة، تستطيع الاحتفاظ بصداقات العمل. اسمح لأحبائك بالإحساس بدفء عاطفتك. أنت تفهم أن الخلافات القديمة لا تهم في الوقت الحالي، بل إنها لم تكن تهم على الإطلاق من قبل. دلِل نفسك وجسدك عن طريق أخذ فترات راحة كافية بحيث تستمر صحتك جيدة لفترة أطول.

برج الحوت

يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد. توخ الحذر عند لوم الآخرين – فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاءً أيضًا. إذا كنت متفتحًا تجاه الأشياء الجديدة، فسوف تتعلم المزيد عن نفسك.

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 5/6/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابتعد عن الإحباط

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالخيال الخصب، ويعتبر الغموض أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الحوت نجوى كرم.


نجوى كرم

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

ستعانى من مشاكل فى العمل بسبب تدخل الآخرين، لذا حاول أن تتجنبهم وابتعد عن إحباطهم لك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

عليك أن تبحث عن شريك حياة مناسب، حتى تتخلص من الوحدة التى تشعر بها منذ فترة ليست بالقليلة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

عليك أن تبدأ فى اتباع أحد طرق السهلة لإنقاص وزنك وتطوير مستوى لياقتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

عليك أن تحرص على عدم ترجع للخلف بسبب الآراء التشاؤمية من حولك، عند المساء تجلس مع أسرتك للحديث عن بعض الخطوات الهامة الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 5/6/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تمسك بالمقربين منك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالحماس الشديد، وتعتبر العصبية أبرز العيوب، ومن مشاهير برج السرطان الفنان هانى سلامة.


هانى سلامة

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تحظى بإعجاب رؤساء العمل، ربما عند نهاية اليوم تترشح لتولى منصب جديد فابذل قصارى جهدك ولا تتكاسل فى تقديم المزيد.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تتجنب الشك الزائد فى شريك حياتك وتحاول أن تعبر له عن مشاعرك بطرق مختلفة لتجعله يشعر باهتمامك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

حالتك الصحية تتطلب زيارة طبيب التغذية، لأن جهازك الهضمى بحاجة لعناية طبية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

عند المساء تخرج فى نزهة مع صديق مقرب، وحاول أن تتجنب التدخل فى شئون الآخرين حتى لا تسمع ما لا يرضيك.

حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 5/6/2018 على الصعيد العاطفى والصحى والمهنى.. لا بد أن تصارح حبيبك بمشاعرك 

يهتم البعض بمطالعة أخبار الأبراج بشكل يومى، فإذا كنت من برج العقرب، الذى يتميز أصحابه بالعناد وحب التسلط بعض الشئ، فنقدم لمواليد هذا البرج توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير برج العقرب الفنانة الممثلة العالمية جوليا روبرتس.


جوليا روبرتس

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

لا تتسرع فى قرارك بطلب النقل من القسم الذى تعمل فيه إلى آخر غيره، وعليك أن تبدأ فى العمل على تطوير نفسك قليلا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

لا بد أن تصارح شريك حياتك بمشاعرك حتى لا يصدم فيك ذلك، لأنه يعتقد أنك تعشقه لدرجة الجنون، والحقيقة أنه بالنسبة إليك شريك حياة وليس حبيب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

عليك أن تتجنب تتناول اى عقاقير دون الرجوع لطبيب متخصص حتى لا تضر صحتك أكثر من ذلك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب المرحلة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج العقرب أن عليه أن مراعاة مشاعر الآخرين واحترام رغباتهم.

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 5/6/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ركز فى حياتك العملية

برج الأسد واحد من الأبراج التى تتسم بالشجاعة وحب الذات، وهو من مواليد الأبراج النارية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى.

تامر حسنى
تامر حسنى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

عليك أن تركز أكثر فى حياتك العملية، وذلك حتى تبدأ فى حصاد الأموال التى تحلم بتحقيقها منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

عليك أن تبدأ فى التحدث مع الأصدقاء القدامى حتى لا تشعر بالوحدة بعد أن تخلى عنك الجميع وأصبحت بمفردك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

عليك أن تمارس رياضة الخيل حتى تتخلص من الطاقة السلبية التى تسيطر عليك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك أن عليك الحصول على إجازة حتى تهدأ من أعصابك وتتخلص من ضغط العمل.

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 5/6/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. قلل من تناول الوجبات السريعة

يعشق التحديات والعيش وسط القصص المستحيلة ليحقق النجاح، عاشق لكل ما يتعلق بالفن ويمتلك كبرياء وثقة لا يهزهما أحد، هذه هى أبرز صفات برج الثور الذى نقدم له توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة والتفكير فى الأشياء التى تهم شخصه فقط، ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلونى.

جورج كلونى
جورج كلونى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

الحياة الصعبة على المستوى المهنى ليست نهاية الحياة لكى تعيش كل هذا التوتر، فقط اعمل بضمير واترك الباقى لترتيب القدر.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

الحب والاحترام وجهان لعملة واحدة، لذا حاول أن تهتم بتبادل الكلمات الرقيقة مع حبيبك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

صحتك بحاجة لوقفة قوية تراجع فيها كمية السجائر التى تدخنها، وتقلل فيها من تناول الوجبات السريعة والتى ستضر باعضائك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور االفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الثور أن يخوض معركة شرسة على مستوى عمله يثبت فيها نفسه من جديد.

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 5/6/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مشاكل فى العمل

نقدم لكم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لأبناء برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، الذين يتميزون بحب الظهور والتفكير فى ذاتهم، ومن مشاهير برج الميزان  المطربة شيرين.

المطربة شيرين
المطربة شيرين

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

مشاكل كثيرة تعانى منها فى جميع أعمالك بسبب عدم ترتيب وقتك، وكثرة الكذب على رئيسك فى العمل.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية الجافة أنت السبب فيها بسبب الاهمال المستمر لشريك الحياة، فلا تشكو من الفتور.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

 ستصاب ببعض المشاكل الناتجة عن كثرة الانفعال فاحذر ذلك وكن هادئًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

الكثير من الاستقرار سوف تجد نفسك فيه الفترة المقبلة، فلا تتعجل الأمور والشعور بالسعادة.

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 5/6/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتسرع فى ترك حبيبك

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بعشق للفنون خاصة الرسم، ومن مشاهير برج القوس ميرفت أمين.

ميرفت امين
ميرفت امين

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

مهدد بترك العمل بسبب إهمالك، انتبه الفترة المقبلة، واضبط حضورك للمؤسسة ولا تطلب المساعدة من شخص إلا إذا كان لديه خبرة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

لا تقرر الابتعاد عن شخص يحبك، فذلك سيحطمه راجع نفسك فأنت تتسرع وستندم على تركه.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

إجراء التحاليل الطبية والأشعة المطلوبة منك سيساعد فى تشخيص المرض بدقة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج القوس أن يحصل على فرصة جديدة فى عمله قد تجدد حياته المهنية تماما.

حظك اليوم برج الجدى الثلاثاء 5/6/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ستحل المشاكل 

برج الجدى واحد من الأبراج التى تتسم بحب السيطرة أحيانا، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى الفنان جورج وسوف.

جورج وسوفجورج وسوف

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

بعض الأشخاص يحاولون الوقيعة بينك وبين رئيس الشركة، فاحذر المنافقين.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

مشاكلك العاطفية ستحل خلال الفترة المقبلة بسبب تخليك عن العناد مع شريك حياتك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

الصحة لا تقتصر على ممارسة الرياضة فقط، فأنت بحاجة لتقليل السعرات الحرارية فى طعامك.

توقعات علماء الفلك  لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى، أن يهتم بشئون اسرته وحياته العاطفية اكثر من الماضى.

حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 5/6/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تلوم إلا نفسك

نقدم لكم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لأبناء برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وأصحاب برج الجوزاء معروفون أنهم متعددو الشخصيات ومزاجيون جدا، ففى دقيقة واحدة يمكنك أن ترى لهم اكثر من شخصية، وجدير بالذكر أن النجمة أنجلينا جولى من أشهر مواليد برج الجوزاء.

أنجلينا جولى
أنجلينا جولى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

اعتدت أن تتعامل مع العمل على أنه مكان للترفيه عن نفسك تذهب لتلهو ساعتين وتنصرف لتبدأ حياتك الشخصية، فحاول أن تعيد حساباتك لأن المقابل الذى تتقاضاه شهريا نتيجة العمل الذى لا تؤديه وبالتالى أنت تأخذ أموال ليست من حقك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

حاول أن تحسن الصورة التى أخذها عنك شريك حياتك الفترة الماضية بأنك غير مسئول وتحمل مسئولية قراراتك وعواقبها بمفردك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

احرص على تناول كميات الطعام التى يصفها أطباء التغذية لتمد جسدك بما يحتاجه من عناصر غذائية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء المرحلة المقبلة

لقد تلفظت بحديث لم تدرك عواقبه ولكنه تسبب فى غضب شخص من المقربين إليك وسيتخذ موقف تجاهك ويبتعد عنك تماما وحينها لا تلوم إلا نفسك.

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 5/6/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. متخليش حاجة توقفك

نقدم لكم توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أبرزها الغموض، ومن أبرز مواليد الحمل الفنانة نادية الجندى.

نادية الجندى
نادية الجندى

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لا تدع مجال للقلق أن يدخل قلبك حتى تقوم بمهام عملك على أكمل وجه، فطالما تسعى فى عملك دون تقصير ستحصل على ما يرضيك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

الأمان مطلب أساسى فى العلاقة بين الشريكين فحاول أن توفره لشريك حياتك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

استشير طبيب مختص فيما تعانيه من آلام المفاصل حتى لا يتفاقم الأمر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

ابعد عن طريقك كل من يحاول إيقافك فى مكانك، وثق فى قدراتك فلن تصل إلى أهدافك إلا إذا استغليت قدراتك الخاصة.

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 5/6/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حبيبك بحاجة إليك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بالطموح الشديد، والإصرار على تحقيق الأحلام، وتعتبر العصبية أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسنى.

سعاد حسنى
سعاد حسنى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

راع تقدير رؤسائك لظروفك ولا تتمادى فى المبررات حتى لا يتغير الحال، وينقلب موقفهم ضدك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

حاول أن تستمع لشكاوى شريك حياتك فهو بحاجة اليك ولا يثق فى أن يشكو لأحد غيرك فاجعله يشعر باهتمامك بسماعه.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حاول التقليل من تناول الاملاح حرصا على نسبة الأملاح بجسدك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

لا تترك فرصة لأحد أن يكسر عينك فهناك الكثيرون يحاولون مساعدتك ولكن مقابل هذه المساعدة الكثير من المشاكل المستقبلية.

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 5/6/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. سيطر على أعصابك

برج العذراء واحد من الأبراج الذى تتميز برفعة الأخلاق، لكن يعيبه شخصيته غير الاجتماعية، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى ومن مشاهير هذا البرج الفنان كاظم الساهر.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

حاول ألا تفقد أعصابك أثناء أوقات العمل وتريث قبل اتخاذ قراراتك، وحاول ألا تتسرع تحت تأثير الغضب حتى لا تندم.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

حبك لشريك حياتك تخطى الحدود، وهناك من يحاول تعكير صفو حبكما السعيد فلا تعطى لأحد هذه الفرصة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

احرص على تناول الخضروات بشكل عام وخاصة الخضراوات الورقية لما بها من عناصر يحتاجها جسمك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

كبرياؤك جعلك تتخذ قرارات تشعل بها نيران الحرب على من حاول المساس بك فكن حذرا.

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 5 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الحمل
لاتؤجل عملاً أو مشروعاً فهذه الفترة واعدة جدآ وتحمل إليك ابتكارات جديدة أو تجعلك تستفيد من بعض الاختراعات ربما، فتحول أعمالك إلى جديد وتنظر إلى وجهة أخرى أو تتخذ موقفاً مختلفاً عن السابق أو تحتل موقعاً في هذه الأثناء.

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 5 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الثور
قد يلومك المقربون على اهتمامك بالأعمال أكثر منهم، في الجو جدال يستمر فترة محددة.
تتحسن الأوضاع وتختار التوافق والتفاهم على الجدال والمماحكات.

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 5 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الجوزاء
تجنب المواجهات في هذه الفترة مع الزملاء، عليك ان تنظم أوراقك وترتب أمورك، ولاتبادر إلى جديد فالاجواء معاكسة.

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 5 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


السرطان
تستفيد من تطورات تحصل وهما يومان من الحظ والإقبال على الدنيا بشكل استثنائي، إذ تخوض تجارب ممتعة وتكون الرومانسية مخيمة، ابتعد عن الأجواء الضاغطة الخميس 7.

توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 5 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الاسد
تقدم على مبادرة لابأس بها وتقود ربما مسيرة بهدوء.

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 5 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


العذراء
تشعر بأن شؤونك العاطفية أفضل بكثير من الأوضاع المهنية.
قد يلفت نظرك أحد العاملين او إحدى العاملات.
قد تنخفض المعنويات في هذه الفترة قليلاً.

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 5 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الميزان
تشعر بالاستقرار، إياك أن تشكك بقدراتك الخلاقة حتى لو حاول البعض إحباطك.

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 5 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


العقرب
تسعدك مكافأة وتخفف عنك القلق، وقد تسمع أخبارا رومانسية حلوة وتلتقي بالحبيب الذي طالما كنت تبحث عنه.

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 5 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


القوس
رسالتك في هذه الأثناء هي في أن تتقبل مايجري وتتسامح مع الآخرين، يدعمك المقربون هذه الفترة.

توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 5 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الجدي
حاول أن تخفف من الوهج والظهور أمام الجماهير، قد تتراكم عليك الأعمال والاجتماعات وتضغط الظروف، وربما تكون في سفر أو تخوض تجارب استثنائية في هذا الوقت ، لكن مما لاشك فيها أن الجو رومانسي منذ اليوم الأول، حاذ حتى لاتتهم بالانفعالية الثلاثاء 5، إذ رغم تحفظك الأسطوري فقد تميل إلى قلب الطاولة، ويسود سوء تفاهم أنت بغنى عنه.

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 5 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الدلو
هذه الفترة متناقضة، إشراق ونجومية من جهة وتوتر ونزاعات عائلية ومهنية من جهة أخرى، تحتاج إلى من يدعمك الأحد 3 وتركز على بعض الحلول المالية الإثنين 4 في الجو انهزام أو اضطرار إلى الاعتراف بالواقع.

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 5 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الحوت
قد تقوم برحلة تذكرك بشؤون ماضية، أو تلتقي بأصدقاء قدامى تسترجع معهم الذكريات وتبدو مرهف الحس، فإذا شعرت ببعض الوهن فحاول أن تستريح واستفد من لقاء عاطفي مع بعض الأحباء.

 

المصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك