التخطي إلى المحتوى
أبراج الأحد 3-6-2018 | أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح – الأبراج ليوم الاحد 3-6-2018 Abraj  ابراج الرقيب
حظك اليوم - برجك اليوم وتوقعات الأبراج الاحد

أبراج الأحد 3-6-2018 | أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح – الأبراج ليوم الاحد 3-6-2018 Abraj  ابراج الرقيب

أبراج الأحد 3-6-2018 | أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح – الأبراج ليوم الاحد 3-6-2018 Abraj  ابراج الرقيب توقعات حظك اليوم الأحد 03/6/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي الأحد, 3 يونيو/ حزيران ,2018

مولود اليوم من برج الجوزاء شخص ذكي و لماح و سريع البديهة إلى أقصى درجة ، و يضاف إلى ذلك أنه كثيرالحركة فيستطيع توظيف ذكاؤه و سرعة بديهته في العمل السريع و انجاز الأمور بدقة ، و رغم أنه لا يستطيع تحديد ماذا يريد أو كيف يتصرف بسهولة لأنه يفكر في العديد من الأشياء في وقت واحد ، إلا أنّه غالباً ما يصل إلى أفضل و أسهل الحلول في اللحظات الأخيرة . و هو سريع التعلم و يستفيد من خبراته و خبرات الآخرين التي يكتسبها بسرعة و مهارة ، ربما على العكس من عدم اتفاقه مع الأنظمة التعليمية التي تحتم عليه الإلتزام بأشياء تحد من حرية تفكيره و تمنعه عن الإستكشاف و اكتساب الخبرة .

برج الحمل

مهنياً: أرباب عملك يركزون معك ومع إنجازاتك في الفترة المقبلة بسبب التطور الواضح الذي تصنعه.
عاطفياً: القرارات الحاسمة تكون مؤلمة أحياناً، ولكن على المدى البعيد تشعر بتغير مع الشريك بسبب القرارات التي لم تتخذها.
صحياً: عليك أن تمارس رياضة السباحة حتى يستفيد جسمك من الرياضة والشمس فى الوقت نفسه.

برج الثور

مهنياً: تنتابك مخاوف وهواجس تقلق راحتك، وتختلق لنفسك أزمة لشدّة توترك وتفقد قدرتك على تحليل الواقع بشكل منطقي.
عاطفياً: تركز على علاقة عاطفية تسبب لك السعادة الكبيرة ولا تعرف خلالها الإزعاج، وتكون نهايتها مكللة بالفرح.
صحياً: تناول الكمية المطلوبة منك في كل حصة طعام لأنها تكون كافية لتأمين حاجتك من الفيتامينات.

برج الجوزاء

مهنياً: يطرأ مستجد هذا اليوم يشرّع أمامك أبواب النجاح على مصاريعها ويؤازرك لتتغلب على الكثير من المصاعب.
عاطفياً: لا تصدر حكماً مبرماً على الحبيب قبل أن تستمع إلى وجهة نظره ودفاعه وتحلل الوقائع وتخلص منها برأي.
صحياً: اعتمد نظاماً غذائياً صحياً ومدروساً يحميك من خطر التعرض لأزمات صحية خطرة.

برج السرطان

مهنياً: تتلقى عرضاً جيداً يعيد إليك الثقة التي اهتزت بعض الشيء، وتتاح لك فرصة توقيع عقد جيّد وطويل الأمد.
عاطفياً: تستعيد العلاقة وهجها اليوم وتمضي إلى جانب الشريك أجمل الأوقات وأروعها، وتخططان لعدد من المشاريع المستقبلية.
صحياً: حاول التخفيف من تناول الأطعمة الغنية بالنشويات مساء، واستبدلها بالخضراوات على أنواعها.

برج الاسد

مهنياً: تشعر أنك تلمّ بكل الأمور وأنك قادر على خوض أي مجال يعرض عليك، فالخبرات الكبيرة التي تتمتع بها جعلتك محنكاً في المجال المهني.
عاطفياً: تسعى إلى تحقيق الكثير من الطموحات العاطفية بغية إرساء العلاقة على أسس ثابتة لن تقوى عليها تقلبات الزمن.
صحياً: لا تخفف من شرب المياه بعد ممارسة الرياضة وحتى خلال ساعات النهار الحارّة.

برج العذراء

مهنياً: توقع بعض الفرص الجيدة التي تفاجئك وتحيّرك إزاء الخيارات المتعدّدة، لكنك تحسن الاختيار.
عاطفياً: يطلق الشريك مواقف تصعيدية حيال العلاقة بينكما، فتثير معه نقاشات حامية وتبين له خطأه وتسرّعه.
صحياً: خذ قسطاً وافياً من الراحة في العمل، وامض مع العائلة أكبر قدر ممكن من الوقت في الترفية والتسلية.

برج الميزان

مهنياً: يفهم زملاؤك كلامك بمعناه الحقيقي ويقدرونه عالياً، فلا تجد نفسك مضطراً للدفاع عن النفس أو لإثبات الحقيقة.
عاطفياً: تشعّ جاذبية وتستقطب المعجبين والمعجبات، تَوقّع أخباراً عاطفية جيّدة تفرحك كثيراً.
صحياً: حاول أن تكون منتظماً ودقيقاً في تمارينك الرياضية، ولا تترك حبل شهيتك على الغارب.

برج العقرب

مهنياً: تتمتع بالمقوّمات لإحداث تغييرات ضرورية ومفيدة في مجالك المهني، ويحالفك الحظ لاجتياز العقبات والتوصل الى المرتجى.
عاطفياً: تصل إلى برّ الأمان مع الشريك، وتبتعد عن المغامرات المتهوّرة والأفكار الخيالية التي تسبب لك المشكلات.
صحياً: مرض أحد أفراد العائلة يثير قلقك، وتبقى بلا نوم ساعات طويلة وتشعر بالإحباط.

برج القوس

مهنياً: يوم مناسب لك، ويتحدث عن مرحلة جيدة وتحقق بعض التقدم وتتزود بحيوية إيجابية لدفع بعض المشاريع إلى الأمام.
عاطفياً: تشعر بأن من الصعب التشاور مع الحبيب من دون وقوع خلاف حاد بينكما.
صحياً: أحزم حقائبك واستعد لمغامرة في تسلق أحد الجبال برفقة الأصدقاء واستمتع بأوقاتك.

برج الجدي

مهنياً: توقّع عقداً أو تفسخ عقداً أو تجبر على تبرير وتفسير وربما إلى اللجوء للقضاء أو الخضوع لبعض القوانين والقرارات العامة.
عاطفياً: حاول ألاّ تزيد الهموم والمتاعب وتجنّب توجيه الكلام القارص يميناً وشمالاً.
صحياً: الطقس الجيد يشجع على الخروج من المنزل والتوجه إلى أحضان الطبيعة لتمضية بعض الوقت.

برج الدلو 

مهنياً: تفتقر إلى الشجاعة في بعض الأحيان، وتحتاج إلى من يدعمك معنوياً وتلجأ إلى أحد الأصدقاء.
عاطفياً: تفيض حيوية وثقة زائدة بالنفس، ما ينعكس إيجاباً على الصعيد العاطفي وتخطط مع الشريك لمشروع مهم.
صحياً: لا تضعف أمام المغريات المضرة بصحتك، حصّن نفسك وقوِّ مناعتك، ولن تكون إلا سعيداً.

برج الحوت

مهنياً: أنت لبِق وماهر وبالتأكيد تلفت أنظار أشخاص يهمك أمرهم، فلا تتردّد في استغلال الطاقة الممتازة في هذا اليوم المميز.
عاطفياً: على الرغم من أن الجو العام فقد يظهر شجار من هنا أو جدال من هنالك فكن متنبهاً للأمر.
صحياً: أنت مسموح لك صباحاً تناول فنجان قهوة، لكنك هذه الأيام تكثر من شربها مع أنها مضرة لك.

 

ابراج مكتوب الأحد, 3 يونيو/ حزيران ,2018

برج الحمل

الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.

برج الثور

كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا ورائك أثر من الجاذبية الإيجابية. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم. لكن لا تكن مغرورًا – اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.

برج الجوزاء

يمكنك إحراز التقدُم إذا قمت بالتحول من الأساليب القديمة المعروفة إلى أخرى جديدة، وسوف يساعدك ذلك على النجاح في مستقبلك المهني. قد تجد دعمًا غير متوقع من الزملاء المتفتحين فيما يخص أسلوب جديد. إذا كنت عفويًا، قد تقابلك فرص جديدة تمامًا في العلاقات في حياتك الخاصة. فاجئ ذاتك والآخرين! ينطبق هذا أيضًا على ما يخص صحتك. قم بتجربة رياضة جديدة وغير تقليدية.

برج السرطان

اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح.

برج الأسد

أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.

برج العذراء

لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، فسوف تجد أيضًا أن الحلول أصبحت أسهل.

برج الميزان

سوف يكون لديك سببًا جيدًا لكي تفرح، وتكون مستريحًا مع العالم من حولك وفي مزاج مناسب للاحتفال بهذا الإحساس. جميع المقابلات، سواء مع زملاء العمل أو العائلة، سوف تكون مجدية للغاية. لكن لا تتمادى في ذلك، وفكر في هذا اليوم على أنه هدية واظهر امتنانك من خلال المعاملة اللطيفة لمن هم حولك.

برج العقرب

أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.

برج القوس

لا تندهش اذا شعرت اليوم بأنك متوعك الصحة، سيء المزاج ومشوش. يفضل أن ترى ما الخطب والاعتناء ببدنك. ستعيش فترات تملؤها الحيوية والارتخاء. لا تسمح بانعكاس عدم رضاك أمام الآخرين خاصة في العاملين بالمصالح العامة أو أمام رؤسائك، لأن هذه الفترة ليست بالوقت المناسب للدخول في مجادلات ونزاعات.

برج الجدي

يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها.

برج الدلو

كل ما أنت جزء منه ينتهي على أكمل وجه ولا أهمية للمشكلات التي تواجهها. احرص في هذه الفترة على عدم استئناف الأمور منذ البداية. بالعكس، تخلص مما يشغلك يوميًا ولا يريحك منذ زمن. تحرر من المضايقات أيضًا التي عكرت حياتك منذ زمن. قم بإنهاء جميع الأعمال المُعلقة وتخلص من جميع الالتزامات القديمة التي لم تعد متعلقة بك. افسح المجال استعدادًا لفترات ستكون بها الأمور أقل سلاسة.

برج الحوت

تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

 

توقعات برج الحمل اليوم الأحد 3 يونيو / حزيران 2018 ماغي فرح


الحمل
لاتؤجل عملاً أو مشروعاً فهذه الفترة واعدة جدآ وتحمل إليك ابتكارات جديدة أو تجعلك تستفيد من بعض الاختراعات ربما، فتحول أعمالك إلى جديد وتنظر إلى وجهة أخرى أو تتخذ موقفاً مختلفاً عن السابق أو تحتل موقعاً في هذه الأثناء.

توقعات برج الثور اليوم الأحد 3 يونيو / حزيران 2018 ماغي فرح


الثور
حاذر الاحتكاك والمزاج العكر ولاتفتح ملفات قديمة او جديدة.
تعاني من بعض الصراعات مع الاولاد او المقربين، فقد تختلف وإياهم على وجهة نظر.

توقعات برج الجوزاء اليوم الأحد 3 يونيو / حزيران 2018 ماغي فرح


الجوزاء
اصغ جيدا إلى المعلومات وحاول أن تدرس بروية بعض الامور.
تعيش اوقاتا سعيدة و فرصاً جميلة وشعورا بالانتصار والنجاح.

توقعات برج السرطان اليوم الأحد 3 يونيو / حزيران 2018 ماغي فرح


السرطان
تضحك وتلهو وتكون علاقتك ببعض الأوساط النافذة ممتازة ، ترتفع المعنويات وتخوض أنت مجالات مهنية جديدة.

توقعات برج الاسد اليوم الأحد 3 يونيو / حزيران 2018 ماغي فرح


الاسد
قديتراجع المزاج وقد ترضخ لمشيئة الآخر أو تضطر للصبر والانتظار.

توقعات برج العذراء اليوم الأحد 3 يونيو / حزيران 2018 ماغي فرح


العذراء
تخبئ لك الاقدار صداقات مثمرة، ولكنك تواجه أشخاصاً غير مستقرين في مجالك المهني في هذه الفترة.
تستاء من تصرف البعض.
تعاني من روتين و ملل في هذه الفترة.

توقعات برج الميزان اليوم الأحد 3 يونيو / حزيران 2018 ماغي فرح


الميزان
فترة استثنائية وقد تتعرف إلى دوائر اجتماعية خلاقة وتمرح مع الأصدقاء والمقربين.
تتولد ظروف استثنائية ايضا وتطل على مشروع جديد سيبصر النور.

توقعات برج العقرب اليوم الأحد 3 يونيو / حزيران 2018 ماغي فرح


العقرب
تذكر أن التعاون هو الذي يوصلك إلى أهدافك الآن، قد توضع أمام عدة خيارات، تتحمل مسؤولية ضاغطة وتشعر بالتعب.

توقعات برج القوس اليوم الأحد 3 يونيو / حزيران 2018 ماغي فرح


القوس
تتلقى رسائل من بعض الأحبة إشارات يجب أن تفهمها.
تتعامل مع الآخرين بحرية وانفتاح.

توقعات برج الجدي اليوم الأحد 3 يونيو / حزيران 2018 ماغي فرح


الجدي
حاول أن تخفف من الوهج والظهور أمام الجماهير، قد تتراكم عليك الأعمال والاجتماعات وتضغط الظروف، وربما تكون في سفر أو تخوض تجارب استثنائية في هذا الوقت ، لكن مما لاشك فيها أن الجو رومانسي منذ اليوم الأول، حاذ حتى لاتتهم بالانفعالية الثلاثاء 5، إذ رغم تحفظك الأسطوري فقد تميل إلى قلب الطاولة، ويسود سوء تفاهم أنت بغنى عنه.

توقعات برج الدلو اليوم الأحد 3 يونيو / حزيران 2018 ماغي فرح


الدلو
هذه الفترة متناقضة، إشراق ونجومية من جهة وتوتر ونزاعات عائلية ومهنية من جهة أخرى، تحتاج إلى من يدعمك الأحد 3 وتركز على بعض الحلول المالية الإثنين 4 في الجو انهزام أو اضطرار إلى الاعتراف بالواقع.

توقعات برج الحوت اليوم الأحد 3 يونيو / حزيران 2018 ماغي فرح


الحوت
قد تقوم برحلة تذكرك بشؤون ماضية، أو تلتقي بأصدقاء قدامى تسترجع معهم الذكريات وتبدو مرهف الحس، فإذا شعرت ببعض الوهن فحاول أن تستريح واستفد من لقاء عاطفي مع بعض الأحباء.

المصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك