التخطي إلى المحتوى
الآن نتيجة برشلونة وريال سوسييداد في ختام الليجا.. برشلونة يودع الاسبوع الاخير بفوزه على سوسييداد
برشلونة

الآن نتيجة برشلونة وريال سوسييداد في ختام الليجا لحظة بلحظة  برشلونة يودع الاسبوع الاخير بفوزه على سوسييداد

الآن نتيجة برشلونة وريال سوسييداد في ختام الليجا لحظة بلحظة تستضيف مدينه برشلونة الإسبانيه المباراة المرتقبة بين فريقي برشلونة الإسباني وريال سوسيداد ، وذلك على أرضيه ملعب الكامب نو في برشلونة ، وذلك في اطار نهائي مباريات الليجا هذا الموسم ، والتي تقرر إقامتها مساء اليوم الأحد 20 مايو 2018  ، كانت نتيجه آخر لقاء جمع بين فريقي برشلونة وريال سوسيداد في الدور الأول ، وقد إنتهت بفوز برشلونة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ،فريق برشلونه الاسباني بقياده المدرب الفني فالفيردي ، قام بعمل بطولات كبيرة هذا الموسم خلال بطولتي الدوري والكاس ، ويعمل جاهداً على أن تكون مبارايات الختام جيده و خصوصا بعد ان خسر فريق برشلونه الاسباني في الجوله الماضيه امام فريق ليفانتي نتيجه خمس اهداف ل 4 اهداف ، ولكن استطاع الفريق الكتالوني ان يحافظ على شباك و من اي هزيمه خلال مشوار الفريق بالليجا لهذا الموسم يلا شوت مباراة برشلونة وريال سوسيداد.

كورة اون لاين مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر ، أما عن الفريق المنافس في هذه المباريات فريق ريال سوسيداد كان مشواره خلال منافسات الليجا لهذا الموسم جيدة إلى حد كبير، وهو يحتل الترتيب العاشر ويطمع أن يتقدم خطوة إلى الأمام عند ترتيبه الحالي، و في خلال مشوارة فاز في 14 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 16 مباراه ، الاسبوع الماضي خاض فريق برشلونه الإسباني مباراة ودية مع صن داونز الجنوب إفريقى في مباراة ودية و سافروا فيها إلى دولة جنوب إفريقيا وأجري الثلاثة وعشرون لاعب البرشلوني تدريبات يوم الخميس الماضي ، إستعدادا للمواجهة مع فريق ريال سوسيداد ، وذلك في الجوله الاخيره من الدوري الإسباني لكره القدم ،وشارك ايضا في هذا التمرين بجانب اللاعبين الأساسيين الفريق الرديف ، كارليس الينا وانيجيو رويز دي لاجالاريتا ، وخورخي كوينكا ، وسيرجع فريق البارسا للتدريب مره اخرى اليوم السبت، وذلك قبل انعقاد المؤتمر الصحفي الذي عقده مدرب الفريق بالذريه بالفردى للحديث عن مباراه الغد امام فريق ريال سوسيداد مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر.

تعتبر مباراة برشلونة وريال سوسيداد غداً مباراة ستشهد مهارات وفنون كرويه و تسجل لحظات عظيمه في التاريخ الكروي في البطوله الإسبانية، و تعتبر هذه البطوله من أكثر المباريات مشاهدة متنوعة ،  و تنوع عدد الفرق التي تطمح لتنتصر وتغير مكانها الى ترتيب أعلى ولها قاعدتها العريضة من الجماهير  ، وينتظر من اللاعب ليونيل ميسي هداف فريق برشلونه الاسباني، أن يعمل على فوز فريقه ، ليصبح في قمه ترتيب الدوري الإسباني ، ويتصدر الدوري، وتحمل توقعات كبار الخبراء العالميين لكره القدم انها ستكون مباراة قوية ، وهي فرصة فوز برشلونه كبيره ، ومع ذلك فان نادي ريال سوسيداد سيرغب بشده في تعديل ترتيبه في الدوري الاسباني ، لايدركها في الادوار التاليه ، و لهذا ستكون منافسه قوية.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد

تنطلق أحداث مشاهدة مباراة برشلونه و ريال سوسيداد ، وذلك مساء يوم الاحد الموافق 20 من مايو الجاري في المواعيد المحددة التالية :

• الساعة 9:45 بتوقيت السعودية
• الساعة 10:45الخامسة بتوقيت أبو ظبي
• الساعة 8:45 بتوقيت مصر

القنوات الناقلة مباراة برشلونه و ريال سوسيداد

تقوم قنوات بي إن سبورت بتغطية المباراة والتي من المقرر لها أن تنقل عبر قناة BEIN SPORTS 3HD ويعلق على مباراة برشلونه و ريال سوسيداد على محمد علي .

نتيجة المباراة لحظة بلحظة

تغلب فريق برشلونة على ضيفه ريال سوسيداد بهدف نظيف في ختام منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم في المباراة  التي جمعت الفريقين اليوم بملعب “كامب نو”.
وسجل هدف اللقاء الوحيد البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة “57” من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.
بهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده لـ93 نقطة في صدارة الليجا، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند النقطة الـ49 في المركز الـ12.
في المباراة الأخيرة لأندريس إنييستا، بدأ برشلونة اللقاء بصورة هادئة من أجل السيطرة على الكرة والتحكم في إيقاع اللعب على حساب ضيفه ريال سوسيداد.
وجاء أول تهديد في اللقاء من ريال سوسيداد من رأسية قوية من ويليان جوزيه في الدقيقة “2” بعد عرضية جيدة من البلجيكي عدنان يانوزاي لكن الألماني مارك تيرشتيجن تعامل معها ببراعة.
وسيطر برشلونة على مجريات اللقاء بنسبة  58% لكن التهديد كان من جانب ريال سوسيداد بعدما سدد يانوازي تسديدة رائعة في الدقيقة”7″ لكن تير شتيجن أخرجها لركلة ركنية.
وخلال ربع ساعة أولى من انطلاقة المباراة، لم يستطع برشلونة خلق الفرص على مرمى ريال سوسيداد الذي يلعب بصورة أفضل من أصحاب الأرض وهدد مرمى تيرشتيجن في مناسبتين.
وكان الظهور الأول لبرشلونة في اللقاء بتسديدة من جيرارد بيكيه في الدقيقة “17” لكن حارس مرمى ريال سوسيداد،انخيل مويا تعامل معها بصورة جيدة.
وفشل الكرواتي إيفان راكيتيتش في تحويل عرضية عثمان ديمبلي في الدقيقة “26”  إلى هدف بمرمى سوسيداد برأسية ذهبت بعيدة عن شباك أنخيل مويا.
مرت نصف ساعة من اللقاء، الفريق الكتالوني يستحوذ على الكرة بنسبة 61% لكن الخطورة غائبة عن البارسا في غياب النجم الأول ليونيل ميسي بينما ريال سوسيداد يلعب بذكاء ويريد أن يوجه ضربة قاضية لحامل لقب الليجا عن طريق الهجمات المرتدة التي لم تنجح حتى الآن.
وحاول البرازيلي فيليب كوتينيو، اختبار الحارس انخيل مويا بركلة حرة ثابتة في الدقيقة “45” لكن حارس سوسيداد تصدى لها بسهولة.
شوط سلبي بين برشلونة وريال سوسيداد بالرغم من الاستحواذ الكبير لفريق الكتالوني الذي وصل لـ61% لكن غابت الفعالية عن أصحاب الضيافة بينما الضيوف ركنوا إلى الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة.
واصل برشلونة نهجه في الشوط الثاني في السيطرة على الكرة بينما ريال سوسيداد ينتظر في الخلف من أجل بناء هجمات مرتدة تقضى على البارسا.
واستبدل فالفيردي، الفرنسي عثمان ديمبلي في الدقيقة “53” بدينيس سواريز من أجل السيطرة أكثر على خط الوسط.
ونجح البرازيلي فيليب كوتينيو، في تسجيل الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة “57” من زمن اللقاء من تسديدة قوية فشل أنخيل مويا في التعامل معها بعد تمريرة من لويس سواريز
وجاء التغيير الثاني من فالفيردي في الدقيقة “67” بخروج فيليب كوتينيو صاحب الهدف الوحيد من جانب برشلونة ودخول ليونيل ميسي بدلا منه.
وصلت الدقيقة “70” من أحداث المباراة، دون تغيير في النتيجة بتقدم البارسا على سوسيداد بهدف في لقاء ليس جميلا على الإطلاق باستحواذ سلبي من الفريق المضيف بينما الضيوف لم يجدوا وسيلة في الشوط الثاني لتهديد مرمى تير شتيجن.
وحول ليونيل ميسي عرضية لويس سواريز لرأسية في الدقيقة “77” من أجل إضافة الهدف الثاني لكن انخيل مويا سيطر على الكرة بسهولة.
وأنهى فالفيردي التغييرات الثلاثة بخروج أندريس إنييستا في مباراته الأخيرة مع البارسا ودخول باكو ألكاسير في الدقيقة “82”.
وأطلق الحكم نهاية اللقاء الذي لم يكن ممتعا لجماهير برشلونة التي قدمت لتوديع إنييستا بفوز متواضع لحامل اللقب على ريال سوسيداد بهدف نظيف.