التخطي إلى المحتوى
ابراج اليوم الجمعة 1-6-2018 .. أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك الأبراج ليوم الجمعة 1-6-2018 Abraj

ابراج اليوم الجمعة 1-6-2018 .. أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح الأبراج ليوم الجمعة 1-6-2018 Abraj

ابراج اليوم الجمعة 1-6-2018 .. أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح الأبراج ليوم الجمعة 1-6-2018 Abraj الأبراج الجمعة 1-6-2018 وتوقعات علماء الفلك مهنيا- عاطفيا – صحيا 1-6-2018 Abraj

توقعات حظك اليوم الجمعة 01/6/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي الجمعة,1 يونيو/ حزيران ,2018

مولود اليوم 1 حزيران (يونيو) من برج الجوزاء
صعب التنبؤ بما يخطر على بال مواليد اليوم من برج الجوزاء، فهم فعلاً من الاشخاص الذين يصعب فهمهم ويجب ان تكونوا قريبين جداً منهم لفهم خفايا شخصيتهم. فما يظهروه للآخرين ليس الا القشور، فيما هناك الكثير من الخبايا والاسرار التي يحبون الاحتفاظ بها لانفسهم. لكن في المقابل، فإنّ مواليد هذا البرج يفهمون على الاخرين بسرعة ما يجعلهم سبّاقين في الكثير من الامور، لأنّهم ينفذون بسرعة ولا يحتاجون الى اي شروحات اضافية

برج الحمل 
مهنياً: حاول أن ترضي مديرك لأنه يحتفظ بالكثير من الأخطاء التي ارتكتبها في الفترة الماضية .
عاطفياً: احترس من شريك حياتك فهو يستغل طيبة قلبك ليفعل ما يحلو له من دون الرجوع إليك.
صحياً: جسمك بحاجة إلى تناول الفاكهة والخضراوات المليئة بالفيتامينات والحديد لتستعيد نشاطك وحيويتك.

برج الثور

مهنياً: تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة، وتكون الأمور كما تتمناها، وتتلقى مفاجآت سارّة.
عاطفياً: يشكل كوكب الزهرة من برج السرطان طالعاً جيداً مع نبتون في حين يكون القمر في برج الجدي ملائماً لك، فتكون على موعد مع أحلام سعيدة.
صحياً: استفد من كل لحظة فرح لتتناسى الضغوط عليك، واستمتع بوقتك قدر الإمكان.

برج الجوزاء

مهنياً: يفاجئك هذا اليوم بما لم تكن تتوقعه، فأحد الزملاء يحمل إليك استقالته محملاً إياك مسؤولية اتخاذه القرار، مع أنك لم تعامله إلا كأخ لك.
عاطفياً: لا تسبب الإحراج للشريك أمام الآخرين لأن ذلك يترك لديه انطباعاً سيئاً عنك ويقرر معاملتك بالمثل.
صحياً: كل ما تقوم به على الصعيد الرياضي مفيد، سرعان ما تغير نظرتك إلى الرياضة.

برج السرطان

مهنياً: ترتاب من البرودة في تصرفات بعض الزملان وتضطر إلى غياب قسري أو مفتعل بغية مراقبة الأوضاع عن بعد لإيجاد الحلول المناسبة.
عاطفياً: تحدد طبيعة علاقتك بالحبيب من خلال الاتفاق على عدد من العناوين العريضة، وتحاول البحث عن طريقة تكون ناجحة.
صحياً: ممارسة الرياضة كل يوم علاج مفيد للحفاظ على صحة سليمة، إذا ترافقت مع حمية طبية.

برج الاسد

مهنياً: تفقد السيطرة على الأمور بعض الوقت، لكنك سرعان ما تستعيد المبادرة وتعيد كل شيء إلى مجراه الطبيعي .
عاطفياً: تقرر ابتداء من اليوم أن تهتم أكثر بالحبيب وتوليه العناية التي يستحقها، وتشعره أنك قربه كلما طلب منك شيئاً .
صحياً: لا تتوقف عن ممارسة الرياضة، فأنت الخاسر ولا سيما أنك تستفيد منها كثيراً.

برج العذراء

مهنياً: توافقك الظروف لكي تعالج مشكلة سابقة أو لكي تتقدم بأفكار جيدة وجديدة، فتلاقي الدعم المطلوب.
عاطفياً: أمور شخصية مربكة تشتّت أفكارك بعض الشيء، ويحصل ذلك من خلال مشكلة للشريك العزيز عليك.
صحياً: تثير مسألة صحية دقيقة انتباهك إلى أنك مهمل بحق وضعك الصحي، فتقرر الاهتمام به.

برج الميزان

مهنياً: ترتاح للتجاوب من قبل بعض الزملاء، وتتاح لك ظروف جيدة جداً للقاء بعض الجماعات التي تسعى إليها.
عاطفياً: الشريك ينتظر مبادرة مختلفة عما اعتاده منك لوضع الأمور في نطاقها الصحيح وإعادة العلاقة إلى سابق عهدها.
صحياً: فصل الصيف الأجمل للقيام بالمشاريع الرياضية والترفيهية المفيدة للصحة.

برج العقرب

مهنياً: ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك ويحاولون ابتزازك، وكن متعاوناً ولا تتذمّر وابتعد عن توجيه الملامة والانفعالات.
عاطفياً: لماذا ترفض ما يطلبه منك الشريك مع علمك اليقين بأنه محقّ في طلبه؟ لست على حقّ دائماً، فخفّف من تعجرفك واصغِ إلى الآخرين.
صحياً: أنت صاحب تنظيم في كل شيء، لكنك مهمل بحق صحتك، وهذه نقطة ضعف تسجل عليك.

برج القوس

مهنياً: أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة في مجال عملك، كذلك تكون على موعد مع منحة أو مكافأة.
عاطفياً: عليك أن تستثمر علاقاتك الجيّدة بالشريك لتعزيز موقعك في قلبه وازدياد ثقته بك.
صحياً: من الأفضل لك التخلّي عن هموم العمل اليومية وتمضية فترة نقاهة في قريتك النائية.

برج الجدي 

مهنياً: تشعر بالانسجام مع نفسك ومع المحيط، وتبدو متحمّساً لكل ما يروقك ويروق كل إنسان مختلف أو متميّز عن الآخرين.
عاطفياً: تكون عرضة لبعض المشاحنات بسبب طباعك المتقلّبة وتسارع إلى اتّهام الحبيب زوراً وتندم لاحقاً على تسرّعك.
صحياً: حالات الانفعال التي تنتابك بين حين وآخر سببها الإرهاق النفسي والجسدي.

برج الدلو 

مهنياً: سارع إلى استغلال الفرص التي تتوافر، أرى إيجابيات باتجاهك، وعروضاً جيدة وآفاقاً لافتة.
عاطفياً: النقاشات هذا اليوم قد تحمل أزمة أو تدهوراً في العلاقة ولا سيّما إذا كانت هذه الاخيرة متأرجحة أو جديدة.
صحياً: يحسدك المحيطون بك على الرشاقة التي تتمتع بها، هذا كله بفضل ممارسة الرياضة بانتظام.

برج الحوت

مهنياً: تشعر بالرغبة في الاستسلام، أنصحك بطرد الأفكار السود وعدم التقصير في أدائك مهما كانت نفسيتك مُتعبة .
عاطفياً: لا خوف على عواطفك وآمالك من الخيبة فالوضع مستقر نسبياً ويميل الى الوضوح والانقشاع.
صحياً: تبحث في كتب طب الأعشاب عن الأنواع التي تساعدك على التخلص من الغازات.

 

ابراج مكتوبالجمعة,1 يونيو/ حزيران ,2018

 

برج الحمل

أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان!

برج الثور

حاليًا، أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.

برج الجوزاء

هناك حلم تضمره في انتظار تحوله إلى حقيقة ملموسة. انتهز الفرصة لتحقيق الحلم الذي سيغير من مسار حياتك بشكل إيجابي ولفترة طويلة. سيكون لأقاربك وأصدقائك رد فعل إيجابي تجاه التغيير الذي تسعى إليه وسوف يساندونك على طول الخط.

برج السرطان

ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري !

برج الأسد

تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

برج العذراء

طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية. إي من الخيارين سوف يظهر ما إذا كان هدفك واقعي ويستحق عناء الوصول إليه.

برج الميزان

أنت ناجح في كل ما يخص العمل، والقرارات الهامة التي اتخذتها أثبتت صحتها. لكن يجب أن تأخذ الوقت الذي تحتاجه دائمًا عند التفكير في المشروعات. أنت مفعم بالحيوية، فاستمتع بوقتك – اخرج أو اكتشف أماكن جديدة. اطلب من الأصدقاء الانضمام إليك – وسف يؤدي هذا إلى رفع روحك المعنوية. في المجمل، أنت تشعر بالقيادة والهدوء؛ استغل هذا في الحفاظ على مستوى صحتك الممتاز.

برج العقرب

يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح.

برج القوس

اليوم أنت مفعم بالحيوية، على الرغم من أن هذا يرهقك بدلاً من أن يدفعك إلى الأمام. نظرًا لقلقك الداخلي، يصبح من السهل استثارتك وأنت الآن تفضل أن تخبط رأسك في الحائط. إذا كنت لا تستطيع كبت هذا الاندفاع، فقد تجد أنك تتجادل مع الجميع اليوم. حاول أن تتحمل الضغوط الداخلية حتى تمر هذه المرحلة.

برج الجدي

لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

برج الدلو

الأمور اليوم تقع في مكانها السليم، فمن حولك لا يستطيعون تجاهل حماسك وحيويتك. في العمل أنت تنجز كل ما تحتاج إليه، ويكون باستطاعتك تمرير الكثير من الأفكار الجديدة. حتى في حياتك الشخصية تستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة نتيجة للانطباع الجيد الذي تتركه على كل من تقابلهم. استمتع بهذه المرحلة من الإنجاز السهل والنجاح قبل أن تنتهي.

برج الحوت

يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

 

برز أحداث الأسبوع الأول من شهر حزيران/يونيو 2018:

تقلب المعادلة لصالحك
مهنيًا:تتعرض لتحديات واضحة في حقل اختصاصك يسيطر عليك شعور بالتعب نظرا لضعف الفرص وفراغ الحظوظ تحت تاثير المثلث الفلكي الهوائي بين القمر من الدلو والشمس من الجوزاء بين السبت والاثنين قد تعيش فترة ارباك وفشل وخسارة او ربما تعرض استقرار وظيفتك للمخاطر حاذر سؤ تفاهم او اصطدام مع المسؤولين ان الاجواء الفلكية تدعوك الى التحسب والتأمل وعدم استعجال الامور الصبر فهو سلاحك حتى لا تتفاقم المشاكل. تعود الفرص الايجابية مع انتقال القمر الى برجك ليشكل مربعا مع الشمس من الجوزاء لتنتصر بسرعة على المعوقات وتبحث عن جديد أو تخطط لمشاريع أخرى أو تنظّم نفسك بشكل مختلف او تنتقل إلى موقع جديد أو تقوم بعض الرحلات القصيرة والأسفار كما باستطاعتك قلب المعادلة لصالحك يومي الخميس والجمعة مع انتقال القمر الى برج الحمل فانت تملك سرعة خاطر كبيرة ومهارة ملموسة.
عاطفيًا: وجود الزهرة في برج السرطان الصديق يجعلك تعيش اجواء عاطفية يطرب لها قلبك تترسخ الروابط وتقوى العواطف بشكل كبير حان الوقت لكي تعرف هدنة في حياتك الشخصية وتعيد السلام إلى علاقاتك تناقش شؤونك الحميمة مع الشريك، تصارحه، تكاشفه، وربما تتفق وإياه على بعض التفاصيل الصغيرة.

أبرز الأحداث الفلكية عن شهر حزيران/يونيو 2018:

فرص ثمينة

مهنيًا: يكون هذا الشهر سهلًا وسريع النمط، الأمر الذي يناسب قدرتك على مجاراة الأحداث بذكاء ومهارة. تساهم الأحداث في إنجاح مخططاتك عزيزي الحوت وبرامجك تتشجّع على اختيار مجال جديد وتتجرأ على مواجهة أمر دقيق وشائك. يخدم كوكب المشتري واورانوس المتواجهان والمتخاصمان في العقرب والثور مصالحك ويفتحان امامك الابواب واسعة وتستفيد من تأثيراتهما المناسبة لك ما يسرع الخطى ويجعلك تستفيد من مؤهلاتك تعمل على موضوع جديد وتقدّمه للعائلة أو للمسؤولين بفخر واعتزاز، أو قد تطلّ على محيطك بمظهر مختلف رغبة منك في مواكبة مرحلة التغيير. يعتبر شهر حزيران يونيو من الأشهر الجميلة جدًا هذا العام وهو يسمح لك بإنهاء السنة بشكل ممتاز جدًا. تتمتّع بمزاج مثالي يؤهلك للمشاركة في اجتماعات مهّمة وطرح الأفكار والمناقشة. تترك انطباعات حسنة جدًا، وقد تحصل على فرصة للسفر أو لزيارة مقرّ آخر. تبرع في مجال الترويج والتسويق وستحصل على ثمار ما بدأت به من أعمال منذ أشهر بعيدة. لن يخيّب الحظ آمالك. تتطوّر الأحداث أيها الحوت بشكل راقٍ جدًّا ولن تصطدم بالمشاكل أو العقبات.

عاطفيًا: تنفتح أمامك الأبواب ويسهّل القدر خروجك من مرحلة العزوبية. تدعمك الزهرة وعطارد من السرطان الصديق ويعززان قدرتك على التكيف مع كل الاوضاع ما يولد مناخا من الرومانسية واجواء ايجابية من المبادلات العاطفية وتشجّعك على تلبية الدعوات. وعلى الأرجح يلفت نظرك شخص مختلف عن محيطك تجد فيه خصالًا غامضة ترغب في اكتشافها واختبارها.يكون شهرًا شيّقًا للعازب الذي لن يشعر بالوحدة أبدًا أمّا سعيد الحظ فقد يصل به الأمر إلى الارتباط والاستقرار. بالنسبة إلى الحوت المرتبط فهو يعيش شهرًا جميلًا سيكون الملاذ الآمن الذي تجد فيه عالمًا مختلفًا عن عالمك، عالمًا شيّقًا ومثيرًا للاهتمام. يكون الجوّ مناسبًا لطي صفحة المشاكل والانتقادات، وقد يصل بك الأمر الى الاعتراف بخطئك وتقديم بعض التنازلات.

 

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر حزيران/يونيو 2018:

 

1-مهنيًا: تشعر بالرغبة في الاستسلام، أنصحك بطرد الأفكار السود وعدم التقصير في أدائك مهما كانت نفسيتك مُتعبة .
عاطفيًا: لا خوف على عواطفك وآمالك من الخيبة فالوضع مستقر نسبيًا ويميل الى الوضوح والانقشاع.
صحيًا: تبحث في كتب طب الأعشاب عن الأنواع التي تساعدك على التخلص من الغازات.

2-مهنيًا: لا بدّ من أنه يوم غني وحافل بالتقدّم والنجاح، خطواتك وجهودك تأخذك الى مواقع عالية من المهارة والشهرة.
عاطفيًا: تسمح لك الظروف بالتواصل البنّاء من خلال تبادل الآراء والحوار والمصارحة من دون الإساءة الى الشريك.
صحيًا: قد تصاب بوعكة صحية تبقيك طريح الفراش تتعلم منها درسًا صحيًا مفيدًا.

3-مهنيًا: أنت لبِق وماهر وبالتأكيد تلفت أنظار أشخاص يهمك أمرهم، فلا تتردّد في استغلال الطاقة الممتازة في هذا اليوم المميز.
عاطفيًا: على الرغم من أن الجو العام فقد يظهر شجار من هنا أو جدال من هنالك فكن متنبهًا للأمر.
صحيًا: أنت مسموح لك صباحًا تناول فنجان قهوة، لكنك هذه الأيام تكثر من شربها مع أنها مضرة لك.

4-مهنيًا: تنجح معظم اتصالاتك في تحديد المسار المنشود ولن تقف العراقيل في دربك على الإطلاق شرط التحلّي بالمنطق والتحليل الموضوعي للأمور.
عاطفيًا: لا تسمح للأمور بالتأزّم، فقد تندم على كل كلمة أو تصرّف شائب قد يضعك أمام ضغوط وتحديّات جديدة.
صحيًا: إذا كنت تشعر بأن نظرك يخونك عليك مراجعة طبيب العيون فورًا.

5-مهنيًا: تنظّم شؤونًا عامة وخاصة، دع عواطفك وميولك وانتماءاتك جانبًا وتحرّك بتجرّد.
عاطفيًا: حاول تفادي المشاكل حتى لو أجبرك الأمر على التنازل عن نقطة معيّنة.
صحيًا: آلام الظهر المتواصلة تعيق تحركك بسهولة، الحل يبقى بمراجعة الطبيب والقيام بالتمارين الخاصة.

6-مهنيًا: يتحدث هذا اليوم عن فرصة مهنية واهتمامات كثيرة تتعلق بالعمل في هذا اليوم.
عاطفيًا: خُذ بعين الاعتبار احتمال تأزّم الأوضاع فلا تُجازف باستمرار العلاقة.
صحيًا: الجلوس على شاطئ البحر عند ساعة المغيب يريح الأعصاب ويمنحك الهدوء.

7-مهنيًا: أنت مدعو اليوم للتكيف مع بعض العادات والأساليب المستحدثة والتقنيات المهمة التي يجب التعرف إليها للقيام بعمل جديد .
عاطفيًا: تسير الأمور بشكل جيد هذا اليوم مفسحة في المجال لتعزيز الروابط وتمتين الأسس.
صحيًا: تكون قلقًا ومضطربًا بانتظار نتائج فحص الدم الذي طلبها منك الطبيب للتأكد من أمر ما.

8-مهنيًا: إذا كنت فعلًا تريد الوصول الى نتيجة حاسمة عليك التحرّك بفعاليّة، عليك مناقشة المواضيع الحساسة.
عاطفيًا: تتطوّر صداقة ما إلى علاقة حب وتقرّب المسافة بين الأحبّاء نظرًا إلى خلو الأجواء من المشاعر السلبيّة.
صحيًا: ينتابك الخوف من الطفرة الجلدية التي أصبت بها، وتشعر بأن البحر سببها.

9-مهنيًا: يفرض عليك هذا اليوم بعض التأني في الكلام والشرح الواضح والمقنع.
عاطفيًا: تجد سهولة في التعامل مع حبيبك كما تلقى منه كل الدعم المعنوي وغيره.
صحيًا: تلاحظ منذ مدة أن شعرك يتساقط بكثرة، فتسارع إلى الطبيب لمعرفة السبب.

10-مهنيًا: يعيد إليك هذا اليوم نشاطك المهني بثقة كبيرة، وتفرض شخصيتك القوية وتتخذ القرارات الجريئة.
عاطفيًا: لن يتركك الشريك وحيدًا، بل يقف إلى جانبك ساعة الحاجة ويظهر عن شجاعة غير منتظرة.
صحيًا: التشقق بين الأصابع أسبابه متعددة، فما عليك سوى عرض نفسك على الطبيب المختص.

11-مهنيًا: يطرح هذا اليوم مسألة شراكة وانتماء وارتباط، لذلك أدعوك الى تحديد الأولويات والأهداف تفادياَ لإهمال بعض التفاصيل.
عاطفيًا: رغم الفتور الذي ساد في الأيام الماضية تعود المياه الى مجاريها الطبيعية أو على الأقلّ تخمد التوتّرات ليحل مكانها الانسجام والهدوء.
صحيًا: تعيد حساباتك وتراجع مفكرة مشاريعك المهنية فتقرر التخفيف منها وتكريس وقت للرياضة.

12-مهنيًا: أنت تقف على عتبة زمنية مهمّة لتضع أسسًا متينة قبل اتخاذ أي قرار مهني.
عاطفيًا: أحذرك من اللعب بالنار، كن مخلصًا لوعدك وسيطر على انفعالاتك وعامل الشريك بالشكل اللائق.
صحيًا: تنطلق في رحلة ترفيهية تنسى خلالها كل ما يتعبك نفسيًا وتفكر في ما يريح أعصابك.

13-مهنيًا: القمر الجديد في برج الجوزاء يتحدث عن تجارب قاسية بحيث يكون اليوم فارغًا من الحصانة ومخيّبًا للآمال، وتبدو متوترًا لا تحسن الاختيار.
عاطفيًا: ينتقل كوكب فينوس إلى برج الأسد فيخف الوهج العاطفي ولكن تتبدّد المخاوف والمشاعر السلبية.
صحيًا: فنجان يانسون مساء ولو في الصيف يريح معدتك ويساعدك على النوم.

14-مهنيًا: من الضروري تحديد الأولويات قبل الانطلاق، حذار الخلافات والاستفزازات المشحونة بالتوتر والمشكلات.
عاطفيًا: تذكّر أنك صاحب التأثيرات الجيّدة ولا بدّ من أن تساهم شخصيًّا في تعزيز الروابط علمًا أن جهودك ستعطي نتيجة أفضل.
صحيًا: خفف من التنقلات غير المجدية تحت الشمس الحارقة واحم نفسك من الإصابة بضربة شمس.

15-مهنيًا: تخرج اليوم من عزلتك الطويلة، وتبدأ بتوسيع دائرة تحرّكاتك ونشاطك وتتشارك مع الآخرين في الأهداف.
عاطفيًا: كُن حذرًا في تعاملك مع الحبيب واحرص على سلامة العلاقة واستقرارها.
صحيًا: قد يزعجك شخص ما بتصرفاته اللاأخلاقية فتنفعل وتثور وتفقد أعصابك.

16-مهنيًا: ابتعد عن الانفعالات لئلا تخسر صفقة أو تسوية أو فرصة ثمينة.
عاطفيًا: تقدّم للشريك أفضل ما عندك وتحافظ على تفاؤلك وتكون متحمسًا للعلاقة.
صحيًا: إذا كنت تشعر بغثيان شبه دائم فما عليك سوى مراجعة الطبيب ليصف لك العلاج اللازم.

17-مهنيًا: تشكو التأخير والانزعاج، وتبدو غير مسيطر على الأوضاع، حاول أن تتجنّب الالتباس والنزاع.
عاطفيًا: لا بدّ من أنك تحتاج إلى تعاطف الحبيب وإلى وقوفه بقربك في أصعب الظروف التي تمر بها.
صحيًا: تكثر السهرات في الصيف وتناول المشروبات الروحية، عليك الانتباه جيدًا إلى معدتك.

18-مهنيًا: تخطئ حساباتك إذا كنت تنتظر انفراجًا أو تسوية واضحة أو نتيجة حاسمة لأمر معيّن.
عاطفيًا: الجو يثير لديك المخاوف والهواجس ولا بدّ من أن يبدّدها الحبيب لتطمئن وترتاح.
صحيًا: تدرك ولو بعض تأخير أنّ التخلص من البدانة ليس بالأمر السهل ويتطلب إرادة قوية.

19-مهنيًا: أنت مدعو هذا اليوم إلى عرض أفكارك والتواصل اجتماعيًا ومهنيًا أو القيام بأيّ نشاط غير مهني.
عاطفيًا: الوضع الدقيق يتطلّب اهتمامًا صادقًا من قبلك، فلا تجادل ولا تثر مواضيع حساسة.
صحيًا: بعد طول معاناة مع الألم في الظهر، ترى أن التمارين الرياضية بدأت تؤتي مفعولها.

20-مهنيًا: يجعلك هذا اليوم تستعيد بعض المواقف الماضية، إتبع حدسك وكُن هادئًا.
عاطفيًا: يحدث خلل في علاقتك بإحدى النساء بعدما كنتما على أبواب الارتباط الجدي.
صحيًا: إحرص على أن يكون فراشك ووسادتك طبيين لئلا تشعر بالانزعاج خلال النوم.

21-مهنيًا: تبرز مواهبك وكفاءتك في العمل ويوفر لك الحظ ظروفًا مساعدة جدًا فتتقدم خطوات مهمة إلى الأمام.
عاطفيًا: أدعوك الى تقديم بعض التنازلات في سبيل تهدئة الأوضاع بينك وبين الشريك.
صحيًا: خفف من رفع الأوزان الثقيلة ولا تكثر من المشي صعودًا.

22-مهنيًا: يلف الهدوء والركود أجواء هذا اليوم الأمر الذي يمنع حصول التطوّرات الكبيرة.
عاطفيًا: يتغيّر الوضع وتنتعش العواطف وتتحسّن الروابط وتزول الالتباسات بسهولة.
صحيًا: لا تخرج من المنزل من دون تناول الفطور، كل شيئًا خفيفًا.

23-مهنيًا: تبدو حيويتك في أوجها ويبدو الحظ سائرًا على خطّ سهل وسليم تجاهك.
عاطفيًا: لن يصعب عليك ان تبرز كنجم في محيطك وربما تقوم بإبداع معيّن فتكون محط انظار الشريك.
صحيًا: ساعد نفسك قبل كل شيء حتى يساعدك محيطك في وضعك الصحي.

24-مهنيًا: تبدأ اليوم يجو إيجابي يلائمك ويحملك الى سفر أو لقاء مثمر أو اجتماعات غنية بالأفكار البنّاءة.
عاطفيًا: لا تكن متطلبًا في بعض الشؤون العاطفية، ومن الأفضل التروي في مسائل دقيقة وشائكة قد تنعكس سلبًا على العلاقة بالشريك.
صحيًا: خذ قسطًا من الراحة بعد الظهر وتمدد نحو الساعة لتريح جسمك وتفكيرك.

25-مهنيًا: يفرض عليك هذا اليوم التأقلم مع كثافة الضغوط، أجّل المشاريع الكبيرة وكن مستعدًا للتفاوض.
عاطفيًا: تحاول استمالة الشريك والظهور أمامه بالمبالي والمهتم، وخصوصًا بعد معاملتك الباردة له أخيرًا.
صحيًا: استفد من فترة بعض الظهر وقم ببعض الأعمال الزراعية في الحقل أو البستان.

26-مهنيًا: خسائر مادية محدودة سببها التهوّر، لكنّ الأيام المقبلة تفتح لك عدة مجالات من أجل التعويض.
عاطفيًا: ملاقاة الشريك عند منتصف الطريق مهمة، وتشكل خطوة إضافية نحو الاستقرار.
صحيًا: راقب ضغطك باهتمام، ولا سيما في حال شعرت بدوخة غير اعتيادية.

27-مهنيًا: يوم جيّد جدًّا فإذا تضافرت الجهود وازدادت الاجتهادات والمساعي فلا بدّ من أن يكون النجاح أكيدًا وباهرًا.
عاطفيًا: الدعم الذي تتلقاه من الشريك يفاجئك، ويكون موضع تقدير واهتمام من أجل مستقبل أفضل.
صحيًا: لا تستخف بما يقوم به الآخرون من حركات رياضية، بل حاول أن تقوم بها أيضًا لتفيد صحتك.

28-مهنيًا: حاول عدم إثارة الموضوعات الشائكة والحسّاسة، أو اعمل خلف الستار متكّلًا على نفسك، متجنّبًا بعض المحاورين المشاكسين.
عاطفيًا: لا تحاول إرضاء الشريك بما لا تقتنع به شخصيًا، فذلك قد تكون انعكاساته سلبية لاحقًا.
صحيًا: معنوياتك المرتفعة هي نتيجة نجاح مشروع لك يسهم في تأمين الراحة والطمأنينة.

29-مهنيًا: يسلط هذا اليوم الضوء على كل مشاريعك، ويتحدث عن مراوغة أو مشاعر مزيفة يبديها أحدهم.
عاطفيًا: العتاب هو غسيل القلوب، ويستحسن أن تكشف أوراقك على الطاولة لإيجاد الحلول.
صحيًا: التلاعب بأعصابك لا يفيدك، حاول وضع حد لذلك قبل فوات الأوان.

30-مهنيًا: تحسّن وضعك المهني يتطلب مزيدًا من الثقة، وهذا العامل متوافر لديك لكنّك لم تستخدمه بعد.
عاطفيًا: رومانسية الشريك تؤدي دورًا في وضع حدّ للشوائب، وتولد بينكما راحة نفسية غير مسبوقة.
صحيًا: أكثر من تناول الفاكهة المساعدة على التهضيم، وخصوصًا بعد العشاء.

للمزيد من توقعات الابراج للأيام السابقة اضغط هنا 

لتوقعات شهر مايو الجاري اضغط هنا