التخطي إلى المحتوى
رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية والغربية 2018 الترم الثاني برقم الجلوس والاسم

 

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية والغربية 2018 الترم الثاني برقم الجلوس والاسم رابط نتيجة إعدادية الغربية 2018  برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية

أكد السيد اللواء أحمد فؤاد صقر محافظ الغربية أنه سيقوم اليوم الخميس باعتماد نتيجة امتحانات الترم الثاني 2018 لطلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة وذلك بحضور السيد الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم، وكذلك حضور مندوبين عن جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الغربية، كما أعلن سيادته أنه سيقوم بعقد مؤتمر صحفي بمقر ديوان عام المحافظة لإعلان النتيجة وأسماء العشر الأوائل على المحافظة.

رابط الشهادة الإعدادية بالغربية

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 بلغ  69 ألفًا و261 طالبا وطالبة منهم 68 ألفا و61 طالبا وطالبة منتظم و1200 طالب وطالبة منازل وقد تم توزيعهم على 375 لجنة في جميع أنحاء المحافظة، كما أكد سيادته أن النتيجة سيتم رفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية بعد قليل، حيث يستطيع الطالب الدخول على الموقع وكتابة رقم الجلوس الاستعلام عن النتيجة والمجموع الكلي.

وقد أشارت مديرية التربية والتعليم بالغربية أن هناك عدد 90 طالب وطالبة قد تغيبوا عن أداء امتحانات آخر العام بجميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، كما أضاف أيضا أن هناك عدد 15 ألف طالب وطالبة سوف يتقدموا لأداء امتحانات الدور الثاني بالشهادة الإعدادية.

قام موقع اليوم السابع منذ قليل بإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية من هنا وذلك من خلال ملف تحميل يتم تحميل ثم البحث عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس

ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 عقب اعتمادها رسمياً من قبل السيد اللواء خالد سعيد، وذلك اليوم الخميس، بنسبة نجاح بلغت حوالي 78.1 في المئة، ويمكن الاستعلام عن نتيجة إعدادية الشرقية من خلال مديرية التربية والتعليم وموقع الشرقية توداي.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية 2018

أعلن رمضان عبدالحميد، وكيل أول وزارة التربية والتعليم في محافظة الشرقية منذ قليل، أن نسبة النجاح في الصف الثالث الإعدادي بمدارس الأمل” للصم كانت87.1%، و”النور” للمكفوفين 100%، والقسم المهني 63%.

رابط استحراج نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية من هنا.

وباتت نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2018 متاحة الآن للاستعلام إلكترونياً لجميع الطلبة والطالبات من مختلف الإدارات التعليمية لمحافظة الشرقية برقم الجلوس وبالإسم، وذلك بعد طول انتظار وترقب من قبل الطلاب وأولياء الأمور.

وأدوا امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية حوالي ألف و66 طالبًا وطالبة، وذلك أمام عدد من اللجان كان عددها حوالي 676 موزعة على 20 إدارة تعليمية تابعة للمحافظة، ومنها إدارة الزقازيق، إدارة أبو حماد، إدارة منيا القمح، وغيرها. المصدر شاهد برس

نتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات هنا