التخطي إلى المحتوى
نسر الصعيد الحلقة 12 و13 .. الآن احداث مسلسل نسر الصعيد الحلقة 12 و13  يوتيوب
نس الصعيد

نسر الصعيد الحلقة 12 و13 | شاهد الآن احداث مسلسل نسر الصعيد الحلقة 12 و13  يوتيوب بدأت أحداث الحلقات علي تخطيط “زين” محمد رمضان لمهاجمة مقر أقامة “سيد السبع” خط الصعيد، والذي يفرض أتوات “دفع أموال” له من الأهالي بالغصب، ويسيطر علي مداخل ومخارج القرية.

بينما يزال “هتلر” في محاولة إقناع ابنه مسعد بأن يقوم بإنجاب طفل من زوجته الجديدة “دينا”، وسط رفض من مًسعد وتهديد منه ومن والدته.

وعقب التجهيزات الكبيرة قرر زين أن يخوض تجربة أقتحام قرية “سيد السبع” مع أفراد القسم فقط دون تدخل الأمن المركزي، وكان الخداع سيد الموقف؛ حيث أقتحم “زين” قرية خُط الصعيد في عربات نقل جهاز عروس من القرية مختبًأ هو وأفراد القوة في جهاز العروس ووسط الأهالي الذين يحتفلون بنقل جهاز العروس ، ونجح زين فى القبض على أخطر رجال الصعيد بعد حرب طاحنة بالأسلحة النارية والثقيلة.

بينما بدأت المشاكل تدخل منزل “زين” و ” فيروز” بسبب تبني نجل القتيله “مريم” ليعيش معهم فى المنزل وسط رفض “فيروز”، وإصرارها على نقله إلي دار أيتام بالقاهرة، مع رفض زين.

مسلسل نسر الصعيد  ،وهو وقوف صالح القناوي والذى يجسد دور الفنان محمد رمضان في وجه الظلم ، وذلك بعد التدخل لإيقاف الضرب والتعذب عن أهل بلدته ، كما جاء بعدها رجل الأعمال الذى أتهمهم بسرقته ، و اكتشف صالح أن ” هتلر ” الذى يجسد دور الفنان سيد رجب ، هو سارق الأموال ، ويأتي على الجانب الآخر ليقرر  ” صالح القناوي ” بعد أن تعود زوجته إلي آلي البيت ، بهد التمكن من مرض خبيث منها وتفارق الحياة هي ووالدة إبنه” زين ” الحياة ، وتتولي تربية الطفل زوجة الوالدة الثانية ، والتي تجسد وفاء عامر ، لتنتهي أحداث الحلقة الأولي بعد تدخل كبير البلد ” صالح القناوي ” ،  بين عائلتين بينهم ثأر كبير ، وينجح في ذلك الأمر ، وفي مشهد أخير يكبر الطفل الصغير زين ، ليصبح شاباً يجسد شخصية محمد رمضان.

موعد عرض مسلسل نسر الصعيد

يعرض مسلسل نسر الصعيد في تمام الساعة 12 منتصف الليل ، ليعاد الساعة 5 فجراً ، ويعاد الساعة 2 ظهراً ، كما يعرض على دبي الساعة 10 مساءاً بتوقيت القاهرة ، و12 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمسلسل نسر الصعيد

تأتي قنوات DMC لعرض المسلسل ، وقناة دبي  حيث تعرض الساعة 10 مساءاً على دي ام سي ، وتعاد في اليوم الثاني الساعة 5 مساءاً ، كما تعرض أيضاً على تلفزيون دبي في الساعة الثانية عشر مساءاً بتوقيت مصر.

احتفل منذ أيام بطل العمل محمد رمضان بعيد ميلاده الثلاثين الذي تزامن مع أولى حلقات مسلسله نسر الصعيد، ونشر عبر صفحته الشخصية صوره في بداية مشواره الفني معرباً عن بالغ سعادته بنجاح مسلسله الجديد، من جانبه أعرب نشطاء التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بمسلسل نسر الصعيد الحلقة 12 مشيدين بأداء الفنان محمد رمضان الذي أثبت خلال السنوات الأخيرة موهبته واحتجز لنفسه مكانة بين كبار نجوم الدراما المصرية.

طالت الانتقادات مسلسل نسر الصعيد الحلقة 12الثانية عشرة، حيث اعترض النقاد على بعض الألفاظ التي تحمل إيحاءات جنسية، وتم حذف العديد من المشاهد بسبب الألفاظ النابية والشتائم ليتصدر المسلسل قائمة المسلسلات الأكثر انتقادا، تدور أحداث المسلسل حول شاب يدعي زين يسعى لتحقيق حلمه بالالتحاق بكلية الشرطة من أجل تحقيق العدل والقانون.

بعد عودة زين إلى البلد تطلب زوجة عمه إقناع منصور بالشاب الذي تقدم لخطبة ليلي، تصل معلومات إلى زين أن السيدة التي قتلت كانت تعمل في منزل هتلر قبل مقتلها، يتوقع زين أن يكون القاتل مسعد ويذهب على الفور لمنزل هتلر وتحدث مشاداة كلامية بينهم ويهدد زين مسعد بأنه سنفذ القانون في حال ثبت أنه القاتل، ليلي تخبر الشاب الذي تقدم لها أنها لا ترغب في الزواج منه، ووالدتها تلقى اللوم على زين.

وفي الحلقة 12 من مسلسل نسر الصعيد، يتم استرجاع ذكريات الحاج صالح القناوي، وتكشف الحلقة أن صالح كان متزوج من سيدة تدعي نادية وهي والدة زين تتوفى بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وتتوالى صالحة تربية زين وتعتني به بعد وفاة والدته، تأتي طفلة إلى منزل صالح القناوي مستجدة به لقيام شخص بتعذيب والدها وادعاءه أنه سرق منه مبلغ من المال، ينقذ صالح عدد من الفلاحين الذين اعتدى عليهم هتلر بالضرب المبرح، يكتشف صالح أن السارق هو هتلر ويعيد المال إلى صاحبه، صالح يصطحب زين معه خلال جلسات الاحتكام وحل خلافات أهل القرية وينجح في عقد صلح مع عائلتان بينهم ثأر.