التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير و يؤكد مشاركته فى مونديال روسيا | أخبار محمد صلاح

محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير و يؤكد مشاركته فى مونديال روسيا 

محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير و يؤكد مشاركته فى مونديال روسيا وجه النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، رسالة طمأنينة للجماهير المصرية عقب الإصابة القوية التى تعرض لها فى نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، خلال المواجهة التى خسرها الريدز بنتيجة 3/1، مساء أمس السبت، على الملعب الأوليمبى فى العاصمة الأوكرانية “كييف”.

اصابة محمد صلاح  (1)إصابة محمد صلاح

اصابة محمد صلاح  (8)إصابة محمد صلاح

اصابة محمد صلاح  (9)إصابة محمد صلاح

محمد صلاح يؤكد مشاركته فى مونديال روسيا

وطمأن النجم المصرى الجماهير على إمكانية مشاركته مع المنتخب الوطنى الذى يعود للظهور فى المونديال مرة أخرى بعد غياب 28 عاما، وذلك فى نهائيات النسخة الـ21 من كأس العالم، والتى تستضيفها روسيا فى الفترة من 14 يونيو و15 يوليو المقبلين.

محمد صلاح يطمئن الجماهير
محمد صلاح يطمئن الجماهير

رسالة محمد صلاح للجماهير

وكتب محمد صلاح على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “لقد كانت ليلة صعبة، ولكنني مقاتل، على الرغم من الصعاب أنا واثق من تواجدى فى روسيا لأجعلكم جميعاً فخورين، حبكم ومساندتكم تعطينى أقوى حافز أحتاج إليه الآن”.

وكان محمد صلاح غادر من ملعب نهائى دورى الأبطال رابطا ذارعه عقب الإصابة التى تعرض لها خلال المباراة فى الكتف وفشل على إثرها فى إكمال النهائى، وهو ما كان له الدور الأكبر فى خسارة الريدز للقب أمام الملكى المتوج باللقب للمرة الثالثة على التوالى والـ13 فى تاريخه.

محمد صلاح يغيب 3 أسابيع على أقصى تقدير

 

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الإصابة التى تعرض لها النجم محمد صلاح، ستبعده عن الملاعب 3 أسابيع فقط أول أقل، وهو ما يعنى لحاقه بالمشاركة فى كأس العالم مع المنتخب الوطنى فى مونديال روسيا، وذلك عقب خضوعه للأشعة عصر اليوم، الأحد، دون صدور بيان رسمى من نادى ليفربول حتى الآن.

وقال دايف الصحفى الموثوق عبر حسابه على تويتر: “عاجل: محمد صلاح سيغيب 3 أسابيع فقط، وسيلحق بكأس العالم”.

تقارير تشير لغياب محمد صلاح 3 أسابيع فقط عن الملاعب
تقارير تشير لغياب محمد صلاح 3 أسابيع فقط عن الملاعب

إصابة محمد صلاح

تدخل سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، بشكل متعمد وعنيف ضد النجم المصرى محمد صلاح فى الدقيقة 26 من زمن المباراة، ليتوقف اللعب عدة دقائق لعلاج الفرعون المصرى قبل أن يسقط مرة أخرى بسبب آلام في الكتف ويفشل فى استكمال اللعب بالدقيقة 30 ليتم استبداله ويخرج من أرضية الملعب باكيا ويشارك لالانا بدلا منه.

ووصف يورجن كلوب مدرب الفريق، الإصابة التى تعرض لها محمد صلاح أمام ريال مدريد فى نهائى دورى الأبطال بالـ”خطيرة”، وقال فى المؤتمر الصحفى مساء أمس: “هى إصابة خطيرة، خطيرة للغاية. صلاح الآن فى المستشفى لإجراء أشعة على موضع الإصابة، والتى قد تكون فى الترقوة أو الكتف نفسه. الأمور لا تبدو جيدة، هذا كل شىء“.

المصدر : اليوم السابع