التخطي إلى المحتوى
برجك اليوم الجمعة 1-6 -2018 Abraj توقعات الأبراج لشهر يونيو برجك لهذا الاسبوع أبرز الأحداث الفلكية عن شهر يونيو 2018 

برجك اليوم الجمعة 1-6 -2018 Abraj توقعات الأبراج لشهر يونيو برجك لهذا الاسبوع أبرز الأحداث الفلكية عن شهر يونيو 2018

توقعات حظك اليوم الجمعة 01/6/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي الجمعة,1 يونيو/ حزيران ,2018

مولود اليوم 1 حزيران (يونيو) من برج الجوزاء
صعب التنبؤ بما يخطر على بال مواليد اليوم من برج الجوزاء، فهم فعلاً من الاشخاص الذين يصعب فهمهم ويجب ان تكونوا قريبين جداً منهم لفهم خفايا شخصيتهم. فما يظهروه للآخرين ليس الا القشور، فيما هناك الكثير من الخبايا والاسرار التي يحبون الاحتفاظ بها لانفسهم. لكن في المقابل، فإنّ مواليد هذا البرج يفهمون على الاخرين بسرعة ما يجعلهم سبّاقين في الكثير من الامور، لأنّهم ينفذون بسرعة ولا يحتاجون الى اي شروحات اضافية

برج الحمل 
مهنياً: حاول أن ترضي مديرك لأنه يحتفظ بالكثير من الأخطاء التي ارتكتبها في الفترة الماضية .
عاطفياً: احترس من شريك حياتك فهو يستغل طيبة قلبك ليفعل ما يحلو له من دون الرجوع إليك.
صحياً: جسمك بحاجة إلى تناول الفاكهة والخضراوات المليئة بالفيتامينات والحديد لتستعيد نشاطك وحيويتك.

برج الثور

مهنياً: تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة، وتكون الأمور كما تتمناها، وتتلقى مفاجآت سارّة.
عاطفياً: يشكل كوكب الزهرة من برج السرطان طالعاً جيداً مع نبتون في حين يكون القمر في برج الجدي ملائماً لك، فتكون على موعد مع أحلام سعيدة.
صحياً: استفد من كل لحظة فرح لتتناسى الضغوط عليك، واستمتع بوقتك قدر الإمكان.

برج الجوزاء

مهنياً: يفاجئك هذا اليوم بما لم تكن تتوقعه، فأحد الزملاء يحمل إليك استقالته محملاً إياك مسؤولية اتخاذه القرار، مع أنك لم تعامله إلا كأخ لك.
عاطفياً: لا تسبب الإحراج للشريك أمام الآخرين لأن ذلك يترك لديه انطباعاً سيئاً عنك ويقرر معاملتك بالمثل.
صحياً: كل ما تقوم به على الصعيد الرياضي مفيد، سرعان ما تغير نظرتك إلى الرياضة.

برج السرطان

مهنياً: ترتاب من البرودة في تصرفات بعض الزملان وتضطر إلى غياب قسري أو مفتعل بغية مراقبة الأوضاع عن بعد لإيجاد الحلول المناسبة.
عاطفياً: تحدد طبيعة علاقتك بالحبيب من خلال الاتفاق على عدد من العناوين العريضة، وتحاول البحث عن طريقة تكون ناجحة.
صحياً: ممارسة الرياضة كل يوم علاج مفيد للحفاظ على صحة سليمة، إذا ترافقت مع حمية طبية.

برج الاسد

مهنياً: تفقد السيطرة على الأمور بعض الوقت، لكنك سرعان ما تستعيد المبادرة وتعيد كل شيء إلى مجراه الطبيعي .
عاطفياً: تقرر ابتداء من اليوم أن تهتم أكثر بالحبيب وتوليه العناية التي يستحقها، وتشعره أنك قربه كلما طلب منك شيئاً .
صحياً: لا تتوقف عن ممارسة الرياضة، فأنت الخاسر ولا سيما أنك تستفيد منها كثيراً.

برج العذراء

مهنياً: توافقك الظروف لكي تعالج مشكلة سابقة أو لكي تتقدم بأفكار جيدة وجديدة، فتلاقي الدعم المطلوب.
عاطفياً: أمور شخصية مربكة تشتّت أفكارك بعض الشيء، ويحصل ذلك من خلال مشكلة للشريك العزيز عليك.
صحياً: تثير مسألة صحية دقيقة انتباهك إلى أنك مهمل بحق وضعك الصحي، فتقرر الاهتمام به.

برج الميزان

مهنياً: ترتاح للتجاوب من قبل بعض الزملاء، وتتاح لك ظروف جيدة جداً للقاء بعض الجماعات التي تسعى إليها.
عاطفياً: الشريك ينتظر مبادرة مختلفة عما اعتاده منك لوضع الأمور في نطاقها الصحيح وإعادة العلاقة إلى سابق عهدها.
صحياً: فصل الصيف الأجمل للقيام بالمشاريع الرياضية والترفيهية المفيدة للصحة.

برج العقرب

مهنياً: ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك ويحاولون ابتزازك، وكن متعاوناً ولا تتذمّر وابتعد عن توجيه الملامة والانفعالات.
عاطفياً: لماذا ترفض ما يطلبه منك الشريك مع علمك اليقين بأنه محقّ في طلبه؟ لست على حقّ دائماً، فخفّف من تعجرفك واصغِ إلى الآخرين.
صحياً: أنت صاحب تنظيم في كل شيء، لكنك مهمل بحق صحتك، وهذه نقطة ضعف تسجل عليك.

برج القوس

مهنياً: أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة في مجال عملك، كذلك تكون على موعد مع منحة أو مكافأة.
عاطفياً: عليك أن تستثمر علاقاتك الجيّدة بالشريك لتعزيز موقعك في قلبه وازدياد ثقته بك.
صحياً: من الأفضل لك التخلّي عن هموم العمل اليومية وتمضية فترة نقاهة في قريتك النائية.

برج الجدي 

مهنياً: تشعر بالانسجام مع نفسك ومع المحيط، وتبدو متحمّساً لكل ما يروقك ويروق كل إنسان مختلف أو متميّز عن الآخرين.
عاطفياً: تكون عرضة لبعض المشاحنات بسبب طباعك المتقلّبة وتسارع إلى اتّهام الحبيب زوراً وتندم لاحقاً على تسرّعك.
صحياً: حالات الانفعال التي تنتابك بين حين وآخر سببها الإرهاق النفسي والجسدي.

برج الدلو 

مهنياً: سارع إلى استغلال الفرص التي تتوافر، أرى إيجابيات باتجاهك، وعروضاً جيدة وآفاقاً لافتة.
عاطفياً: النقاشات هذا اليوم قد تحمل أزمة أو تدهوراً في العلاقة ولا سيّما إذا كانت هذه الاخيرة متأرجحة أو جديدة.
صحياً: يحسدك المحيطون بك على الرشاقة التي تتمتع بها، هذا كله بفضل ممارسة الرياضة بانتظام.

برج الحوت

مهنياً: تشعر بالرغبة في الاستسلام، أنصحك بطرد الأفكار السود وعدم التقصير في أدائك مهما كانت نفسيتك مُتعبة .
عاطفياً: لا خوف على عواطفك وآمالك من الخيبة فالوضع مستقر نسبياً ويميل الى الوضوح والانقشاع.
صحياً: تبحث في كتب طب الأعشاب عن الأنواع التي تساعدك على التخلص من الغازات.

 

ابراج مكتوبالجمعة,1 يونيو/ حزيران ,2018

 

برج الحمل

أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان!

برج الثور

حاليًا، أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.

برج الجوزاء

هناك حلم تضمره في انتظار تحوله إلى حقيقة ملموسة. انتهز الفرصة لتحقيق الحلم الذي سيغير من مسار حياتك بشكل إيجابي ولفترة طويلة. سيكون لأقاربك وأصدقائك رد فعل إيجابي تجاه التغيير الذي تسعى إليه وسوف يساندونك على طول الخط.

برج السرطان

ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري !

برج الأسد

تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

برج العذراء

طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية. إي من الخيارين سوف يظهر ما إذا كان هدفك واقعي ويستحق عناء الوصول إليه.

برج الميزان

أنت ناجح في كل ما يخص العمل، والقرارات الهامة التي اتخذتها أثبتت صحتها. لكن يجب أن تأخذ الوقت الذي تحتاجه دائمًا عند التفكير في المشروعات. أنت مفعم بالحيوية، فاستمتع بوقتك – اخرج أو اكتشف أماكن جديدة. اطلب من الأصدقاء الانضمام إليك – وسف يؤدي هذا إلى رفع روحك المعنوية. في المجمل، أنت تشعر بالقيادة والهدوء؛ استغل هذا في الحفاظ على مستوى صحتك الممتاز.

برج العقرب

يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح.

برج القوس

اليوم أنت مفعم بالحيوية، على الرغم من أن هذا يرهقك بدلاً من أن يدفعك إلى الأمام. نظرًا لقلقك الداخلي، يصبح من السهل استثارتك وأنت الآن تفضل أن تخبط رأسك في الحائط. إذا كنت لا تستطيع كبت هذا الاندفاع، فقد تجد أنك تتجادل مع الجميع اليوم. حاول أن تتحمل الضغوط الداخلية حتى تمر هذه المرحلة.

برج الجدي

لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

برج الدلو

الأمور اليوم تقع في مكانها السليم، فمن حولك لا يستطيعون تجاهل حماسك وحيويتك. في العمل أنت تنجز كل ما تحتاج إليه، ويكون باستطاعتك تمرير الكثير من الأفكار الجديدة. حتى في حياتك الشخصية تستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة نتيجة للانطباع الجيد الذي تتركه على كل من تقابلهم. استمتع بهذه المرحلة من الإنجاز السهل والنجاح قبل أن تنتهي.

برج الحوت

يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

توقعات الأبراج لشهر حزيران-يونيو 2018 ..أبرز الأحداث الفلكية عن شهر يونيو 2018  برجك هذا الاسبوع 
برجك اليوم – حظك اليوم

توقعات الأبراج لشهر حزيران-يونيو 2018 ..أبرز الأحداث الفلكية عن شهر يونيو 2018 وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك برجك هذا الاسبوع 

توقعات الأبراج لشهر حزيران-يونيو 2018 كيف سيكون حظك لهذا الشهر برجك لهذا الاسبوع كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لشهر حزيران/يونيو 2018

 برجك لهذا الاسبوع كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ ؟ إليك توقعات الأبراج لشهر حزيران/يونيو 2018

توقعات الأبراج لشهر حزيران/يونيو 2018 من ماغي فرح