التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يطمئن جماهيره قبل لقاء الريدز في نهائي دوري أبطال أوروبا ويقهر سيلتافيجو بهذه النتيجة
ريال مدريد

يلا كورة مباراة ريال مدريد وسيلتا بث مباشر من المقرر أن تنطلق مساء اليوم السبت الموافق ، الثاني عشر من شهر مايو لعام 2018 ، الموافق 26 شعبان 1439 هجرياً ، وتأتي المباراة ضمن مباريات الجولة 37 من الدوري الإسباني حيث يحتضن ملعب سانتياغو بيرنابيو مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بث مباشر اليوم 12/5/2018 ، والتي  ، يدخل الملكي المدريدي اللقاء وهو في أشد حزنه بسبب تأثره بالهزيمة الأخيرة ضد فريق إشبيلية ، والتي جاءت بنتيجة (3-2) ، حيث توقف رصيده عند النقطة 72 ، وجاء بفارق 3 نقاط من أتلتيكو مدريد ، أما فالنسيا فقد جاء في المركز الرابع ، وتأتي الهزيمة بعد التعادل الصعب في الكلاسيكو ضد فريق برشلونة ، والتي جاءت بهدفين لكل فريق ، وأقيمت المباراة في الجولة 36 من الدوري الإسباني ، ويعد هذا اللقاء هام جداً بالنسبة للملكي المدريدي لكي يقوم بخطف الوصافة من الروخي بلانكوس في يلا شوت مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بث مباشر.

يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا بث مباشر  وتعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم السبت واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جمهور كرة القدم في مصر وفي الوطن العربي، بل وفي العالم كله، حيث يعد نادي ريال مدريد واحد من أكثر الأندية شعبية في العالم.

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

ويواجه فريق ريال مدريد نادي سيلتا فيجو اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب سنتياجو برنابيو، ويدخل الريال اللقاء برصيد 72 نقطة في المركز الثالث، بينما يأتي فريق سيلتا فيجو في المركز الثاني عشر برصيد 46 نقطة.

ويسعى الفرنسي  زين الدين زيدان المدير الفني للملكي، لتحقيق الفوز في هذا اللقاء، تعويضاً عن هزيمة الفريق في اللقاء الماضي أمام إشبيلية، حيث انتهى اللقاء بفوز الأخير بثلاثية مقابل هدفين، واختتم الفريق اليوم كافة الإستعدادات لمواجهة الغد، حيث يسعى الفريق الملكي لعودة روح الإنتصارات، نظراً للمواجهة المرتقبة أمام ليفربول الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد وسيلتا فيجو
ريال مدريد وسيلتا فيجو

ويأمل فريق سيلتا فيجو في تحقيق نتيجة إيجابية تحسن من موقفه في جدول الدوري، ويتمنى الفوز على ريال مدريد، مثلما فعلها إشبيلية الإسبوع الماضي وتفوق بثلاثية في ظل غياب معظم نجوم الفريق الملكي، حيث يأتي سيلتا فيجو في المركز الثاني عشر، وتعادل في لقائه الأخير أمام ديبورتيفو لاكرونيا بهدف لكل منهما.

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو
مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

وخاض كريستيانو رونالدو مراناً منفرداً بالكرة أثناء مران ريال مدريد اليوم، وذلك للمرة الأولى منذ إصابته فى لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة يوم الأحد الماضى فى بطولة الدوري الأسباني، والذي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ومن المؤكد غيابه عن المشاركة فى لقاء سيلتا فيجو غداً السبت فى الدورى الإسبانى، لعدم إكتمال شفائه، ولكن سيكون جاهزاً لخوض مباراة ليفربول فى نهائى دورى أبطال أوروبا يوم 26 مايو الجارى بالعاصمة الأوكرانية كييف، ويواصل كارفاخال تدريباته المنفردة أيضا عقب الإصابة التى تعرض لها فى ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال، أمام بايرن ميونخ الألمانى، فيما شارك فى المران بأكمله إيسكو العائد من الإصابة.

ريال مدريد هل يطمئن جماهيره قبل لقاء الريدز .. يلا كورة|الدوري الاسباني|مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بث مباشر

 

 

التشكيل المتوقع لريال مدريد في المباراة

في حراسة المرمى: نافاس

في خط الدفاع : سيرجو راموس_ فاران_ مارسيلو_ ناتشو

في خط الوسط : لوكا مودريتش_ توني كروس_ إيسكو_ كاسميرو

خط الهجوم : كريم بنزيما_ جاريث بيل.

 

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

تنطلق أحداث مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بث مباشر مساء اليوم الموافق 12 مايو 2018 والتي تقام في المواعيد المحددة التالية :

  • الساعة 6:30 السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مصر
  • الساعة 7:30 السابعة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية
  • الساعة 8:30 الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت أبو ظبي

تحديث للموعد

18:45 بتوقيت جرينتش
20:45 بتوقيت القاهرة
21:45 بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

تنتقل أحداث اللقاء الحصري عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية ، وبالتحديد سوف تقام عبر قناة Bein Sports 3 Hd وهي الناقل لمباراة اليوم.

 نتيجة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

 

سحق ريال مدريد مضيفه سيلتا فيجو، بنتيجة (6-0) في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 37 من الليجا.

أفتتح جاريث بيل أهداف المباراة في الدقيقتين 13 و30، وإيسكو في الدقيقة 32، ثم أشرف حكيمي في الدقيقة 52، وأضاف سيرجي جوميز الهدف الخامس بالخطأ في مرماه بالدقيقة 74، فيما سجل توني كروس الهدف السادس في الدقيقة 81.

يرتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 75 ويظل في المركز الثالث، فيما يتجمد رصيد سيلتا فيجوعند النقطة 46 في المركز الـ 13.

دخل زين الدين زيدان بجميع لاعبيه الأساسين المتاحين أمامه، فيما دفع بالثنائي اشرف حكيمي و ناتشو بدلا من سيرجيو راموس و داني كارفاخال، مع استمرار غياب كريستيانو رونالدو.

بدأ الفريق الملكي اللقاء بجدية كبيرة وسيطروا على الكرة أغلب الفترات،  كما مارس لاعبيه الضغط على حامل الكرة باستمرار، دون النظر لمدى أهمية المباراة.

أتت المحاولة الأولى لريال مدريد عن طريق أشرف حكيمي، الذي أخترق الجبهة اليمنى، وسط غفلة من المدافعين، ليرسل عرضية لبنزيما داخل منطقة الستة أمتار، ولكنها أفتقدت الدقة.

نشطت أدوار وسط الملعب بقيادة كروس ومودريتش وكاسيميرو، الذين كانوا في فورمة عالية، في حين أستغل بيل وإيسكو تمريرات الثلاثي المتقنة بين الدفاع، لتهديد مرمى الخصم.

أفتتح جاريث أهداف المباراة في الدقيقة 13 من تمريرة رائعة لمودريتش، تمكن من خلالها الويلزي لاحراز الهدف بتسديدة أرضية.

حاول الضيوف إدراك هدف التعادل، حيث انفرد ماكسي جوميز بمرمى نافاس ولكن أعلن الحكم عن وجود تسلل، كما عاد نفس اللاعب كاد أن يسجل هدف من داخل المنطقة ولكن تصدى لها الحارس
.
عزز بيل تقدم ريال مدريد في الدقيقة 30، حيث تفوق في سباق سرعة مع مدافع سيلتا، وقام بمراوغته إلى أن سدد كرة قوية فشل الحارس في الامساك بها ويضاعف النتيجة.

وبعد مرور دقيقتين، وضع إيسكو بصمته في اللقاء باحراز هدف ثالث رائع بماركة إيسكو، حيث استلم الكرة من كروس وهيئها لنفسه، وسددها في الزاوية البعيدة لحارس المرمى.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، أنقذ نافاس مرمى فريقه من هدف محقق، بعدما تصدى لكرة رأسية داخل منطقة الجزاء بكل براعة.

بدأ ريال مدريد الشوط الثاني بوتيرة هادئة بعض الشيء، إلى أن أرتفع النسف بشكل تدريجي، عبر انطلاقات مارسيلو وأشرف حكيمي.

توج النجم المغربي مستواه في المباراة وأستطاع احراز الهدف الرابع، بعدما استفاد من تمريرة كريم بنزيما في الجبهة اليمنى، ليسددها حكيمي وترتطم بقدم الحارس وتسكن الشباك.

على الرغم من التأخر بأربعة أهداف، جاءت محاولات سيلتا فيجو في الشوط الثاني على استحياء، حيث لم يتمكن الضيوف من اللعب بحرية في مناطق الميرنجي، الذي كان يضغط بشراسة أكثر من أي مباراة ماضية.

أجرى زيدان أولى تغييراته في الدقيقة 64 دخول كلا من بورخا مايورال، وماركو أسينسيو، بدلا من إيسكو وكريم بنزيما، بينما أجرى خوان كارلوس أنزوي تغيرين بدخول بابلو هيرنانديز ورادوجا، بدلا من خوزابيد سانشيز ولوكاس بويي.

وفي الدقيقة 74 تكفل سيرجي جوميز، مدافع سيلتا فيجو، بإضافة الهدف الخامس لريال مدريد بالخطأ في مرماه، بعدما حول عرضية ماركو أسينسيو في مرماه.

سيطر ريال مدريد على اللقاء سيطرة تامة، كما أشرك زيدان لوكاس فاسكيز، بدلا من المتألق بيل، في الدقيقة 81 أضاف توني كروس الهدف السادس بتسديدة يسارية من تمريرة بورخا مايورال.