التخطي إلى المحتوى
الكشف عن موعد اعتزال رونالدو و صدمة كبيرة لجماهير ريال مدريد وليفربول لهذه الاسباب
الكشف- عن موعد- اعتزال - رونالدو و - صدمة كبيرة لجماهير ريال مدريد وليفربول -لهذه الاسباب - وسكان العاصمة الأوكرانية يقترحون الحل

الكشف عن موعد اعتزال رونالدو و صدمة عارمة لجماهير ريال مدريد وليفربول – لهذه الاسباب – وسكان العاصمة الأوكرانية يقترحون الحل … تفاصيل

الكشف عن موعد اعتزال رونالدو و صدمة كبيرة لجماهير ريال مدريد وليفربول -لهذه الاسباب وسكان العاصمة الأوكرانية يقترحون الحل … حيث تحدثت دولوريس أفيرو، والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني، عن موعد اعتزال نجلها، الذي يبلغ من العمر 33 عاما لعالم كرة القدم.

وأجرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، حوارا مطولا مع والدة رونالدو، وتحدثت فيه عن موعد اعتزال الدون قائلة: “هناك بعض اللاعبين الذين يلعبون حتى 37 عاما، في النهاية كريستيانو هو بشر وليس آلة، لكنه سيستمر في اللعب طالما يمكنه ذلك، على ما أعتقد لمدة 3 أو 4 سنوات أخرى”.

وأضافت: “أنا أحيانا أقوم بتأنيب كريستيانو عندما يلعب بشكل سيء، أو يرتكب خطأ، مثل أي أم تفعل مع ابنها”.

View image on Twitter

View image on Twitter

وتابعت: “لم أعد أذهب إلى الملعب عندما تكون هناك مباريات كبيرة، فقد أغمي علي ذات مرة في المدرجات، ومنذ ذك الحين أصبح كريستيانو يفضل مشاهدتي له عبر شاشة التلفزيون”.

وعن طفولته، قالت والدة الدون: “كان ذكيا ومشاغبا قليلا، لكنه قبل كل شيء كان طالبا جيدا جدا، علاوة على ذلك، كان طفلا عاديا مبتهجا ويحب أن يقول القليل من النكات”.

واختتمت: “كريستيانو كان دائما يبحث عن الكمال، ويسعى بشكل دائم لأن يكون الأفضل، ويقدم أفضل ما لديه لتحقيق الانتصارات”.

 

صدمة عارمة لجماهير ريال مدريد وليفربول -لهذه الاسباب – وسكان العاصمة الأوكرانية يقترحون الحل

صدمة كبيرة لجماهير ريال مدريد وليفربول قبل نهائي دوري الأبطال

من جهة اخرى أثارت الأسعار الخيالية التي بدأت فنادق في العاصمة الأوكرانية بفرضها، غضب مشجعي ريال مدريد وليفربول، الذين يستعدون للقدوم إلى كييف التي تستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعرض بعض فنادق كييف سعر قضاء ليلة 26 مايو، موعد المباراة النهائية المرتقبة، بسعر 3500 يورو، فيما يعد زيادة في أسعارها العادية بأكثر من 100 ضعف.

ولم تتوقف الفنادق عند هذا الحد، إذ إن بعض المشجعين “المحظوظين” الذين حجزوا غرفة قبل التسعيرات الجديدة، تفاجأوا بأن حجوزاتهم ألغيت.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن الاتحاد الأوروبي “اليويفا” قوله: “من الأفضل للمشجعين، عدم المبيت في كييف”.

وأضاف الاتحاد الأوروبي للعبة: “من المتوقع أن الخيار المفضل لغالبية المشجعين المسافرين سيكون حجز تذاكر سفر على متن رحلات تحط وتغادر في اليوم نفسه”.

وردت سلطات كييف على هذه المسألة بإحالة القضية إلى اللجنة المكلفة بمكافحة الاحتكار. وأكدت الأخيرة مطلع هذا الأسبوع أنها بدأت “بمراقبة الأسعار في مجال الخدمات الفندقية”، إلا أنها لم تصدر تعليقا بعد.

في المقابل، عمد بعض سكان العاصمة الأوكرانية إلى إطلاق صفحة على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، يعرضون فيها استضافة المشجعين في منازلهم. ووصل عدد متابعي الصفحة أمس السبت إلى 5 آلاف شخص.

المصدر: وكالات