التخطي إلى المحتوى
برجك هذا الاسبوع من السبت 2 إلي الجمعة 9 يونيو / حزيران 2018 مع جاكلين عقيقي برج الاسد
توقعات- الأبراج-

برجك هذا الاسبوع من السبت 2 إلي الجمعة 9 يونيو / حزيران 2018 مع جاكلين عقيقي برج الاسد

برجك هذا الاسبوع من السبت 2 إلي الجمعة 9 يونيو / حزيران 2018 مع جاكلين عقيقي برج الاسد  توقعات جاكلين عقيقي الإسبوعي مع جاكلين عقيقي: من السبت 2 إلي الجمعة 9 يونيو / حزيران 2018.

الاسد (23 تموز – 22 آب)

 مهنيًّا

بداية اسبوع صعب تظهر خلاله مشاحنات مع الاحباء او ازمة قانونية او خلاف مهني سوف تكثر المواجهات والمشاحنات والاستفزازات تحت تاثير المثلث الفلكي الهوائي مع وجود القمر في الدلو من السبت الى الاثنين فيتكون عندك انطباع وكأنك بالفعل مظلوم ومحبط وغيرقادر على مواجهة الاحداث هناك حالة من الترقب والتاجيل فلا تنتظر ان تتغير الظروف قبلها وتسهل عليك تاثيرات القمر من برج الحوت الذي يشكل مربعا مع الشمس في الجوزاء حياتك المهنية والشخصية والعامة ويحالفك الحظ وتنفرج الهموم. قد تحصل على ارباح غير متوقعة وقد تصلك مساعدة كما تستغل الفرصة لتظهر شجاعتك وقدرتك على قيادة فريق ما، ولا بدّ أن تفرح ضمن المجموعة لأنك ستتميز كقائد ماهر وجريء. كما تحمل لك عطلة الاسبوع اجواء سحرية ومفاجآت سعيدة مع انتقال القمر الى الحمل الصديق فتكون نظرتك للحياة متفائلة. قد تندم على تصرّفاتك الأخيرة وتحاول ترتيب الامور أملاً منك بتعزيز الروابط. إنها فترة بنّاءة وإيجابيّة فترة تعارف وتلاقي وانسجام ومصالحة لذلك اظهر افضل ما لديك من نوايا ومشاعر

عاطفيًّا

وجود الزهرة في السرطان يدعوك الى تقدّيم التنازلات في فترة تنذر ببعض المواجهات الشخصية التي تجعلك أمام مفترق طريق ربما تشتبك مع الحبيب أو الزوج أو الأولاد أو أحد أفراد العائلة، وتعيش معاناة تتعلق بغيرة أو حسد أو سوء معاملة أو ظلم. العلاقات صعبة نوعاً ما، تحتاج معها إلى دعم من الاصدقاء او الاهل.