التخطي إلى المحتوى
ابراج الجمعة 25-5-2018 | أبراج مكتوب – جاكلين عقيقي وماغي فرح الأبراج ليوم الجمعة 25-5-2018 Abraj  ابراج الرقيب
غرة شهر شوال

ابراج الجمعة 25-5-2018 | أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك جاكلين عقيقي وماغي فرح الأبراج ليوم الجمعة 25-5-2018 Abraj  ابراج الرقيب

ابراج الجمعة 25-5-2018 | أبراج مكتوب – جاكلين عقيقي وماغي فرح الأبراج ليوم الجمعة 25-5-2018 Abraj  ابراج الرقيب جمع لكم افضل التوقعات ولعدد من العلماء  نتمنى ان ينال اعجابكم .. مع التنويه هنا ان ما يعلم الغيب سوى الله وحده تعالى … وشهر مبارك وكل عام والجميع بخير توقعات حظك اليوم  الجمعة 25/5/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي الجمعة, 25 مايو/ ايار ,2018

برج الحمل

مهنياً: تطلق مشروعاً مميزاً تسميه مشروع العمر، وتوضح للجميع النتائج المتوخاة منه إن مادياً أم معنوياً، والسمعة الطيبة التي يمكن جنيها منه.
عاطفياً: تبحث مع الحبيب عدد من المسائل المهمة ذات الشأن بمستقبل العلاقة وتحاول إيجاد التسويات المناسبة لها.
صحياً: لا تخاطر بوضعك الصحي ولا تطل ساعات عملك، عليك أن ترحم نفسك ووضعك الصحي.

برج الثور

مهنياً: تخوض اليوم غمار عملية استثمار ضخمة، في حال نجاحها تكون نسبة عمولتك منها كبيرة وتفتح أمامك أبواب عمليات أخرى.
عاطفياً: انتظر من الحبيب اليوم مفاجأة كبيرة وسارّة، هو إنسان يضج حناناً وعطفاً يثيران فيك مشاعر جميلة.
صحياً: من الأفضل تخصيص يوم للتنزه في الطبيعة أو على شاطئ البحر للتخفيف من ضغوط العمل.

برج الجوزاء

مهنياً: تكون على موعد مع انطلاقة جديدة، والعنوان العريض اليوم هو الانتماء إلى مجموعة مهنية جديدة كل من أصحاب الكفايات العالية.
عاطفياً: لا تتدخل في شؤون الشريك العملية ولا تحاول أن تفرض عليه قراراتك فهو أدرى بأموره.
صحياً: الانتباه إلى نوعية الأطعمة والتخفيف من بعضها مساء مفيد للصحة.

برج السرطان

مهنياً: تظهر أمامك اليوم تحديات كبيرة وخطيرة على مستقبلك المهني، لا تهملها واحرص على مواجهتها بالطريقة المناسبة.
عاطفياً: عليك الموازنة بين حياتك العملية والعاطفية، فالشريك اليوم يدعوك إلى تناول العشاء في مكان رومانسي فاحرص على عدم التأخير.
صحياً: لا تكن دائم القلق والتوتر، لأن ذلك يؤثر كثيراً في القولون العصبي الذي يحتاج من المريض إلى هدوء نفسي والبعد عن التفكير.

برج الاسد

هنياً: قرار مفاجئ يحرك بعض المشاريع ويخلصك من صدامات مع الزملاء ويكشف القناع عن بعض الحقائق المخفية.
عاطفياً: يحالفك الحظ في إشاعة السلام وتلطيف الأجواء وتقريب المسافة بينك وبين الحبيب.
صحياً: تعرف كثرة الأمراض الشائعة هذا اليوم، ولا سيما الكوليسترول وغيره، فلا تدعها تتغلب عليك.

برج العذراء 

مهنياً: بانتظارك هذا اليوم تغيير كبير في مجالك المهني، وتتلقى الأخبار الجيدة التي تحيي الأمل فيك مجدداً.
عاطفياً: تعيش وضعاً عاطفياً مضطرباً بعض الشيء، وتشير الأجواء إلى توتر وضغط ومشاعر سلبية ومواجهات.
صحياً: لا عذر لديك للتقاعس ولا حجّة للتهرّب من تنفيذ الواجبات المفروضة عليك صحياً.

برج الميزان 

مهنياً: تفكر في القايم برحلة عمل بحثاً عن مجالات جديدة للاستثمار وتسعى للتحرر من بعض القيود.
عاطفياً: الجرأة في القرارات الحاسمة مطلوبة، لكنّ التسرّع مرفوض، ولا سيما أنّ مستقبلك مع الشريك على المحك.
صحياً: تستمر في الامتناع عن ممارسة الرياضة بعد خضوعك لعملية في العمود الفقري، مع أنها مفيدة لك.

برج العقرب

مهنياً: أزمة مالية طارئة تعكر الأجواء في العمل، وتستدعي عقد اجتماعات متواصلة بغية التوصل إلى إيجاد الحلول قبل تفاقم الأمور.
عاطفياً: تجمعك الصدفة بشخص من خارج محيطك العائلي، فترتاح إليه وتجذبك ابتسامته الجميلة.
صحياً: مارس هواية التسلق أو السير في الطبيعة، فتنسى هموم العمل وتستمتع بأجواء الطبيعة التي تريحك نفسياً.

برج القوس

مهنياً: يوم مميّز يسلّط الأضواء على قدراتك الإبداعية والإنسانية، ولعلك تنال جوائز أو ميداليات تقديراً لجهودك.
عاطفياً: إذا كنت غير مرتبط فهذا اليوم ملائم لإعادة النظر في استمرارية عزوبيتك، أنتَ مقبل على مرحلة مهمّة وديناميكية من حياتك.
صحياً: لا تكن صاحب إرادة ضعيفة أو شخصاً لا يحكّم عقله ولا سيما حين يتعلق الأمر بوضعك الصحي.

برج الجدي

مهنياً: عمليات مالية مربحة، تحاش التشبث بأفكار بالية ولا تخوض صراعات أو تدخل في خلافات.
عاطفياً: يدعمك الشريك ويفتح أمامك مجالات جديدة على صعيد حياتك الحميمة.
صحياً: حاول أن تستغل فصل الصيف كما يجب، والتحق بأحد الأندية أو مارس لعبة رياضية مفيدة لصحتك.

برج الدلو 

مهنياً: تبذل نشاطاً كبيراً على مستوى الاتصالات وتبادل المعلومات والخبرات، وتقوم بعمل مشترك ومثمر مع أحد الزملاء.
عاطفياً: التعاون الجدّي والمخلص والنابع من القلب مع الشريك يثبّت العلاقة بينكما وتغدو الصورة أكثر وضوحاً من السابق.
صحياً: لا تتوقع من ممارسة الرياضة كل الخير شرط أن تقوم بها كما هو مطلوب منك.

برج الحوت 
مهنياً: خسائر مادية محدودة سببها التهوّر، لكنّ الأيام المقبلة تفتح لك عدة مجالات من أجل التعويض.
عاطفياً: ملاقاة الشريك عند منتصف الطريق مهمة، وتشكل خطوة إضافية نحو الاستقرار.
صحياً: راقب ضغطك باهتمام، ولا سيما في حال شعرت بدوخة غير اعتيادية.

 

ابراج مكتوب الجمعة, 25 مايو/ ايار ,2018

برج الحمل

اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح.

برج الثور

أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.

برج الجوزاء

الوقت الآن مناسب لبداية جديدة؛ استخدم طاقتك في اطلاق الخطة المُعَدة خارج تكتلات البداية. إذا ائتمنت من حولك فسوف يساعدونك في اتخاذ الخطوات الأولى. الإيجابية التي تشع منك تجذب الآخرين، ويمكنك تأسيس روابط مع معارف جديدة والتأكد من دعم الآخرين.

برج السرطان

حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم – وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل. قد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد.

برج الأسد

اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.

برج العذراء

سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.

برج الميزان

تشعر بقوة بدنية وذهنية أكبر من ذي قبل، وقد حان الوقت لاتخاذ القرارات الصعبة التي طالما أجلتها. اتخذ الوقت اللازم وقم بإعادة النظر مرة أخرى جليًا في تفاصيل الأمور قبل البت فيها واتخاذ القرار. عند اتخاذك القرار لا تناقشه وتمسك بقراراتك لأنها هي القرارات السديدة.

برج العقرب

العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع ومفيد.

برج القوس

إنك تلاحق أهدافك بطاقة هائلة، فحاول كبح رغبتك العارمة في النجاح. تابع أهدافك بوعي وبإصرار، لكن لا تغفل عن الأشياء الأهم. تباطأ قليلاً وتمالك نفسك من وقت لآخر وامنح بدنك فترة راحة حتى يتمكن من إعادة شحن طاقته والاستعداد للمهام القادمة.

برج الجدي

توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.

برج الدلو

يبدو أن شكوك الأمس قد تبخرت وأنت الآن منشغل بالتقدم للأمام؛ حاول استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات هامة. بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم. لكن لا ترتبط بالكثير من المشروعات وذلك لأن توازنك الداخلي سوف يصبح مهددًا وسوف تتعرض لخطر استنفاذ نفسك.

برج الحوت

في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 25 مايو/ ايار 2018 ماغي فرح


الحمل
إذا شعرت بقلق فذلك لأن القمر يواجهك، وقد يتسبب ببعض الاضطراب وربما تضطر إلى تقديم اعتذار ما أو إلى التراجع عن بعض القرارات، أو تجد نفسك في موقف حرج يتعلق بشراكة زوجية أو مهنية.

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 25 مايو/ ايار 2018 ماغي فرح


الثور
كن ليناً خاصة اذا طلب منك أمر او احتاجك احدهم للمؤازرة والمساعدة.
قد تفرح ببعض الأجواء اللبقة والرقيقة.
انتبه للشراكة في هذين اليومين فقد تعرف بعض الخلل.

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 25 مايو/ ايار 2018 ماغي فرح


الجوزاء
يفتح أمامك أبواباً مغلقة أو يجعلك تشع ببريق خاص، تبدو منطلقاً متفائلاً وتعالج شؤون بعض الأولاد او المقربين او الأصدقاء بحكمة كبيرة، قد تلفت نظر أحد الغرباء أيضاً في هذين اليومين.

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 25 مايو/ ايار 2018 ماغي فرح


السرطان
ابتعد عن الأقاويل والشائعات، حاذر من سوء التفاهم.

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 25 مايو/ ايار 2018 ماغي فرح


الاسد
يشكل فينوس مواجهة شديدة مع ساتورن، ماقد يشكل عرقلة لك في بعض المجالات وفي شأن مالي ربما.

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 25 مايو/ ايار 2018 ماغي فرح


العذراء
تقيم حسابات ناجحة، ويكلفك احدهم بمهمة مالية لإجراء تدقيق في بعض الحسابات، او في قضية صحية عامة تثير الجدل.

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 25 مايو/ ايار 2018 ماغي فرح


الميزان
تتوصل إلى اتفاق مهم يرسم لك المستقبل.
تُكافأ على أداء معين وتقضي أوقاتاً طيبة او تذهب في رحلة او تشارك في مناسبة ويحالفك الحظ.

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 25 مايو/ ايار 2018 ماغي فرح


العقرب
انتبه من افشاء سر، او من ضرورة أن تبرر نفسك أمام بعض المراجع.
يسود الحنين في هذين اليومين.
تطرأ احداث قد لاتنساها.

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 25 مايو/ ايار 2018 ماغي فرح


القوس
قد تشعر بضرورة الانسحاب من بعض الالتزامات، ربما لاتفهم مايجري حولك او تشعر ببعض الارتباك بسبب بعض التغيير الفلكي الكبير.

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 25 مايو/ ايار 2018 ماغي فرح


الجدي
لكنك قد تصطدم بواقع يتطلب منك التكتم والهدوء، فهذان اليومان معاكسان ويعرضانك لأزمة أو خطر.

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 25 مايو/ ايار 2018 ماغي فرح


الدلو
تنقلب الأمور لمصلحتك، وهما يومان مباركان من الفلك، ينضم إليك فريق أو يعود غائب أو يعتذر منك من أساء إليك، تكون الأجواء العاطفية دافئه.

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 25 مايو/ ايار 2018 ماغي فرح


الحوت
تبرع في عملية إقناع وتكون نجماً أثناء بعض النقاشات.

المصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك