التخطي إلى المحتوى
روابط نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات (ظهرت النتائج في أغلب المحافظات) عبر مواقع مديرية التربية والتعليم لكل محافظة

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات (ظهرت النتائج في أغلب المحافظات) عبر مواقع مديرية التربية والتعليم لكل محافظة
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 التيرم الثاني، والتي يرتفع بحث الطالب عنها بعد انتهاء امتحانات العديد من المدارس في العديد من المحافظات، واستمرت باقي المحافظات في أداء الامتحانات، وقد بدأت أعمال التصحيح فور الانتهاء من كل مادة في كنترولات التصحيح، وذلك لسرعة الانتهاء من التصحيح، ويتم بعدها أعمال رصد الدرجات وتجميعها ومراجعتها تمهيدا لاعتمادها ثم الإعلان عنها على موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بكل محافظة.

وتقوم أعمال التصحيح والمراجعة على قدم وساق في أغلب المحافظات لسرعة الإعلان عن النتائج قبل شهر رمان الكريم، وتم الاستعداد لاعتماد النتائج في محافظات أخرى، وبذلك يرتفع بحث الطالب فور الانتهاء من الامتحانات على مواقع كل محافظة للتعرف على النتائج.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 التيرم الثاني

تبدأ جميع امتحانات الصف الثالث الإعدادي في بداية مايو، وتم تحديد هذا الجدول حسب الخريطة الزمنية لكل محافظة، وكان موعد أداء آخر مادة في الامتحانات في جميع المحافظات في 10 مايو، الخميس، ويبدأ البحث بعدها على النتائج على المواقع الإلكترونية.

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات (ظهرت النتائج في أغلب المحافظات)

ننشر لكم المواقع الرسمية لنتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات، في محافظات القاهرة والإسكندرية والشرقية والمنوفية والغربية وبورسعيد والسويس والغربية وشمال وجنوب سيناء ومرسي مطروح والإسماعيلية والفيوم والقليوبية والدقهلية والجيزة وغيرها من المحافظات الأخري.

نتيجة جميع المراحل الإعدادية بمحافظة القاهرة من هنا   
نتيجة جميع المراحل الإعدادية محافظة الإسكندرية  من هنا
نتيجة جميع المراحل الإعدادية بمحافظة الجيزة  من هنا
نتيجة جميع المراحل الإعدادية محافظة الغربية من هنا.
نتيجة جميع المراحل الإعدادية محافظة الدقهلية من هنا
نتيجة جميع المراحل الإعدادية بمحافظة سوهاج من هنا
نتيجة  جميع المراحل الإعدادية بمحافظة جنوب سيناء من هنا
نتيجة جميع المراحل الإعدادية بمحافظة بني سويف من هنا
نتيجة جميع المراحل الإعدادية بمحافظة المنيا  من هنا
نتيجة جميع المراحل الإعدادية بمحافظة الشرقية” موقع الشرقية توداي”  من هنا
نتيجة جميع المراحل الإعدادية بمحافظة المنوفية من هنا
نتيجة جميع المراحل الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ  من هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة من هنا.

وسنوافيكم بباقي المواقع فور الإعلان عن النتائج بها، كما سنوافيكم بأسماء المحافظات التي تم إعلان النتائج فيها ونسب نجاح الطلاب بكل محافظة مقارنة بنسب النجاح في العام الماضي.

ظهرت نتائج الطلاب في المرحلة الإعدادية في مدارس محافظة القاهرة، تعرف على نتيجتك الآن من خلال الدخول على بوابة التعليم الأساسي الخاصة بمحافظة القاهرة، أو اتصل على الرقم الأرضي 09000100، وتعرف على نتائج الطلاب في الصف الثالث والرابع  الابتدائي.

تحديث 3-6: تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة اليوم، ويقوم محافظ البحيرة باعتمادها ثم يتم إعلان أسماء الأوائل، تابع موقع نتائج المحافظة اليوم.

ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة، والتي قام السيد محافظ البحيرة باعتمادها اليوم بنسبة نجاح 67%.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2018

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الترم الثاني، بدأت الآن عملية تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الاعدادية بجميع محافظات الجمهورية وكل الأنباء تؤكد من اقترابها من النهاية، وستبدأ بعد ذالك عمليات المراجعة للتصحيح ورصد الدرجات النهائية، وسوف يتم رفع نتيجة الشهادة الاعدادية على الفور لبوابة التعليم الأساسي الإلكترونية، وسوف تكون في متناول الجميع للاطمئنان على نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018.

وجدير بالذكر انه قد صرح “ياسر عبد العزيز” وكيل وزارة التربية والتعليم بـ محافظة الجيزة، أنه لضمان الحصول علي نتائج مضمونه يجب التأخير في رصد الدرجات، وذلك حرصاً علي المصداقية وضمان صحة التصحيح نظرا لزيادة العدد، وهذا الإرشاد معمم على جميع محافظات الجمهورية.

روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية في جميع المحافظات

خطوات استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية أخر العام

بوابة نتائج التعليم الأساسي الإلكترونية، نوفر لكم الآن الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 من التعليم الأساسي في جميع محافظات الجمهورية، وسوف نقدم لكم شرح مبسط مدعم بالصور لطريقة الاستعلام عن النتيجة بطريقة صحيحة وبكل سهولة ويسر ولكي تتمكن من ذالك عليك اتباع الخطوات التالية :-

 

الخطوة الأولى : عليك الدخول على الرابط نتيجة الشهادة الاعدادي محافظة القاهرة 2018.

الخطوة الثانية : قم بالضغط على أيقونة “نتيجة الشهادة الإعدادية” الموجودة على يسار الصورة الموضح.

الخطوة الثالثة : ثم قم بإدخال رقم الجلوس كما هو موضح بالصورة أعلاه.

الخطوة الرابعة : اضغط مباشرة على “عرض النتيجة” واحصل على بيان مفصل بدرجات الطالب.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني في جميع المحافظات